العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي > أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي
 

الملاحظات

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي أخبار النادي الأهلي السعودي Alahli Saudi club في الصحف - اخبار الصحف


اخبار الراقي في صحف | اليوم الاربعاء 25 ذو الحجه 1434هـ | تم تحديث ــ اخبار النادي الاهلي

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-30-13, 04:04 AM
الصورة الرمزية نخاعي أهلاوي
نخاعي أهلاوي نخاعي أهلاوي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: جــــــــــازان
المشاركات: 46,112
قوة السمعة: 1
نخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond reputeنخاعي أهلاوي has a reputation beyond repute
o;n77 اخبار الراقي في صحف | اليوم الاربعاء 25 ذو الحجه 1434هـ | تم تحديث ــ اخبار النادي الاهلي










أخبار الراقي ولله الحمد :
الأكمل .. والاشمل .. والاكثر دقة .. والاكثر تنوع






إقبال كبير على تذاكر المباراة ..
الاهلي يستعد للرائد بمتابعة الرمز




أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء امس إعداداً للقاء الرائد مساء غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع . فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد .

وفي جانب آخر شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .





اللاعب لم ألعب في الحواري ..

الحارثي : لم نوقف الفهمي داخليا وما يتردد عار من الصحة




نفى مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي محمد الحارثي ماتردد بشأن إيقاف لاعب الفريق الأول ياسر الفهمي بقرار إداري ، واستغرب أن تصدر مثل هذه الاجتهادات في الوقت الذي يسجل فيه اللاعب انتظاما وحضورا وتعاون ملحوظ مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين ، منذ شفائه من الإصابة ودخوله في التمارين الجماعية .

وأكد الحارثي إن إدارة الفريق الأول لم تصدر أي قرار إداري بحق الفهمي كما تداولت بعض وسائل الإعلام ، مشيراً إلى أن مواظبة اللاعب خلال الأيام الماضية كانت محل إشادة المدير الفني السيد فيتور بيريرا . وطالب الحارثي بضرورة تحري الدقة واللجوء للمركز الإعلامي داخل النادي للاستفسار عن أي شأن يتعلق بالفريق الأول تجنباً لنشر مثل تلك الأخبار التي قد يكون لها انعكاسات سلبية .

من جانبه نفى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ياسر الفهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما تردد عنه بأنه يلعب في الحواري وذكر ياسر أن ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بخصوص موضوع لعبي في الحواري هو عار من الصحة ومن يملك الإثبات فعلية تقديمة ، وعبر الفهمي عن غضبه قائلاى أن هذه المرة هي الأخيرة التي سيظهر وينفي فيها وانه واثق انه لم ولن يلعب في الحواري .










6 ملايين تهدد تعاقدات الأهلي الشتوية

مسعد والبيشي يستعدان لشكوى النادي لدى " الاحتراف "



مسعد وجفين في فرحة سابقة مع الأهلي (الوطن)

سيكون النادي الأهلي مهدداً بالحرمان من تسجيل أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، حال عدم إنهائه تسليم الحقوق المتأخرة للاعبي فريقه الأول لكرة القدم محمد مسعد وجفين البيشي . ويطالب مسعد ناديه بأكثر من 4 ملايين ريال ، في حين وصلت مطالب البيشي إلى 2.7 مليون ريال .

ويواصل اللاعبان تدريباتهما الانفرادية ، بعد رفضهما إجراء المخالصة المالية وإكمال ما تبقى من عقديهما لعدم استلامهما كافة مستحقاتهما المالية ، وذلك بعد أن استغنى عنهما مدرب الفريق ، البرتغالي فيتور بيريرا قبل انطلاقة الموسم .

وعلمت "الوطن" أن اللاعبين يستعدان لتقديم شكوى ضد النادي لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، في الوقت الذي تسعى فيه الإدارة جادة إلى حل مشكلة الأزمة المالية التي تعانيها ، ومن ضمنها مستحقات الثنائي . يذكر أن فترة التسجيلات الشتوية ستبدأ في 16 ديسمبر المقبل .

من جهة أخرى ، واصل الفريق تدريباته الاستعدادية للقاء الرائد غداً في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، والذي سيقام على أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي الأهلي . وركز بيريرا على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية ، وتجهيز الحارس الاحتياطي باسم العطاالله ليكون بديلاً عن الموقوف بالبطاقة الحمراء في المباراة السابقة الحارس عبدالله المعيوف .

وأوعز الجهاز الفني إلى مدرب الحراس لتكثيف التمارين اللياقية والبدنية للعطاالله ليكون جاهزاً للمباراة ، فيما بدأ اللاعبان برونور سيزار ووليد باخشوين الدوران حول المضمار لإكمال المرحلة الثانية من برنامجيهما التأهيليين ، وذلك استعداداً لدخول تدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين المقبلين .

من جانب آخر ، تنهي الشركة المسوقة لتذاكر مباراة الأهلي والرائد بيع تذاكر المباراة اليوم ـ حيث لن تباع التذاكر غداً ـ ، وذلك عبر منافذ بيع التذاكر في الصالة الخضراء بجوار ملعب الأمير عبدالله الفيصل ( درجة أولى ومنصة ) ، ومتجر " سوكرسين " للرياضة ( درجة المنصة فقط ) ، ومتجر النادي ( درجة أولى ومنصة ) ، ولن يكون هناك بيع للتذاكر في مقر النادي .










إقبال جماهيري على شراء التذاكر
هوساوي يغيب عن المران الرئيسي إعداداً للرائد




أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الرائد مساء بعد غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع . فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد .

وفي جانب آخر شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .














نافياً ما تردد عن إيقافه بقرار داخلي
الحارثي : ياسر الفهمي يسجل انتظاماً وحضوراً ويلقى إشادة من المدرب




نفى مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي محمد الحارثي ماتردد بشأن إيقاف لاعب الفريق الأول ياسر الفهمي بقرار إداري ، واستغرب أن تصدر مثل هذه الاجتهادات في الوقت الذي يسجل فيه اللاعب انتظاما وحضورا وتعاون ملحوظ مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين ، منذ شفائه من الإصابة ودخوله في التمارين الجماعية .

وأكد الحارثي إن إدارة الفريق الأول لم تصدر أي قرار إداري بحق الفهمي كما تداولت بعض وسائل الإعلام ، مشيراً إلى أن مواظبة اللاعب خلال الأيام الماضية كانت محل إشادة المدير الفني السيد فيتور بيريرا . وطالب الحارثي بضرورة تحري الدقة واللجوء للمركز الإعلامي داخل النادي للاستفسار عن أي شأن يتعلق بالفريق الأول تجنباً لنشر مثل تلك الأخبار التي قد يكون لها انعكاسات سلبية .








بيريرا الأهلي .. يعفى أسامة هوساوي




أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه مساء يوم الثلاثاء إعداداً للقاء الرائد مساء يوم الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي, وتابع المران رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز و رئيس النادي الأمير فهد بن خالد, ونائب الرئيس المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع
فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات يوم الأربعاء .

من جهة أخرى شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من جماهير الأهلي التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع . في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة , ذكر أن يوم الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً








إقبال جماهير الأهلي على تذاكر الرائد..
وعارض صحي يبعد أسامة


أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس استعدادًا لمواجهة الرائد غدًا على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي ، وحظيت التدريبات الأهلاوية بمتابعة الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائب الرئيس المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع . فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات اليوم .

من جهة أخرى شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من جماهير الأهلي التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في المنافذ « متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة » يذكر أن اليوم سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساء.





قبضة القلعة تواصل صداره الممتاز

غادرت للبحرين لمعسكر الآسيوية


واصل فريق كرة اليد بالنادي الأهلي صدارته لفرق الدوري الممتاز وبدون أي خسارة وذلك عقب فوزه على مضيفه فريق مضر بنتيجة 27 - 20 في اللقاء المقدم من الأسبوع التاسع في الدوري الممتاز على صالة القطيف . وقد غادرت بعثة فريق كرة اليد عقب مباراتهم مع فريق مضر مباشرة إلى مملكة البحرين لإقامة معسكر يستمر لمدة 7 أيام يتخلله أربع مباريات ودية من المباريات الودية استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة عشر للأندية أبطال الدوري المقامة في الدوحة خلال الفترة من 9-21 نوفمبر .










الحارثي ينفي ما تردد عن إيقاف الفهمي

هوساوي يغيب عن مران الأهلي .. وإقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر مباراة الرائد




أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الرائد مساء بعد غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع .
فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد .
وفي جانب آخر شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .
من جهة أخرى نفى مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي محمد الحارثي ماتردد بشأن إيقاف لاعب الفريق الأول ياسر الفهمي بقرار إداري ، واستغرب أن تصدر مثل هذه الاجتهادات في الوقت الذي يسجل فيه اللاعب انتظاما وحضورا وتعاون ملحوظ مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين ، منذ شفائه من الإصابة ودخوله في التمارين الجماعية .
وأكد الحارثي إن إدارة الفريق الأول لم تصدر أي قرار إداري بحق الفهمي كما تداولت بعض وسائل الإعلام ، مشيراً إلى أن مواظبة اللاعب خلال الأيام الماضية كانت محل إشادة المدير الفني السيد فيتور بيريرا .
وطالب الحارثي بضرورة تحري الدقة واللجوء للمركز الإعلامي داخل النادي للاستفسار عن أي شأن يتعلق بالفريق الأول تجنباً لنشر مثل تلك الأخبار التي قد يكون لها انعكاسات سلبية .











الغرافة ينفي التفاوض مع تيسير الجاسم




نفى جاسم المنصوري أمين السر العام بنادي الغرافة ما تردد مؤخراً بشأن دخول النادي في مفاوضات مع السعودي تيسير الجاسم للانصمام لصفوف فريق الكرة ، مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.
وكانت اذاعة يو اف ام قد قالت ان نادي الغرافة قدم عرضا ماليا كبيرا للتعاقد مع تيسير الجاسم كابتن ونجم النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .
وقال المنصوري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : نحترم اللاعب تيسير جاسم ولكن لم ندخل مفاوضات معه من قريب أو من بعيد .











وعكة تبعد هوساوي .. والعاطاالله وبلغيث يعوضان غياب المعيوف وباخشوين
الغيابات تربك استعداد الأهلي للرائد .. وإقبال كبير على التذاكر



أعفى البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الأهلي اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد ، وتغيب أيضاً برونو سيزار ووليد باخشوين واكتفوا بالجري حول المضمار حيث من المحتمل مشاركة سيزار في تمارين الغد وتجهيزه للقاء الرائد مساء بعد غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ومن المنتظر أن تشهد مواجهة الفريق أمام الرائد عدة غيابات من الجانب الأهلاوي ، حيث يغيب المعيوف والزبيدي للإيقاف وباخشوين للإصابة ، ومن المرجح الاستعانة بخدمات باسم العطالله وعقيل بلغيث لسد النقص الحاصل في الفريق.
وكان الفريق قد أجرى مرانه الرئيسي مساء اليوم ، وتابع المران الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع.
من جانب آخر ، شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.










الفهمي : ما أثير عن مشاركتي في دوري الحواري غير صحيح ومجرد شائعات مغرضة



أكد لاعب النادي الأهلي ياسر الفهمي على أن كل ما أثير في وسائل الإعلام والصحف عن مشاركته دوري للحواري كلام غير صحيح ومجرد شائعات مغرضة الهدف منها التأثير على تركيزه مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة الحالية .

وكتب الفهمي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " : " أي شيء أنكتب عني في أي جريدة بخصوص لعب الحواري هذا الكلام غلط والي يقول لعبت برضو غلطان الي عندو شيئ يثبت ذاك الوقت يتكلم ".

وضاف : " هذه اخر مرة ادخل فيها انفي عشان موضوع حواري دا مني واثق اني مالعبت ولا بلعب اكتبو وغردو وكثرو الاشاعات ".





الأهلي يكسب القضية ضد اللاعب الكولومبي والفيفا يجبره على العودة إلى الراقي



أجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو لاعب النادي الأهلي على العودة إلى إدارة الراقي قبل أن يقوم بالتوقيع لأي فريق ومنعه من التسجيل في كشوفات فريق كالداس الكولومبي خاصة وأن التعاقد تم دون موافقة الأهلي الذي يمتلك بطاقة اللاعب .

وكان بالومينو قد أصر على الرحيل على الرغم من بقاء موسم كامل في عقده مع الفريق وأكد أن مدرب المنتخب الكولمبي أجبره على الرحيل حتى يحافظ على مكانه في تشكيلة منتخب كولومبيا في تصفيات المونديال .

وقامت إدارة الأهلي برفع شكوى إلى الفيفا الذي رفض الموافقة على تسجيل بالومينو لنادي كالداس إلا بعد إحضار ورقة مخالصة من ناديه الأهلي الذي يملك عقده.












إسامه هوساوي يغيب والفريق يبدي جاهزيته للرائد




أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الرائد مساء بعد غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع .
فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد .
وفي جانب آخر شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .










الأهلي يستعد للرائد بمناورة ساخنة.. وبلغيث يعوض غياب الزبيدي



فيكتور سيموس وأسامه هوساوي خلال التدريبات الأخيرة للأهلي

شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا ، في وضع المخططات الفنية استعدادا لمواجهة الرائد غدا الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي ، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، من خلال الحصة التدريبية الرئيسة التي أجراها الفريق مساء أمس الثلاثاء ، وتخللها تركيز بيريرا على النواحي التكتيكية قبل أن يجري مناورة ساخنة على الملعب كاملا ، وقف خلالها على العناصر الأساسية التي سيستعين بها في المباراة.
ووضح من خلال المناورة إعادته المدافع عقيل بلغيث في مركز الظهير الأيمن لتعويض الموقوف على الزبيدي لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام الشعلة ، بينما أعاد لاعب الوسط البرازيلي موسورو لتشكيل خط الوسط الأساسي ، والعمل على تكثيف النواحي الهجومية بالاعتماد على الثنائي يونس محمود والعائد للمشاركة فيكتور سيموس في خط المقدمة.
وشهد المران انضمام لاعب المحور في درجة الشباب بالنادي عبد العزيز دمدم إلى تدريبات الفريق الأول بطلب من الجهاز الفني.
على صعيد آخر نفى لاعب الفريق ياسر الفهمي ما تردد بأنه سيتعرض للإيقاف جراء مشاركته في إحدى مباريات الأحياء ، وقال عبر حسابه الرسمي في «تويتر» إن ما ذكر هو كذب ومن يملك الدليل فعليه تقديمه ، مشيرا إلى أنه لن يكرر تكذيب مثل هذه الأخبار والشائعات.
من جهة أخرى ، أبدى المدرب فيتور بيريرا سعادته ببادرة عدد من جماهير النادي بتكريمه قبل مران أول من أمس ، ومساندته في عمله نحو الوصول بالفريق إلى منصات التتويج ، مشيرا إلى أن الدور الكبير للجماهير في تحفيز اللاعبين وجميع أعضاء الفريق الكروي كان له أثر عظيم خلال المرحلة الماضية.
وطالبت الجماهير المدرب بأن تكون مهمة تدريب الأهلي أفضل مهمة له ، من خلال عبارة كتبت على الدرع المقدمة له ، وهي «السيد بيريرا ، نحن نتشارك الطموح نفسه ، فأرجوك اجعل الأهلي أفضل مهمة تدريبية لك» ، بالإضافة إلى تقديم كتاب عن الإسلام مترجم للغة البرتغالية ، والزي السعودي الذي كان محل إعجاب المدرب البرتغالي.
من جهة أخرى ، تواصلت الاجتماعات بالنادي الأهلي للجان المشكلة برئاسة أمين عام النادي فهد عيد لاستضافة ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل لمواجهة الفريق أمام الرائد غدا الخميس ، التي تأتي كثاني مباراة يستضيفها ملعب النادي بعد مباراة الشعلة في الجولة الماضية بعد إقرار لعب مباريات فريق الأهلي غير الجماهيرية على ملعبه بجدة ، في ظل عدم انتهاء أعمال الصيانة وتوسعة ملعب الأمير عبد الله الفيصل ، خصوصا أن المواجهة الرسمية الأولى أمام الشعلة ، التي استضافها الأهلي في ناديه ، حظيت بإشادة كبيرة من قبل عدد من المسؤولين الذين حضروا المباراة وسط تنظيم القائمين على النادي للحضور الجماهيري الكبير للمواجهة ، وتفاعل الجماهير الرياضية.











قال: إنه يسجل انتظاماً وحضوراً ويلقى إشادة من المدرب

"الحارثي" ينفي إيقاف اللاعب الأهلاوي "الفهمي" بقرار إداري




نفى مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي محمد الحارثي ما تردد بشأن إيقاف لاعب الفريق الأول ياسر الفهمي بقرار إداري ، مستغرباً صدور مثل هذه الاجتهادات في الوقت الذي يسجل فيه اللاعب انتظاماً وحضوراً ملحوظاً مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين ، منذ شفائه من الإصابة ودخوله في التمارين الجماعية.

وأكد "الحارثي" أن إدارة الفريق الأول لم تُصدر أي قرار إداري بحق "الفهمي" كما تداولت بعض وسائل الإعلام ، مشيراً إلى أن مواظبة اللاعب خلال الأيام الماضية كانت محل إشادة المدير الفني فيتور بيريرا.

وطالب "الحارثي" بضرورة تحري الدقة واللجوء للمركز الإعلامي داخل النادي للاستفسار عن أي شأن يتعلق بالفريق الأول؛ تجنباً لنشر مثل تلك الأخبار التي قد يكون لها انعكاسات سلبية على الفريق.






الغرافة القطري: لم نفاوض تيسير الجاسم




نفى نادي الغرافة القطري رسمياً ما تردد عن وجود مفاوضات مع تيسير الجاسم لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، وذلك للانضمام إلى صفوفه خلال شهر يناير المقبل خلفاً للمحترف الآسيوي الأسترالي مارك بريشيانو.

وأكّد جاسم المنصوري الأمين العام لنادي الغرافة أن ما نُشر بخصوص التفاوض مع تيسير الجاسم غير صحيح, وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت: "إن ما تردد عن رغبتنا في التعاقد مع تيسير الجاسم عار تماماً من الصحة ، ونحن نحترم الجاسم لكن لم ندخل في مفاوضات معه من قريب أو بعيد".

يُذكر أن تيسير الجاسم سيدخل فترة الـ6 أشهر وهي الفترة الحرة للاعب بعد 30 يوماً.












بيريرا يجهِّز البدلاء.. والجاسم يقترب من التجديد



تيسير الجاسم

أكدت مصادر الشرق أن الإدارة الأهلاوية توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع قائد الفريق تيسير الجاسم لتجديد عقده أربعة سنوات قادمة بعد أن اجتمعت الإدارة مع اللاعب ، وتم الوصول إلى حلول مرضية للطرفين وسيتم التوقيع النهائي مع اللاعب بعد لقاء الرائد يوم الخميس القادم. يذكر أن الجاسم يدخل الفترة الحرة بعد شهر ويحق له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه.
من جانب آخر ، يسعى البرتغالي بيريرا لتجهيز البدلاء للِّقاء القادم الذي يجمعه بنادي الرائد ، الذي يقام على ملعب النادي الأهلي يوم غد الخميس ، بعد فقدان الثنائي علي الزبيدي وعبدالله المعيوف ، بعد أن تلقَّيا بطاقتين حمراوين في لقاء الشعلة ، بينما لم تتأكد مشاركة البرازيلي برونو سيزار الذي تجددت إصابته مؤخراً.
وحول تذاكر اللقاء ، من المحتمل أن تنفد مساء اليوم بعد أن تم بيع جزء كبير منها؛ خاصة أن اللقاء سيقام على أرضية النادي الأهلي ومدرجات الملعب لا تستوعب عدداً كبيراً.
من جهة أخرى نفى لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ياسر الفهمي الأخبار التي تداولت مؤخراً في الوسائل الإعلامية وفي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أن إدارة الفريق قد أصدرت بحقه عقوبة انضباطية نتيجة «لعبه في الحواري» ، حيث أكد اللاعب وعبر حسابه الرسمي في «تويتر» أنه لا صحة لذلك ، وأن على المروجين لهذه الشائعة الإثبات والدليل ، مؤكداً أنه لن يظهر مرة أخرى لكي ينفي كل ما أشيع عنه.
الجدير بالذكر أن «الفهمي» غاب عن تشكيلة الفريق منذُ بداية الموسم وتم استبعاده من قبل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا طيلة الجولات السابقة رغم جاهزيته بعد الإصابة التي لحقت به في شهر شعبان الماضي بمعسكر الفريق في مدينة أبها استعداداً للموسم الحالي بعد أن أجرى عملية تنظيف في غضروف الركبة وتماثل بعدها للشفاء.





أرامكو تشغِّل ملعب الملك عبدالله مدى الحياة



مجسم لملعب الملك عبدالله

علمت «الشرق» أن توجيهات سعودية عليا وجَّهت شركة أرامكو السعودية بإنشاء إدارة خاصة بتشغيل ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة ، لتتولى كافة الأمور التشغيلية للملعب بعقد طويل الأجل ، وستقوم تلك الإدارة بتسلُّم الملعب فور الانتهاء منه من قبل شركة المهيدب «الشركة المنفذة للمشروع» التي تحظى بإشراف خاص ومباشر من قبل شركة أرامكو التي تولت مهمة التصاميم والإشراف التام على الإنشاء ، وستقوم إدارة التشغيل بعدد من تجارب التشغيل قبيل الإعلان عنه بشكل تام بعد أقل من 40 يوماً ، وعلمت «الشرق» أن ميناء الملك عبدالعزيز في جدة سيستقبل بعد أيام قليلة أثاث المقصورة الرئيسة وكبائن الـVIP والمنصة والمراكز الإعلامية وغرف الملابس لملعب الملك عبدالله الذي اختير بعناية فائقة من ثلاث مدن عالمية «نيويورك ، ميلان ، لندن» ، بالإضافة إلى إكسسوارات تزيين كافة مرافقه ، وبذلك يعتبر ملعب الملك عبدالله الذي كلف ما يقارب 380 مليون يورو «مليار و900 مليون ريال» هو أول ملعب لا يخضع للإشراف والتشغيل من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
الجدير ذكره أن مدة تنفيذ المشروع لم تتجاوز العام الواحد ، بعد أن أمضت شركة أرامكو سنتين في التخطيط والتصاميم في مقرها بلندن.











إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر المباراة عبر نقاط البيع وهوساوي يغيب

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الرائد مساء بعد غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع .

فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد .

وفي جانب آخر شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .








الغيابات تجبر بيريرا على (الحارس الثالث)

بدأت تمارين الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم أمس بانخراط المحترف البرازيلي برونو سيزار واللاعب وليد باخشوين بالجري حول المضمار تمهيدا لدخولهما للتدريبات الجماعية مع الفريق ، كما تواجد جميع اللاعبين في التدريبات استعدادا للقاء الرائد الخميس المقبل ، ويسعى بيريرا التركيز على العناصر التى سيدخل بها لقاء الرائد بعد الغيابات التى تعرض لها الفريق بسبب الإيقاف بالبطاقات الحمراء كالحارس عبدالله المعيوف وعلي الزبيدي ، حيث بدأ بتجهيز الحارس باسم عطالله الذي سيكون الحارس الأساسي ، بالإضافة الى عودة البرازيلي موسورو إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه بسبب الإيقاف في الجولة الماضية .

وفي ذات السياق كرمت مجموعة من الجماهير الأهلاوية مدرب الفريق فيتور بيريرا عقب المران ، حيث أهدته درعاً كتب عليه ( السيد بيريرا نحن نتشارك نفس الطموح ، فأرجوك اجعل الأهلي أفضل مهمة تدريبية لك ) ، كما قدمت له كتاباً عن الإسلام ، بالإضافة إلى تقديم الزي السعودي الذي ارتداه المدرب فور إهدائه له .











الغرافة القطري ينفي التفاوض مع السعودي تيسير الجاسم



تيسير الجاسم

نفي جاسم المنصوري أمين السر العام بنادي الغرافة القطري ما تردد ونشر مؤخراً بشأن دخول نادي الغرافة في مفاوضات مع الدولي السعودي تيسير الجاسم للانصمام لصفوف فريق الكرة بنادي الغرافة ، مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة . وقال المنصوري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الغرافة : نحترم اللاعب تيسير الجاسم ولكن لم ندخل مفاوضات معه من قريب أو من بعيد .

وكانت أنباء ترددت عن دخول نادي الغرافة في مفاوضات لضم تيسير الجاسم لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي السعودي للانتقال إلى نادي الغرافة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم ، وهو ما نفاه أمين السر بالنادي . وتجدر الاشارة إلى أن صفوف فريق الكرة بنادي الغرافة مكتملة من اللاعبين المحترفين الأربعة حسب لوائح الاتحاد القطري لكرة القدم وهم البرازيلي نيني والأرجنتيني ليساندرو لوبيز و الأسترالي مارك بريشيانو و الفنزويلي ميكو .












ينتظر تقرير الطبيب حيال مشاركة باخشوين وسيزار

بيريرا للأهلاويين : احذروا الرائد


ينتظر البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الأهلي لكرة القدم تقرير الجهاز الطبي حيال إمكانية مشاركة الثنائي وليد باخشوين والبرازيلي برونو سيزار في لقاء الغد أمام الرائد في الجولة الثامنة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في ظل البرنامج التأهيلي الذي ما زالا يقومان بإجرائه, حيث يشتكي وليد باخشوين من آلام في العضلة الضامة ، فيما يعاني برونو سيزار من كدمة في العضلة التي في ساقه الأيمن ، ويخضع كلا اللاعبين لبرنامج تأهيلي مكثف في عيادة النادي .

من جهة أخرى ، ركز المدرب فيتور بيريرا في تدريبات البارحة على اللاعبين سعيد المولد وباسم العطا الله من أجل الزج بهما في لقاء الغد بدلا من علي الزبيدي وعبد الله معيوف اللذين سيغيبان جبريا عن اللقاء نتيجة حصولهما على بطاقتين حمراوين في اللقاء الأخير أمام الشعلة ، وعمد المدرب في التدريبات التي شهدت إجراء مناورة ميدانية ركز من خلالها على اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون اللقاء بعد أن طالبهم ببتنفيد العديد من الخطط الفنية التي ينوي تطبيقها.

وكان المدرب فيتور بيريرا قد اجتمع باللاعبين وطالبهم بنسيان لقاء الشعلة والتركيز على لقاء الغد وحذرهم من التراخي أمام الرائد الذي يقدم مستويات فنية مميزة أحرج من خلالها العديد من الفرق المنافسة ، وأوعز للاعبين بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز للمضي قدما نحو مراكز متقدمة في سلم الترتيب العام .









السوادي جاهز لخلافة برونو ..
وبيريرا يشبه مجانين الأهلي بجماهير بورتو!




أعد مدرب الأهلي فيتور بيريرا ( برتغالي ) لاعبه الشاب سلطان السوادي للمشاركة مع التشكيلة الأساسية في لقاء الرائد مساء غد ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وذلك تحسباً لغياب البرازيلي برونو سيزار والذي ما زال يتشافى من كدمة قوية في المفصل حيث لم تتضح مدى إمكانية مشاركته في اللقاء من عدمه ، بينما سيستفيد المدرب البرتغالي من عودة لاعب خط وسطه مارسيو موسورو من الإيقاف ليشكل إضافة فنية لـ خط الوسط الاهلاوي بعد غيابه عن لقاء الشعلة الأخير .

بينما لم يستقر بيريرا حتى اللحظة حول الأسماء التي ستخلف الثنائي عبدالله معيوف وعلي الزبيدي واللذان سيغيبان بداعي الإيقاف بعد حصولهما على البطاقة الحمراء في اللقاء الأخير ، حيث استدعى حارس الفريق الأولمبي أحمد الرحيلي للمفاضلة بينه وبين الحارس الاحتياطي باسم العطالله وهو ذات الحال الذي ينطبق على الثنائي عقيل بلغيث وسعيد المولد واللذان سيختار المدرب أحدهما لخلافة علي الزبيدي في الظهير الأيمن .

وفي جانب آخر كان عدد من الجماهير الأهلاوية قد قام بتكريم المدرب البرتغالي فيتور بيريرا عقب مران الفريق حيث قاموا بتسليمه كتاباً عن الإسلام والزي السعودي بالإضافة إلى درع كتب عليه ( نحن نتشارك نفس الطموح ، فأرجوك اجعل الأهلي أفضل مهمة تدريبية لك ) وقد أبدى بيريرا سعادته بتلك الخطوة مشيراً إلى أن الدعم الجماهيري المميز الذي يجده من محبي الأهلي يشكل دافعاً كبيراً له وقارن حضور الجماهير الأهلاوية ووقوفها الدائم خلف فريقها بجماهير فريقه السابق ( بورتو ) متمنياً أن يوفق في تحقيق ذات النجاحات التي حققها مع بورتو البرتغالي .









الرمز يقف على استعدادات الراقي قبل مواجهة الرائد
بيريرا يبعد هوساوي عن تدريبات الفريق


أعفى مدرب الأهلي بيريرا ، مدافع الفريق الأول أسامة هوساوي من المشاركة في المران أمس نظرا للوعكة الصحية التي يمر بها ، على أن يحدد الجهاز الطبي مشاركته في مران اليوم ، وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع ، تابعوا تدريب أمس الإعدادي لمباراة الرائد المقبلة في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل والمقررة الخميس المقبل .

وفي جانب آخر ، شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالا كبيرا من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكرا عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن اليوم الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.





سيزار يعود وباخشوين « انتظار »



واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل تحت إشراف المدرب البرتغالي فيتور بيريرا ، وذلك في إطار استعداد الفريق للقاء الذي سيجمعه مساء يوم غد الخميس أمام فريق الرائد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي الأهلي ، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث ركز مدرب الفريق خلال التدريبات على تكثيف الجرعات اللياقية لجميع اللاعبين ، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية

ووضح من خلال التدريبات رغبة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء في ظل الجاهزية الكبيرة لمهاجمي الفريق العراقي يونس محمود والبرازيلي فيكتور سيموس.من جانب آخر ، ما زالت مشاركة الكابتن وليد باخشوين في هذا اللقاء غامضة بسبب الإصابة ، على الرغم من قيام اللاعب باللف حول المضمار قبل البدء في دخول التدريبات الجماعية ، في الوقت الذي من المتوقع أن يشارك اللاعب البرازيلي برونو سيزار في لقاء الفريق المقبل أمام فريق الرائد بعد أن أبدى تحسنا كبيرا في موضع إصابته ، من جانبها أكملت رابطة جماهير الأهلي استعداداتها لدعم الفريق في لقاء الغد أمام فريق الرائد من أجل أن يواصل الفريق منافسته على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.





السفاح فضل جدته على العلاج .. والأهلي يهدد

فيكتور يودع القلعة


علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة بأن لاعب الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس أصبح محط أنظار الإدارة الأهلاوية بعد أنباء عن أن اللاعب لم يجر أي عملية جراحية في البرازيل لعلاج إصابته ، وأنما اقتصر الأمر على فحوصات طبية ، وهو الأمر الذي اتضح مع عدم جاهزيته وتغيبه عن الستة جوالات الأولى وعن المباريات المصيرية والهامة بينها نصف نهائي كأس آسيا ، وقد تركزت الرؤية على ادائه وملاحظة إشكالية في تكرار الإصابة مرة أخرى وسيتم وضعه تحت المراقبة . البيت الأهلاوي بدأ بالبحث الجدي عن بديل بإمكانيات السفاح .

وكان اللاعب قد وعد الإدار قبل رحيله بأنه سيكون جاهزاً خلال 10 أيام من عودته إلى جدة ، وهو ما لم يحدث وتسبب في إرباك الجهاز الفني وبعثرت أوراقه الفنية ، إذ أنه أهم الأوراق التي كان يعول عليها في قيادة هجوم الفريق. يشار إلى أن اللاعب كان حديث الساحة الرياضية منذ بداية الموسم ، وسط أنباء عن تلقيه عروضاً خليجية اثارت الشكوك حول الإصابة .





رد مع اقتباس

  #2  
قديم 10-30-13, 04:17 AM
اهـلاوي قديم اهـلاوي قديم غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الاعلاميه سابقاً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 4,720
قوة السمعة: 1
اهـلاوي قديم is a jewel in the roughاهـلاوي قديم is a jewel in the roughاهـلاوي قديم is a jewel in the rough
رد: أخبار الراقي في صحف | اليوم الأربــعــاء 25 ذو الحـجـه 1434هـ | جاري تحديث ــ آخبار النادي الملكي

عوافي اخوي نخاعي اهلاوي

جاري الاطلاع والمتابعه
وفي انتظار التحديث
كل الاحترام
لسمو شخصك
__________________
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 10-30-13, 04:22 AM
الصورة الرمزية صلاتي نبراسي
صلاتي نبراسي صلاتي نبراسي غير متواجد حالياً
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 16,541
قوة السمعة: 1
صلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond reputeصلاتي نبراسي has a reputation beyond repute
رد: أخبار الراقي في صحف | اليوم الأربــعــاء 25 ذو الحـجـه 1434هـ | جاري تحديث ــ آخبار النادي الملكي


الله يعطيك العااافيه
وبالتوفيق للأهلي
__________________



ما خاب من قال : ربي أنت الميسر وأنت المسهل
سهل أمري يَارب وحقق مطلبي
وَ سخر لي ما هو خيرٌ لي




رد مع اقتباس

  #4  
قديم 10-30-13, 04:26 AM
الصورة الرمزية أهـلاويـ مـتـيـم
أهـلاويـ مـتـيـم أهـلاويـ مـتـيـم غير متواجد حالياً
شخصية هامة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: عـروس الـبـحر
العمر: 20
المشاركات: 14,952
قوة السمعة: 1
أهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond reputeأهـلاويـ مـتـيـم has a reputation beyond repute
رد: أخبار الراقي في صحف | اليوم الأربــعــاء 25 ذو الحـجـه 1434هـ | جاري تحديث ــ آخبار النادي الملكي



~

الله يعطيكَ العافيه
وبالتوفيق للملكي

__________________

instegram :6allo_3z .. Twitter : 6allo_3z
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 10-30-13, 04:34 AM
الصورة الرمزية شماسي
شماسي شماسي غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: كندا
العمر: 23
المشاركات: 1,003
قوة السمعة: 1
شماسي will become famous soon enoughشماسي will become famous soon enough
رد: أخبار الراقي في صحف | اليوم الأربــعــاء 25 ذو الحـجـه 1434هـ | جاري تحديث ــ آخبار النادي الملكي

يعطيك العافية
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 10-30-13, 04:35 AM
MGNON MGNON غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 106,268
قوة السمعة: 1
MGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond reputeMGNON has a reputation beyond repute
رد: أخبار الراقي في صحف | اليوم الأربــعــاء 25 ذو الحـجـه 1434هـ | جاري تحديث ــ آخبار النادي الملكي

الفهمي بيرجع يقوه ويرد ع المشككين بإذن الله

عوآقي مشرفنا ماقصرت
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 10-30-13, 04:37 AM
الصورة الرمزية عَبْدُالله التَميمي
عَبْدُالله التَميمي عَبْدُالله التَميمي غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الأهلي
المشاركات: 2,794
قوة السمعة: 1
عَبْدُالله التَميمي is just really niceعَبْدُالله التَميمي is just really niceعَبْدُالله التَميمي is just really niceعَبْدُالله التَميمي is just really nice
رد: أخبار الراقي في صحف | اليوم الأربــعــاء 25 ذو الحـجـه 1434هـ | جاري تحديث ــ آخبار النادي الملكي

،؛

لا هنت يا غالي


والله يوفق الملكي


،
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة الأهلي والرائد, البيت الأهلاوي, الساحة الرياضية, تمارين الفريق الأهلاوي, خط الوسط الاهلاوي

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اخبار الراقي في صحف | اليوم الاربعاء 25 ذو الحجه 1434هـ | تم تحديث ــ اخبار النادي الاهلي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الراقي في صحف | اليوم الاربعاء 7 شوال 1434هـ | تم تحديث - اخبار النادي الاهلي سموره الاهلاويه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 33 08-15-13 09:00 PM
اخبار الراقي في صحف اليوم | الاربعاء 8 رمضان 1434هـ | تم تحديث - اخبار النادي الملكي سموره الاهلاويه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 48 07-18-13 12:51 PM
اخبار الراقي في صحف اليوم | الاربعاء 1 رمضان 1434هـ | تم تحديث - اخبار النادي الملكي نخاعي أهلاوي أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 44 07-11-13 03:36 AM
اخبار الراقي في صحف اليوم | الاربعاء 3 شعبان 1434هـ | تم تحديث - اخبار النادي الملكي احمد1212 أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 47 06-13-13 01:39 AM
اخبار الراقي في صحف اليوم | الاربعاء 5 رجب 1434هـ | تم تحديث - اخبار النادي الملكي اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 49 05-16-13 01:44 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP