http://www10.0zz0.com/2017/05/26/23/763646625.png

http://www10.0zz0.com/2017/05/26/23/365815693.jpg

 


 
العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


أعلنوا براءتهم من أفعاله المشينة وجددوا ولاءهم للقيادة

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-01-04, 07:29 AM
الصورة الرمزية الصياد
الصياد الصياد غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 774
قوة السمعة: 0
الصياد will become famous soon enoughالصياد will become famous soon enough
أعلنوا براءتهم من أفعاله المشينة وجددوا ولاءهم للقيادة

أقارب الإرهابي نمر البقمي: سبق أن سجن لتورطه في الانتماء لجماعة مشبوهة وصدر بحقه عفوٌ قابله بالإساءة
أخباره انقطعت منذ العام الماضي... ووالده أبلغ وزارة الداخلية باختفائه


صورة نمر البقمي كما ظهرت في أحد مواقع الإنترنت

بلدي خير من ولدي، لقد مات نمر فهل مات دون دينه أم دون عرضه أم دون ماله، بهذه الكلمات الحزينة والدهشة والحسرة تعلو محياه بدأ هملان بن زيد البقمي عم نمر سهاج البقمي والذي تناقلت بعض وسائل الإعلام أنه أحد الإرهابيين المشاركين في عملية الخبر والذي توفى فيها. وأفاد بأن العين تدمع والقلب يحزن، فلماذا قتل نمر نفسه، هل دون دينه أم دون عرضه أم دون ماله؟ فبلدي خير من ولدي، هذه العبارة التي لابد أن يعرفها الصغير قبل الكبير، فما قام به نمر لا يرضاه الدين ولا يرضاه العقل، فقد خالف والده وأجداده الذين كانوا رجال الملك عبدالعزيز. وأشار البقمي بأن نمر قد انقطعت أخباره منذ سنة تقريباً ولا نعلم عنه شيئاً مما استدعى والده إلى إبلاغ وزارة الداخلية بذلك وقد كنا ندعو الله العلي القدير بأن يكون بعيداً عن أرض السعودية، هذه الأرض الطاهرة والغالية على قلوبنا جميعاً. وعن سلوك نمر أفاد بأنه كان هادئاً وانطوائياً وقليل الكلام، ولم تكن تظهر عليه أي علامات تدل على انتمائه إلى هذه الفئة الضالة، وأكد أن هناك أشخاص قد غرورا به حتى انحرف وراء أهوائهم. وبين البقمي أن نمر يبلغ من العمر 22 عاماً فهو من مواليد 1403، وهو رابع إخوته ووالده رجل الأعمال المعروف في الرياض سهاج البقمي، وجده زيد بن جزاء البقمي أحد الرجال الذين حاربوا تحت لواء الملك عبدالعزيز. من ناحية أخرى تحدث الشيخ مهل بن راشد البقمي خال نمر قائلا " ما قام به نمر يعد جرماً كبيراً في حق وطنه وأهله، فما ذنب الأطفال والنساء والرجال المسلمين والمستأمنين الذين راحوا ضحية هؤلاء الشباب الذين غرر بهم من قبل أشخاص ليس لهم هدف سواء زعزعة أمن هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً، وإنني أجدد الولاء والإخلاص باسمي واسم قبيلة البقوم لحكومتنا الرشيدة وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ أمن هذا الوطن وأن يرد كيد الحاسدين الذين أخذوا الدين ستاراً لهم لتحقيق أهداف شخصية لهم. أما جد نمر مؤذن مسجد السفاله عبدالله بن شيبان البقمي، الذي كان يلازمه نمر فقد أصيب بحالة من الذهول عندما علم بأن نمر كان ضمن الإرهابيين، حيث قال "نمر كان ذا أخلاق عالية، وكان يحرص على تأدية الصلاة في المسجد، وكان هادئاً جداً و يحرص على إلقاء درس توجيهي لجماعة المسجد بعد صلاة العصر، ولم تكن تظهر عليه أي علامات تدل على انحرافه وانجرافه خلف التيارات المنحرفة، وكان محبوباُ لدى الجميع، ولكن أخباره انقطعت قبل سنة تقريباً حيث تم سجنه بحكم علاقته بجماعة مشبوهة، وقد صدر بحقه عفو ولكن لم يستجب لتوجيهات والده الذي كان يحرص على عدم مخالطته لأصحاب الفكر المنحرف، ونمر من عائلة عرفت بحبها للخير والوطن".




شعبة المتفجرات بشرطة الشرقية تفجر قنبلة البقمي في الصحراء

الدمام: منصور الخميس
علمت "الوطن" أن شعبة المتفجرات بشرطة المنطقة الشرقية فجرت صباح أمس قنبلة أنبوبية كانت بحوزة المطلوب "نمر البقمي" الذي ألقت الجهات الأمنية القبض عليه أول من أمس خلال عملية تحرير الرهائن في مجمع الواحة السكني الذي شهد أحداث احتجاز الرهائن من قبل 4 مسلحين هاجموا صباح السبت الماضي المجمع الكائن بحي الحزام الذهبي في مدينة الخبر.
وتمت عملية تفجير القنبلة في منطقة خارج المناطق المأهولة بالسكان تحت إشراف من شعبة المتفجرات التابعة لشرطة المنطقة الشرقية.
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أعلنوا براءتهم من أفعاله المشينة وجددوا ولاءهم للقيادة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابن همام يفجرها مدوية : لا يوجد ناد قرن في أسيا ومن أعلنوا ذلك مرتشون الخالدي 1430 منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 7 10-02-09 09:16 PM
تكفون ياجمهور الأخضر أعلنوا المقاطعة totti46150 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 08-13-09 08:14 PM
شكرا للقيادة الرشيدة على رياضة نزيهة السلطان منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 4 11-27-07 04:28 PM
أعلنوا الخبر رسمياً [ الإنجليز يخسرون تيري ] الأسمراني الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 10-13-07 04:34 PM
يا حلاة براءتهم اليمامة العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 2 07-19-04 09:27 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP