العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف
 

الملاحظات

الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف آخر المستجدات على الساحة المحلية و العربية و الدولية , أخبار عاجلة , عاصفة الحزم - أخبار سوريا - اخبار فلسطين ، أخبار طريفة ، أخبار غريبة ، أخبار خفيفة , حوادث , جرائم , احداث


رافدان: (أحمقى نجاد) الشيطان الفارسى!!!

الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-30-06, 09:30 PM
المتحرف المتحرف غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 1
المتحرف is on a distinguished road
رافدان: (أحمقى نجاد) الشيطان الفارسى!!!

[align=center]


The Political Committee

Mujahideen Central Command

(MCC)

Baghdad The Republic of Iraq
اللجنة السياسية

القيادة الموحدة للمجاهدين

بغداد - جمهورية العراق

خاص بشبكة البصرة
بسم الله الرحمن الرحيم

نشرة (32)

(أحمقي نجاد) الشيطان الفارسي!!

السلام على رجالنا من المجاهدين العراقيين لتحرير الوطن.

يقول حكام ايران، لولا مساعدتهم، لما استطاع الامريكان إحتلال أفغانستان والعراق، وهذا صحيح، ولكن ما هو الثمن؟

وتقول (اولبرايت) التي قتلت نصف مليون طفل عراقي، بأن الرابح الأكبر من الحرب على العراق، هو إيران ..... لماذا ؟؟



دعونا نوضح حقيقة حكام الفرس!

حين تمرد شاه إيران على سياسة كيسنجر، تم ايقاظ (الخميني) عمدة أمريكا النائم في كربلاء سنوات طويلة، ليصبح بقدرة سحرية آية مكان الطاووس، لتزلزل الشرق الأوسط ربع قرن، فنثر بركاته، بذبح رفاقه، وقادة الجيش ومراكز الدولة، ليجعلها دولة للعمائم التي لا تعرف من السياسة غير حروفها، وكان القانون، من ذبحوه خطأً، دخل الجنة!

ثم حاول الخميني نقل المرجعية من العراق الى قم، قبل أن يتجرع كأس السم، بوقف الحرب، وفشل!

ظلت المخابرات الأمريكية تدير حكومات إيران بأساليب ذكية، ظاهرها ديني ووطني، ونتائجها لصالح الإستراتيجية الأمريكية للهيمنة على الخليج ونفطه!

الأن إتضح لنا جميعا، أن الثمن الذى قبضه حكام ايران، هو إدارة جنوب العراق، ومحو الدولة، وتصفية كل عراقي عربي يعارض الإحتلال.

ولكن اليهود وحكومة بوش تريد رأس ايران أيضاً، حتى لو خدمهم حكامها، أليس الشاه نموذجاً سابقا، خدمهم ثم قتلوه؟

فكان الحل الافضل تدميرها من الداخل!!



هنا إنتخبت مافيا طهران بدلاً من رفسنجاني (بطل الأسلحة الإسرائيلية) بطلا جديداً إسمه (أحمدي نجاد) الذي يسميه الإيرانيون الآن، (أحمقي نجاد) فلماذا؟

لو طالعنا أعماله، لن نشك بذكاء المستعمرين حين إختاروا شخصا فاق كل من سبقوه لخدمتهم، كي ؟



1- جند جيشه ومخابراته وأمواله لتدمير العراق، وأرسل المجرمين الذين دربهم من ذئاب حكيم الخونة والجعفري لتقتل رجالنا من الجيش العراقي، والعلماء، ورموز الدين العرب المعارضين للاحتلال الايراني، وكذلك حماية الجيش الامريكي من المقاومة العراقية، وحماية أنابيب نفطنا المسروق!



2- أعلن عن نشاطه النووي، ورفض الحلول الوسط في حين أنه لديه النفط والغاز، ولا يحتاج لهذا النشاط ولا للقنبلة الذرية، فأصبح سبباً جيداً لشن حرب جوية، تتمناه مصانع الأسلحة الأمريكية، ورامسفلد بتوجيه يهودي!



3- دعا الاوربيين لخلق دولة لليهود في اوربا، فحصل على عداوتهم مجانا، لأنهم لا يسمحون برجوع اليهود بعد أن تخلصوا منهم ودعموهم في فلسطين.



4- دعا الى محو إسرائيل، فحصل اليهود على الضوء الأخضر الأمريكي للهجوم الجوي.



5- هدد بغلق مضيق هرمز، ومنع تصدير النفط، فارتفع سعر النفط، لتربح الشركات الأمريكية شهريا المليارات، لتقوية الإقتصاد الأمريكي، وقدرتها على تسيير مصاريف الحرب.



6- أمر بمناورات بحرية تلفزيونية، لنرى أسلحة بدائية، فأعطى الفرصة الذهبية لوزارة الدفاع الأمريكية، لترسل مندوبيها فورا لعقد عشرات الصفقات، وشفط المليارات من دول الخليج مقابل تحديث القواعد والصواريخ والطائرات بحجة الدفاع والتلوث الذري.



7- سمح بنشاط اية الله (مصباح) الذي يعادل نشاطه قنبلة ذريه قادمة، وكان ممنوعاً من الخميني سابقا، وهو صاحب النظرية التدميرية التي تقول، بأن (الغيبة) في سامراء، ولكن (الظهور) سيكون في طهران، فبنى (البوابة) حديثاً، وله أتباع كثر، وهدفه يجب تدمير المنطقة والعالم، لكي يعجل بظهور (المهدي) لتخليص البشر!



8- أزاح كافة إدارات المصانع الحكومية، واستبدلهم بأغبياء من مخابراته، لينخفض الإنتاج الى خمسين بالمائة، ويبدأ الإستيراد من الخارج، فيحطم الإقتصاد المحلي، وتزداد البطالة.



9- أوقف معظم المشاريع الحكومية، وأجل دفع مبالغ العقود، وأجبر معظم المقاولين على الهجرة وتهريب أموالهم الى الخارج، خوفا من حرب جديدة.



10- حول ايران الى خطر حقيقي على دول المنطقه، لأنه بدأ بإحياء مخطط الخميني بتنشيط بؤر الفتن والتخريب في البحرين الذين طالبوا بإستفتاء جديد من الامم المتحدة لجعل البحرين إيرانية، وتم تخزين الأسلحة فيها، ثم بالطائفة الموجودة في الإحساء، وأرسلوا لهم الأسلحة أيضا، ثم تمويل دهاليز الذئاب المخفية في لبنان وسوريا.



11- تم إصدار الوف جوازات السفر العراقية للعصابات الإيرانية، وتمويلهم للاقامة في دول الخليج، وخاصة في الإمارات لينفذوا في أي وقت، مافعلوه في العراق، وكان ذلك بعد أن استولت المخابرات الإيرانية على وزارة الداخلية العراقية الموقتة. كما تقوم أجهزة إيران، بتأسيس شركات جديدة لتثبيت هذه البؤر ماليا.



بعد كل ذلك، ماذا تقول رافدان:

- لقد كسبت حكومة الفرس عداوة شعوب المنطقة لسنوات طويلة .

- أجبرت حكام العرب وجامعتهم على الإعتراف بحكومة الاحتلال، وباحتلالها لجنوب العراق.

- إذا لم تغير الحكومات العربية وخاصة دول الخليج موقفها من إيران جدياً، وترفض الإعتراف بحكومة المحتلين، وتساند علناً المقاومة العراقية، فانها ستجد في يوم قريب المذابح والتفجيرات بإدارة عصابات (أحمقي نجاد) وذئاب صولاغ وبدر والدعوة وقطعان حكيم الخونة من قاعدتهم في الكويت، ولن ينفع الندم، لأن دول الخليج قوارير من زجاج.

- سيتم تخريب منطقة الخليج، على أن يستمر تدفق النفط بأسعار جنونية، لتدمير الإقتصاد الآسيوي والأوربي، ليتم بعد ذلك شفط قيمتها بالحروب وبيع الاسلحة، ولم لا؟ فكل حكام العرب رهائن لأموالهم الموجودة في البنوك الأمريكية والبريطانية!



نقول أخيرا كم من (الحمقى) لدى المخابرات الأمريكية في الدول العربية، وهل هناك عاقل لا يصدق أن شيطان الفرس الأصغر بخدمة شيطان أمريكا الأكبر، وبخدمة شياطين اليهود؟

نعوذ بالله من الشيطان الرجيم! وإن الله، مع المجاهدين المؤمنين !!

ولنا عهد الله سبحانه..............

رافدان

اللجنة السياسية

23 ربيع الثاني1427 هـ

21 أيار 2006 م
[/align]
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رافدان: (أحمقى نجاد) الشيطان الفارسى!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف مليون مبروك للخريجين ... هديتنا لكم اكبر موسوعة اناشيد نجاح و50 انشودة نجاح لعيون أبو حازم المكتبة الاسلامية - الشريط الاسلامي - صوتيات اسلامية - مرئيات اسلامية 16 10-08-09 05:09 AM
سلمـــــــــــان الفارسي موكا الأهلاوي24 الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 1 11-12-07 07:58 PM
مكتبة ماجد الفارسي الاهلاوية ماجد الفارسي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 17 09-07-06 01:03 AM
رافدان : القيادة الموحدة للمجاهدين.فيديو(هام جدا) محمد دغيدى مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 1 03-11-06 04:16 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP