العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


ابعدو المتعصبين ..

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-28-07, 01:06 PM
الصورة الرمزية samir10192
samir10192 samir10192 غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 1,170
قوة السمعة: 1
samir10192 will become famous soon enoughsamir10192 will become famous soon enough
Th;umbs up ابعدو المتعصبين ..

انتهت مبارة الاهلى والاتحاد كما انتهت مباريات عديدة حول العالم ولم نسمع اكثر من تحليل فنى للمباريات والنتيجة وهذا هو المفروض او المعتاد حول العالم.
وبعد المبارة وكأن لا احد عندة دورى ومنافسات كرة قدم الا نحن.
الخروج عن الادب واللباقة والشتم الصريح واثارة العامة والخاصة وجعل الامر قضية تدرس وتثار حولها الدراسات والاقاويل وتفرد لها الاجتماعات وتتناولها الصحف الصفراء ويسل كل كاتب مشحون قلمة ليضخم الامور ويجعل منها مادة دسمة لافرازاتة ومغالطة الحقائق والاستخفاف بالقراء مما يدل على امرين لا ثالث لهما هو القحط الكتابى الذى يعانى منه هؤولاء والنفوس المتعبة من النظر الى الناجحين حولها .
هم ديدنهم الاساءة الى الاخرين باسم كشف الحقائق والسبق الصحفى والاثارة الجماهيرية والولاء والعشق لما ينتمون لة وهم فى الواقع لا ولاء لهم الا للدرهم والدينار .
ماذا فعل حسن عبد الغنى ؟؟ وهل ما فعلة وان اخطأ ونال جزاءة حسب قانون اللعبة الدولى وان كانت هناك عقوبات اضافية يستحقها اللاعب اؤكد ان ادارة النادى الاهلى سوف تكون اول من يعاقب كل مسىء او مخالف.
ان ما فعلة حسين عبد الغنى لا يقارن بشىء مما نالة من قبل من ضرب مبرح اكثر من مرة وبطريقة وحشية لاتتناسب مع ما نعيشة من نهضة وتقدم وحضارة فى جميع المجالات. والسبب هو الاثارة والتحريض من الاقلام المتعصبة للدينار والدرهم.شحن اللاعبين وتحريضهم هو ما يولد الخروج عن روح المنافسة الشريفة والتوتر فى الملاعب وخارجها.
لقد استباح هولاء اعراض الناس وسمعتهم باسم النقد وهم ابعد ما يكنون عن هذا العمل .ان الصحف الرياضية لها رسالة يجب ان تحترمها لتنال الاحترام والشعبية لا ان تتحول الى معاول هدم وقذف وتحريض.
اتمنى وارجو من ادارة الاهلى ان تمنح حسين عبدالغنى ومالك معاذ وتيسير الجاسم ووليد عبدربة فرصة للاحتراف الخارجى وعندها سوف ترون الابداع يتجلى بعيد عن الضغط النفسى والشد العصبى فيتفرغ هؤلاء النجوم للفن والابداع لما فية مصلحة المنتخب الوطنى.
التشنج والتحذلق الذى يجتاح تيسير النتيف ورفاقة هو قمة الجحود والنكران للكيان الذى كان سببا لبروزهم الرياضى وشهرتهم ومع كل الرعاية والفرص اللذان منحا لهم ومن على شاكلتهم الا انهم فشلوا فى تحقيق اى انجاز يذكر لهم لتقاعسهم وهم الان يبرهون بتصرفاتهم انهم لم يكونوا يوما اهلا للانتماء للقلعة الشامخة.
اتمنى من جميع اعضاء الشرف القادرين هلى الدعم الوقوف مع ادارة الاهلى ومساندتها وقفة جادة حتى يكتمل طوق الابداع والاداء الراقى.انجازات راقية بجهود ودعم المحبين للفن والخلاق الرياضية .
تبذل الدول والاتحادات لجعل الرياضة منارا للتفاهم والتاخى وتقارب الشعوب ونحن بلينا بمن يزكى نار الفتن والتعصب بين جماهيرنا وابنائنا .الرياضة اخلاق وصدق و تنافس شريف مع مهارة وتفوق بدنى .
__________________
اهلاوى وبس...
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ابعدو المتعصبين ..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابعدو هؤلا من الاهلي الحارثي 501 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 06-27-09 02:14 AM
ابعدو الاعبين ...؟؟؟؟ ماجد القرني منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 04-25-09 01:22 AM
:: ابعدو المرزوقي واقيلو نيبوشآ :: رمز الاهلي مواضيع مميزة 32 03-09-07 03:32 AM
حان الوقت لنقول ابعدو نيبوتشا القلعة المرعبة منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 09-22-06 08:15 PM
عاااجل ابعدو فهد الزهراني صادق الوعد منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10 09-04-06 08:13 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP