العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


الطريق الى الغائب .. حتى يعود ..!

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-01-13, 11:29 AM
الصورة الرمزية التمساح المتهور
التمساح المتهور التمساح المتهور غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,222
قوة السمعة: 1
التمساح المتهور will become famous soon enoughالتمساح المتهور will become famous soon enough
الطريق الى الغائب .. حتى يعود ..!

بســــم الله الرحــــمن الرحــــيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بداية المشوار ::

بدأ الدوري ..
دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ..
وبدأت معه الاثارة والحماس والندية ..
وبدأ الراقي رحلة البحث عن اللقب المفقود , اللقب الضائع , الذي من اجلة تم اعداد الفريق , وبذل الغالي والنفيس , ليعود الاهلي كما كان , مرعبا للخصوم , ويتحقق الوعد الخالد , بأنه يبني فريقا .. للأحلام

من هنا نبدأ ::

بدأنا بداية جيدة بكسب فريق الفيصلي بثلاثية من الاهداف والنقاط .. وتعادلنا مع النصر وكسبنا ايضا نقطة في بنك النقاط .. اربع نقاط حتى الان بعد مضي جولتين من الدوري .. هي المحصلة النهائية .. مؤقتا

لعبة جميل ::

نعم انها لعبة ، لعبة دوري جميل , اكسبها ان استطعت التخطيط جيدا .. للعبها، وطريقتها، وأسلوبها، ومن يفك رموزها، يصل لحمل كأسها, ونيل لقبها..
:: :: :: ::
الدوري لدى المدربين الكبار .. الراغبين في تطويعه .. لاينظرون الى اسماء الفرق .. ولا اعتبارات التنافس بين الناديين .. بل انها ثلاث من النقاط .. اما ان تصب في حسابي .. او اخرج منها بنقطة .. لا أن اخرج خالي الوفاض ..
:: :: :: ::
من اراد تطويع الدوري .. يجب ان يكون تركيزه على فرق الوسط والمؤخرة .. بكسب النقاط الثلاث .. بلا أي تهاون ..
:: :: :: ::
العروبة ، الشعلة ، الفيصلي ، الرائد ، التعاون ، النهضة ، الاتفاق ، نجران ..
تساوي 24 نقطة في رصيد الفريق ، و 48 بحسبة الذهاب والاياب ..
بطل الدوري السعودي عادة لايتجاوز حاجز ال65 نقطة ، لاعتبارات واضحة ، قلة الفرق ، وقوة التنافس ، هما ابرز السمات ، وحاصل الفوز في جميع المباريات 78 نقطة بعد الجولة السادسة والعشرين ..
:: :: :: ::
الفتح , الهلال ، النصر ، الشباب ، الاتحاد ..
15 نقطة في رصيد الفريق ، و30 بحساب الذهاب والإياب ..
المنطق والحسابات .. يتحدثان هنا .. عن لغة يفهمها كل العقول .. بعيدا عن اعتبارات المنافسة .. بين الكبار .. فالصغار نقاطهم اولى وأكثر استفادة .. للمضي في الطريق نحو المنافسة ..
:: :: :: ::
في افضل سنة للأهلي .. موسم 2011-2012 .. اقتنص منا فريق الفتح نقطتان .. وحرمنا اربع .. وفاز الشباب بالدوري .. بفارق نقطة ..!
هزمنا من الهلال بالأربعة ، والاتحاد بهدف ، وتعادلنا مع الشباب مرتين ..
ومع ذلك فاز الشباب بالدوري بعد تعادله معنا .. بفارق نقطة !!
ولو فزنا على الفتح ذهابا وإيابا لكان لنا تتويج خاص .. في معقل المجانين .. قبل ان يزوره الشباب ..
:: :: :: ::
قدر الله وما شاء فعل .. لم يكتب لنا .. ولعلها خيرة .. ولن نبكي على اللبن المسكوب ..
لكنها درس ، وليس بالبعيد ، نتعلم منه ، وندرك اننا نستطيع ، بالتخطيط السليم ، والأرقام ، لابلغة العاطفة ، واعتبارات التنافس والمنافسين ..

لماذا يامجانين ::

منذ مدة لم اكتب أي كلمة ، او تعليق ، فقط متابع .. بصمت .. لكن مارأيت .. وسمعت .. حرك في داخلي الكثير .. والكثير ..
:: :: :: ::
لقاء كلاسيكو امام النصر ، وصفه البعض بالمخيب للامال ، وعند السؤال .. لماذا .. كان الجواب .. لأنه النصر .. النصر فقط .. متناسين حجم صرف النصر ، وطموحاته ، وامكانياتة ، واستعداده ، واستقراره ، وتدعيمه الفريق بنجوم رنانة ، تستطيع احداث قفزة فنية في مستوى الفريق ..
:: :: :: ::
وكأن الفريق دافع لكسب هذه النقطة التي خرج بها ، ولم يكن هو السباق للتسجيل ، لولا التألق المعتاد للعنزي حارس النصر الذي اعتدناه امام الاهلي ، وعليكم العودة للمباريات لتروا الكم الكبير من الفرص التي يتألق في ابعادها ، والأخطاء التي يرتكبها ، وسهولة الاهداف التي تدخل مرماه ، امام منافسي اخرين ..
:: :: :: ::
لست هنا بصدد هذا .. لكن الفريق ادى بشكل عام اداء جيد دفاعيا اكثر من هجوميا ، ووضح ان السيد بريرا بدأ فعلا بمعالجة الدفاع المزمن وتلبية مطالب الكثير من الجماهير ..
فالمستوى الذي ظهر به كل اللاعبين الذين شاركوا في الواجب الدفاعي .. كان جيدا جدا ، ووضح الانسجام ، ووضحت ايضا الامكانيات العالية والروح القتالية ، للوحش .. وليد باخشوين ..
:: :: :: ::
هجوميا لايمكننا الحكم على الكوري سوك ، لأنة يلعب وحيدا وسط خمسة من المدافعين ، بدون مهاجم ثاني ، يخفف عنه حدت الرقابة لتصله التمرير ، ويسجل الاهداف كما رأينا هدفه الجميل في مباراة الفيصلي ، مع العلم انه لم تصل لقدميه .. داخل الصندوق ، سوى هذه الكرة ، السانحة للتسجيل ..
:: :: :: ::
صالح الشهري ايضا يلعب وحيدا ويجري كثيرا خارج الصندوق وهو رأس حربة تقليدي ويفقد خطورته ويقل عطائه ببساطة لأنة لن يستطيع تسجيل الاهداف ، وهو مهاجم تقليدي .. خارج صندوق الخطورة ..
:: :: :: ::
في خانة الازمان ، الظهير الايمن ، بعد الشلية محمد ، اصبحت مزعجة للجماهير ، ومايفعله بريرا الان هو عين العقل .. اراهن على عقيل بالغيث حتى اكاد ان اجزم انه الانسب لكنه يحتاج لتكثيف النواحي اللياقة ليستطيع اكمال المباراة بنفس المستوى ، فهو قوي دفاعيا وجيد هجوميا وسريع ويمتلك خطوه واسعة تساعده في التقدم للهجوم والعودة للدفاع ، وطول القامة يساعده في ان يكون ساترا اول لخط الدفاع ضد العرضيات ويجيد التغطية الدفاعية خلف اسامة هوساوي عندما تكون الهجمة من ناحية الظهير الايسر ..
:: :: :: ::
اما سعيد المولد فهو لاعب شاب بدأ للتو رحلة الدخول وسط الكبار وهو لاعبنا وابن من ابناء اكاديميتنا ويجب علينا ان ندعمه ، ونصفق له ونوجهه ، حتى ولو اخطأ ، فبدايته مشابهه لبداية سلطان السوادي ، واعتقد حتى اكاد اجزم ، انه سيستطيع القبض على هذه المنطقة ، باقتدار، متى سنحت له الفرصة ..
:: :: :: ::
اما الزبيدي فلا اظن انه ضالة الفريق كما صورة البعض ، فلا يختلف كثيرا عن اداء سعيد ، وحسنا فعل بريرا ، بتفضيل ابن النادي ودعمه ، على القادم من خارج الاسوار ، لمدة 6 اشهر ، ورئيس ناديه الجشع ، الذي سيساومنا لانتقاله ، متى ما رأى حاجتنا له .. ملحة

تيسير ألقضية ::

شنت الهجمات ، وعلقت المشانق ، وبدأ المقيمون والمتخصصون ..
تيسير الجاسم !!
يختفي في مباريات الكبار .. لا يستحق قيادة فريق بحجم الاهلي .. الاهلي اكبر منه .. مزاجي .. بارد .. نجم الغفلة !!
قرأت من هذا كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، تويتر ، فيس بوك ، منتديات ،
مواقع ..

:: :: :: ::
لن ابرر لتيسير أي شيء ، لكن ليعلم الكل ، ان تيسير اجمع عليه المدربين ، ليس في الاهلي فقط ، بل جميع مدربي الاندية ، والمنتخب ، انه نجم صناعة الخطورة ، محرك الفريق ، لاعب لاتستطيع توقع ماسيفعله ..
:: :: :: ::
لست مطبلا .. ولا من جمهور النجم .. لكن تيسير بالأرقام ، والمركز الجديد ، هو الافضل .. بعيدا عن مدفاعية.عشوق ، الاطراف .. بدون قيود دفاعية .. سترى ابن الجاسم ، يخترق ، يصوب ، يمرر .. باكتساح
:: :: :: ::
نجوم الورق طبل لهم اعلامهم وصاروا نجوما امام جماهيرهم ومتى ما قصدته بحديث اقاموا الدنيا وأعلنوها حربا طاحنه ، نعم هكذا ، يدعمون نجوما من ورق ، ونحن لازلنا نهدم نجومنا الحقيقيين ونحاربهم ونمشي خلف المندسين حتى نراه يلعب مع الخصم ، ويعذبنا ..

اخيرا ::

اطلت الكلام كثيرا ، اتمنى ان ارائي لم تزعج احدا ..
لكم تحياتي ..ومودتي
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الطريق الى الغائب .. حتى يعود ..!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|||||الاهلي هل سوف يعود............هل الاهلي يسير في الطريق الصحيح ....لنشارك ياجمهور خط النار ادخل وشوف AKNE منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 12-30-10 12:17 AM
عبدالله .. طفل المدينة الغائب يعود لأحضان أمه بعد 7 سنوات اهلا الطايف وي الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف 3 04-03-10 07:15 AM
انا الهوى الغائب tota شعر و شعراء - قصيدة و قصائد 21 06-20-08 01:28 AM
الحلم الغائب الف مبرووووك اميرة الشوق منتدى الترحيب و التهاني - ملتقى الأعضاء - إستراحة الأعضاء 9 11-20-04 07:45 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP