العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


للنزاهة ضمير

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-30-16, 09:38 PM
الصورة الرمزية المحواري
المحواري المحواري غير متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,103
معدل تقييم المستوى: 1
المحواري is on a distinguished road
للنزاهة ضمير

هناك امور لايمكن لاحد ان يتجاوزها كانت سابقا في طي الكتمان

واليوم مع الانفتاح الاعلامي الكبير اصبح كل شي ظاهر فلم يعد هناك

ما يخفى لينسى والمظلوم لاينسى ماخفي عن الجميع ولكنه لم يكن

يجد وسيلة لايصال صوته والان اصبح صوته مسموع وقلمه مرفوع

والفاسد معروف وانقلب امانه الى خوف

ملفات ستفتح وقضايا ستتوالى وما كان في طي الكتمان سيصبح ظاهرا للعيان

وسيغرق حتما بهذا الطوفان الذي لن يجد معه الا إلصاق التهم بالاخرين بما هو فيه

وكما قيل (كلاً يرى الناس بعين طبعه)

يقولون بالنزاهة ويطالبون الغير العمل بها

يعملون الفساد ويقولون لا تفسدوا

شتان ما بين القول والفعل

شتان مابين الحقيقة والخيال

استحوذتم على القول والخيال

وتركتم الفعل والحقيقة

والان تبحثون عن مخرج ولن تجدوا

تبحثون عن مناصر لكم ولن تجدوا الا اذنابكم

فالقادم قادم بكل جراءة وقوة

والنزاهة سوف تفرض عليكم فرضا

وسيظهر للجميع من القوي بذاته

ومن المستقوي بلجانه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

قتلنا الشوق لرؤية معشوقنا الاهلي ولاشك لدينا ان الادارة تعمل بجد

لاخراج الفريق بشكل قوي

الموسم الحالي ربما سيكون صعب جدا بكل مايحيط به من ظروف داخل

وخارج الملعب

لذلك اذا اردنا ان يبقى الاهلي بطلاً فعلينا الدعم اللا محدود

لكل من يرتدي شعار النادي








__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 08-30-16, 11:08 PM
Maher HMS Maher HMS متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 9,371
معدل تقييم المستوى: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: للنزاهة ضمير

حقيقة ينطبق عليهم المثل القائل ( إذا طاح السنفور كثرة سكاكينه ) !!

إمبراطورية الإعلام لديهم سقطت مع بزوغ نجم تويتر ومشتقاته ، وأصبح الكل يترصد ويجمع

الملف تلو الأخر لهم !!

- أفضل ما في الأمر بأن من ينتمي لهم لا يملك سوى الصراخ !! أنظر لهم في منابرهم لا

يملكون الحجة وإنما تجدهم جميعا في موقف الدفاع والدفاع والدفاع

عن ما تبقى لهم من كبرياء !!

شكرًا لك على الموضوع الجميل وبالتوفيق للمِلْكِيَّ،،،
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: للنزاهة ضمير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروك للسومة...مبروك عدم الخسارة و للنزاهة تنتريون منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 3 05-15-15 11:17 PM
من دون ضمير حربيه اهلاويه خواطر - نثر - عذب الكلام 7 05-06-11 04:12 PM
س \ لكل ضمير أهلاوي ابها اهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 11-17-07 01:09 PM
عبدالجواد يخرج عن صمته الطويل : صحافيو الأهلي (يفتقرون للنزاهة) رياضي2000 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 27 12-29-06 09:59 PM
::صباح الخير ... يا ضمير !! رغد الاهلاوية مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 6 07-31-06 11:59 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP