العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


دكاكين الاتحاد السعودي

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-08-15, 07:25 PM
الصورة الرمزية المحواري
المحواري المحواري غير متواجد حالياً
مشرف المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,094
قوة السمعة: 1
المحواري will become famous soon enoughالمحواري will become famous soon enough
دكاكين الاتحاد السعودي

المتابع والمتتبع للاتحاد السعودي لكرة القدم

يجد امر غريب واضح لكنه لم يظهر

او انه لم يأخذ حقه من التدقيق والمراقبه

الا وهو اللجان العاملة في الاتحاد السعودي

15 لجنه بقيادة الكابتن احمد عيد لا يعرف منها غير اربع لجان

الاحتراف /الانظباط /الاستئنأف/ المسابقات

بقي 11 لجنه اين هي وماهو دورهم..........

اضافة الى ماسبق فأن هذه اللجان لا يحكمها قانون

او نظام كلا من (كيسه يطبق اللي يبغاه)حسب المصلحه طبعا هذا بشكل عام

على قول المثل (كلا بسوقه يبيع خروقه)

فاصبح الموضوع كله اشبه بالدكاكين وكل دكان له صاحب

وكل صاحب دكان يبيع اللي يبغاه واللي مايعجبه مايمشيه........

لاحظ دكان الاحتراف لصاحبه عبدالله البرقان ماعجبه سعيد المولد قعدله

وما مشاه

دكان المسابقات لصاحبه حمد الصنيع يمشي الامور حسب ميوله

على الرغم انه مو صاحب الدكان بس قوي ماشاءالله

وهكذا دواليك سواء في اللجان الظاهره او المستتره التي لايعرف احد عنها

وفي مجمل الحديث وهذا امر واقع من له علاقة مع اصحاب هذه الدكاكين

سيجد مايريد حتى الممنوع سيجده متاحا له

وهنا اتسأل ويسأل الجميع........

هل بهذا الشكل وهذه الكيفية التي تدار بها كرة القدم

سيتطور مستوى اللعبه سواء على صعيد الفرق والمتخبات الوطنيه

وهل سينتج لنا كوادر صاحبة فكر وجوده سيستفيد منها المجتمع

الرياضي على كافة الاصعده؟؟؟؟


اين النظام واين القانون الذي يجب ان يكون الجميع تحت مظلته؟؟؟

الاتحاد السعودي هل لديه نظام ام ان الموضوع كله كما ذكرت

(كلا بسوقه يبع خروقه )؟؟؟


واخيرا :ـــــــــــ

الاهلي يقع تحت مظلة هذا الاتحاد

اما ان يصنع له علاقات ومصالح مع هذه الدكاكين

او يكون له تكتل من خلاله يحاولون المطالبه بفرض

نظام سيتظل بظله جميع الفرق


بقي ان اقول ان رابطة الانديه المحترفه مثلها

مثل اي كفتريا على قارعة الطريق المهجور










__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 10-08-15, 08:51 PM
[محمد القحطاني] [محمد القحطاني] غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 48
قوة السمعة: 1
[محمد القحطاني] is on a distinguished road
رد: دكاكين الاتحاد السعودي

هههه
هذا الواقع ويقولون ليش ما نتطور
انشاء الله يتعاقبون في الدنيا أو الأخره

والملكي كبير غصب عنهم
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 10-08-15, 09:05 PM
الصورة الرمزية لاداعي..اهلاوي
لاداعي..اهلاوي لاداعي..اهلاوي غير متواجد حالياً
راقي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 9,697
قوة السمعة: 1
لاداعي..اهلاوي has a spectacular aura aboutلاداعي..اهلاوي has a spectacular aura about
رد: دكاكين الاتحاد السعودي

والله مشكله:)

يعني زبون كويس ماخسره وزبط وضعه عشان مايروح لغيري

بالذات لو كان الزبون طحطوح ويزبطني بالدواير الحكوميه،،

فعلا اتحاد بربسه!!

يعطيك العافيه ياملكي،،
__________________
والله واحشنا
هذا هو اهلينا

،،
وهذا هو الملكي
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 10-09-15, 12:18 AM
Maher HMS Maher HMS غير متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 8,762
قوة السمعة: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: دكاكين الاتحاد السعودي

كنت أتمنى من هذه الدكاكين أن تبيع شيء في مصلحة الجميع ، ولكن للأسف

بضاعة مغشوشة والسليم منها يعطى لنادي معين !!!

أستمر وفقك الله،،،
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 10-09-15, 12:41 AM
الصورة الرمزية ابو هشام2000
ابو هشام2000 ابو هشام2000 غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: jeddah
المشاركات: 1,039
قوة السمعة: 1
ابو هشام2000 will become famous soon enoughابو هشام2000 will become famous soon enough
رد: دكاكين الاتحاد السعودي

هذه الدكاكين كل بضاعتها مضروبة لان أصحابها متأكدين أن وزارة( ...............) لن تفعل ولن تفعل
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: دكاكين الاتحاد السعودي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد السعودي يتستر على نادي الاتحاد - ويخالف انظمه الاتحاد الدولي الاسد المفترس منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 0 07-27-12 03:11 AM
لماذا الاتحاد السعودي سحب النادي الاهلي من المشاركة الآسيوية !!!! واليوم الاتحاد السعودي يقف مع الهلال والنصر والشباب والاتحاد ؟؟؟ عاشق قلعةالكؤوس منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 27 04-23-11 10:08 PM
الاتحاد الدولي يمنع نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع المحترفين الأجانب FAHAD_888 منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 5 04-25-07 09:49 AM
الاتحاد العربي يعتمد استبدال حارس مرمي نادى الاتحاد السعودي FAHAD_888 منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 1 10-22-06 09:13 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP