العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


أكتمل البدر !!

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-15-16, 02:50 AM
Maher HMS Maher HMS غير متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 8,344
قوة السمعة: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
أكتمل البدر !!

بسم الله الرحمن الرحيم

-في ظل كذبهم الفاضح والواضح والصريح وتضخيم ماهو صغير وجعله

أكبر المصائب و وضع الأهلي تحت المجهر لأظهار العيوب وأخفاء

الحقائق اللتي تصيبهم بالأحباط لأنهم عرفوا جيدا بأن الأهلي عاد من الباب

الكبير ولن يعود للأنهيار بأذن الله لأن الأهلي أكتمل وبدأ المشوار ،،،،


-- إعلام مرتزقة ---

-إستقالة شخص في الأهلي كارثة وكبيرة وهنالك نادي أعرفه ويعرفه الجميع

تم طرد من يرأسه وتم تعيين شخص أخر بخطاب من هيئة الرياضة

فلماذا إستقالة شخص في الأهلي أكبر من طرد وتعيين شخص يرأس ذلك النادي

القابع في صحافة جدة !!!


- سوبر لندن ---

-الأهلي أكتمل و لله الحمد بصدور تأشيرتي السومة و شيفو ، وكل هلالي

يعرف من هو السومة و شيفو ،،،

- الأهلي أكتمل و لله الحمد ولن يكون لقمة سائغة،

- الأهلي أكتمل و لله الحمد والثالثة ثابتة بأذن الله بعد الدوري وكأس الملك السوبر بأذن الله، !!!




--- ما علينا الأهلي أكتمل ---

-بعد صراخهم وبكائهم على حال الأهلي منذ نهاية الموسم وألى اليوم

من تضخيم عدم مقدرة الأهلي على التسجيل والمشاكل والأستقالات !!

الأهلي أول نادي يكتمل ماشاء الله من

1- سداد ديون على الزيرو !! اللهم لا حسد ،

2- تم وصول جميع المحترفين والألتحاق بالمعسكر !! الحمد لله ،

3- تم تعيين المشرف العام حسام !! فيه الخير والبركة ،،


الأهلي يوجد به ربان مخلص يتنفس الأهلي ولا يعنيه سوى الأهلي وكل ما كان يصور ويقال

ينطبق عليه المثل الجميل المتعارف عليه

( القافلة تسير و ........ )

لا داعي من ذكر تكملة المثل فمن ينطبق عليه يعرف نفسه !!

--- عبدالفتاح عسيري ----

سينتهي ما تبقى من الفترة الحرة له بعد 19 يوما تقريبا وبعدها يصبح لاعب هاوي

وكأني ارى بأنه سيكون ( قهوجي ) جديد يطرب الكيف مالم تغير

القوانين ويتم التلاعب بها وخصوصا بعد أنتقال أسامة اللذي وضع القانون تفصيل له و لناديه الجديد ،،،

شكرًا لكم ،،،
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-15-16, 04:05 AM
zahi1234 zahi1234 متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,176
قوة السمعة: 1
zahi1234 will become famous soon enough
رد: أكتمل البدر !!

من حق الأهلي أن يرفض اللعب في لندن إذا لم تكتمل تأشيرات منسوبيه ولا أنا غلطان يامشرفنا العزيز ..على فكرة كل عام وأنتم بخير ...
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-15-16, 04:25 AM
Maher HMS Maher HMS غير متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 8,344
قوة السمعة: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: أكتمل البدر !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahi1234 مشاهدة المشاركة
من حق الأهلي أن يرفض اللعب في لندن إذا لم تكتمل تأشيرات منسوبيه ولا أنا غلطان يامشرفنا العزيز ..على فكرة كل عام وأنتم بخير ...
من أبسط حقوق الأهلي المطالبة بذلك ، لأن نظام الدولة الأخرى يشدد في

أعطاء الفيزا ل من يحمل الجنسية السورية والمصرية والكثير من الجنسيات ولا ذنب

للأهلي في ذلك وعلى الأتحاد السعودي البحث عن مكان أخر يسهل فيه الحصول

على إذن للدخول للدولة المختارة !!!!
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-15-16, 04:35 AM
الصورة الرمزية خالد_الحربي
خالد_الحربي خالد_الحربي متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 3,209
قوة السمعة: 1
خالد_الحربي will become famous soon enoughخالد_الحربي will become famous soon enough
رد: أكتمل البدر !!

الأهلي يوجد به ربان مخلص يتنفس الأهلي ولا يعنيه سوى الأهلي


يسعدك ربي ابدعت



__________________




harbikkkkkk@
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 07-16-16, 12:47 PM
محمد(m) محمد(m) متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 984
قوة السمعة: 1
محمد(m) will become famous soon enoughمحمد(m) will become famous soon enough
رد: أكتمل البدر !!

فعلاً الاهلي بإذن الله شبه مكتمل

لكن ناقص بديل أسامه

ف آل فتيل نعم لاعب ثقة ويستطيع التحكم بالكرة عندما تكون الكرة بين اقدامه

لكنه لا يمتلك ما يمتلكانه معتز واسامه من تنظيم دفاعي وتغطية

أتمنى التوفيق ل ال فتيل ويكون قريب لمستوى معتز
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 07-16-16, 03:12 PM
الصورة الرمزية سلطان جدة 99
سلطان جدة 99 سلطان جدة 99 غير متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 1
سلطان جدة 99 will become famous soon enoughسلطان جدة 99 will become famous soon enough
رد: أكتمل البدر !!

مشرفنا المبدع الفذ
من افضل ما كتب موخرآ اهلينا باذن الله مكتمل رغم ما يزعم الاعلام المضاد للملكي
والرد سيكون من خلال الملعب

الله وفق اهلينا

تسلم يمناك

التثبيت
التقييم
__________________
لك العهد والعشق والانتماء …… وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا …… وصرحا فريدا يطال السماء
أيا قلعة المجد والمجد أهلي ….. أيا منبع الفن والفن أهلي
سفير الوطن ….. شموخ وفن
و عبر الزمان سنمضي معا
و عبر الزمان سنمضي معاً

التعديل الأخير تم بواسطة سلطان جدة 99 ; 07-16-16 الساعة 03:13 PM
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 07-16-16, 10:31 PM
الصورة الرمزية المحواري
المحواري المحواري غير متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,047
قوة السمعة: 1
المحواري will become famous soon enoughالمحواري will become famous soon enough
رد: أكتمل البدر !!

الاهلي بعد فضل الله سبحانه وتعالى ثم وجود الرمز

لن ينقصه شي

في الوقت الراهن فريق كرة القدم الاهلاوي مكتمل العناصر والاركان

نعم هناك نقص في الخبرة وبخاصة الدفاع ولكن ستجاوز هذه العقبة

بسرعة عالية ولن يشعر احد بوجود نقص على العكس تماما سوف يصبح

كل اهلاوي فخور بالثنائي الرائع وبلكتيبة الاهلاوية ككل

نسال الله التوفيق شكرا اخي ماهر
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أكتمل البدر !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسلة برنامج حدثنا البحر: قصص من وعند البحر للشيخ محمد العريفي, الجزء1 Great Ambition المكتبة الاسلامية - الشريط الاسلامي - صوتيات اسلامية - مرئيات اسلامية 3 12-12-15 06:15 PM
سلسلة برنامج حدثنا البحر, قصص من البحر للشيخ محمد العريفي, الجزء2 ,أرجو التثبيت Great Ambition المكتبة الاسلامية - الشريط الاسلامي - صوتيات اسلامية - مرئيات اسلامية 1 11-18-15 02:16 PM
سلسلة برنامج حدثنا البحر, قصص من البحر للشيخ محمد العريفي, الجزء3 Great Ambition المكتبة الاسلامية - الشريط الاسلامي - صوتيات اسلامية - مرئيات اسلامية 5 01-01-15 12:39 PM
سلسلة برنامج حدثنا البحر, قصص مختصرة من البحر للشيخ محمد العريفي, الجزء2 Great Ambition المكتبة الاسلامية - الشريط الاسلامي - صوتيات اسلامية - مرئيات اسلامية 1 06-21-13 03:25 PM
اهل البير : اسعدتم صباحا (اجسادهم في البير والروس براء (الانقاذالسريع ) بريمــــي نجد بريمي نجد العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 0 01-25-11 10:43 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP