العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد
 

الملاحظات

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد العاب جوال - ثيمات جوال - رسائل جوال, جوال, sms, mms, اكترونيات, اختراعات, العاب نوكيا, مسجات, خلفيات جوال, رسائل, وسائط, الجيل الثالث, نوكيا, سوني, اريكسون, موتورولا, سامسونج, ثيمات للجوال, Nokia, رسايل جوال, جديد الجوال, جوالات, N70 ،N73 ،N80 ،N95 ،Nokia" يمنع " التطرق للنغمات ومواضيعها على صفحات المنتدى لأنها " محرمة "


طابعات نقطية لخدمة قطاع مؤسسات الأعمال

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-08-04, 06:20 AM
الصورة الرمزية الطائر الجريح
الطائر الجريح الطائر الجريح غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 405
قوة السمعة: 1
الطائر الجريح will become famous soon enoughالطائر الجريح will become famous soon enough
طابعات نقطية لخدمة قطاع مؤسسات الأعمال



طرحت "إبسون", مجموعة من الطابعات النقطية (dot matrix) التي تدعم وسائط الطباعة من المقاسين "إيه 4" (A4) و"إيه 3" (A3) في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتأتي عملية طرح الطرازين "أل. كيو-590"و"أل. كيو-2090" تجمع بين سرعة ومرونة أدائها وتحقيقها لوفورات اقتصادية في النفقات التشغيلية. وتوفر الطابعات الجديدة معدل أداء أسرع بنسبة 10بالمائة ورأس طباعـة متطور بعمر تشغيلي أطول, مقارنة بالطرازين السـابقين "أل. كيو-580" و"أل. كيو-2080".

وتعتبر الطابعات الجديدة التي تشتمل على 24 إبرة اختياراً مثالياً للاستخدام في مجال طباعة الفواتير التجارية وأوامر التشغيل وعلامات الترقيم وتقارير الأنظمة والبطاقات لتلبي الاحتياجات النوعية لعيادات الأطباء والمصارف وتجار السيارات والمختبرات ومكاتب السفريات وشركات الشحن والمحلات التجارية.

وقال خليل الدلو, مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": تتطلع الشركات والمؤسسات للحصول على حلول طباعة تتميز بمرونة وظائفها وسهولة استخدامها إلى جانب الإعتمادية, في ضوء الديناميكية التي يتصف بها قطاع الأعمال المعاصر. وتتبنى طابعات "أل. كيو-590" و"أل. كيو-2090" حزمة من أحدث تقنيات الطباعة, ما يجعلها تفي بكافة هذه المتطلبات. ونتوقع أن تحظى هذه الطابعات بإقبال كبير في أسواق منطقة الشرق الأوسط, كونها تقدم مستويات أداء عالية فيما يخص الطباعة متوسطة وكبيرة الحجم بالإضافة إلى سهولة تشغيلها لمدة طويلة بدون الحاجة إلى عمليات صيانة.

ويتميز كلا الطرازين بـ "متوسط انتاجية بين حالات التعطل" (MVBF) يصل إلى 40 مليون سطر, في حين يقدر متوسط إنتاجية رأس الطباعة بحوالي 400 مليون حرف, الأمر الذي يضمن إطالة عمرها التشغيلي. وعلاوة على ذلك, تعتمد هذه الحلول الجديدة على شرائط متطورة تكفل طباعة حتى 5 ملايين حرف بالنسبة للطراز "أل. كيو-590" و8 ملايين حرف بالنسبة للطابعة "أل. كيو-2090".
__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 10-09-04, 01:05 AM
الصورة الرمزية محمد الجمال
محمد الجمال محمد الجمال غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 4,539
قوة السمعة: 1
محمد الجمال will become famous soon enoughمحمد الجمال will become famous soon enough
يعطيك العافية اخوي الطائر الجريح

طابعات رائعه جدا

تقبل تحياتي
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: طابعات نقطية لخدمة قطاع مؤسسات الأعمال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأعلام المصري يخرس الأعلام الهلالي(نريد شراكه اهلاويه اهلاويه مصريه سعوديه) السيل الكبير منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 03-28-10 07:49 PM
الحصاد الشهرى "قطاع عمليات الرشيد ,قطاع عمليات اليرموك" المتحرف الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف 0 06-12-06 01:52 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP