العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > البحث في المنتدى
 

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فراقك 24 صعب
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 04-13-11, 11:33 AM
مشاركات: 65
المشاهدات: 8,686
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
n;l,o الف مليون مبروووووووووووك زواج الكابتن محمد مسعد حصري

خبرحصري الف مبرووووووووووووووك للكابتن الدولي وقائد الاهلي
الكابتن محمد مسعد المولد يوم 22 سيتم بأذن الله زواجه
والله يوفقوا بحياته...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 02-02-11, 01:19 AM
مشاركات: 250
المشاهدات: 14,035
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
المنتدى: أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات 01-29-11, 02:36 AM
مشاركات: 73
المشاهدات: 8,608
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: تقديم ]|[ الأهلي Vs هجر ]|[ كأس ولي العهد .. اولى خطوات الذهب

بالتوفيق للاهلي دعواتكم ياجمهور الاهلي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 01-26-11, 03:49 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,486
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
الاهلي وتعاقدته المثل يقول خليك على قردك لايجيك اقرد منه

ياجمهور الاهلي الي يبغى البطولات والا المنافسه
لازم يدفع الوعود كالعاده سنحضر لاعبين لهم ثقلهم والاهلي لن يقف مكتوف الايدي الاهلي
يبغى ينافس ويحضر باتاك بصراحه انا لااعرف
مستواه ولااقتنع بمقاطع...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 01-11-11, 02:12 AM
مشاركات: 70
المشاهدات: 8,596
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 01-10-11, 03:35 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,694
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: اليوم مباراه دوري الثمانيه كره السله الاهلي و الانصار بجده ومباراه الاهلي والحزم اولمبي الهمه ياجمهور الاهلي

ياخوان اعتذر عن الخطا الغير مقصود مباره السله الاهلي والانصار
الاثنين 13\2 اما مباراه القدم اليوم مره اخرى اعذروني
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 01-10-11, 02:40 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,694
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
Wink اليوم مباراه دوري الثمانيه كره السله الاهلي و الانصار بجده ومباراه الاهلي والحزم اولمبي الهمه ياجمهور الاهلي

اليوم يلتقي في صاله جده فريق الاهلي والانصار
بدور الثمانيه بعد مافاز الاهلي على الجيل وفاز
الانصار على الغريم التقليدى الاتحاد الاسبوع
الماضي وانهزم الهلال امام الفتح وفاز احد على المسيره...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 01-04-11, 02:20 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,736
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: استفتاء وليد عبدربه بعلي عطيف اعاره وماجد المرحوم انتقال ماراأيكم ياجمهور الاهلي

مشكور اخوي ياسر الحربي لمرورك علي عطيف بنأهله للشباب ويرجعلهم
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 01-04-11, 02:12 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,736
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
rrdz: استفتاء وليد عبدربه بعلي عطيف اعاره وماجد المرحوم انتقال ماراأيكم ياجمهور الاهلي

نريد ان نجري استفتاء عن مقايضه وليد عبدربه
بعلي عطيف اعاره وانتقال ماجد المرحوم
انا ارى انا هناك ضحكه من البلطان على ادارتنا
وليد عبدربه نجم بالدفاع لانختلف عليه بس المشكله بعقليتوا والا هو من...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 12-29-10, 04:01 AM
مشاركات: 122
المشاهدات: 13,320
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الله واكبر عليكم من جمهور

شكرا لاهتمامك بالنادي الاهلي احنا جمهور حقانين عماد الحوسني
اهديناه تصويتنا في mbc بفضل الله وجمهورنا خط النار وحقق الجائزه وكلهم عينين براس وهذي المره بنهديها فكتور مجننكم واصلوا ياجمهور
الاهلي...
المنتدى: أرشيف التقارير - تقديم المباريات - بث المباريات 10-12-10, 11:57 AM
مشاركات: 89
المشاهدات: 6,818
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 09-20-10, 01:22 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 761
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
fbv;l,k لمن يهمه امر الاهلي وجماهيره كفايه مأسي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما الان فقد حان دور المدرب الاهلاوي ميلوفان فيجب على القائمين بالنادي الاهلي

الانتباه من اللاعبين لكي لايتخاذلوا لان المدرب بدا بتطبيق التمارين الصباحيه

فمن...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:48 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

هامه اهلاويه اذا اين العشره ملايين الى وعدونا فيها اللاعب الاسيوي لن يكلف الكثير ولو طلبو من صاحب
السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله الله يحفظه ماكان قصر وكان دفع
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:35 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

مرحبا ياليدر بصراحه الريشاني وصاحب مكانهم انديه الوسط ومالنا الا الله ونظعط عليهم والا دوري باح
مع ابو الريش وصاحب
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:18 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

قلعه الوطن شرفتني حبيبي ياليت نلحق ونظغط على الاداره ويجيبوا لاعب محور
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:16 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

ندعي الله عز وجل انهم يحضروا لاعب محور
دحين اذا ماجبوا لاعب الدور الثاني بيحضروه
مجبرين فمن الافضل احظار اللاعب مبكرا
لكي ننحط بالامر الواقع المر صاحب والريشاني
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:11 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

حياك الله الاطلال شوف صانع لعب نقول اللاعب ويندرسون بس محور الفريق مشكله باهلينا اه اذا جابو
محور للفريق
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:08 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

اهلين تركي خالد المحترف الرابع مهم ونبغاه بقوه محووووووووووووووووووور
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-08-10, 02:07 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

مراحب اهلاووووي ندعي الله انهم يغيرو رأيهم ويحضرو لاعب اجنبي
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-07-10, 09:58 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-07-10, 09:52 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

اهلا والله بالبورش الي مخليني اتفائل بعد الله اللاعب فكتور ومعليك الى يبغى يطبل لصاحب والريشاني
صدقني يضحك على نفسوا هذا اذا احد من جمهور الاهلي مقتنع فيهم ندعي الله انهم يحضروا لاعب محور
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-07-10, 09:48 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

يارب يعقلوها ويجيبوا محور حتى لو من عمان او الكويت او البحرين بس صاحب والريشاني بينكبوا الاهلي
يارب يجيهم عرض من اى ناد ويفكونا
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-07-10, 09:44 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

يعطيك العافيه شرفرني مروروك هذا الواقع اخوي كلنا متفائلين لكن لما عرفت انوا مافي محور اجنبي
بكل صراحه اذكرت صاحب والريشاني الكنترول ماعندهم الله يعوض خير
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 08-07-10, 09:11 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
rrdz: الزبده لاتلفوا وتدروا قولوا من اول مافي فلوس للاعب الاسيوي

بأختصار ياجماهير الاهلي الاداره الاهلاويه والرئيس
الاهلاوي عشمونا خير بلاعب اسيوي رابع
وبالذات لاننا محتاجين لاعب في خانه المحور
وهذه الخانه من اسباب خروج الاهلي مهزوم
بأكثر المبارايات ممكن...
المنتدى: ارشيف ملتقى الأعضاء 07-31-10, 03:02 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 2,966
أرسلت بواسطة فراقك 24 صعب
رد: الرجاء دعواتكم لولد عمي بالرحمة

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP