العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-31-13, 11:25 PM
الصورة الرمزية محمد الواافي
محمد الواافي محمد الواافي غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 169
قوة السمعة: 0
محمد الواافي is on a distinguished road
n;kk; تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )

فشل فريقا النصر والأهلي في خطف النقاط الثلاث و وتعادل سلباً في قمة مبارايات الجولة الثانية لدوري جميل وهي التي أدارتها صافرات فهد العريني.
التفاصيل :
المباراة بدأت بشكل هادىء قبل أن يقطع برازيلي النصر رافائيل باستوس الصمت ويستقبل تمريرة بينية ممتازة وينفرد بمرمى الأهلي لكن العريني أوقف كل شيء بداعي تسلل بدا موجوداً، هجمة النصر رد عليها برازيلي آخر بالأهلي وهو برونو سيزار بركلة حرة بالدقيقة السادسة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للعالمي بسنتيمترات.
النصر رد بهجمة سريعة وصلت لشايع شراحيلي الذي توغل بمناطق الأهلي وأرسل عرضية وجدت أقدام كامل الموسى، ليرد الأهلي بسلسلة من الهجمات المتتالية وعدة كرات عرضية كان دفاع النصر هو الأقرب وتكفّل بإبعادها.
الحكم المساعد عبدالعزيز الأسمري منع إنفراد نصراوي آخر بواسطة محمد السهلاوي بعد مرور ربع الساعة من عمر المباراة، لكن المحاولات النصراوية استمرت على استحياء كبير في الدقائق التالية بركلة حرة مباشرة بعيدة نفّذها القائد حسين عبدالغني بعيدة في الدقيقة 16 بعدها قام الشهري بهجمة عنترية من الناحية اليُسرى لكن تسديدته كانت بعيدة أيضاً.
أخطر هجمات النصر كانت بعد مرور ثُلث الساعة بواسطة السهلاوي الذي استقبل بينية وتوغل بداخل المناطق الأهلاوية قبل أن يُسدد بجوار القائم الأيسر للمعيوف، رد الأهلي كان عنيفاً في الدقيقة التالية بتسديدة صاروخية من برونو سيزار تعملق العنزي في التصدي لها قبل أن تشق الكرة طريقها لترتطم بالعارضة في أهم فرص المباراة، بعدها مباشرة أضاع سوك فرصة ماهولة ثانية بنفس الدقيقة وفي كرة الركنية التي نفذها تيسير الجاسم وضربها سوك برأسه لتمر فوق عارضة عبدالله العنزي بالكاد.
تيسير الجاسم قام بمجهود فردي ممتاز في منتصف ملعب النصر بالدقيقة 25 قبل أن يُسدد كرة بعيدة عن مرمى النصر، بعدها احتسب العريني ضربة حرة مباشرة للنصر من على بعد 33 ياردة سددها إيفرتون دا سيلفا بشكل مباشر ناحية مرمى المعيوف لكن الأخير تصدى للكرة من دون مشاكل.
الأهلي قام بهجمة ممتازة بالدقيقة 29 بكرة وصلت لسوك داخل مناطق النصر ليُمرر الكوري الكرة بصدره لبصاص الذي مرر بدور كرة ماكرة للقادم من الخلف منصور الحربي والأخير أرسل كرة عرضية قابلها مارسيو موسورو برأسه سهلة في أحضان العنزي.
بصاص كانت له لقطة أخرى خطيرة في الدقيقة 30 بعدما استغل خطأ فادح من خالد الغامدي وقص منه الكرة لينفرد بالمرمى النصراوي، لكن مضايقات الغامدي جعلته يُسدد الكرة عالياً لتضيع فرصة أهلاوية خطيرة، بعدها مرت الدقائق التالية من دون جديد وسط نيل القائد الأهلاوي تيسير الجاسم لأولى البطاقات الصفراء بالمباراة بعد مخاشنته لمحمد السهلاوي.
قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق حاول رافائيل باستوس الحصول على ركلة جزاء للنصر بعدما اصطدمت كرته بيد كامل الموسى، لكن العريني أمر بمواصلة اللعب كون الكرة اصدمت بيد الموسى بشكل عفوي، بعدها منح العريني بطاقة صفراء ثانية للأهلي وبالأخص متوسط ميدانه مارسوي موسورو بعد مخاشنته لشايع شراحيلي، لتمر الدقائق التالية بدون جديد وحتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني بدأ بكرة عظيمة أضاعها برونو سيزار بالدقيقة 50 بعد عرضية أرضية من عقيل بلغيث “المتسلل” لتمر كرته من مدافعي النصر وتجد سوك الذي سدد وسط غابة من السيقان لترتد الكرة لبرونو الذي سدد الكرة ضعيفة لكنها كادت أن تُغالط العنزي لولا براعة الأخير في التصدي للكرة بيده.
باستوس رد على كرة مواطنه سيزار بتوغل من الناحية اليُسرى للأهلي لكن عرضيته لم تجد متابعة من إيفرتون أو السهلاوي، بعدها بدقيقتين قام شايع شراحيلي بتوغل ممتاز بالمناطق الأهلاوية لكن الدفاع نجح في إنهاء خطورة المحوري النصراوي.
كارينيو قام بعدها بأول تدخلاته التقنية بالدفع بالمخضرم محمد نور بدلاً من المهاجم البرازيلي إيفرتون دا سيلفا الذي لم يُقدم شيئاً في الشوط الأول واقع الأمر.
برونو سيزار واصل تشكيله الخطورة الأهلاوية بشكل مطلق حتى من الكرات الثابتة، فبالدقيقة 61 أرسل اللاعب المُلقب بـ”تيفيز البرازيل” تهديداً جديداً على المرمى النصراوي من ركلة حرة مباشرة تعملق العنزي في إبعادها لركنية لم تُستثمر بالشكل المطلوب.
البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الأهلي دفع بتغييرين دفعة واحدة بالدقيقة 64، الأول كان اضطرارياً بالدفع بصالح الشهري بدلاً من الكوري “المصاب” سوك هيون جون فيما كان الثاني سلطان السوادي بدلاً من بصاص، تغييرين تلاهما صراع فني بين برونو سيزار ونور ليتفوق نور بالخبرة وبشكل أنيق قبل أن يقود هجمة وصلت بالأخير للسهلاوي، لكن الأخير تصرف بشكل سيء وأرسل عرضية لمنطقة جزاء خالية لتضيع الكرة من خطورة كافية.
الدقيقة 68 شهدت مشاحنات بين لاعبي النصر والأهلي بعد تدخل خشن من وليد باخشوين ضد إبراهيم غالب لينال باخشوين بطاقة صفراء أرادها النصراويين حمراء، بعدها دفع بيريرا بآخر تغييراته مُقحماً الظهير الهجومي سعيد المولِّد بدلاً من عقيل بلغيث.
كارينيو رد على التنشيط الدفاعي للأهلي بتنشيط هجومي لجناحه المنهك رافائيل باستوس، فسحب الأخير من الناحية اليُسرى للنصر ودفع بالمهاجم حسن الراهب ليأخذ مكانه بالهجوم بجوار السهلاوي فيما تحوّل نور للجناح الأيسر.
الدقيقة 74 شهدت أخطر هجمات الشوط للنصر ببنية عالية ممتازة من إبراهيم غالب وصلت للسهلاوي الذي توّغل بمناطق النصر ومرر للشهري، دفاع الأهلي تعامل بشكل ممتاز مع الشهري وأبعد الكرة لكنها وصلت للبديل حسن الراهب الذي إنفرد بمرمى المعيوف ليُعرقله المدافع أسامة هوساوي، لقطة شهدت ضربة جزاء لم يحتسبها العريني ليعترض لاعبو النصر عوضاً عن إكمال الهجمة، الأمر الذي انتبه له السهلاوي قبل فوات الآوان فأرسل كرة عرضية للشهري ليُسدد الأخير من الوضع طائراً لكن كرته وجدت عبدالله المعيوف.
بعدها بدقيقتين قاد شايع شراحيلي هجمة أخرى من الناحية اليُمنى لكن كرته العرضية وجدت المعيوف، بعدها حرم السهلاوي فريقه النصر من هدف تقدم بعدما استلم الكرة بيده داخل مناطق الأهلي قبل النهاية بعشر دقائق ليحتسب العريني لمسة يد وخطأ للأهلي وتضيع فرصة عظيمة على العالمي.

فرصة أكثر خطورة للنصر ضاعت على النصر بدأت من عند الشهري الذي مرر بينية طويلة لنور، ليتوغل قائد الاتحاد السابق بمناطق الأهلي قبل أن يُمرر بدور للسهلاوي ليُسدد الأخير كرة ضعيفة من الوضع راقداً نجح المعيوف في التعامل معها، هجمة رد عليها الأهلي سريعاً بهجمة من الناحية اليُمنى للأهلي وعرضية خطيرة من برونو سيزار سددها القائد تيسير الجاسم “على الطائر” بباطن قدمه لكن كرته مرت بجوار قائم العنزي الأيسر، فرصة هنا وفرصة هناك في مباراة مميزة وإن غابت عنها الأهداف.
قبل النهاية بخمس دقائق أنهى الأوروجوياني كارينيو تغييراته بالدفع بمهاجمه البرازيلي إيلتون براندو عوضاً عن يحيى الشهري، إيلتون فور دخوله كاد أن يترك بصمة مميزة له وللجماهير بعدما أرتقى لعرضية من السهلاوي ووضعها برأسه بجوار القائم الأيسر للمعيوف، الأهلي رد بكرة خطيرة في الدقيقة 88 وعرضية من سعيد المولِّد وصلت لبرونو سيزار لكن البحريني محمد حسين تدخل في الوقت المناسب وقص الكرة من برونو بشكل ممتاز.
عمر هوساوي كاد أن يتسبب بخسارة فريقه في آخر دقائق الوقت الأصلي بعدما انقض على عرضية البرازيلي موسورو ليُبعدها لكن تدخله جعل الكرة تمر بجوار القائم الأيسر للعنزي بسنتيمترات، لتمر بقية الدقائق من دون جديد حتى الأخير لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، تعادل أبقى الأوضاع على حالها ليقتنص كلاً من الفريق لنقطة رفعت رصيده للنقطة الرابعة.

رد مع اقتباس

  #2  
قديم 08-31-13, 11:46 PM
اتح د ى العالم اتح د ى العالم متواجد حالياً
المراقب العام لـ شبكة الراقي الاهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 7,035
قوة السمعة: 5
اتح د ى العالم has a spectacular aura aboutاتح د ى العالم has a spectacular aura about
رد: تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )

مشكور ياملكي تقرير جداً مميز يعطيك العافية
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 09-01-13, 12:21 AM
الصورة الرمزية Caco al_ahllawi
Caco al_ahllawi Caco al_ahllawi غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,576
قوة السمعة: 1
Caco al_ahllawi will become famous soon enoughCaco al_ahllawi will become famous soon enough
رد: تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )

الاهلي اجمل في القآدم والعلم عند الله .
__________________
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 09-01-13, 12:37 PM
الصورة الرمزية فنان الاهلى
فنان الاهلى فنان الاهلى غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإخبارية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 3,917
قوة السمعة: 1
فنان الاهلى is a jewel in the roughفنان الاهلى is a jewel in the roughفنان الاهلى is a jewel in the roughفنان الاهلى is a jewel in the rough
رد: تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )

مشكور ياملكي تقرير جداً مميز يعطيك العافية
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 09-01-13, 01:16 PM
الصورة الرمزية ابوعلوان
ابوعلوان ابوعلوان غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,449
قوة السمعة: 1
ابوعلوان will become famous soon enough
رد: تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )

مشكور محمد الوافي على تقريرك الرائع وتحليلك للمباراة
وتأكد بان الاهلي سيزداد قوة بعودة ياسر الفهمي وفيكتور
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تقرير مباراة ( الاهلي 0) V ( 0 النصر )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير و تحليل: [ مباراة الأهلي السعودي 3-1 النصر الإماراتي ]...... mutaen منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 04-20-12 07:49 PM
تقرير عن الاسطوره ماجد+تقرير عن النصر+ابوعبدالله يشخص حال النصر(يوتيوب) أبو يحيى السهلي منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 1 03-12-12 05:20 PM
اهداف مباراة النصر والاهلي والبلنتي الضائع || ملخص مباراة ( الاهلي 2-1 النصر ) ضمن مسابقة كأس الامير فيصل || (( المهندس الحربي )) منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 74 01-20-11 07:02 AM
:: صدى الملاعب :: تصاريح الأمير نواف بن سعد ، القحطاني و الجابر و الدعيع و المحياني و تقرير عن مباراة الهلال و النصر و لقاء مع الجماهي toofe منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 0 02-12-10 05:15 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP