العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-29-16, 10:23 AM
قلم الكواسر قلم الكواسر غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 204
قوة السمعة: 1
قلم الكواسر will become famous soon enoughقلم الكواسر will become famous soon enough
في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

ما يحدث أمر مضحك وسخيف في نفس الوقت

منذ نهائي كأس الملك وحركات الصغر هذه لم تتوقف

الرئيس ونائبه يتقدمون بإستقالة ثم يتراجعون

المشرف يهدد ثم يتراجع

وأخيرا يذهب للمنتخب

نائب الرئيس يخرج علينا أخيرا ويفكر بالاستقالة

والرئيس قد يلحق به

إلى متى تستمر هذه الاسطوانة ؟؟؟

أليس في الملكي رجل رشيد

من يريد الاستقالة فليذهب عاجلا ويترك المجال لغيره

الملكي لن يتوقف على أحد

نريد أن يتفرغ الفريق للاستعداد للموسم الجديد حاله كحال الفرق غيره

لا يأتي أحد ويقول كلام جرائد

كما يقول المثل ليس هناك دخان من غير نار والوضع بات مكشوفا للجميع

أعان الله الرمز خالد بن عبدالله فقد وقع بين كومة أطفال لا يقدرون المكان الذي هم فيه

قلتها سابقا وللأسف الشديد

إدارة همها فقط الأضواء والشهرة

حققت الدوري وكأنها حققت كأس العالم

وظهرت في كل القنوات

ومن حينها أيقنت أنها ادارة أقوال لا أفعال

الله يذكر أيامك بالخير يابو سعود

4 سنوات من الاستقرار والعمل

فيها الصح والخطأ وهذا أمر طبيعي جدا

لم نسمع تهديد بإستقالة أو وجود اختلاف أو ما شابه ذلك

رغم أن الفريق لم يكن جيدا وخصوصا في البدايات

ارجع يابو سعود

فو الله ان مكانك بات خاليا

ارجع فقد أوجعتنا هذه الادارة صداعا وضجيجا

الأندية الأخرى تعمل وتبرم الصفقات

ونحن لا نسمع سوى فلانا هدد بإستقالة

وفلانا تراجع

حتى يبدأ الموسم وتطير الطيور بأرزاقها !!!!!
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 06-29-16, 10:51 AM
Maher HMS Maher HMS متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 7,969
قوة السمعة: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

المهم والأهم في النهاية :

القافلة تسير والكلاب تنبح.

ومواعيد المعسكر والمباريات الودية قد حدد وللمعلومية

حتى تذاكر السفر تم تأكيدها وأنت للأن تتذكر أيام

أبو سعود الله يذكره بالخير..

للمعلومية ترى تحقيق الدوري بالنسبة لي كأني حققت

كأس العالم فما بالك بإدارة شابة تأتي لأول سنة

وتحصد بطولة الدوري اللتي لم يستطع تحقيقها أميرنا

المحبوب أبو سعود في 4 سنين وأكثر ولم يتوقف

الأمر على ذلك بل لم يستطع تحقيقها من مر على رئاسة

الأهلي في 32 سنة !! بل ما حققته هذه الإدارة من

جمع الدوري والكأس لم يتحقق قبل أن يولد أغلب هذا

الجيل من المشجعين ...

شكرا الرئيس الذهبي الزويهري فقد كنت وما زلت و ستضل

بأذن الله خير خلف لخير سلف...
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 06-29-16, 11:39 AM
قلم الكواسر قلم الكواسر غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 204
قوة السمعة: 1
قلم الكواسر will become famous soon enoughقلم الكواسر will become famous soon enough
رد: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

يا عزيزي

تحقيق الدوري والكأس إنجاز كبير بلا شك

لكنه ليس غريبا على الملكي

لا تقزموا فريقكم وكأنه حقق كل شيء

احتفلنا بالبطولات في وقتها والآن جاء وقت العمل

الزويهري ونائبه لهم كل شكر وتقدير وعملهم الموسم الماضي يشهد لهم

لكن لا تعطون أحدا أكبر من حجمه

ابو سعود لم يحقق الفريق الدوري في عهده

لكنه هو من صنع هذا الفريق والزويهري كمل المسيرة

أنا لا اتحدث عن أشخاص ولا يهمني سوى الكيان فقط

ما يعنيني أنتقاد الأخطاء إذا وجدت

الأخطاء موجود بل وكارثية

ومن السخافة أن نحاول الدفاع عن أخطاء الزويهري بسبب أن الفريق حقق الدوري

ما هذا الضعف والهوان ؟؟؟

هل تريدون تشبيه فريقكم بالفتح عندما حقق الدوري ؟؟؟

الفرق الكبيرة لا تتوقف وطموحها دائما يرتفع

انتقدوا الاخطاء كما تذكرون المحاسن

اخرجوا من غيبوبة البطولات

الدوري ليس كل شيء

فريقكم كيان كبير

المفروض بهذه الاسماء وهذا الدعم من الرمز الكبير

المفروض أن يسيطر على الدوري سنوات وسنوات

والمفروض أن يحقق آسيا ويصل العالمية

اكرر الطموح يجب أن يكون عاليا دائما


السؤال هنا :

بهذا التفكير المحدود وضعف الطموح الذي أشاهده في أغلب الجمهور

هل لو حقق الزويهري آسيا

وبعدها هبط الفريق للدوري الأولى هل سنشاهد من ينتقده ؟؟؟

لا أعتقد !!!

بل سيتم تنصيبه رمزا اسطوريا حقق الفريق في عهده آسيا

ولا يهم هبط الفريق بعدها أو لا !!!!

ما هذه العقليات ؟؟
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 06-29-16, 11:52 AM
قلم الكواسر قلم الكواسر غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 204
قوة السمعة: 1
قلم الكواسر will become famous soon enoughقلم الكواسر will become famous soon enough
رد: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

لا تنتظروا العمل

وابرام الصفقات

من إدارة لا تعلم هل ستستمر أو تستقيل !!

الادارة نفسها لا تعلم

تخيلوا ذلك !!

كل يوم نسمع فلانا استقال وهذا تراجع

لا يحدث ذلك حتى في الفرق الصغيرة

حسبنا الله سيؤتينا من فضله

وكان الله في عون الجماهير
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 06-29-16, 12:11 PM
Maher HMS Maher HMS متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 7,969
قوة السمعة: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

حقيقة أمرك عجيب في البداية تطالب بعودة أميرنا المحبوب فهد بن خالد لتصحيح الأوضاع !!!

ولا أعلم ماهي الأوضاع اللتي تريد تصحيحها ؟؟؟ إلا أذا كنت تقصد أن لا نحقق

الدوري كما كان في عهد الأمير المحبوب فهد بن خالد ،،،

ولا أعلم ماهي الأمور اللتي تريد تعديلها ؟؟؟ إلا إذا كنت تقصد أن نبدأ المعسكر بدون

المحترفين الإجانب كما كان في عهد محبوبنا فهد بن خالد ؟؟؟

ولا أعلم ماهي الأمور اللتي لم تعجبك في إدارة وجه السعد الزويهري في أول سنة ،

هل لم يعجبك تحقيق الدوري !!

هل لم يعجبك تحقيق كأس الملك !!

هل لم يعجبك اللعب على ثالث البطولات المحلية كأس ولي العهد ؟؟

هل لم يعجبك التأهل ل اللعب على كأس السوبر كأول رئيس أهلاوي يتشرف بذلك،،،

إذا كنت حريص وتتباكى على حال الأهلي وتسأل لماذا لم يحقق

الزويهري كأس أسيا ؟؟؟ سأسألك نفس السؤال لماذا لم يحقق أميرنا المحبوب فهد

بن خالد كأس أسيا والدوري في خمس سنوات قاد فيها الأهلي وليس سنة وحيدة،،،


من كان يطالب بالدوري هو الجمهور وبناء على رغبته تم تجاهل أسيا وكان الجميع

في النهاية بقمة السعادة للحصول على الدوري
،،

نعيد ونكرر ومنذ موضوعك السابق لم تحدد ماذا وعد به الزويهري ولم يحققه !!

نعم سنفرح بالدوري لأنه غريب بأن يحققه الأهلي وخصوصا بأننا كجمهور صبرنا على وعود

كل من رأس الأهلي منذ 32 ولم يوفي بهذا الوعد سوى الزويهري عندما قال

( هدفنا الدوري ) وكان عند وعده وحققه ،،،

شكرًا الرئيس الذهبي جامع الدوري والكأس والله يا زويهري رفعت الرأس ،،،،

شكرًا فهد بن خالد فقد أعددت فريقا جميلا ولكن لم توفق في 5 سنوات في

تحقيق البطولات الكبيرة ،،،

شكرا رجال الأهلي الأوفياء فالنغمة اللتي يرددها البعض بأنه يريد فلان

وفلان هي نغمة صغير جدة وجمهوره ، ولكن كبير جدة يتم أختيار الرئيس بالتزكية

من قبل الجميع كما حدث مع الزويهري،،،
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 06-29-16, 12:59 PM
الصورة الرمزية rahhhl1975
rahhhl1975 rahhhl1975 غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,962
قوة السمعة: 1
rahhhl1975 will become famous soon enoughrahhhl1975 will become famous soon enough
رد: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

ياخي انت ماتتعب من الصياح كل يوم منزل موضوع ازفت من اللي قبله
الاهلي فيه رجال يعرفون مصلحته اكثر منك
موعاجبك اللي في الاهلي ياخي عندك 13 فريق في الدوري راح شجع واحد منهم وفكنا اذيتك
الحمد لله انك منت بمسؤول او لك يد في الاهلي ولا كنا الحين نبيع فصفص في النادي
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 06-29-16, 01:11 PM
هاوي الصيد هاوي الصيد غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 423
قوة السمعة: 1
هاوي الصيد is on a distinguished road
رد: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟

امور الاهلي كلها طيبة
والزوهيري وفهد بن خالد كلهم عينان في رأس
يا أخي انظر للايجابيات الكثيرة
واترك عنك سفاسف الامور
هذا اذا كنت فعلا تهمك مصلحة الملكي
ماهر شكراً لك دائما ردودك تعبر عن حبك الكبير للملكي
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: في الأهلي فلان استقال وهذا تراجع ... والأندية الأخرى تعمل ... إلى متى ؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل مواضيعنا صارت ايش رايك في اللاعب فلان في الاهلي شوف لمسات الاعب فلان مرمرو منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 01-17-14 04:29 PM
جارو ليم في المدرج طربان . وحنا حط فلان وشيل علان...! . كل واحد يقوم بدوره . عشان تكمل المنضومه مشعل الزهراني منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 22 12-30-11 08:19 AM
تعال انا في المدرج وإذا مش عاجبك صكني مخمس وامشي ...!! وتراك مسامح الفتى 24 الذهبي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 4 02-14-10 07:48 PM
إتحادي يطالب ناديه والأندية الأخرى بالإقتداء بالأهلي " أهــــــلاوي " منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 12 05-29-08 05:08 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP