العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات المجتمع - منتديات الاسرة > المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط
 

الملاحظات

المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط عالم المرأة الخاص، المرأة العربية, مكياج, اناقه، جمال, أزياء, ملابس, فساتين, تنظيف بشره, عطور, تفتيح بشره, تسريحات شعر, اكسسوار


الــمــرأة والــغــيــرة !!

المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-19-04, 01:59 AM
الصورة الرمزية اهلاوي جنون
اهلاوي جنون اهلاوي جنون غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 159
قوة السمعة: 1
اهلاوي جنون will become famous soon enoughاهلاوي جنون will become famous soon enough
Question الــمــرأة والــغــيــرة !!

بسم الله الرحمن الرحيم


أراد الله أن أُقابل أحد الأخوة الأفاضل من دولة عربية شقيقة .. لم أره منذ فترة ليست بالقصيرة .. وبعد سؤاله عن أحواله .. سألته عن أخينا (أبو بدر) .. وأبو بدرٍ هذا .. هو رجل فاضل من ذات جنسية أخونا هذا .. تجاوز الأربعين وشارف على الخمسين .. مُلتزم بالسنة .. مُحافظ على الصلوات مع الجماعة في المسجد .. صاحب خلق ودين وعلاقات طيبة مع الجميع ولا أُزكي على الله أحداً ... فقال لي : ألا تدري ما أخباره ؟! ألم تسمع عنه شيئاً ؟! .. فأجبته بالنفي .. فقال لي : الرجل حدثت في حياته تطورات رهيبة !!! .. فقلت : خيراً إن شاء الله .. ماذا حصل له ؟!

فأجابني : الرجل سافر إلى بلده منذ عدة أشهر وتزوج بأخرى !!! .. قلت : وما الضير في ذلك ؟! .. هذا حق كفله له الشرع .. قال : لكن كان ذلك الزواج بمثابة مُصيبة حلّت بصاحبنا !! كيف ؟؟!! .. قال : عندما تزوج صاحبنا بالأخرى .. بلغ زوجته نبأ زواجه .. وأخذت تبحث عن مصداقية ذلك .. وعندما تأكد لها الأمر .. هل تعرف ماذا فعلت ؟؟!! .. قلت : طبعاً لا !! ..

قال : قررت أن تنتقم منه بطريقتها .. فما كان منها إلا أن اتصلت بأمن الدولة وأخبرتهم أن زوجها له علاقة وطيدة بتنظيم القاعدة .. فما كان من السلطات هناك إلا أن بادرت بإعتقاله .... وهو الآن في السجن يُحاول جاهداً أن يُثبت لهم عكس ذلك .. وأن ذلك إنما هو من كيد زوجته الأولى عقاباً له على زواجه من أخرى !! ..

صابتني الدهشة والحزن في آن .. الدهشة من المدى الذي قد تصل إليه الغيرة لدى المرأة .. والحزن على ذلك الرجل الطيب الذي لا يفقه شيئاً عن مثل هذه الأمور .. فلو سُئل عن تنظيم القاعدة لظنه فريق كرة قدم ..

أعانك الله يا أخانا الطيب المسكين أبو بدر .. وفك أسرك .. ولا أرانا ما أراك ..

بالمناسبة ..

تذكرت موقفاً كتبه أحد الكُتَّاب بإحدى الصحف المحلية عن ذات القضية ..

يقول : إن رجلاً كان متزوجاً من أمرأة عُرف عنها غيرتها الشديدة .. ولا تكاد تنتهي شكوكها التي يُصاحبها دائماً تحقيقاً دقيقاً لا يُطيقه زوجها ويتوخى دائماً مغبة الوقوع فيه ..

المهم .. حصل أن جاء إلى ذلك الزوج أحد معارفه يطلب منه أن يُعيره سيارته حتى يحضر مناسبة عائلية .. حيث أن سيارته قد تعطلت ولم يتمكن من إصلاحها لضيق الوقت ... وعندما أعاد الرجل السيارة إلى صاحبها في اليوم التالي .. كان لدى صاحب السيارة مشوار مهم بزوجته .. يقول : وعندما ركبت وزوجتي السيارة وبينما نحن متجهون إلى مقصدنا .. إذ بي ألمح فردة حذاء نسائية (كعب عالي) عند رجلي أمرأتي .. فأصابتني نوبة خوف قوية .. فلو أنتبهت زوجتي لتلك الفردة .. فستفتح لي تحقيقاً لا نهاية له .. وسيصعب عليَّ إقناعها بأنها لزوجة الرجل الذي أعرته سيارتي ..

يقول .. فطرأت لي فكرة جهنمية !! .. يقول : بينما نحن نسير .. أشرت إلى زوجتي أن تنظر من خلال نافذتها إلى ذلك المبنى الضخم .. وعندما نظرت .. حانت لي فرصة التخلص من تلك الفردة المشؤومة .. فتناولتها بخفة شديدة .. وسارعت برميها من شباكي .. وعندها تنفست الصعداء ..

يقول : وبعد دقائق معدودة وصلنا إلى مقصدنا .. وعندما هممت بالنزول من السيارة .. إذ بزوجتي تصرخ وتتمتم بكلمات لم أفهمها !! .. سألتها ما بكِ ؟!!! ما الذي حصل ؟!! .. قالت : حذائي .. حذائي .. لم أجد سوى فردة واحدة .. أين ذهبت الأخرى ؟!!


تحياتي ،،،
__________________
$$$$$$$$ يلوموني في حبك يا الاهلي $$$$$$$$$$$$$$
للمشاركة عبر الايميل omar20077@hotmail .com
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الــمــرأة والــغــيــرة !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( الــمــرآة لــو تــســوق شـيـصـير ... آدخــل وشــوق !! ) ~ ْلآتـغـرك ضحكـتيٍ ْ~ نكت جديدة | طرائف | مواقف | وناسة 7 03-20-09 08:09 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP