العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


الراعي والنساء

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-03-08, 02:38 PM
الصورة الرمزية آهـ لي
آهـ لي آهـ لي غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,972
معدل تقييم المستوى: 1
آهـ لي is on a distinguished road
gb.l; الراعي والنساء

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة بالشقاوة ينعمُ
-----------
أخمد بحلمك مايُذكِيه ذو سفهٍ من نار غيظك واصفح إن جنى جانِ
فالحلم أفضل ما أزدان اللبيب به والأخذ بالعفو أحلى ماجنى جانِ

أبيات نطق بها مالء الدنيا وشاغل الناس
شاكر كل زمان ومكان
أبو الطيب المتنبي

أردتها هكذا دون مقدمات
لتكون هي المقدمة وصلب الموضوع

الأهلي والنصر .. أو النصر والأهلي
علاقة يشوبها كل الإحترام والتقدير
بكل فخر هي نتاج (رُقي) أهلاوي
فرض مبادئه الثابتة في زمن تجكمه الغوغائية والفوضى
علاقة صافية لا أذكر في يوم ما قد حصل مايعكر صفوها
مثل الذي نشهده هذا الأيام .. من شخص ظني بأنه محسوب على النصر والنصراويين
كل ما أعرفه عنه أنه يدعى / طلال الرشيد !!
*****************
**********
****
**
*

منذ زمن المرحوم بإذنه تعالى وجميع موتى المسلمين
سمو الأمير عبد الرحمن بن سعود
والذي قاد القافلة الصفراء على امتداد 30 عاما وأكثر
كان فيها هو المؤسس والقائد والأب الروحي لكل ما يحمل شعار الجزيرة
وحتى وقتنا الحالي ، لا زالت سياسة النصر هي ذاتها دون تغيير في التعامل مع الأحداث
كشف المستور أمام الإعلام والرأي العام
بالطبع مع اختلاف الأهداف والغايات
ولـــــــكــــــــــن
الخطاب الإعلامي النصراوي
كان يقف عند خط أحمر لا يتجاوزه
عندما يتعلق الأمر بالأهلي
والأمر مرتبط هنا بطبيعة التعامل الإداري على أعلى المستويات
أي كرسي الرئاسة والمناصب الشرفية والإدارية
وربما امتد للمشجع العادي في الشارع

]]]] الــفـــــاجـــــــعـــــــــــــة [[[[
V
V
V
V
V
V
بعد مباراة دورية ((عادية جداً))
لفريقين كل همهما تحسين مركزهما في سلم الدوري
انتهت نصراوية
بهدايا تحكيمية
على حساب كبش فداء
الأندية السعودية

يطل علينا من لا يحمل
ذرة حياء
ليصف لاعبي الأهلي
بلاعبي ((كاراتيه)) !!
كناية عن أدائهم الخشن .. وتكسير المفاصل والأقدام
وأن لاعبي فريقه خرجوا من ((المعركة))
بفوز غالي جداً
وبأقل الخسائر المادية والبشرية ؟؟
- إلى هنا .....
تصريح عادي جدا
فالـ ART منحت الفرصة لمن هم دون طلال الرشيد
ليظهروا على الملأ و((يتبجحوا)) بما لا يقبله عقل ..
حتى يحفظ الجمهور أسمائهم ((النكرة))
فالفرصة قد لاتتكرر بالوقوف أمام كاميرات
قناة مشفرة !!!

&&&&&&

لزم الأهلاويين الصمت
كالعادة المعتادة
ربما احتراما لرجالات النصر
والذين ليس من بينهم
طلال الرشيد طبعاً

وربما في انتظار بيان نصراوي
((( يا كثرها هالأيام )))
لتوضيح موقف الإدارة النصراوية

من تحدث (( رداً )) من الجانب الأهلاوي
المدرب الوطني / يوسف عنبر
= لا حظ لا يحمل أي صفة إدارية =
وكان الرد موجزاً بليغاً
أعتقد ان الجميع شاهده وسمع به ولا يحتاج للتذكير

++++++++++++
++++++++
++++
+

قامت الدنيا ولم تقعد ،،،،
كيف لهذا أن يصف لاعبي النصر بـ(.......) ؟؟؟

فقلت حينها بحسرة وألم ...

إن لم تكن ذئباً ،،، أكلتك الذئاب !!!

أطل علينا ((قبيح الأخلاق))
مرة أخرى ، ليطلق رصاصة الرحمة على من ظنوا
بأنها زلة لسان قد تُمحى باعتذار
أو تُنسى مع الأيام
فما بين الأهلي والنصر
أكبر من ((عثرة طريق))
اسمها طلال الرشيد
..... أقول طل علينا لـ((يتبجح)) بما هو أكبر
ويتطاول هذه المرة على الكيان الأهلاوي
بعبارة ((حثالة))

نعم ((حثالة))
لمن لم يقرأها جيداً

ضمَنها في بيت شعر حتى ترسخ في الأذهان سريعاً
فالشعر ديوان العرب
هكذا قالوا قديماً
وما حسبي أن البلاغة والأدب تُصاهر دنو الأخلاق !!!

شاطر ياطلال الرشيد
برافووووووو

قمة المهازل ما تقدم عليه برفع دعوى قضائية في حق
((رجل الرد الأهلاوي))
الكابتن يوسف عنبر
/// ولـــك عـــــيــــن \\\
أو على ما قال المثل الشعبي
ضربني وبكى ... سبقني واشتكى

كل ما قام به الرجل
هو الرد ((الرجولي))
على تهريجك وثرثرتك
بكلام لم يغالط الواقع في شيء
-------
---
--
-

وهنا أسجل عتبي على إدارة النصر
على الصمت الذي تمارسه حتى الآن
وهي التي تُصدر بيانات إدارية
لو وُزعت على نشرات الأخبار
لطغت على أحداث الحرب في العراق ؟؟

أما عتبي الأكبر
والذي أصبح هماً يجثم على الصدر
هذا الصمت الأهلاوي الغريب
تجاه سمعة كيان وتاريخ
يتطاول عليه
عابثون ،،، مرتزقة

ويا خوفي
أن يسري هذا الصمت إلى أبعد من ذلك لو أقدم بالفعل
طلال الرشيد
على رفع دعواه ضد
الغــيــور
يوسف عنبر

أما سمعتم من قال
ألا لا يجهلنَ أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلين

لعمري إنها عين الصواب مع أشباه الرجال
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 02-03-08, 03:02 PM
الكرت الاخضر الكرت الاخضر غير متواجد حالياً
راقي مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 1
الكرت الاخضر is on a distinguished road
ياناس اعطيتو الرشيد اكبر من حجمه
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 02-03-08, 03:18 PM
المهنا المهنا غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
العمر: 36
المشاركات: 2,497
معدل تقييم المستوى: 1
المهنا is on a distinguished road
من جد الرشيد اخذ اكبر من حجمه
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 02-03-08, 04:42 PM
الصورة الرمزية ][ RAEID ][
][ RAEID ][ ][ RAEID ][ غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 20,846
معدل تقييم المستوى: 1
][ RAEID ][ will become famous soon enough
...


كلنا نعرف من هو طلال الرشيد وكلنا نعرف ( ماضيه ) في ناديه وكيف طرد منه

فلا داعي ان نوسخ السنتنا من اجل لا يستحق

طلال الرشيد أصبح همنا ( الشاغل ) في منتدياتنا

منتدانا أكبر في أن نتكلم لناس بحجم طلال

أخوي ( آهـ لي )

يعطيك العافيه على الطرح



...
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 02-03-08, 04:46 PM
الصورة الرمزية التحدي
التحدي التحدي غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 4,596
معدل تقييم المستوى: 1
التحدي is on a distinguished road
ملينا في الحديث عنه واخذ اكبر من حجمه
__________________
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 02-03-08, 06:13 PM
الصورة الرمزية ][ دحباش ][
][ دحباش ][ ][ دحباش ][ غير متواجد حالياً
من رموز المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: Jeddah
المشاركات: 50,880
معدل تقييم المستوى: 1
][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute][ دحباش ][ has a reputation beyond repute
الرجل نال ما نال منّا ..!

تحدثنا كثيراً في هذا الموضوع

يجب أن نركز حالياً بالأهلي والأهلي فقط ..!

/
\

يعطيكـ العافيه أخوي

تحياتي لكـ
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 02-03-08, 06:22 PM
الصورة الرمزية فلان الفلاني
فلان الفلاني فلان الفلاني غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 8,416
معدل تقييم المستوى: 1
فلان الفلاني is on a distinguished road
الله يرحمك ياعبدالرحمن بن سعود
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الراعي والنساء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الراعي الذي لايعلم أين خرفانه البرلزيلي الأهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 04-25-09 03:42 PM
عاجل للاهمية (الراعي الرسمي للهلال ) راقي محبوب منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 15 12-22-07 06:26 PM
الراعي الرسمي لدوري العرب يطرح فكرة العفو عن الموقوفين الراقي الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 10-22-04 09:43 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP