العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


الحياه

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-05-07, 07:17 AM
الصورة الرمزية SwEeT-DeViL
SwEeT-DeViL SwEeT-DeViL غير متواجد حالياً
راقية مميزة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: ::الرياض::
العمر: 30
المشاركات: 4,635
قوة السمعة: 1
SwEeT-DeViL will become famous soon enoughSwEeT-DeViL will become famous soon enough
الحياه

تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا .. ولكن لا تحرك السكر فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟بالتأكيد لا .



أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة .. وتذوق الشاي
هل تغير شي !


هل تذوقت ا لحلاوة؟
أعتقد لا ...


ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد
وأنت لم تذق حلاوته بعد؟ إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلواً
إذن . .. كل ذلك من الجنون ...


وقد يكون
سخفاً. ..


فلن يصبح الشاي حلواً .


بل سيكون قد برد ولن تشربه
أبداً ...




وكذلك هي الحياة .. فهي كوب شاي مر والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن
داخل نفسك هو السكر ... الذي إن لم تحركه بنفسك فلنتتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك ..



وحركت إبداعاتك بنفسك ...



لذلك اعمل ...




لتصـل لتنجحلتصبح
حياتك أفضــل . ..



وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك
وإبداعكفتصبح حياتك أفضل شاي يعدل المزاج ...




تحياتي لكم
__________________
Love just isyou & me
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-05-07, 08:20 AM
الصورة الرمزية أبو جـاسر
أبو جـاسر أبو جـاسر غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: جده
المشاركات: 1,311
قوة السمعة: 1
أبو جـاسر will become famous soon enoughأبو جـاسر will become famous soon enough
المثل يقول من جد وجد ومن زرع حصد ..

والأنسان اذا لم يجتهد ويحاول وتكون نظرته بعيده فإنه سوف يعيش حياة خامله

لم يحقق من أحلامه شئ هذا اذا عنده أحلام فطعم الحياه الحقيقي ان تكون قد

حققت على الأقل 80% من أحلامك وطبعا الحلم الأول هو رضى الله سبحاته وتعالى

الخاتمه: حلاوة الحياه مع النجاح والعمل ومرارة الحياه هي الفشل والخمول والاستجابه لها ..


....

تمنياتي لك بحياه سعيده ..

يسلمووووووووو على الطرح ..
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 12-05-07, 08:40 AM
الصورة الرمزية SwEeT-DeViL
SwEeT-DeViL SwEeT-DeViL غير متواجد حالياً
راقية مميزة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: ::الرياض::
العمر: 30
المشاركات: 4,635
قوة السمعة: 1
SwEeT-DeViL will become famous soon enoughSwEeT-DeViL will become famous soon enough
هلا فيك اخوي ابو جاسر

: حلاوة الحياه مع النجاح والعمل ومرارة الحياه هي الفشل والخمول والاستجابه لها ..

نعم هذه حلاوة الحياه تحياتي لك

ومشكور على المرور
__________________
Love just isyou & me
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الحياه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحياه بلا حنـــــــــــــــــــــــــــان الامبرطور الايطالي خواطر - نثر - عذب الكلام 4 11-26-08 04:49 PM
أقلام الحياه @السهيلي@ خواطر - نثر - عذب الكلام 1 09-06-08 08:35 PM
...> حكم من الحياه<... سارونه الحربي مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 12 04-19-08 07:29 AM
رسائل من الحياه والي حالنا في الحياه اهلاويه راقيه مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 3 12-08-07 10:26 PM
الحياه...... سيـ الأهلي ـف خواطر - نثر - عذب الكلام 6 01-05-07 02:03 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP