العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية
 

الملاحظات

جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية سيارات جديدة, سيارات سبورت, سيارات رياضية, دراجات نارية, سيارات موديل, جنوط, سيارات معدلة, دبابات بحرية, كفرات, لنشات, صور سيارات, اخر موديل, قوارب, اخبار السيارات, جديد السيارات, سيارات 2013, سيارات مستعملة, درجات هوائية, أخر الموديلات, شاحنات, جديد السيارات


أول ظهور لهامر «إتش2 إس يو تي»

جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-30-04, 05:27 PM
الصورة الرمزية الأسمراني
الأسمراني الأسمراني غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 3,037
قوة السمعة: 1
الأسمراني will become famous soon enoughالأسمراني will become famous soon enough
أول ظهور لهامر «إتش2 إس يو تي»



وصلت المركبة هامر «اتش 2 اس يوتي» إلى منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال الظهور الأول لها في معرض بيروت للسيارات الذي نظم أخيراً. وتشكل المركبة تطوراً للمركبة هامر «اتش 2» التي أطلقت عام 2003 بعدما طورت اقتباساً من التصميم الأولي لمركبة هامر. وقد صنّعت الـ«اتش 2 اس يوتي» لهواة المغامرة الذين لا يترددون في استخدام المركبة للوصول إلى شتى الوجهات. وهي تتميز بقدراتها الخارقة التي لا منازع لها في الطرقات الوعرة. فادي غصن، مدير التسويق الإقليمي للعلامات الفخمة في جنرال موتورز، قال لدى تعليقه على طرح المركبة الجديدة «تعتمد نسخة الـ«اس يو تي» على إرث عسكري أصيل ويشكل نموذجاً لمنهج تطور ماركة هامر. وتتميز النسخة الجديدة أيضاً بمرونتها العملية المطلقة التي تلبي كل متطلبات السائق والتي تراعي أصعب المعايير.« وأضاف: «يرتكز تطوير الـ«اس يو تي» على نسخة الهامر الرياضية الوعرية النفعية العادية الا انها في الوقت نفسه يتميز بتصميم فريد من نوعه وبمرونة عملية كبيرة وقدرة غير مسبوقة تعطي السائق إحساساً بالحرية يتناسب مع نمط حياته النشيط».

* إمكانية تحميل أوسع
* الجدير بالذكر ان الهامر «اتش 2» تتيح لصاحبها نقل الركاب أو البضاعة أو الإثنين معاً. أما نسخة الـ«اس يو تي»، فهو يتمتع بالميزة نفسها، غير أنه مزود بتقنية حديثة تجعله أكثر مرونة من موديلات هامر السابقة. فعندما يريد سائق الـ«اس يو تي» نقل أربعة ركاب بإمكانه تجليس الزجاج الخلفي والمقاعد الخلفية، وفي الوقت نفسه حمل أكثر من سعة 850 ليتراً من البضاعة. أما إذا رغب بنقل كمية أكبر من البضائع، فبإمكانه طي الزجاج الخلفي والمقاعد الخلفية إلى الأمام، مما يمنحه مقصورة للتخزين يبلغ طولها 1.8 متر طولاً وعرضها 1.2 متراً.
بمقدور سائق الهامر «اتش 2 اس يو تي» التحكم بنوافذ المركبة الأربع بالإضافة إلى النافذة الخلفية عبر الضغط على زر واحد. كذلك لا يحتاج تشغيل الفُتحة السقفية الى ما هو أكثر من الضغط على زر واحد فقط مما يسمح للركاب بالتمتع بالهواء الطلق.

وفضلاً عما تقدم يجمع تصميم الـ«اس يو تي» الداخلي بين الأناقة والتقنية الحديثة. فالمقاعد الأمامية جلدية من الطراز الأول، ويمكن تحريكها بجميع الاتجاهات، وهي تتميز أيضاً بقواعد متحركة للظهر كما تتميز بنظام يحفظ وضعية المقاعد لسائقين مختلفين. ويتكون برواز الباب من الألومنيوم الفضي الذي يتناسب مع خلفية الكروم المقتبسة من تصميم الطائرات. ويمتد الألومنيوم أيضاً حول الأبواب فيضفي على تصميمها مزيجاً من الأناقة والدقة.

من جهة ثانية، يختلف مظهر الـ«اس يو تي» الداخلي الأنيق مع مظهرها الخارجي الصلب، والذي يتميز بهيمنة المربع: مساحات مسطحة وخطوط واضحة تؤدي حقيقة إلى توفير مساحة أوسع داخل السيارة. وكغيرها من مركبات الهامر، تتميز المركبة الجديدة بحلقات معلقة بمقدمي السيارة الأمامية والخلفية، تستعمل لتركيب الونش أو لوصل الهامر بسيارة أخرى. كما تتميز الـ«اس يو تي» بالمسافة الطويلة بين دواليب المركبة وبين مقدمها ومؤخرها، مما يجنب السائق ارتطام المقدم بالأرض في المسالك الشديدة الانحدار، كما تتميز بارتفاعها القعري الكبير عن الأرض، مما يسهل سيرها في الأراضي الوعرة. أما الدواليب التي لا يقل قطرها عن الـ 17 بوصة ونظام التعليق الأمامي ونظام التعليق الخلفي ذو الخمس وصلات، فهذه كلها مصممة لتجعل من الـ «اس يو تي» المركبة الأمثل لمحبي المغامرات والاقدام.

* المحرك
* زودت المركبة الجديدة من هامر بمحرك فورتيك 6.0 ليتر بثماني اسطوانات يولد قوة تبلغ 325 حصاناً عند 5200 دورة في الدقيقة ـ مركب طولياً ومتصل بنظام نقل للحركة من عائلة «هايدراماتيك 4 ال 65 أي» بأربع سرعات ونظام الدفع بالعجلات الأربعة مع «أوفردرايف».
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أول ظهور لهامر «إتش2 إس يو تي»
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولادة و ظهور جزيرة في بحر !!! ~¤~ دلـ الكون ـع~¤~ منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 9 06-12-10 04:16 PM
ظهور الخسوف سلطان الراقي2009 الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 4 01-04-10 07:46 AM
ظهور انفلونزا الماعز ! اهلا الطايف وي الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف 4 12-15-09 11:43 PM
أول ظهور لهامر «إتش2 إس يو تي» الراقي جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية 8 05-22-05 03:24 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP