العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية
 

الملاحظات

جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية سيارات جديدة, سيارات سبورت, سيارات رياضية, دراجات نارية, سيارات موديل, جنوط, سيارات معدلة, دبابات بحرية, كفرات, لنشات, صور سيارات, اخر موديل, قوارب, اخبار السيارات, جديد السيارات, سيارات 2013, سيارات مستعملة, درجات هوائية, أخر الموديلات, شاحنات, جديد السيارات


أخبار سريعة عن السيارات

جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 01-01-70, 03:00 AM
 
المشاركات: n/a
غم% صاحبة السمو|)÷’

رد مع اقتباس

  #1  
قديم 11-30-04, 04:08 PM
الصورة الرمزية ابو مهند
ابو مهند ابو مهند غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 566
قوة السمعة: 1
ابو مهند will become famous soon enoughابو مهند will become famous soon enough
أخبار سريعة عن السيارات

* آودي «كيو 7» تدخل خط الإنتاج...تجسيداً لـ«بايكس بيك»
* ستحمل السيارة الرياضية الجديدة من أودي اسم «كيو7». وتشابه النسخة التي ستدخل خط الانتاج شبيهتها التي عرضت لأول مرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت عام 2003. كشبيهتها، تتمتع الـ «كيو 7» بقوة لا يستهان بها في المسالك الوعرة كما أنها مجهزة في الوقت ذاته بمقصورة داخلية واسعة للركاب والحمولة فهي ذات خمسة أبواب وتتسع لـ7 ركاب. ومن المتوقع أن تحدد المركبة الجديدة معايير جديدة في الرحابة والرفاهية. ومن المتوقع أن تطلق المركبة الجديدة في أسواق المنطقة مطلع العام 2006.

ولدى التعليق على اطلاق الـ«كيو 7» قال تيري سيس، المدير التنفيذي لـ «آودي الشرق الأوسط» شارحاً ان «حرف كيو يدل على العائلة الجديدة التي سنطلقها بجانب عائلة الـ«آيه» والـ«اس» والـ «آر اس».
أما الرقم 7 فيدل على وضعها بين الشريحتين الحجميتين للفئة «آيه 6» و«آيه 8». وتابع سيس قائلاً: «ستقدم الـ «كيو 7» مبدأ جديداً في عالم المركبات الرياضية النفعية الوعرية Suv، فهي تضم بين الفخامة وقوة الأداء مما يجعلها مركبة تناسب احتياجات محبي الأداء الرياضي في الشرق الأوسط».

* الشرطة الأردنية تشتري 260 مركبة شيفروليه «تريل بليزر»
* أعلنت الشرطة الأردنية اليوم أنها اشترت 220 سيارة شفروليه تريل بليزر جديدة كجزء من التزامها بتطوير وتوسيع أسطول سياراتها. وأكدت الشرطة أنها ستتسلم في بداية العام المقبل 2005 أربعين سيارة أخرى من نفس الطراز. وبهذه المناسبة أكدت سناء جاسر المدير العام لشركة أوتو تيك، وكيل شفروليه في الأردن، بأن القوة والأداء والاعتمادية التي تميز هذه الشاحنات كانت من أهم الأسباب التي دفعت الشرطة الأردنية لاختيارها لتعزيز أسطول سياراتها. وأضافت جاسر قائلة: «جهزت هذه الشاحنات القوية ذات القدرة الكبيرة على التحمل خصيصاً لتناسب احتياجات الشرطة وبرهنت اعتمادية عالية. كما تم تزويد هذه السيارات بمواصفات خاصة تشمل أنظمة تعليق وكبح مدعمة».

وقد بدأت الشرطة الأردنية بتسلم بعض هذه السيارات في وقت سابق من هذا العام، ومن المقرر أن ينتهي توريد هذه السيارات بداية العام المقبل 2005. وهذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها الشرطة الأردنية سيارات شفروليه. منير الحسن، مدير المبيعات الإقليمي للأساطيل في جنرال موتورز الشرق الأوسط، قال: «إننا سعداء للتوصل إلى هذه الاتفاقية مع الشرطة الأردنية. إنها صفقة هامة بالنسبة لأعمال شفروليه في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف الحسن بأن شفروليه هي العلامة التجارية التي تثق بها إدارات الشرطة في العديد من الدول العربية مؤكداً بأن الشرطة الأردنية ستستفيد أيضاً من بعض المزايا التجارية خاصة فيما يتعلق بتوحيد أنظمة الصيانة. تجدر الإشارة أيضاً إلى أن سيارات شفروليه تشكل عماد أساطيل الشرطة في بعض دول المنطقة المنطقة، إذ يضم أسطول قوات الشرطة السعودية على سبيل المثال أكثر من 7000 سيارة لومينا.

* مبيعات شركة الشرق الأوسط للبطاريات ترتفع بنسبة 50%
* أعلنت شركة الشرق الأوسط للبطاريات (ميبكو) التي تتخذ من مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية مقراً لها، أن مبيعاتها من بطاريات السيارات التي تنتج محلياً ولا تحتاج إلى الصيانة ارتفعت بنسبة 50 % خلال الربع الثاني من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأكدت الشركة أن المبيعات الفعلية تجاوزت توقعات الشركة بنسبة 14 % الأمر الذي يعد دليلاً على الإقبال الهائل الذي تلقاه هذه المنتجات الرائجة التي تصمم خصيصاً لكي مع الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط.
من ناحية ثانية، صرح غلين هيلر، مدير المبيعات والتسويق في قسم خدمات ما بعد البيع في «جنرال موتورز الشرق الأوسط»، قائلاً: «كنا واثقين من نجاح هذه البطاريات منذ البداية. هذه النتائج لا تبرهن فقط على صواب قرارنا بتصنيع منتجات مطورة خصيصاً للمنطقة محلياً، بل هي أيضاً برهان على تفاني والتزام موظفي الشركة».

والجدير بالذكر أن ميبكو أنتجت أكثر من خمسة ملايين بطارية من ماركة آيه سي دلكو (التابعة لجنرال موتورز) التي لا تحتاج إلى الصيانة منذ تأسيسها كأول شركة في منطقة الشرق الأوسط لتصنيع البطاريات التي لا تحتاج إلى صيانة. وتصمم بطاريات آيه سي دلكو خصيصاً لتتحمل طقس منطقة الشرق الأوسط الحار وتمر بعمليات تصنيع متطورة تُستخدم فيها أفضل المواد لضمان أطول عمر لها.

* ساب «9-3» أول سيارة تحصل على تصنيف «الخيار المزدوج الأفضل» في اختبارات التصادم
* فازت سيارة ساب «9-3» بتصنيف «الخيار المزدوج الأفضل» (الأمامي والجانبي) من «معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة» (iihs) في الولايات المتحدة، لتصبح بذلك أول سيارة سيدان رياضية تحقق هذا الانجاز.

وكانت هذه السيارة قد اختير كـ«الخيار الأفضل في حالات التصادم الجانبي» بعد سلسلة من الاختبارات أرضخت لها أخيراً لمعرفة تأثير التصادم الجانبي من قبل سيارة تسير بسرعة 31 ميلاً في الساعة. وسبق لها الفوز خلال العام الماضي في اختبارات التصادم الأمامي بسرعة 40 ميلاً وحصلت على تصنيف «الخيار الأفضل في حالات التصادم الأمامي» من المعهد ذاته.

وللعلم، تشتمل التجهيزات القياسية للسلامة في ساب «9-3» على وسائد هوائية أمامية متكيفة تشغّل على مرحلتين، ووسائد هوائية جانبية مدمجة في المقاعد الأمامية، وأحزمة أمان تعمل بنظام الشد المسبق في حالات التصادم، وتقنية خاصة لتقليل الحمولة، بالإضافة إلى الجيل الثاني من نظام ساب الفعال لحماية الرأس (sahr 2). وبالإضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية المُركبة في المقاعد، تضم هذه السيارة وسائد هوائية جانبية تشبه في عملها الستائر وتهبط من السقف لتوفر الحماية لركاب المقاعد الأمامية والخلفية.

* مسؤول جديد يقود مرسيدس ـ بنز في الشرق الأوسط
* عينت «دايملر كرايسلر الشرق الاوسط» يوهانس فريتس مديراً عاماً للمبيعات والتسويق لمجموعة سيارات مرسيدس في دبي خلفا لشتيفان باومان الذي عاد الى مقر المجموعة الرئيس بمدينة شتوتغارت لشغل منصب مشروع ايران لمرسيدس ـ بنز.
تخرج فريتس (39 سنة) من اكاديمية الاعمال في شتوتغارت بألمانيا ويحمل الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة برونيل في بريطانيا. وشغل قبل منصبه الجديد منصب المدير العام لعمليات كرايسلر وجيب التابعة لدايملر كرايسلر في تركيا.

وانضم الى دايملر ـ بنز عام 1985 وشغل مناصب عدة ضمن العمليات الدولية للشركة في مجالي المبيعات والتسويق.
وفي تعليق لفريتس على تعيينه قال «هدفي مواصلة عملنا بالتعاون مع شركائنا الموزعين العامين في المنطقة، لضمان استمتاع عملائنا بسيارات مرسيدس ـ بنز».
واضاف: عام 2004 حافظنا على مركزنا الطليعي في الشرق الاوسط بين الماركات الفاخرة.
وعبر طرازاتنا الجديدة مثل «الفئة سي ال اس» الكوبيه الثورية بأربعة أبواب الجاري طرحها حالياً الى صالات العرض بالمنطقة خلال الفترة الحالية سنواصل دورنا كمرجعية في قطاع السيارات الفاخرة».

* مزيد من الفخامة لـ إنفينيتي «كيو 45»
* وصل أخيراً الى أسواق الشرق الأوسط طراز اينفينيتي «كيو 45» موديل 2005، وهو السيارة الأكثر فخامة من ماركة اينفينيتي الفاخرة التي تتبع شركة نيسان، وجاء طرح الـ«كيو 45» بعدما أضفي عليها عدد من التعديلات والتحسينات التصميمية والتقنية.

وبين أبرز هذه التعديلات والتحسينات التصميم الجديد لواجهتيها الأمامية والخلفية، إضافةً إلى الخطوط المطورة لتصميم غطاء المحرك وفتحة التهوية الأمامية ونظام الإنارة الأمامي المتطور وتصميم جديد للوحة القيادة.
أما على صعيد التجهيزات الميكانيكية، فقد حصلت الـ«كيو 45» الجديدة على تعديلات تركزت في علبة التروس الأوتوماتيكية الخماسية النسب التي طورت لتوفير تبديل تنازلي ناعم لنسبها ولتأمين تسارعات رياضية تليق بسيارة إنفينيتي.

أما التعديلات الأخرى، فشملت ما يلي: عدادات بخلفية بيضاء، وطلاء بملمس ناعم، ومفاتيح معدنية حقيقية للوحة القيادة، وتصميم جديد لمقبض علبة التروس مع تزيينات كرومية نشرت في مختلف أنحاء مقصورة الركاب، وتلبيس خشبي غامق لمقصورة الركاب، ومقاعد أمامية مبردة ومدفأة إلكترونياً، وعجلات معدنية رياضية بتصميم جديد وبقياس 17 بوصة طليت بلون التيتانيوم، وأحزمة أمان بقدرة شد مسبقة.

* وجوائز بالجملة لكرايسلر ودودج
* حازت سيارة كرايسلر300 سي على جائزة «اهم سيارة للعام» وجائزة «اختيار المحررين لاكثر سيدان (صالون) مطلوبة بقيمة اقل من 25.000 دولار»، وفق تقييم موقع ادموندز.
كوم الاميركي المتخصص في عالم السيارات. كما حصدت سيارة «دودج ماغنوم» جائزة «اختيار المحررين لأكثر ستايشن واغن مطلوبة بقيمة اقل من 25000 دولار» لعام 2005 وكرمت الشاحنة البيك أب دودج «داكوتا» بجائزة «اختيار المحررين لـ«اكثر شاحنة صغيرة مطلوبة» لعام 2005.

وسجلت كرايسلر ودوج هذا الانتصار ضمن الجوائز السنوية السابعة لجوائز الموقع المتخصص، وجرى تقديم الجوائز خلال معرض المعدات والتجهيزات الخاصة في لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية.
هذا، ويقرر محررو الموقع خياراتهم بالتصويت على 26 سيارة مفضلة من موديلات 2005 في مختلف فئات السيارات والمركبات والشرائح السعرية.
اما جوائز «اختيار المحررين لاكثر سيارة مطلوبة» فهي تمنح نتيجة لتراكم معلومات من الصحافيين في الموقع عن منتج ما، وهي تعكس ذوقهم الشخصي. اما جائزة «اختيار المحررين لاهم سيارة للعام» فتمنح لسيارة واحدة سنوياً.
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار سريعة عن السيارات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجبة أخبارية سريعة----- (( أخبار الرياضة السعودية )) السبت 26/8/1431 وليدالشهري منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 2 08-07-10 09:47 AM
صور السيارات -صور طبيعية- صور ثيمات للجوال - فيديو السيارات freecourseonline جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية 7 02-19-10 06:21 PM
أخبار سريعة عن العاب الكمبيوتر الساهر العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن 4 08-03-06 10:36 AM
نقاط سريعة (2) ابو عبدالاله منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 03-05-06 03:13 PM
أخبار سريعة عن العاب الكبيوتر البرنسيسة العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن 4 11-05-05 12:03 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP