العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأدبية - المنتديات الثقافية > خواطر - نثر - عذب الكلام
 

الملاحظات

خواطر - نثر - عذب الكلام كل منا يحمل في قلبه مشاعر فلنحتضن أقلامنا ونسطر الكلمات - خواطر نثريه - خواطر رومانسية - خواطر حزينة - خواطر قصيرة - خواطر شعريه - خاطره - خواطر ادبيه - خواطر حب - خواطر غزل - خواطر عتاب - خواطر شوق - خواطر فراق


لاتحزن ياقلبي؟؟

خواطر - نثر - عذب الكلام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-13-07, 10:08 PM
الصورة الرمزية @دحوووم الراقي@
@دحوووم الراقي@ @دحوووم الراقي@ غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,410
قوة السمعة: 1
@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough
لاتحزن ياقلبي؟؟

لاتحزن ياقلبي

--------------------------------------------------------------------------------



إذا ودعت ..
أجمل أحلامك ..
وودعت أكبر أمانيك ..
إذا شعرت ..
بالغربه بينهم ..
والوحدة في حضورهم ..
وبالوحشة برغم وجودهم ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا اكتشفت ..
أن كلماتهم مصطنعه ..
وهمساتهم معلبه ..
وأشواقهم مثلجه ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا اكتشفت ..
أن الكلمة لها ثمن ..
وأن الابتسامة لها ثمن ..
وأن المشاعر لها ثمن ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا ناديت ..
ولم يسمعك سواك ..
وتألمت ..
ولم يشعر بك إلا نفسك ..
وسقطت ..
ولم يستقبلك سوى الأرض ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا خذلتك ..
أحلامك الخضراء ..
وخذلك الأصدقاء الأوفياء ..
وخذلتك ثقتك الجميلة بالآخرين ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا صرخت ..
وعاد صوتك المجروح إليك ..
ومددت يدك إليهم ..
وصافحك الهواء ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا اشتقت ..
إلى وجوههم ولم ترها ..
وإلى أصواتهم ولم تسمعها ..
وإلى أيامهم ولم يعد الزمان إلى الوراء ..
فلا تحزن يا قلبي ..



إذا خانتك ..
قدرتك على النسيان ..
وخانتك قدرتك على الطيران ..
وخانتك قدرتك على الوقوف ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا مددت ..
يدك إلى النجوم ولم تمسكها ..
ومددتها إلى الفرح ولم تلامسه ..
وإلى الايام ولم توقفها ..
فلا تحزن يا قلبي ..



إذا وضعت ..
رأسك في المساء فوق الوسادة ..
واستحضرت وجوههم في الظلام ..
وهاج بك البكاء ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا تغيرت ..
ألوان الكون في عينيك ..
فلم تعد السماء زرقاء ..
ولا الأزهار ملونه ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا تفقدت ..
ذاكرتك ولم تجد سوى الألم ..
وتفقدت طرقاتك ..
ولم تجد سوى آثار الراحلين ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا فتحت ..
دفاترك المغلقة ..
واكتشفت ان حياتك فصول مبتورة ..
وأن أبطالك فرسان ورق ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا طرقت ..
بوابة الأمل وبقيت مغلقه ..
وطرقت أبواب الغد ولم تفتح لك ..
وعدت إلى نفسك فلم تجدها ..
فلا تحزن يا قلبي ..



إذا قطعت ..
دروب الفرح ولم تصل ..
وتسلقت جبال النسيان ولم تصل ..
وتعلقت بنجوم السماء ولم تصل ..
فلا تحزن يا قلبي ..



إذا تشوهت ..
مشاعرهم الصادقة في أعماقك ..
وتشوهت بقاياهم المتبقية في خيالك ..
وتشوهت صورهم الجميلة في عينيك ..
فلا تحزن يا قلبي ..



إذا بحثت ..
عنهم في ذاكرتك ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في الزحام ولم تجدهم ..
وبحثت عنهم في دفاتر الأمس ولم تجدهم ..
فلا تحزن يا قلبي ..


إذا انتظرت ..
الأجمل ولم يأت ..
وانتظرت الأنقى ولم يأت ..
وانتظرت الأصدق ولم يأت إليك ..
وودعت أجمل أيام العمر ..
__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 11-14-07, 12:18 AM
الصورة الرمزية @الجنرال@
@الجنرال@ @الجنرال@ غير متواجد حالياً
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 20,553
قوة السمعة: 1
@الجنرال@ is a jewel in the rough@الجنرال@ is a jewel in the rough@الجنرال@ is a jewel in the rough@الجنرال@ is a jewel in the rough
ما كل عين تذرف الدمع بأحزان
وما كل من يضحك يعيش بسعاده
كم واحد دمعة على الخد هتان
من زود همه يذرف الدمع عاده
يحاول انه يبتسم قدر الامكان
ويضحك ونار الحزن تحرق فؤاده
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 11-14-07, 04:51 AM
الصورة الرمزية *الفيصـــ اهلاوي ـل*
*الفيصـــ اهلاوي ـل* *الفيصـــ اهلاوي ـل* غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 4,440
قوة السمعة: 1
*الفيصـــ اهلاوي ـل* will become famous soon enough*الفيصـــ اهلاوي ـل* will become famous soon enough
اخي الحبيب اهلاوووي موووووووت8 رائع بما قدمت لنا

اشكرك واشكر اناملك الطاهره على هذا الابداع
اخوك الفيصل
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 11-14-07, 08:11 AM
الصورة الرمزية @دحوووم الراقي@
@دحوووم الراقي@ @دحوووم الراقي@ غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,410
قوة السمعة: 1
@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough
الجنرال
كل الشكر
على
مرورك
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 11-14-07, 08:11 AM
الصورة الرمزية @دحوووم الراقي@
@دحوووم الراقي@ @دحوووم الراقي@ غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,410
قوة السمعة: 1
@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough
الفيصل
مشكور على مرورك
__________________
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 11-14-07, 03:25 PM
الصورة الرمزية زهرة الاهلي
زهرة الاهلي زهرة الاهلي غير متواجد حالياً
][ ملكة الخاطره ][
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: "" في عالمي ""
العمر: 26
المشاركات: 7,156
قوة السمعة: 1
زهرة الاهلي will become famous soon enoughزهرة الاهلي will become famous soon enough
إذا فتحت ..
دفاترك المغلقة ..
واكتشفت ان حياتك فصول مبتورة ..
وأن أبطالك فرسان ورق ..
فلا تحزن يا قلبي ..


اخي.. كم هي جملة كلماتك

وكم هي جميله حروفك ...

لاتحرمنا هذا الجمال

تحياتي لك اختك..
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم "
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 11-15-07, 04:12 AM
الصورة الرمزية @دحوووم الراقي@
@دحوووم الراقي@ @دحوووم الراقي@ غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,410
قوة السمعة: 1
@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough@دحوووم الراقي@ will become famous soon enough
زهره الاهلي
كل
الشكر
على
مرورك
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لاتحزن ياقلبي؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتحزن لا تحزن لاتحزن كونت الرقية الشرعية - الحسد - العين - السحر - المس 4 10-01-09 01:36 AM
من جودوين لصايبي يوسف ياقلبي لاتحزن أبوكرم منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 28 03-09-09 04:01 PM
ملادينوف + اللاعبين + الادارة ياقلبي لاتحزن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاشق قديم منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 02-14-09 06:03 PM
اااااااه ياقلبي لاتحزن على قوله المثل شر البليه مايضحك جدة مول منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 11 06-06-08 02:33 AM
الى أين ياقلبي أمسي وغدي شعر و شعراء - قصيدة و قصائد 8 08-15-06 08:20 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP