العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الرياضية - الاخبار الرياضية - الاحداث الرياضية > منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية
 

الملاحظات

منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية مختصة بـ الألعاب السعودية, كرة قدم، كرة طائرة، كرة يد، كرة سلة, كرة الماء, تنس طاولة, العاب قوى, سباحة, فريق اول, اولمبي, ناشئين, شباب, درجة اولى, درجة ثانية, اخبار رياضية, دوري زين, الدوري السعودي, رياضة سعودية, كرة سعودية, دوري زين للمحترفين


ياســلطان الرياضة..إبــن الوطني..أهـان رياضـــة (وطني)..!!

منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-18-07, 10:05 AM
نظرتي العالمية نظرتي العالمية غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 27
قوة السمعة: 1
نظرتي العالمية will become famous soon enoughنظرتي العالمية will become famous soon enough
d;y;7 ياســلطان الرياضة..إبــن الوطني..أهـان رياضـــة (وطني)..!!

صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حفظه الله
الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحادين العربي والسعودي لكرة القدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






اللاعب أبوجابر..فعل فعلته التي لم ولم يتجرأ لاعب من قبله أن يفعلها تجاه جماهير النصر..!! الكل علق على الحدث من زاوية لماذا لاتنهض إدارة نادي النصر وتـُطالب بعقوبة اللاعب وترد كرامة الجماهير..؟؟ وذلك عن طريق اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي أو لجنة الإنضباط .

فمن يُطالب بإيقاف اللاعب وفقاً للائحة المُسابقات والبطولات والشكاوى والإحتجاجات والإستئناف والعقوبات الصادر بالقرار رقم 5568 في 5/4/1402 هـ حيث نصَّ في الباب الثالث (العقوبات) بالمادة (31/2) التـَّالي...كل لاعب يسلك مسلكاً مشيناً بالقول أو الحركة أويُهدد أو يستعمل ألفاظاً نابية ضد أحد المُشاهدين أوهيئة التحكيم أو لاعباً من الفريق الآخر أوالمدرب أومُراقبي المُباراة أوأيّ إداري سوآءً داخل أرض الملعب أو خارجه قبل أوأثناء أوبعد المُباريات الرسمية أوالودِّية يـُتخذ بحقه مايلي :
(أ‌) يُوقف مُباراتين رسميتين بدرجة المُسابقة أو في أيّ مُسابقة أو بطولة لجميع الدرجات التي يحق له اللعب فيها تليان المُباراة التي إرتكب فيها المخالفة . ((هذا هو النظام ياصاحب السمو))

ولكن ياسمو الأمير..اللاعب تصرف بما لم يكن بالحُسبان..تصرف بلغة (الدشير ) وهذه اللغة لاتتناسب مُطلقاً مع التنافس الرياضي البريئ..ولكونها لغة (دشير) وتنبذها جماهير الشمس جماهير الرقي..فإن هذه اللغة لن ولن تـُردع إلا في ساحات القضآء وليس في لجنة فنية أو لجنة إنضباط..!!

ياسمو الأمير أنت تذكر جيداً عندما تناول مرزوق العتيبي ذات يوم (عصا) وأخذ يضرب اللاعب حسين عبدالغني أمام عباد الله داخل أرض الملعب..!! وكأنه (عدواً) له لايربطه به رابط ديني وأخوي..!!
هذه الحادثة أصرَّ عبدالغني على أن يفصل فيها القضآء في أروقة المحكمة.. وبالفعل فصل وإستصدر حكمه..وكان الإنصاف لعبدالغني.

وماأقدم عليه (الداشر ) سلوكاً (أبوجابر) لهو يستحق إحالة اللقطة للمحكمة العامة بتبوك من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم وذلك وفقاً للتـَّالي :-

&& تنص المادة (الرابعة) من نظام المرافعات الشرعية الصادر برقم 21م وتاريخ 20/5/1421هـ على التالي...لايـُقبل أي طلب أودفع لاتكون لصاحبه فيه مصلحة قائمة مشروعة ومع ذلك تكفى المصلحة المُحتملة إذا كان الغرض من الطلب الإحتياط لدفع ضرر مُحدق أوالإستيثاق لحق يُخشى زوال دليله عند النزاع فيه..الخ
وهنا ياسمو الأمير المصلحة بصفة عامة هي كل مافيه جلب نفع أودفع ضرر..وحتماً أن لغة (الدشير) هي الضرر بعينه.
كما أن القضية لو رُفعت من الإتحاد لهي والله أعمق وأشد تأثيراً في الردع في حال رفعها من قبل نادي النصر أومن جماهيره..!!
وهنا رافع الدعوى (الإتحاد) ستكون له مصلحة ومنفعة من رفع الدعوى وبذلك يتحقق هنا أهم شرط من شروط الدعوى وهو المصلحة.

&& تنص المادة (الخامسة) من النظام المُشار إليه على التـَّالي...تـُقبل الدعوى من (ثلاثة) على الأقل من المواطنين في كل مافيه مصلحة عامة..الخ
ونحن هنا ياسمو الأمير في حال رفع الدعوى من قبل الإتحاد سنـُزوِّد الإتحاد بأكثر من (ثلاثة)..فمن تضرر من الحركة من بني نصر (كـُـُثر)..وهذا لايخفى على سموكم الكريم.
كما تـُشير المادة (5/1) من اللائحة التنفيذية للنظام المُشار إليه إلى أن المصلحة العامَّة هي مايتعلق بمنفعة البلد.
وهنا ياسموالأمير..الرياضة ومافيها من مُنافسات هي منافع للبلد..وتجاوز أحد (الدشير) تجاه هذه المنافع لابد له من رادع والأخذ عليه بحجم ماإرتكبه من جُــرم. كما أن المادة (5/3) من اللائحة التنفيذية توضح التــَّالي...يُراعى في قبول الدعوى في المصالح العامة أن يتقدم بها (ثلاثة) من المواطنين من أعيان البلد.ولايخفى على سموكم الكريم أن جُـل مسئولي نادي النصر هم من أعيان البلد بل أبناء وأحفاد لملوك.

والآن وحــالاً لم يبقى لسموكم الكريم إلا إحالة القضية وإثباتاتها للمحكمة العامًّة بتبوك للإختصاص المحلي وذلك وفقا للمادة (34) من نظام المُرافعات الشرعية حيث نصَّت على...تـُقام الدعوى في المحكمة التي يقع في نطاق إختصاصها محل إقامة المُدعى عليه..الخ

وعند إقامة الدعوى تأكد ياسموالأمير أن هناك الكثير من الجموع الصفراء (النُبلاء والأنقياء) سوف يتدخلون إنضماماً وتضامناً..ولهم ذلك وفقاً للنظام المُشار إليه في مادته (77) حيث نصَّت على التـَّالي...يجوز لكل ذي مصلحة أن يتدخل مُنضماً لأحد الخصوم أو طالباً الحكم لنفسه بطلب مُرتبط بالدعوى..الخفالكل ياسموالأمير بنادي النصر قد إستفزته الحركة وتضرر منها وبالتـَّالي كان له إقامتها أو التدخل والتداخل فيها عند سير الدعوى.
سمو الأمير الحركة كل مافيها يُوحي بأن القادم أعظم سوءً وأن للأمر إشتداد وإنفلات ولن يردع ذلك إلا أن يتواجد صاحب الحركة في دهاليز القضآء ولايعوق ذلك ويمنعه الحجة التي أطلقها وهي..إنه كان يوحي إلى أن الوطني قوي..!! أوحتى أنه كان يُشير إلى الطول الشديد لإرتفاع مبنى المملكة..!! أو لعله كان يُشير إلى أن له يد لن تُكسر..!! فربما صدق في ذلك..!!
ولايبقى للشرفاء حينها إلا أن (يُفرقعوا بأصابعهم) إنتظاراً لقرار..ويعضوا بحدة أسنانهم إمتعاضاً لما يحدث في ساحات الرياضة..وعندها يجوز لنا القول بأن الحركة ماهي إلا تعويذة للأجيال القادمة..!!

وأخيراً فكل عقلاء (بني نصر) لاأظن أنهم سيرضون بأن يكون النظر في الحادثة داخل دهاليز اللجنة الفنية أو لجنة الإنضباط ..فنحن لم نستصغر الحادثة بل سنظل نتعاظمها..!! ولذا فمكان هذه الحادثة هو القضآء ولاغيره..فإبن الوطني ( أهان ) رياضة وطني..!!




وســـيخــسـر



لغة الإستغراب التي ظهرت من كافة عشاق الأصفر وكافة المُتابعين تجاه خسارة الفريق من الوطني الصاعد مؤخراً من الدرجة الأولى..هل هي لغة (منطقية) أم لا..؟؟
إن أجبنا بـ(نعم) فهي كذلك للفارق الكبير بين الفريقين من ناحية طموحات كل منهما وقبل ذلك للفوارق التاريخية بينهما..وإن أجبنا بـ( لا) فأنا - من وجهة نظري - أراها صحيحة لعدة أسباب يأتي أهمها ياأحبة هو أن النصر مُنذ زمن وهو يتساقط في (فلك الخسارة) من الأندية الصغيرة المغمورة إبتداءً من التساقط المُتعدد والقديم من ناديي القادسية والوحدة إلى التساقط الجديد من أندية أحد والفيصلي وأخيراً الوطني..!! لذا بات هذا (التساقط المُتتابع) يُمثل مُعضلة لاتقل أهمية عن مُعضلة السر ورآء إبتعاد الأصفرعن منصات التتويج..!!

ماأرمي إليه واضحاً وضوح الشمس وهو أن النصر يوماً بعد يوم يمنحنا الدليل بأنه يحتاج لـ(الوقت والعمل) كي نقول (هذا هو النصر) بمعنى أن نغمة أن النصر سيعود باللاعب الفلاني أو اللاعب الأجنبي الفلاني..هي نغمة واهمة جداً...!!
قبل المُباراة بيومين كنت بصحبة أحد الأصدقاء وأجبت على تساؤله تجاه توقعي لنتيجة المُباراة فأصريت بشعوري بإنتهاءها بالتعادل..!! وسط إستغرابه وكررت الإجابة قبل المُباراة وأثنآءها بوجود عدة أصدقآء ليقيني التـَّام بأن النصر لابد أن يمر بمثل هذه المرحلة..!
فمن إرتمى بحـُضني المركزين (الحادي عشر والتاسع) العام الماضي ينبغي أن نـُمهله وأن نترقب نتائجه بهدؤء وبدعم وأن نـُقلل من (حدة الإنفعال)..!! فحدة الإنفعال تلك ينبغي أن تكون قد إنتهت أوإستنزفناها بأكملها العام الماضي..!!

عن نفسي فقد عاهدتها في ترقبي لعشقي أن أترقب بهدؤء وخصوصاً هذا الموسم لأن العمل كبير وقائم ومشهود..وإلا فخسارة أمام الوطني بالفعل تحتاج للصراخ وللنحيب بل وإلى إطلاق التساؤلات لماذا ولماذا وكيف..؟؟ فالطرف الثــّاني (الخاسر) هو النصر..هو النصر..!!
وهذه اللغة لابد أن تندثر تماماً وخصوصاً إذا كانت ممزوجة بإنفعال وبمُحاولة إستغلال الخسارة لإسقاط العبارات على الأسماء دوناً عن الأعمال ...!!



لاتـعـــليق



لاأجد في مُباراة النصر والوطني مايستوجب التعليق..! فكل شي كان واضحاً والأخطآء كانت واضحة..إلا أنني لازلت أكرر كلامي مُنذ مُوسمين وهو أن علة النصر المُتزايدة هي (خطه الخلفي الدفاعي) وخصوصاً أظهرته..!!
فلاعب بإمكانيات مشعل المطيري..والذي تجاوزات إمكانياته الفنية عمره الزمني بمراحل..لماذا لايُزجُّ به ونترك نغمة (صغير..وننتظر..ونخاف عليه) فإلى متى هذه النغمة..؟؟ ولاسيما الفريق يُعاني تماماً في خانة الظهيرالأيسر..!! ثمَّ لاعب بمثل تكوين (عبدالله الموسى) جسمانياً والغير مُلائم لخانة الظهيرالأيمن كيف يُزج به كلاعب فيها..!!
أوردت هذا التعليق خوفاً من القادم وليس فقط لماحدث في مُباراة الوطني.
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-18-07, 10:08 AM
إتحادي المدينة إتحادي المدينة غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 239
قوة السمعة: 0
إتحادي المدينة will become famous soon enoughإتحادي المدينة will become famous soon enough
هدي بالله

واللاعب ان اخطاء اح ياخذ جزاءه مع اني سامع من يبراء مافعله للاسف

وسمعت ايضا ولا ادري انه تم ايقافه ثلاث اشهر بدل الشطب ؟!
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 09-18-07, 10:20 AM
ابومها ابومها غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,986
قوة السمعة: 0
ابومها will become famous soon enoughابومها will become famous soon enough
يستحق العقوبة ولكن سبقة الهريفي في بطولة االعالم لاندية وسامي ضد السد القطري ولم يتخذ بحقهم عقوبة يعني وقفت على لاعب الوطني المسكين
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 09-18-07, 11:37 AM
الصورة الرمزية ¤§][شبيه الريح][§¤
¤§][شبيه الريح][§¤ ¤§][شبيه الريح][§¤ غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: ][&][جــده الـحـزيـنـه][&][
المشاركات: 17,433
قوة السمعة: 1
¤§][شبيه الريح][§¤ will become famous soon enough¤§][شبيه الريح][§¤ will become famous soon enough
اتمنى ان يتخذ بحقه الشطب النهائي

ليست لهول الحركه . بل لانه فعلها في شهر الرحمه والمغفره

شبيه الريح
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 10-02-07, 10:54 PM
مجنونة مالك مجنونة مالك غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 255
قوة السمعة: 1
مجنونة مالك will become famous soon enoughمجنونة مالك will become famous soon enough
شباب ممكن احد ينزل مقطع علي اي فعله الاعب . .

والله ماشفتها
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 10-03-07, 01:17 AM
وطني وطني غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
وطني will become famous soon enoughوطني will become famous soon enough
اقول مالقيت تنزل مشاركتك هذة
الا في موقع الاهلي ليش ما شاركت فيها بموقع النصر
وكل هذا لانكم انهزمتم من الوطني
وبهدف ابو جابر
اللاعب اخذ عقابه الرادع في نظر المسئولين
وتم ايقافه اربع مباريات
وبعدين من انت على شان تفهم المسئولين الانظمة وما يجب وما لايجب
واللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجارة
والا انت خايف من مواجهتكم مع الوطني
في كاس الامير فيصل بن فهد ( رحمه الله )
واحب ابشرك ان احد اللاعبين المختارين
للانضمام للوطني فوق سن 23 سنه هو
ابووووووووووووووجابر
يعني راح البطل خالد قهوجي
وجاكم ابو جابر عقدتكم الجديدة
وسلااااااااااااااااااااااااام
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ياســلطان الرياضة..إبــن الوطني..أهـان رياضـــة (وطني)..!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¤'•.¸¸.•'¤ أطفال من وطني ¤'•.¸¸.•'¤ [^] سهم الملكي [^] منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 2 12-13-09 01:58 PM
قبول احتجاج الوطني : اعتبار الشباب خاسرا من الوطني 3/0 وإيقاف عبدالملك الخيبري شهرين ][ دحباش ][ منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 11 10-22-09 02:19 PM
النشيد الوطني لرياضة وطني (( قلعتي )) رياضي2000 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 21 12-09-06 04:12 PM
الرياضة اليومية المعتدلة افضل من الرياضة الاسبوعية المتقطعة الساهر منتدى الطب العام و الصحة النفسية - الطب النبوي - الطب البديل - تغذية - اعشاب 1 05-22-05 03:43 PM
الوطني ينقل مباراته مع الأهلي لجدة .. وانضمام حربي وعالم لمنتخبنا الوطني لتنس الطاولة اللجنه الإعلاميه منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 02-15-05 09:47 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP