العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


كوكتيل 1

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-02-04, 09:34 PM
غصين الصغير غصين الصغير غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 22
قوة السمعة: 1
غصين الصغير will become famous soon enoughغصين الصغير will become famous soon enough
كوكتيل 1

(الكوكتيل منقول)


إندونيسيا تصدِّر «أفانزا» متعددة الأغراض إلى تايلاند


* جاكرتا - د. ب. أ:
أعلنت شركة تويوتا موتور كوربورشن اليابانية العملاقة لصناعة السيارات خططها لتصدير 700 سيارة من سيارتها أفانزا متعددة الأغراض المصنعة في إندونيسيا إلى تايلاند خلال الشهر الحالي وفقاً لاتفاق التجارة الحرة بين دول آسيان.
واختارت تويوتا إندونيسيا العام الماضي لتكون قاعدة إنتاج السيارة أفانزا متعددة الأغراض التي تستهدف السوق الآسيوية بشكل خاص، حيث تتميز بانخفاض سعرها وتكاليف صيانتها.



_______________________




______________________


المخترعون السعوديون يفوزون بثماني ميداليات في معرض الاختراعات السنوي بجنيف.
المدار العربي - الرياض

حصلت المملكة العربية السعودية على ثماني ميداليات في للدورة الثانية والثلاثين لمعرض الاختراعات السنوي بجنيف من بينها ذهبية عن اختراع " حذاء يعالج تشقق أخمص القدمين".

وقالت صحيفة الوطن إن الميدالية حصل عليها طبيب الاطفال عبد الله خالد الرشيد لاختراعه "الحذاء الندي" لعلاج ظاهرة "تشقق أخمص كعبي القدمين بسبب الحر والجفاف".

ويقوم الاختراع على فكرة "ترطيب القماش المبطن للحذاء بالماء ليمتص بعدها الجلد الماء لمنع التشقق".

ومن بين الابتكارات الهامة التي حصلت المملكة على ميدالية ذهبية عنها "طريقة تزيد من قدرة امتصاص التكتلات الجزيئية (البوليمر) للسوائل بمقدار الضعفين وذلك عن طريق تطوير جوهر معادلة المادة بطريقة جعلتها تمتص سوائل تزيد بمقدار 600 مرة أكثر من وزنها بحيث أصبح الكيلو جرام الواحد من المادة قادرا على امتصاص ثلاثة براميل من الماء مقابل برميل واحد سابقا".

ونجح المبتكر السعودي في تقليل كلفة إنتاج المادة من 40 دولارا إلى 6 دولارات وذلك بعد سلسلة أبحاث استغرقت نحو 20 عاما.

وتتيح ابتكارات الجيولوجي السعودي فرصة "لنشر الزراعة بالصحارى باستخدام كميات قليلة من المياه" وقد عرض على جمهور المعرض "تجربة زراعة البصل بواسطة هذه المادة بصورة مباشرة بدو ن تربة وعرض طريقة وضع المادة داخل التربة بحيث تتغذى عروق الاشجار منها" فضلا عن إمكانية استخدام المادة في مجال إطفاء الحرائق بعد معالجتها بتركيبة خاصة.

ومن بين خمسة مخترعين سعوديين حصلوا على ميداليات في معرض جنيف فاز الطبيب عبد الله الطريقي الاستاذ بجامعة الملك سعود في مجال تأهيل المعاقين بميدالية فضية عن ابتكاره جهازا "لقياس جهد الركبة".

وهذه هي المرة الاولي التي تشارك المملكة في هذا المعرض الذي شارك فيه نحو 1000 مخترع من 42 دولة بابتكاراتهم ويحظى المعرض الذي يعد الاكبر من نوعه في العالم بمشاركة نحو 60 ألف زائر كما تصل نسبة الباحثين المستقلين المشاركين فيه إلى نحو 35 بالمئة من جملة المشاركين


________________



الي معاهم جوالات بكاميرا ... ومصور فيها اهله او خواته او بناته .... او البنات الي يصورون بعضهم بجوال الكاميرا خاصة في المناسبات العائلية الصغيرة يعني اقارب عيال عم او غيره .. وبعده يمسحون الصور من الجوال .. ترا ما تنمسح نهائيا !!!

وفعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا هذا الي صار معاي .. انا معي جوال نو كيا 6600 وفجئه اشوف شاشة الجوال والقى كلام بالانجليزي وفيه كلمة ERR‏ يعني بالعربي خربان .. فقلت اروح لمحل زميلي عنده محل جوال في مجمع كبير ... وقلتله يافلان وش السالفة قال جوالك يبغاله اعادة تهيئه يعني سفت وير من جديد يعني بيحملي اصدار الباندا من جديد ... قلتله الله يخليك الا الارقام ما حفضتها لا بذاكره ولا غيره .. فقالي لا يهمك احاول اسحبها لك ...المهم حط جوالي بتوصيلات عنده موصله بجهاز الكمبيوتر .. وبعد نصف ساعه حملي اصدار الباندا الجديد وقالي خذ رجعت لك الارقام ما خليتها تروح مع التهيئة .. وحمدت ربي .. لكن تفاجأت لمن رحت للقائمة ورحت للاستديو .... حصلت الصور الي انا مصور به عيال اختي في البر العيد الماضي والله صور كثيرة فوق الاربعين صورة .. وانا كنت ما سحها من زمان ولا بقيت ولا صورة بالجهاز .... اندهشت وقلت له هذي الصور انا ما سحها قال ايه مو قلت لك ما ني مخلي ارقامك تروح قلت له .. الحمدلله ارقامي رجعت بس معقولة الصور ترجع ... قال لي ايه ترجع .. وقالي ياعمي شوف هالمحلات كلهم يحترون بس بنت تجي ومعها جوال الباندا او اي جوال بكاميرا وتبغى له صيانة ينبسطون يقولي والله فلان الي بعد المحل الي جنبنا لاقي صور بجوال وحده له ولخواتها اظهار كلهم حلوين ويشبهون بعض .. ويقول ومصوره نفسه وهي لابسة كذا لبس ..... قلت والله المسكينه الحين بتنتشر صورتها وصورة خواتها بالنت لو نشرها صاحب المحل ....... وقالي غيرهم كثير...........

________________________

فانـــــــــــــــــا اقول نصيحة لكل واحدعنده جوال بكاميرا لا تصور احد من اهلك بالكاميرا نهائي ولو على سبيل الضحك او اختك تبي تشوف وشلون بيطلع شكلها بالصورة وتروح تصورها تــــــــــــــــــــرا فيه ناس ما تخاف الله ........


‏أرسلها ‏لكل من تعرف



________________


شركة ياهو تزيد سعة البريد


أعلنت شركة ياهو (Yahoo) الأسبوع الماضي عزمها تقديم زيادة كبيرة في سعة البريد الإلكتروني المتاح لمستخدميها، وذلك كرد فعل على إعلان شركة غوغل (Google) -محرك البحث الأشهر على الإنترنت- تقديم بريد إلكتروني للمستخدمين بسعة تخزينية تصل إلى واحد غيغابايت (1000 ميغابايت) في أبريل/نيسان الماضي.

وصرح مسؤولون من ياهو يوم الخميس الماضي -في اجتماع مع خبراء ومحللين اقتصاديين من بورصة وول ستريت- بأن الشركة ستزيد سعة البريد الإلكتروني المجاني المتاح لمستخدميها من 4 ميغابايت إلى 100 ميغابايت.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يدفعون الآن حوالي 20-50 دولارا سنويا للحصول على سعة تخزينية من 10 إلى 100 ميغابايت، فسيحصلون على "سعة تخزينية غير محدودة تقريبا"، تتيح لهم تخزين ما يزيد على 500 ألف صفحة بريد، أي أن هؤلاء المستخدمين لن يشعروا تقريبا بأن ثمة حدا أقصى للسعة التخزينية.

وقد أعلن أن هذه التعديلات سيتم تدشينها خلال الربع الثاني (الحالي) أو الثالث (يبدأ من يونيو/حزيران) من هذا العام.

وكان الكثير من المراقبين قد توقعوا أن تقوم شركة ياهو وشركة هوت ميل (Hotmail) بالتحرك تجاه زيادة السعة التخزينية الضئيلة التي تقدمانها لمستخدميهما (4 و2 ميغابايت على الترتيب) عندما أعلنت غوغل السعة التخزينية الهائلة لخدمة بريدها الإلكتروني Gmail، والذي منحت شركة غوغل حق استخدام النسخة التجريبية منه حاليا لعدد محدود ومختار من عملائها.

وكانت Gmail أثار عاصفة من الانتقاد بشأن انتهاك خصوصية المستخدمين لدى إعلان طريقة عملها؛ فالسعة التخزينية الكبيرة التي سيحصل عليها مستخدمو Gmail هي في مقابل أن تقوم حاسوبات غوغل بـ "إلقاء نظرة" على الرسائل الإلكترونية الواردة، ثم تلحق بها إعلانات ذات صلة بمحتوى الرسائل.

ويبدو أن ياهو أعلنت هذه الزيادة لتستفيد من زوبعة الانتقادات التي وجهت إلى غوغل، ولتؤكد وضعها لدى المستخدمين، باعتبارها تقدم واحدة من خدمات البريد الإلكتروني المفضلة لدى مستخدمي الإنترنت. غير أن ليزلي ووكر من صحيفة واشنطن تايمز ذكرت في مقالها أمس أن ياهو كذلك تقوم بفحص الرسائل، وتلحق بها إعلانات ذات صلة بمحتوى هذه الرسائل دون أن تعلن عن ذلك.

خطوة ياهو الجديدة هي إحدى حلقات المنافسة المشتعلة بين شركتي ياهو وغوغل. ففي شهر فبراير/شباط الماضي، أوقفت ياهو الاعتماد على محرك غوغل البحثي على موقعها. بل أخذت تحل محل غوغل على بعض مواقع الإنترنت المهمة، مثل موقع شبكة CNN. ومنذ أسبوعين طورت ياهو بصورة كبيرة مرسالها اللحظي Instant Messenger، وأضافت إليه خاصية البحث حتى لا يحتاج المستخدم إلى فتح متصفح الإنترنت لإجراء البحث على الإنترنت، لتقطع بذلك الطريق على غوغل.

المصدر :الجزيرة


_________________

قصة حلوة

محشش يقول قصه؟



الطرف الاول/ المحشش

الطرف الثاني/ واحد من اللي يسمعون القصة


_________________________________________________
_
_________________________________________










كان ياماكان في قديــم الزمـــان


كــان فيــــه اســــد كبييييييير مررررره وشـــرااااني

كان يمشــي في الغـــابه ويأكـــل مــن حشـــــائش الارض المــــزهره ...



(( يالحبييييييب .. تــاكد هو اســد ولا حمـــــــار ....

بعـــدين وش حشــائش مــزهره مسوي فيها مثقف .

شف هي وحد من الثنتين ..

يا انك خبل ولا انك خبل .. اختر انت عاد ..!!))

المهم .. وبينما الاسد يمشي .. وقف عنــد سوبر ماركت ..

وكان اللي يبيع فيها الفيل ابو زلومه .. فنظر اليه الاســد بكبرياء وقــال له:

اعطني ميرندا ياهذا ..............

فقال الفيل : اتريد ميرندا فراوله ام ميرند حمظيات .....

فتبسم الاسد وقال : لقد اضحكت بطني ياهذا .. الا تعلم ان الميرندا فراوله

هي شراب الملوك والعضماء وان الغابه تزهر بالفراوله اللذيذه ..

هيا اعطني ميرندا حمضيات


فضحك الفيل ضحكة اهتزت لها جنبات المكــــان وذهب مهرولا لإحضـــار

السفن اب ...... ..

المهم اخــذ الأســد الببســـي وغــادر المكــان علــى عجـــل ..

لكي يبحــث عــن فريســـه جميلة الوجـــه ..

وممشــوقة القـــوام

(( شف يالخبــل .. الخرابيــط الاوله بنمشيهـــا لك ...

لكن بالنسبه للفريسه هــذي عااااد قويــه ..

هو يبي الفريســه عشــان ياكلهـــا ولا عشـــان يكشــخ فيهـــا ..

اقول .. خلك رجال احسن لك .))

المهـــم .. ان الاســد لقــى ارنــب صغيـــر يتنطط في ارجــاء الغــابه ..

ويمرح بين الحقول

(( فار هذا مووو ارنب ))

فتقدم اليه الاســد بثقـــه

كــأنه سفينـــه تختـــــال في رمـــال الصحـــراء الحـــارقه

....

فقــال الاســـد للارنب .. مارأيك ان اشــاركك اللعب ياصغيــري !!!.؟؟

فرد الارنب بدهــاء يفوووق الوصف ويدل على ذكاء الارنب:تريد ان تلعب معي .. عاااادي لي الشرف العظيم

(( ذكاء .. لكن وش نقوول ..

انت شف من يتكلم واعرف ان الموضوع كله عفسه ))

فقال الاسد والشرر يتطاير من عينيه ..

مارأيك ياصغيري ان نلعب عروســه وعريــس ...

وآخــذ انا دور العسكــري وانت تأخذ دور الحرامـــي



المهم .. طلب الاســد من الارنب الصغير ان يختبئ في مكــان .

لكي يبحث الاسد عنــــه . وكان الاسد مبيت النيه على التهــام الارنب ...

المهم .. ذهب الارنب وتخفــى وراء احدى السيــارات ...

((.. وش هالغابــه ..

لكن الشرهه ميب عليك

الشرهه على اللي جالس يقراك اللين اللحين ))

وكان الاسد مغمض عين ومفتح عين ..

عشان يشوف وين سوف يختفي هذا الارنب ...

وعندما بدأت اللعبــه اخذ الاسد يمشي وكانه يبحث عن الارنب المكار ..

وهو يعرف مكانه .. وجاء الاســـد من خلــف الارنب لكي يلتهمه على عجــل

دون ان يلحظ الارنب ذلك ... .. وعند هذه اللحظــه ..

قفــز الارنب المكـــار قفزه مدويه ..

وباغـــت الاســد بهجـــوم مضــاد ليس له مثيــل ..

ولطم الاسد على وجنته .. فأخــذ الاســد يهرب مهرولا ..

والارنب كافخ وراءه .. والاسد يهرول.. وكأن على رأسه الطير..

والارنب .. وراه ماسح طبلونه ...

ووثب الارنب على الاســـد من الخلف .. حتى ارداه ارضا .....

وعندها التهم الارنب الاســد ..



(( أنا الغلطان اللي اسمع لك ))



__________________

صورة بوش بعد سقوطة من على دراجة هوائية





صورة لوجه الرئيس الأمريكي جورج بوش بعد أن سقط من دراجة هوائية كان يقودها
في مزرعتة بولاية تكساس الامريكية ، وقال البيت الأبيض في تعليق له على الحادث
بأن الرئيس كان قد قطع 16 كيلو متر من مسافة 17 كيلو متر .... وأنه إصيب بخدوش
بسيطة لا تذكر ....

_________________


اغلى ماسة زرقاء في أسيا






صورة لأغلى ماسة زرقاء في أسيا موجودة في هونج كونج

الماسة تم بيعها في مزاد بمبلغ 4 ملايين ومئتين وخمسة وعشرين ألف بس :)

الصراحة تستاهل أكثر وإلا أنتم وش رايكم ......


___________________


علامات بداية دخول الإنسان مرحلة الكبر



أولا- العلامات العامة:


1. يبدأ الأولاد وأبناء الأقارب بتقبيل الرأس.

2. يقدم للدخول أولا ويفسح له في المجلس ليكون مع كبار السن.

3. يسأل إذا كان يصبغ أم لا.

4. يستغرب الآخرون من ازدياد الشيب ويسمع عبارات مثل: ( وش هالشيب) أو( كم عمرك) أو (وش بينك وبين أبوفلان).

5. يسمع عبارة ( أنت في مقام الوالد ) أو ( أنا من أولادك ).

6. تكثر وفيات معارفه وأصدقائه.

7. يبدأ الشباب بالتحفظ أمامه وعدم الإتيان بعبارات معينه وبالتالي لا يرحبون بجلوسه معهم مدة طويلة.

8. يبدأ الإحساس بالحرج والخجل أحيانا من تصرفات كان يقوم بها سابقا.

10 عند السلام عليه وهو جالس يسمع عبارة: "استرح والله ما تقوم".

11. يسمع بكثرة نصائح الآخرين بأن هذا النوع من المأكولات أو المشروبات تقوي ويرتاح لذلك.

12. يلاحظ ازدياد مجاملات الآخرين له في المحلات العامة وتقديمه عليهم.

13. يبدأ بمحاسبة الآخرين الأصغر منه سنا باعتباره الأكبر وله الحق.

14. عدم الميل الى السهر .




ثانيا- العلامات الحسية في الجسم والصحة العامة:

1. بداية الشعور بألم المفاصل والركبتين .

2. تفضيل الجلوس على الكرسي وتحاشي الجلوس على الارض كلما امكن ذلك .



3. الاحساس بضعف النظر والحاجة الى استعمال نظارات للقراءة .


4 كبر البطن عن المعتاد .

5. صعوبة لبس السروال او البنطـلون واقفا واستحالة لبس الجوارب في الوضع نفسه.

6. الجلوس على السرير اولا قبل الاضطجاع.

7. بداية الانتباه لوضع الاسنان وتخلخلها وازدياد الزيارات لطبيب الاسنان.

8. الملل من كثرة المشاوير بالسيارة وتفضيل الركوب مع الآخرين عن قيادة السيارة.

9. كثرة التردد على دورة المياه للتبول وهو من تأثر البروستات بتقدم العمر( الرجال فقط ) .

10. الانزعاج من الأصوات العالية ومن لعب الاطفال بالقرب منه .



11. بداية حدوث الصلع وتساقط شعر مقدمة الرأس .

12. بداية تهدل شعر الحواجب والتفكير بقص الزائد منها .


____________________


هل أنت جزره أم بيضة أم حبة بن مطحونة ؟



إشتكت إبنة لأبيها مصاعب الحياة ، وقالت إنها لا تعرف ماذا تفعل لمواجهتها ، وإنها تود الإستسلام ، فهي تعبت من القتال والمكابدة . ذلك إنه ما أن تحل مشكلة تظهر مشكلة أخرى.



إصطحبها أبوها إلى المطبخ وكان يعمل طباخا . ملأ ثلاثة أوان بالماء ووضعها على نار حامية . سرعان ما أخذت الماء تغلي في الأواني الثلاثة.



وضع الأب في الإناء الأول جزرا وفي الثاني بيضة ووضع بعض البن في الإناء الثالث ، وأخذ ينتظر أن تنضج وهو صامت تماما.



نفذ صبر الفتاة ، وهي حائرة لا تدري ماذا يريد أبوها . إنتظر الأب بضع دقائق ، ثم أطفأ النار ، ثم أخذ الجزر ووضعه في وعاء ، وأخذ البيضة ووضعه في وعاء ثان ، وأخذ البن المغلي ووضعه في وعاء ثالث.



ثم نظر إلى ابنته وقال : يا عزيزتي ، ماذا ترين؟



جزر وبيضة وبن. أجابت الإبنة.



ولكنه طلب منها أن تتحسس الجزر ، فلاحظت أنه صار ناضجا وطريا ورخوا. ثم طلب منها أن تنزع قشرة البيضة.. فلاحظت أن البيضة باتت صلبة ، ثم طلب منها أن ترشف بعض القهوة ، فابتسمت الفتاة عندما ذاقت نكهة القهوة الغنية.



سألت الفتاة : ولكن ماذا يعني هذا يا أبي؟



فقال : إعلمي يا ابنتي أن كلا من الجزر والبيضة والبن واجه االخصم نفسه ، وهو المياه المغلية ، لكن كلا منها تفاعل معه على نحو مختلف.



لقد كان الجزر قويا وصلبا ولكنه ما لبث أن تراخى وضعف ، بعد تعرضه للمياه المغلية.



أما البيضة فقد كانت قشرتها الخارجية تحمي سائلها الداخلي ، لكن هذا الداخل ما لبث أن تصلب عند تعرضه للمياه المغلية.



أما البن المطحون فقد كان رد فعله فريدا ، إذ أنه تمكن من تغيير الماء نفسها.



وماذا عنك ؟



هل أنت الجزرة التي تبدو صلبة ، ولكنها عندما تتعرض للألم والصعوبات تصبح رخوة طرية وتفقد قوتها؟



أم أنك البيضة ، ذات القلب الرخو ، ولكنه إذا ما واجه المشاكل يصبح قويا وصلبا ؟ قد تبدو قشرتك لا تزال كما هي ، ولكنك تغيرت من الداخل ، فبات قلبك قاسيا ومفعما بالمرارة!



أم أنك مثل البن المطحون ، الذي يغير الماء الساخنة ، وهو مصدر للألم .. بحيث يجعله ذا طعم أفضل ؟!

فإذا كنت مثل البن المطحون ، فإنك تجعلين الأشياء من حولك أفضل إذا ما بلغ الوضع من حولك الحالة القصوى من السوء .



فكري يا ابنتي كيف تتعاملين مع المصاعب...



فهل أنت جزره أم بيضة أم حبة بن مطحونة ؟



________________


صورة متحركة / روعة



________________

__________________
صفحة غصينات
رد مع اقتباس

ads

  #2  
قديم 06-03-04, 01:58 AM
الصورة الرمزية الراقي
الراقي الراقي غير متواجد حالياً
المدير العام لـ شبكة الراقي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: عبدالله مصلح الشيخي
المشاركات: 14,327
قوة السمعة: 5
الراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura about
كوكتيل روعة ،،،،،

الله يعطيـــك العافية اخوي غصين الصغير ،،،،،
علـــي هـــذا المجهــود الــرائــــــــع ،،،،،

تقبل تحياتي ,,,,
__________________
۞۩۞ طالبكم يـ احبتي في الله ان تدعو لـ والدي بالرحمه و المغفرة بين الحين و الاخر بـ الدخول علـ الرابط التالي ۞۩۞
http://al-raqi.net/showthread.php?t=425104


قال تعالى { وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى }

رد مع اقتباس

  #3  
قديم 06-03-04, 02:50 AM
الصورة الرمزية كاتمة العبرات
كاتمة العبرات كاتمة العبرات غير متواجد حالياً
راقية مميزة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 3,171
قوة السمعة: 1
كاتمة العبرات will become famous soon enoughكاتمة العبرات will become famous soon enough
ألف شكــر أخي غصين الصغير على الكوكتيل
__________________
بنيتي إن شفتي دمعي على خدي سال
رضاك عندي بالدنيا أكبر وصال
تكفين يابنيتي لاتسأليني عن الحال
لعوضك ياحبيبتي بالعز والمال
ترى أمك تسوى (100) رجال
والزمن كفيل يحقق الآمال
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 06-06-04, 06:43 AM
الصورة الرمزية الساهر
الساهر الساهر غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 437
قوة السمعة: 1
الساهر will become famous soon enoughالساهر will become famous soon enough
الله يعطيــك الف عافيــه
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 06-06-04, 07:51 PM
غصين الصغير غصين الصغير غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 22
قوة السمعة: 1
غصين الصغير will become famous soon enoughغصين الصغير will become famous soon enough
الى الراقي

الله يعافيك اخوي وشكرا للتعقيب


الى كاتمة العبرات

الله يعافيك اختي


الى الساهر

الله يعافيك اخوي
__________________
صفحة غصينات
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كوكتيل 1
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوكتيل 6 غصين الصغير مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 5 03-16-05 10:45 PM
كوكتيل 5 غصين الصغير مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 6 11-09-04 03:54 AM
كوكتيل 4 غصين الصغير مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 5 09-26-04 01:30 PM
كوكتيل 3 غصين الصغير مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 5 08-19-04 02:09 AM
كوكتيل 2 غصين الصغير مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 2 08-03-04 01:01 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP