العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد
 

الملاحظات

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد العاب جوال - ثيمات جوال - رسائل جوال, جوال, sms, mms, اكترونيات, اختراعات, العاب نوكيا, مسجات, خلفيات جوال, رسائل, وسائط, الجيل الثالث, نوكيا, سوني, اريكسون, موتورولا, سامسونج, ثيمات للجوال, Nokia, رسايل جوال, جديد الجوال, جوالات, N70 ،N73 ،N80 ،N95 ،Nokia" يمنع " التطرق للنغمات ومواضيعها على صفحات المنتدى لأنها " محرمة "


هاتف محمول مصنوع من الذهب ومرصّع بالمجوهرات والأحجار الكريمة

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 01-01-70, 03:00 AM
 
المشاركات: n/a
غم% صاحبة السمو|)÷’

رد مع اقتباس

  #1  
قديم 05-11-04, 01:36 PM
الصورة الرمزية لورد
لورد لورد غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,245
قوة السمعة: 1
لورد will become famous soon enoughلورد will become famous soon enough
هاتف محمول مصنوع من الذهب ومرصّع بالمجوهرات والأحجار الكريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل راودتك فكرة امتلاك مثل هذا الجوال؟! قد تبدو فكرة غريبة، ولكنها قابلة للتحول إلى واقع وحقيقة، ويمكنك امتلاك مثل هذا الجوال إذا كنتِ امرأة غنية لديك الاستعداد لدفع مبالغ طائلة لشراء هاتف محمول على شكل تحفة فنية ماسية. صاحب هذه الفكرة هو بيتر ألويسن (Peter Aloisson) شاب من دولة النمسا وقد صنع أغلى هواتف محمولة في العالم.
يقول بيتر : أصبح الهاتف المحمول من الضروريات التي لا تستغني عنها المرأة، وبما أن معظم النساء مولعات بالمجوهرات فلماذا لا يكملن زينتهن في المناسبات بجوال يغلفه قالب من الذهب أو الألماس أو الأحجار الكريمة بما يتناسب مع ما تلبسه من مجوهرات؟؟
في البداية نفذت هذه الفكرة على مجموعة من جوالات نوكيا وسوني أريكسون وموتورولا وقد حققت فكرتي نجاحا باهرا وبيعت الهواتف المحمولة التي حولتها إلى تحف ماسية إلى أميرات ونجوم من مختلف دول العالم خاصة من البلاد العربية). وما يقوم بيتر بتصميمه يكون حسب طلب العميل فيترك له مطلق الحرية لاختيار التصميم المرغوب والأحجار الكريمة المفضلة، وبعد ذلك يحفر اسم الزبون بالذهب على قالب الهاتف المحمول.
كانت مجموعة بيتر مقسمة إلى 3 أقسام :هواتف مغطاة بالألماس بشكل كامل،هواتف مطعمة بالألماس في مناطق معينة،ومجوهرات نسائية تكون طقما كاملا مع الهواتف المحمولة المصممة.
أجمل هاتف مغطى بالألماس بشكل كامل كان هاتف موتورولا وهو أول وأغلى هاتف صممه بيتر ضمن مجموعته،وقد صنع من ذهب عيار 18 وتغطيه حوالي 1200 ماسة تم ترصيعها يدوياً. يبلغ سعره حوالي 56.000 دولار. وقد اشتراه عدد من الأميرات ونجم رياضة إيطالي دفع سعره مباشرة ونقداً.
يقول بيتر (لا خوف على الأشخاص الذين يشترون من مجموعة هواتفي المحمولة،لأننا نوفر لهم كل سبل السلامة والأمن،و معظمهم لديهم حراس شخصيون متفرغون لحمايتهم).
أيضاً كان ضمن المجموعة هواتف سوني أريكسون التي صنعت من الذهب الأبيض عيار 18وتميزت بترصيعها بالألماس الأسود النادر،وبعضها زين بقطع من الياقوت الأخضر، وكانت أسعارها تبدأ من 32.000 دولار. أما الهواتف المطعمة بالألماس فكانت متميزة بالبساطة والذوق الرفيع حيث طليت بالذهب قيراط 18 وزينت بقطع بسيطة من الألماس،وقد كانت من موديلات مختلفة وبأسعار متفاوتة حسب كمية الذهب والألماس.
والقسم الأغرب من مجموعة بيتر هي المجوهرات التي أطلق عليها اسم (مجوهرات الهاتف المحمول) حيث انها تكون طقما متناسقا مع موديل الهاتف المحمول المرصع بالألماس. يقول بيتر عن هذه المجموعة:(بهذه الفكرة الغريبة والمجنونة أردت أن أثبت للعالم 3 أشياء،أولاً مدى جمال وروعة تصاميمي،ثانياً جمال الدمج بين البلاستيك والألماس والذهب, وثالثاً قوة تأثير تقنية الهواتف المحمولة على حياتنا خصوصاً على حياة المرأة!).
أما بالنسبة لمخططات بيتر المستقبلية فهو على وشك عرض مجموعة جديدة من الهواتف المحمولة الحديثة خلال هذا العام.
ويطمح لعمل معرض عالمي خاص به إما في ميامي وإما طوكيو أو دبي. ويمكنكِ زيارة موقع بيتر ألويسن لمشاهدة كل تصاميمه ومنتجاته على رابط الموقع:
http://www. aloisson. com
ايضاً كان لشركة نوكيا لمستها الخاصة والمميزة في سلسلة الهواتف المحمولة الثمينة التي أطلقت عليها اسم Vertu والتي نزلت الأسواق العام الماضي.
وقد تميزت هذه الهواتف بكونها مصنوعة من المعادن الثمينة (البلاتين والذهب الأبيض 18 قيراطا والذهب الأصفر 18 قيراطا ومن الستينلس ستيل). أما الشاشة فقد كان زجاجها مصنوعا من الياقوت، وكانت كل إكسسوارات الهاتف مصنوعة من الذهب الخالص كسلسلة الهاتف وسماعة الأذن. وكانت أسعاره في الأسواق الأمريكية 20.000 دولار للبلاتين, 13.000 دولار للذهب الأبيض, 11200 دولار للذهب الأصفر, 4500 دولار لموديل الستينلس ستيل. رابط موقع هواتف:
vertu:http://www.veru.com
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 05-11-04, 05:56 PM
الصورة الرمزية محمد الجمال
محمد الجمال محمد الجمال غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 4,539
قوة السمعة: 1
محمد الجمال will become famous soon enoughمحمد الجمال will become famous soon enough
مشكور على المعلومات هذي
__________________
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 05-11-04, 07:39 PM
الصورة الرمزية لورد
لورد لورد غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,245
قوة السمعة: 1
لورد will become famous soon enoughلورد will become famous soon enough
شكرا لمرورك خوي أهلاوي_98
__________________
[ramv]http://www.enshad.net/audio/Al-Qodso_Tonadeena/Al-Qodso_Tonadeena_-_05_-_6aweelo_Al-Shawqi.ram[/ramv]

معا بالراقي إلى الأمام
ليس الإنجاز أن تصنع ألف صديق في السنة ، لكن الإنجاز أن تصنع صديق لألف سنة...
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: هاتف محمول مصنوع من الذهب ومرصّع بالمجوهرات والأحجار الكريمة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيت مصنوع من الذهب .. سعره 700 مليون دولار ! أهلاوية2008 منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 49 06-16-09 11:21 PM
(لاب توب) مصنوع من الذهب والعاج الاصيل رجاوي منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 6 01-09-07 07:15 PM
مبتكر سعودي ينجح في اختراع هاتف محمول بشريحتين انسان حر أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد 0 05-09-06 01:22 PM
هاتف محمول من الجيل الثالث بسُمْك 18.1 ملم تطرحه شركة Lg الراقي أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد 2 02-01-06 09:48 PM
هاتف محمول من الجيل الثالث بسُمْك 18.1 ملم تطرحه شركة Lg الراقي أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد 1 01-22-06 11:40 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP