العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي > أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي
 

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي أخبار النادي الأهلي السعودي Alahli Saudi club في الصحف - اخبار الصحف


أخبار الراقي في صحف اليوم | الجمعة 14 رجب 1434هـ | تم تحديث_أخبار النادي الملكي السعودي

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 05-24-13, 12:48 AM
اللجنه الإخباريه
الكادر الاداري
اللجنه الإخباريه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Forestgreen
 رقم العضوية : 1422
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 3457 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (01:52 PM)
 المشاركات : 4,596 [ + ]
 التقييم : 269
 معدل التقييم : اللجنه الإخباريه is a jewel in the roughاللجنه الإخباريه is a jewel in the roughاللجنه الإخباريه is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
o;n77 أخبار الراقي في صحف اليوم | الجمعة 14 رجب 1434هـ | تم تحديث_أخبار النادي الملكي السعودي



أخبار الراقي في صحف اليوم | الجمعة 14 رجب 1434هـ | تم تحديث_أخبار النادي الملكي السعودي










أخبار الراقي ولله الحمد :

الأكمل .. والاشمل .. والاكثر دقة .. والاكثر تنوع





الرمز الأهلاوي يجتمع بالاعبين والإدارة تزور أحمد اليافعي‎


اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعداداً للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء غداً السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) ، وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديداً يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعاً إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية ، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار .
من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .









تنفس الصعداء بالحوسني .. والخميس يقتحم قائمته
أليكس للأهلاويين: احذروا الأخطاء

تنفس الصربي أليكس أليتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الصعداء بعد أن أثبتت نتائج الأشعة التي أجراها العماني عماد الحوسني مهاجم الفريق تجاوبه مع البرنامج العلاجي المعد له وقطعه الكثير من برنامجه التأهيلي.
وينتظر أليكس أليتش التقرير النهائي من الجهاز الطبي في الفريق لمعرفة إمكانية مشاركة اللاعب في لقاء الغد أمام الشباب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أو في المباراة النهائية في حال وصول الفريق إليها، علما بأن الأهلي كسب لقاء الذهاب بهدف للاشيء.
من جهة أخرى، زج المدرب أليكس أليتش باللاعب بدر الخميس في القائمة الأساسية التي ينوي اللعب بها في لقاء الغد من خلال المناورة الميدانية التي أجراها على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي، يأتي ذلك بعد أن تماثل اللاعب للشفاء من جراء الآلام التي كان يشتكي منها في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.
وركز أليكس أليتش في المناورة على اللاعبين الأساسيين من خلال مطالبته لهم بإجراء العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في لقاء الغد التي غلف عليها الجانب الهجومي رغبة في استغلال اندفاع الشباب منذ الوهلة الأولى، ولا سيما أنه خاسر لقاء الذهاب.
وكان مدرب الأهلي قد اجتمع باللاعبين قبيل بدء الحصة التدريبية وطالبهم فوز الفريق أمام الشباب في لقاء الذهاب والتركيز للقاء الغد بشكل أكبر.
وقال للاعبين: "حتى نصل للمباراة النهائية علينا تجاوز لقاء الغد ينبغي علينا نسيان نتيجة اللقاء السابق والتفكير والتركيز بشكل أكبر لهذا اللقاء".
وأضاف: "لن تكون المهمة سهلة للغابة أمامنا مشوار صعب يتطلب مضاعفة الجهد عن السابق بشكل أكبر وعلينا عدم الوقوع في أي أخطاء في هذا اللقاء قد تكلفنا الكثير في نهاية الأمر".










شرف حفل الاحتفاء بأبو راشد
الرمز يحفز الأهلاويين للكلاسيكو



اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء الغد على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).
وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاء جديدا يحتاج منهم بذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية. وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي، وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار. من ناحية أخرى، قام فهد عيد أمين عام النادي نيابة عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق الذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في أحد المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري. وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد (رحمه الله) ونجح الاثنان في تحقيق 16 بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956-1971م.
من جانب آخر شرف رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله الحفل التكريمي الذي أقامه أعضاء شرف الأهلي احتفاء بتعيين عضو شرف النادي الأهلي المستشار القانوني خالد أبو راشد عضوا في اللجنة القضائية للاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي حضره جمع كبير من الرياضيين تقدمهم عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن جلوي، ورئيس لجنة الاحتراف السابق الدكتور صالح بن ناصر، ورؤساء النادي الأهلي السابقون أحمد المرزوقي وأيمن فاضل وعبد العزيز العنقري، ورئيس نادي الاتحاد الأسبق إبراهيم علوان ، ورئيسا نادي الوحدة جمال تونسي وعلي داود، ولفيف من محبي المستشار القانوني خالد أبو راشد، حيث تم حفل خطابي بهذه المناسبة وفي نهاية الحفل تم تقديم العديد من الهدايا التذكارية للمحتفى به في هذه المناسبة.





شمس المجانين لا تغيب

بقلم راكانو

شمس الأهلي لا تغيب وإن غابت فلن يطول إشراقها مرة أخرى، فهذا الكيان أسس على ثقافة الإنجازات لم يتم إنشاؤه لكي يكون ضيف شرف.. ولم يتم تشييد أسوار قلعته ليكون تكملة عدد. في الأهلي رجاله من أصغر مشجع إلى أكبر هرم يعملون على رفعته وسموه ووضعه بالمكانة التي تليق به متوجا بكل الإنجازات.حين أنافس على جميع رياضات بلدي فحتما أنا لست كالبقية..وحتما أنا أغرد خارج سرب المجموعة بفلك يحيط به كثير من الفخر والفرح والعزومن يملك مجانين كجمهور الأهلي فلن يكون جلب الذهب في كل مناسبة بالأمر الصعبفهذا الجمهور (يشيل نادي).. هذا الجمهور يغير مجرى مباراة.. هذا الجمهور ليس كمثله جمهور.








خالد بن عبد الله: “الإياب” أمام الشباب.. مباراة جديدة
حضر تكريم أبو راشد لانضمامه لعضوية الاتحاد الدولي للطائرة

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيقام في السابعة وخمس دقائق من مساء غدٍ السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة، فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.
من جانبه حضر الأمير خالد بن عبدالله الحفل الذي أقيم لعضو شرف النادي المحامي خالد أبو راشد بمناسبة انضمامه لعضوية قانونية الاتحاد الدولي لكرة الطائرة، كما حضر الحفل الدكتور صالح بن ناصر ورئيس نادي الاتحاد السابق إبراهيم علوان وغيرهم من الرياضيين.
من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن مجلس الإدارة بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية، وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في أحد المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيق دربه عبدالله عبدالماجد «رحمه الله» ونجح الاثنان في تحقيق 16 بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م.










قبل مواجهة الشباب : خالد يجتمع بلاعبي الاهلي والخميس يعود للتدريبات .. والإدارة تزور اليافعي



اجتمع رئيس هيئة أعضاء الشرف نادي الاهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بناديه عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء يوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) ، وأشار الامير خالد للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، مباركا في الوقت ذاته للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية ، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة ، فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار .. من ناحية أخرى قام أمين عام النادي فهد عيد نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة مدرب الأهلي السابق أحمد اليافعي والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .








اجتمع بهم وهنأهم بالتأهل الآسيوي .. الرمز للاعبي الملكي: نثق في إمكانياتكم وقدراتكم ووعيكم وإدراككم



اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل أمس استعدادًا لمباراة الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء يوم غد السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ).وأكد سموه للاعبين أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعاً إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية.وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي،وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.
من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية،وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيق دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .






الهذلول للأهلي والشباب .. والخضير للفتح والاتحاد

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء حكام مباريات الإياب للدور النصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستقام اليوم الجمعة ويوم غد السبت، وذلك على النحو التالي:
* الجمعة 14 رجب 1434هـ:
ـ الفتح مع الاتحاد، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، تركي الخضير حكم ساحة ، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ونواف العتيبي، شكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً.
* السبت 15رجب 1434هـ:
ـ الشباب مع الأهلي، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، و محمد العبكري، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.









الرمز يحفز الاهلاويين لموقعة الشباب .. والخميس يتشافى من اصابته



اجتمع الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي استعدادًا للقاء الشباب في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الملك التي ستقام يوم غدآ على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية.
وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.









الأهلي يستعيد الخميس أمام الشباب.. وخالد بن عبدالله يحذر اللاعبين




اجتمع الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء غد السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) ، وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية.
وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.
من ناحية أخرى، قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري.
وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .









النور بطلا لنخبة اليد والأهلي ثانيا



حقق فريق النور بطولة النخبة التي اختتمت مساء امس على صالة رعاية الشباب بجدة بعد تغلبه على الاهلي بنتيجة 27 مقابل 23 وذلك بحضوررئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي الذي سلم فريق النور الكأس والميداليات الذهبية فيما حل فريق الأهلي الأول لكرة اليد بطل الدوري وكأس الأمير سلطان بن فهد ثانياً وفريق الخليج ثالثاً ومضررابعاً .
وفي نهاية اللقاء سلم أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الاهلي درع النادي الأهلي لرئيس الاتحاد عبدالرحمن الحلافي ودرع ثاني لأمين الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع ودرع ثالث لمدير صالة رعاية الشباب بجدة علي الريف .
حل فريق الأهلي الأول لكرة اليد بطل الدوري وكأس الأمير سلطان بن فهد ثانياً









فريق يد الأهلي ثانياً في بطولة النخبة



حل فريق الأهلي الأول لكرة اليد بطل الدوري وكأس الأمير سلطان بن فهد ثانياً في بطولة النخبة التي اختتمت مساء امس على صالة رعاية الشباب بجدة بعد خسارته من النور بنتيجة 23 / 27 بحضوررئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي الذي سلم فريق النور الكأس والميداليات الذهبية فيما حل الخليج ثالثاً ومضررابعاً .
وفي نهاية اللقاء سلم أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة درع النادي الأهلي لرئيس الاتحاد عبدالرحمن الحلافي ودرع ثاني لأمين الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع ودرع ثالث لمدير صالة رعاية الشباب بجدة علي الريف .





خالد بن عبدالله يجتمع بلاعبي الأهلي ومشاركة الخميس ، وإدارة النادي تزور أحمد اليافعي‎


صوره للكابتن احمد اليافعي

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف يوم امس بلاعبي الأهلي عقب فراغهم من تدريبهم الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام في السابعة وخمس دقائق من مساء غد السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) ، وأشار سموه للاعبين إلى أنه يثق في إمكانياتهم وقدراتهم وأنهم على درجة من الوعي والإدراك بأن لقاء الإياب يظل لقاءً جديدًا يحتاج منهم لبذل قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وبارك سموه للاعبين تأهلهم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يستمروا في تقديم مستوياتهم المعهودة وحماسهم وروحهم العالية ، وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تابع مران الأهلي الذي شهد مشاركة المهاجم بدر الخميس بعد شفائه من الإصابة فيما واصل زكريا سامي وحيدر العامر الدوران حول المضمار ضمن برنامجهما الإعدادي وحضر التدريب نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار ..
من ناحية أخرى قام فهد عيد أمين عام النادي نيابةً عن إدارة النادي الأهلي بزيارة الكابتن أحمد اليافعي مدرب الأهلي السابق والذي حقق الفريق الكروي الأول تحت إشرافه العديد من المنجزات والبطولات الذهبية وتمنى فهد عيد لليافعي الشفاء العاجل حيث يرقد في العناية المركز في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة وقدم له باقة ورد ورافقه أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري ، وسبق لأحمد اليافعي أن أشرف على تدريب الفئات السنية لفرق كرة القدم بالنادي كما درب الفريق الكروي الأول مع رفيقه دربه عبدالله عبدالماجد ـ رحمه الله ـ ونجح الاثنان في تحقيق ست عشرة بطولة مع الفريق الأول في الفترة من 1956 ـ 1971م .










طبيب خاص يرفض إشراك الحوسني أمام الشباب



رفض الأخصائي الطبي المسؤول عن متابعة إصابة مهاجم الأهلي عماد الحوسني مشاركته في المباراة الحاسمة التي تجمع الفريق بالشباب في إياب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين في الرياض غداً، جاء ذلك نتيجة للكشف الذي أجراه اللاعب بعد مرحلة العلاج المكثفة التي أجراها طوال الفترة الماضية.
كما أكد الكشف الطبي حاجة الحوسني إلى الابتعاد عن الملاعب مدة 15 يوماً والعودة بعد ذلك تدريجياً للتدريبات، نظراً إلى قوة الإصابة التي تعرّض لها في عضلة الفخذ وهي عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية، موضحاً أن مشاركته قد تضاعف التمزق.
غياب الحوسني جدد مشكلات مدرب الأهلي الصربي أليكس الذي كان يأمل بعودة الحوسني لدعم خط المقدمة الذي يغيب لاعبوه كافة (فيكتور سيموس والحوسني وبدر الخميس وعيسى المحياني).
ويتوقع أن يستمر أليكس بنهجه الفني نفسه من خلال إشراك مصطفى بصاص وحيداً في خط المقدمة والبرازيلي برونو سيزار خلفه، أو الاستعانة ببدر الخميس متى اكتملت جاهزيته، بعد مرحلة العلاج المكثفة التي يعيشها في الفترة الحالية سعياً إلى الاستعانة بخدماته في لقاء الإياب أو حتى في اللقاء الختامي في حال تأهل الأهلي.
في الوقت الذي تقرر فيه مغادرة بعثة الفريق مساء اليوم (الجمعة) إلى الرياض بعد تأديته حصة تدريبية أخيرة على ملعبه بمقر النادي.









الخضير يدير الفتح والاتحاد والهذلول للشباب والأهلي



أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا، أسماء حكام مباريات الاياب لدور النصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستقام اليوم الجمعة ويوم السبت، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الجمعة 14 رجب 1434هـ:
ـ الفتح مع الاتحاد، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء، (6.55 مساء)، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ونواف العتيبي، شكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً.

* السبت 15رجب 1434هـ:
ـ الشباب مع الأهلي، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، (7.05 مساء)، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، و محمد العبكري، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.











الأهلي يدرس استمرار أليكس وعودة الشهري



أكد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أن المدرب الروماني أولاريو كوزمين لن يدرب الفريق الأول في الموسم المقبل، وعلمت "دنيا الرياضة" أن السبب الأول والأخير هو مغالاة مدرب الهلال السابق والعين حالياً إذ طمع كوزمين في عرض الأهلي؛ من أجل رفع قيمة عقده الجديد مع فريق العين الإماراتي الذي حقق له هذه الرغبة حيث تشير المصادر أن الإدارة العيناوية جددت العقد معه لمدة سنتين وهو ما تحقق لكوزمين فيما ألمح فهد بن خالد إلى إمكانية تمديد عقد المدرب المؤقت الصربي أليكس مع للفريق الأخضر بينما أشار إلى تقديم فريقه عرضاً جديداً للاعب الوسط عبدالرحيم الجيزاوي الأسبوع المقبل.
من جانبه قال مهاجم نادي بيرامار البرتغالي صالح الشهري المعار من قبل النادي الأهلي أن وكيل أعماله تلقى العديد من العروض وبالتحديد من فرق الدوري الإسباني والبرتغالي، وقال الشهري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحلة احترافي مستمرة في أوروبا بعد أن تلقى مدير أعمالي العديد من العروض الاحترافية والله يختار مافيه الخير".
وتأتي تغريدة الشهري في رد واضح على عدم رغبته الكبيرة في العودة لفريقه الذي أنجبه من رحم الأكاديمية ويتطلع لإكمال مسيرته الأوروبية في وقت هبط فيه فريقه الحالي إلى دوري الدرجة الثانية ومن المحتمل دراسة إدارة الفريق فرص بقاءه في الخارج من عدمها والحديث مع اللاعب فور عودته.
إلى ذلك أجرى مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموس عملية منظار في الركبة في أحد المستشفيات بالبرازيل يوم الثلاثاء الماضي، وسيخضع اللاعب لراحة لمدة أسبوع قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي استعدادًا للعودة لمزاولة الكرة والانضمام لبرنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل..
وشكر سيموس إدارة النادي على اهتمامها ومتابعتها وجماهير الأهلي على حرصها على الاطمئنان عليه مقدمًا تهنئته لجميع الأهلاويين بالفوز على الجيش القطري إيابًا بهدفين نظيفين والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.








البرازيل : سيزار يحتفل بلفته رائعة تجاه صديقي دييجو



ألقى أحد المواقع البرازيلية الضوء على الاحتفال الذي قام به لاعب النادي الأهلي برونو سيزار وذلك بعد تسجيله هدف أمام نادي الجيش القطري في بطولة دوري أبطال آسيا حيث حسم الفريق الأهلاوي التأهل لدور الـــ8 في البطولة.

وكان سيزار قد أشار في الاحتفال إلى زميله البرازيلي دييجو والذي تعرض للإصابة في الركبة الأسبوع الماضي أثناء لعبه مع نادي ريمس الفرنسي.
كما أشار الموقع إلى تصريحات اللاعب بعد المباراة والتي أكد فيها أن المباراة لم تكن سهلة ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وهدفهم هو التأهل والمنافسة على البطولة الآسيوية هذا الموسم.









المحياني يرفض التهميش والحوسني يغيب عن الأهلي



تأكد غياب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العماني عماد الحوسني عن لقاء الشباب غدا في إياب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لعدم جاهزيته في حين تم تجهيز بدر الخميس ليكون في صف البدلاء، وسيعتمد المدير الفني للفريق الصربي إليكس على نفس التشكيلة التي لعبت مواجهة الجيش القطري والشباب في ذهاب البطولة نفسها.
من جهة أخرى كشفت مصادر خاصة لـ «الشرق» أن غياب المهاجم عيسى المحياني المفاجئ عن التدريبات، جاء احتجاجا على عدم مشاركته أمام الشباب، رغم أنه يعتبر المهاجم الثالث بعد الحوسني وفيكتور، وأكدت المصادر أن المحياني تفاجأ بإبعاده والزج ببدر الخميس. إلى ذلك شهدت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس حضور عدد كبير من أعضاء الشرف للوقوف على استعداد الفريق ورفع الروح المعنوية للاعبين.












المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي



 توقيع : اللجنه الإخباريه


رد مع اقتباس
قديم 05-24-13, 12:55 AM   #2
احمد1212
عضو موقوف
اهــلاوي انتراوي


الصورة الرمزية احمد1212
احمد1212 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 104890
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-11-14 (03:50 AM)
 المشاركات : 13,189 [ + ]
 التقييم :  1785
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown



مريووووومة يعطيك العآفية بآنتضار التحديث



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-13, 01:37 AM   #3
أتعبني جنوني
راقي برونزي


الصورة الرمزية أتعبني جنوني
أتعبني جنوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 124397
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-01-14 (05:59 AM)
 المشاركات : 2,901 [ + ]
 التقييم :  401
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏جميعُنآ / نفسي نفسيْ *
إلآ هو : آمتيّ آمتيّ

# صلوّا عليھہ وَ سلموُا تسليمآ  !
لوني المفضل : Lightskyblue



مريومهه ربي يسعدقلبكـ
ربي يعافيكـ



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 
 توقيع : أتعبني جنوني

[flash=http://im34.gulfup.com/dEasu.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

http://im37.gulfup.com/usLDa.jpg
http://im36.gulfup.com/AxFbz.gif
شكراً من اعماق القلب
*ميسو *ربي يسلمـ اناملكـ



رد مع اقتباس
قديم 05-24-13, 01:42 AM   #4
!!..الفتى الذهبي..!!



الصورة الرمزية !!..الفتى الذهبي..!!
!!..الفتى الذهبي..!! متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 92566
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (11:21 PM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  1706
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إن جآرت الدنيا وخانتك الأوطآن
تبقى حسين النجم والنجم عآلي
لوني المفضل : Darkgoldenrod



بالتوفيق للملكي غداً بالوصول لـِ نهآئي كأس الملك
وهآردلك لليد الفولآذيه كفيتوآ ووفيتوآ وبالتوفيق لكم
يعطيكم العافيهه يَاللجنة الإخبآريهه



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 
 توقيع : !!..الفتى الذهبي..!!



رد مع اقتباس
قديم 05-24-13, 01:51 AM   #5
فنان الاهلى
عضو اللجنة الإخبارية


الصورة الرمزية فنان الاهلى
فنان الاهلى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 126053
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 09-14-14 (10:40 AM)
 المشاركات : 3,919 [ + ]
 التقييم :  343
لوني المفضل : Cadetblue



يعطيك الف عافية ومشكووور



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-13, 01:56 AM   #6
اهلاوي اخضر وابيض
مشرف الساحه الأهلاويه


الصورة الرمزية اهلاوي اخضر وابيض
اهلاوي اخضر وابيض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85312
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (09:25 PM)
 المشاركات : 5,763 [ + ]
 التقييم :  418
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue



مريومة يعطيك العآفية

بآنتظار التحديث

وبالتوفيق للملكي ...



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 
 توقيع : اهلاوي اخضر وابيض


(يايها الذين امنوا عليكم انفسكم لا يضركم
من ضل اذا اهتديتم الى الله مرجعكم جميعاً
فينبئكم بما كنتم تعملون )
105 المائدة .

follow me on twitter
@aboryadh1


رد مع اقتباس
قديم 05-24-13, 02:16 AM   #7
MGNON
مراقب المنتديات الرياضية


الصورة الرمزية MGNON
MGNON غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 117156
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 09-20-14 (03:50 PM)
 المشاركات : 103,350 [ + ]
 التقييم :  5126
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black



كل التوفيق لت آهلينا في إياب بطولة الآبطال وتخطي الشباب إن شاء الله


~


مريومه آلف شكر ع نقل الآخبار



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 
 توقيع : MGNON



رد مع اقتباس
إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مدرب الأهلي, مدرب الأهلي السابق, مران الأهلي, مسابقة كأس الملك, الأمير خالد بن عبدالله, الألعاب المختلفة, الملكي, الأهلي, المهاجم بدر الخميس, الاهلاويين, الاهلي, الرمز الأهلاوي, الفريق الكروي, الفئات السنية, النادى الأهلى, الكابتن أحمد اليافعي, حيدر العامر, درب الفريق, درع النادي الأهلي, زكريا سامي, فريق الأهلي, فريق يد الأهلي, إدارة النادي الأهلي, نادي الاهلي, كأس خادم الحرمين الشريفين

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار الراقي في صحف اليوم | الجمعة 14 رجب 1434هـ | تم تحديث_أخبار النادي الملكي السعودي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الراقي في صحف اليوم | الأثنين 12 جمادى الآخر 1434هـ | تم التحديث اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 50 04-23-13 02:05 AM
أخبار الراقي في صحف اليوم || الإثنين 18 صفر 1434هـ || تـــم التحديث اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 62 01-01-13 06:28 AM
أخبار الملكي في صحف اليوم | الجمعة 15 صفر 1434هـ | تم التحديث اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 59 01-01-13 06:25 AM
أخبار الراقي في صحف اليوم || الجمعة 23 محرم 1434هـ || تم التحديث اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 65 12-11-12 03:28 AM
أخبار الراقي في صحف اليوم || السبت 17 محرم 1434هـ || تم التحديث اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 43 12-02-12 03:08 PM




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها

Security team

نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP