العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الرياضية - الاخبار الرياضية - الاحداث الرياضية > الرياضة العربية و الرياضة العالمية
 

الرياضة العربية و الرياضة العالمية آخر المستجدات على الساحة الرياضية العربية والعالمية, ابطال اوربا, الدوري الانجليزي, الدوري الاسباني, الدوري الايطالي


تقرير : ليونيل ميسي VS ابراهيموفيتش .. من سيتفوق ؟ و صراع الهدافين ومعركة الوسط بين اللاعبين

الرياضة العربية و الرياضة العالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 04-02-13, 03:08 AM
AHMED747

AHMED747 متواجد حالياً
SMS ~
اوسمتي
وسام شكر وتقدير لفريق عمل دورة (خطوة نحو الإحتراف) وسام افضل موضوع في الشهر بالمنتديات الترفيهيه وسام 126 الف عضو و7 مليون مشاركة وسام افضل موضوع في الشهر بالمنتديات الترفيهيه وسام شكر وامتنان وسام افضل موضوع في الشهر بالمنتديات العامه وسام عطآء ورقي الوسام البرونزي لدورة mms 
لوني المفضل Darkgray
 رقم العضوية : 7982
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 فترة الأقامة : 3169 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:08 PM)
 الإقامة : ج ـــــدة
 المشاركات : 62,028 [ + ]
 التقييم : 6017
 معدل التقييم : AHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
تقرير : ليونيل ميسي VS ابراهيموفيتش .. من سيتفوق ؟ و صراع الهدافين ومعركة الوسط بين اللاعبين



تقرير : ليونيل ميسي VS ابراهيموفيتش .. من سيتفوق ؟ و صراع الهدافين ومعركة الوسط بين اللاعبين
تقرير : ليونيل ميسي VS ابراهيموفيتش .. من سيتفوق ؟


واصل فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان استعداداتهم لمباراتهم الهامة والمنتظرة في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال والتي ستقام يوم غد على ملعب حديقة الأمراء ، ويهدف كل منهما الى الفوز لوضع قدم في نصف النهائي والاقتراب أكثر من تحقيق الحلم الأوروبي .
وبالرغم من التنافس الكبير الذي سيكون عليه الفريقين في هذه المباراة ، إلا أنه ستكون هناك مباراة م نوع خاص داخل هذه المباراة ، وسيكون أبطالها نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيةفيتش ، فكل لاعب منهما سيحاول أن يكون النجم في هذه المباراة وأن يقود فريقه للانتصار .
ولا شك بأن ميسي وابرا من بين أفضل الهدافين في العالم حاليا ، أهدافهم خير دليل على ذلك ، لذلك سنعرض لكم في التقرير التالي أرقام كل لاعب منهما في دوري الابطال هذا الموسم .
أولا : ليونيل ميسي
لعب ميسي في بطولة هذا الموسم مجموع 662 دقيقة سجل خلالهم 7 أهداف بقارف هدف وحيد عن متصدري الترتيب كريستيانو ويلماز ، وبلغت محاولاته في البطولة مجموع 26 محاولة ، كما أن العارضة حرمته من قبل من هدف محقق .
مرر ميسي في ابطولة مجموع 513 تمريرة منهم 408 تمريرة صحيحة أي بنسبة 80% ، ولم يرتكب ميسي إلا خطأ وحيد فقط في البطولة ، بينما ارتكب عليه 20 خطأ ، ولم يحصل على أي بطاقة .
صنع ميسي 3 أهداف من أهداف فريقه في البطولة ، ولم يقع في التسلل إلا فقط مرتين ، وقطع مسافة 53159 م في المباريات التي لعبها في البطولة .
ثانيا : ابراهيموفيتش
لعب ابراهيموفيتش في بطولة هذا الموسم مجموع 613 دقيقة ولكنه لم يكن فعالا مثل ميسي حيث لم يسجل إلا فقط هدفين ، وبلغت محاولاته على المرمى مجموع 19 محاولة .
مرر ابرا 353 تمريرة منهم 221 تمريرة صحيحة أي بنسبة 63% ، وحصل ابرا على بطاقة حمراء في البطولة ، وارتكب 14 خطأ وارتكب عليه 7 أخطاء .
سجل ابرا هدفا من علامة الجزاء ، وصنع لفريقه 5 أهداف ، ووقع في مصيدة التسلل 13 مرة ، وقطع مسافة 61375 م في المباريات التي لعبها في البطولة .



.................................................. ...................




تقرير : كريستيانو رونالدو VS بوراك يلماز .. صراع الهدافين ..!


اقتربت المباراة المنتظرة لفريق ريال مدريد ضد فريق غلطة سراي التركي في اطار جولة الذهاب من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، وأعين كل فريق منهما على الفوز من أجل الاقتراب أكثر من حلم التأهل لنصف النهائي .
وهذه المباراة لن تكون مجرد مباراة بين فريقين كبيرين ، بل ستكون مباراة بين هدافين مميزين ولاعبين بارعين في تسجيل الأهداف ، بين نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ونجم غلطة سراي وهداف الدوري التركي بوراك يلماز .
فكلا الاعبين هما هدافي البطولة حتى الآن برصيد 8 أهداف لكل منهما ، لذلك سيحاول كلا منهما اثبات أفضليته على الآخر بالتسجيل في هذه المباراة وقيادة فريقه للفوز .
واليكم أرقام اللاعبين في دوري الابطال هذا العام :
أولا كريستيانو رونالدو

لعب كريستيانو في بطولة هذا العام جميع المباريات ، وهو أكثر اللاعبين لعبا للدقائق في البطولة حتى الآن حيث لعب 720 دقيقة سجل خلالهم 8 أهداف وجرى مسافة 81302 م .
سجل كريستيانو أهدافه الثمانية في مرمى كلا من ( مانشستر سيتي ، أياكس أمستردام ، بوروسيا دورتموند ، مانشستر يونايتد )
كريستيانو أكثر اللاعبين محاولة مباشرة على المرمى برصيد 41 محاولة ، ومرر خلال البطولة 360 تمريرة منهم 243 تمريرة صحيحة أي بنسبة 68٪ ، صنع تمريرة حاسمة مرة واحدة ، ووقع في التسلل خمس مرات فقط .
حصل كريستيانو على بطاقة صفراء واحدة ، وارتكب 5 أخطاء فقط ، وارتكب عليه 20 خطأ .
ثانيا : يوراك يلماز
مرر 197 تمريرة منهم 112 تمريرة صحيحة أي بنسبة 57٪ ، لعب 677 دقيقة سجل خلالهم 8 اهداف ، وقع 14 مرة في حالة التسلل ، قطع مسافة 78818 م .
حصل يلماز على بطاقتين صفراويتين في البطولة ، وارتكب 14 خطأ ، وارتكب عليه 18 خطأ ، وبلغت محاولات يلماز المباشرة على المرمى 18 محاولة .
أهدافه الثمانية سجلها ضد كلا من ( كلوج الروماني ، مانشستر يونايتد ، سبورتينغ براغا ، شالكة ) .



.................................................. .....................




تقرير : شاهد من سيسيطر على خط الوسط ( بيرلو vs شفاينيشتيجر )


ينتظر ان تشهد مباراة يوفينتوس الايطالي ضد بايرن ميونخ الالماني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا معركة شرسة في منطقة وسط الملعب , حيث يمتلك خط وسط كل فريق نخبة من افضل لاعبي خط الوسط في العالم , ولعلنا نأخذ الايطالي اندريا بيرلو من جانب اليوفينتوس و الالماني باستيان شفاينشتيجر من جانب الفريق البافاري .
بيرلو الافضل على الاطلاق في مركزه في الدوري الايطالي ومن ضمن افضل خمسة او ربما ثلاثة على مستوى العالم , و مما لاشك فيه ان انتقاله الى اليوفي من ميلان كان سبب رئيسي في النتائج الرائعة الفريق في اخر موسمين , حيث يقترب فريقه الان من الاحتفاظ بلقب الدوري .
اما باستيان فهو كذلك الافضل على الاطلاق بمركز في الدوري الالماني , والرقم الصعب الذي لايفرط فيه البايرن ابدا رغم العروض الكثيرة للاعب من كبرى الاندية الاوروبية , و من الملاحظ تراجع اداء خط وسط البايرن عند غيابه عنه , كما حدث في مباراة ارسنال ضمن اياب دور 16 لدوري الابطال , وكيف سيطر الارسنال على المباراة وكان قريبا من اقصاء صاحب الارض .
وفيما يلي احصائيات عن اداء كلا الاعبين مع فريقيهما هذا الموسم في دوري الابطال .

شفاينيشتيجر
لعب 7 مباريات في دوي الابطال هذا الموسم , حوالي 512 دقيقة
سدد 11 مرة على المرمه سجل هدفين امام كل من فالينسيا وليل
صنع هدف واحد
ارتكب 8 اخطاء , و ارتكب ضده
بيرلو ظ
لعب 8 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم , حوالي 699 دقيقة
عسدد 13 مرة على المرمى
لم يسجل اي هدف في جميع المباريات الثماني
صنع 3 اهداف
ارتكب 11 خطاء , وارتكبت ضده 13 خطأ
يتضح من الاحصائيات ان كلا لاللاعبين متقاربين في الاداء مع تفوق احدهما على الاخر في بعض النواحي , وعلى كل حال فإنه اضافة الى قدرات كلا اللاعبين الفردية , فأن كل منهما يسانده نخبة من اللاعبين الجيدين فإلى جانب بيرلو نرى لاعبين من امثال بول بوغبا وكلاوديو ماركيزيو , والى جانب شفاينيشتيجر يوجد كل من توني كوس و خافي مارتينيز .


.................................................. .................




تقرير : تعرف على افضل مواجهات خط المقدمة ( ريبيري vs فيدال )


ضمن المباراة المرتقبة بين يوفينتوس الايطالي و بايرن ميونخ الالماني , ينتظر ان نشهد لاعبين بعينهم قادرين على ان يكونو كلمة السر في ترجيح كفة احد الطرفين على حساب الاخر , وعلى كثرة مهاجمي وصانعي العاب الفريقين الا انه لاشك ان كل من اللاعب التشيلي ارتورو فيدال من جانب اليوفينتوس و الفرنسي فرانك ريبيري من جانب بايرن ميونخ , هما اكثر لاعبين قادران على صنع الفارق في اي لحظة من اللقاء .
ريبيري لاعب يمتاز بالسرعة الفائقة اضافة الى المهارات الفردية مما يجعله خطرا داهما على دفاعات اي خصم يواجهه الفريق البافاري .
اما فيدال فيعتبر من الركائز الاساسية في تشكيلة اليوفي , ويمتاز بالقدرة على اللعب كمهاجم وكصانع العاب ايضا , ولعب دورا مهما مع فريقه خلال الموسمين الماضيين في عودة اليوفي المنصات التتويج .
وفيما يلي احصائيات لأداء كلا اللاعبين مع فريقيهما خلال هذا الموسم من دوري ابطال اوروبا .

ريبيري
لعب 7 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم , حوالي 414 دقيقة
سدد 6 مراة عى امرمه
سجل هدف واحد فقط امام فريق باتي بريسوف
صنع هدفين
ارتكب 6 اخطاء , وارتكب ضده 14 خطأ
فيدال
لعب 8 مباريات هذا الموسم في دوري الابطال , حوالي 648 دقيقة
سدد 17 مرة على المرمه
سجل 3 اهداف , هدفان امام تشلسي و واحد امام نورشلاند
صنع 3 اهداف
ارتكب 9 اخطاء , وارتكب ضده 16 خطأ
يتضح من الاحصائيات تفوق فيدال على ريبيرى من جميع النواحى هذا الموسم , ولعله الامر الذي جعل البايرن يرغب بالحصول على خدمات اللاعب .
وعلى الرغم من ذلك , فوجود اللاعبين في هذا المباراة الكبيرة كفيل بأن تكون المتعة حاضرة دون شك .


.................................................. .............................



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الرياضة العربية و الرياضة العالمية



 توقيع : AHMED747

اللـهم أشـف أخي عبدالله الشـيـخي وعجل بعافيـته
اللهم إنك عفوٌّ تحب العفو فاعفُ عنا




instgram : @ahmedb747
http://instagram.com/ahmedb747

رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 03:15 AM   #2
* ميســـو *

M5znUpload


الصورة الرمزية * ميســـو *
* ميســـو * متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12059
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : اليوم (06:38 PM)
 المشاركات : 203,907 [ + ]
 التقييم :  22106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black



بالتأكيد ميسي هو الأبرز
وبالتوفيق للبرســـــأإ

يسسسعدك ربي ياعسسسل



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الرياضة العربية و الرياضة العالمية


 
 توقيع : * ميســـو *


يسسسسعد قلبك ويسلّم يمينك ي AHMED747 كلك طيبه وذوق


misooo14@



رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 06:18 AM   #3
الصقرالاهلاوي
مراقب الساحة الاهلاوية


الصورة الرمزية الصقرالاهلاوي
الصقرالاهلاوي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 أخر زيارة : اليوم (06:42 PM)
 المشاركات : 29,088 [ + ]
 التقييم :  1456
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen



إن شاء الله يتفوق النجم الكبير ليونيل ميسي

شكراً لك أبا تركي على الموضوع الرائع



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الرياضة العربية و الرياضة العالمية


 
 توقيع : الصقرالاهلاوي

الأهلي في قلبي
و
قلبي في الأهلي


رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 07:26 AM   #4
عقرب الليل
راقي مميز


الصورة الرمزية عقرب الليل
عقرب الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12401
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : يوم أمس (07:30 AM)
 المشاركات : 8,183 [ + ]
 التقييم :  1467
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown



مميزة التقارير

الليو الأبرز دوما، حتى لو لم يكن في يومه

ويليه رونالدو

ويليهم البقية

يعطيك ألف عافية أبو حميد

بالتوفيق للبارسا اليوم



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الرياضة العربية و الرياضة العالمية


 
 توقيع : عقرب الليل



رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 08:23 AM   #5
]| ALomdah |[
مراقب المنتديات الأهلاوية سابقآ


الصورة الرمزية ]| ALomdah |[
]| ALomdah |[ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106785
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 02-25-14 (10:43 AM)
 المشاركات : 31,377 [ + ]
 التقييم :  2399
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black



تقرير مميز أبوتركي
بالتوفيق لـ الملكي
عوافي



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الرياضة العربية و الرياضة العالمية


 
 توقيع : ]| ALomdah |[



Bassas








رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 08:54 AM   #6
♥ Pяiисєѕѕ
مراقبة سابقة


الصورة الرمزية ♥ Pяiисєѕѕ
♥ Pяiисєѕѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81196
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 12-14-14 (11:32 AM)
 المشاركات : 32,187 [ + ]
 التقييم :  3257
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dimgray



بالتوفييق للريال
يعطيك العافيه مشرفنا
: ))



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الرياضة العربية و الرياضة العالمية


 
 توقيع : ♥ Pяiисєѕѕ

















يآربَ آنتَ آلقآدرَ علىَ كلَ شئَ فـ آنصرَ
عبآدكَ آلمستضعفينَ فيَ سوريآَ يَ كريمَ..












هناك ثوابت في كرة القدم
منها أن الريال أعظم نادي في التاريخ !!




رد مع اقتباس
إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تقرير : ليونيل ميسي VS ابراهيموفيتش .. من سيتفوق ؟ و صراع الهدافين ومعركة الوسط بين اللاعبين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليونيل ميسي & فارس عوض أمووت في الأهلي قناة الراقي الرياضية للكرة العالمية 14 02-23-10 04:46 PM
ليونيل ميسي }{تصميم }{ Just Ahli مجالس التصاميم و الابداع 8 12-05-08 09:10 AM
تصميمين لــ ليونيل ميسي عبودي مكه الرياضة العربية و الرياضة العالمية 6 12-12-07 06:03 AM




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها

Security team

نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP