العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


][ متى تكتمل فرحتنا بـ العفو عن تركي ... طالبوا بها][

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-30-06, 03:57 AM
الصورة الرمزية EnaaD 4 EveR
EnaaD 4 EveR EnaaD 4 EveR غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: عآلم آلتمرد ^_^
المشاركات: 5,820
قوة السمعة: 1
EnaaD 4 EveR will become famous soon enoughEnaaD 4 EveR will become famous soon enough
Wink ][ متى تكتمل فرحتنا بـ العفو عن تركي ... طالبوا بها][

:

بسم الله الرحمن الرحيم

:

الحمد لله والصلاة والسلام
على اشرف الانبياء والمرسلين
سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم


:

سلاماً من الله عليكم يـ معشر الأمة الاهلاوية ....!
وكل عام وانتم بخير ....!
وجعل ايامكم كلها سعاده .....!

:

العيد اليوم ..... والحبيب متوقف ......!
إلى متى يصبح متوقف ...!
توقف من اجل عيوننا .....!
فهل من حقنا التشفي بـ هذا النجم ... وفش قليلاً من الحقد والكراهيه تجاهه .....!

][ تركي الثقفي ][
انزلت بـ حقه العقوبه لمدة شهر ... وكذلك عليه عقوبة الخصم من مرتبه الشهري .....!
عملتها الإداره بعد أن خرج تركي عن طوره بـ حركه غير شريفه ....!
بسبب ما لاقاه من بعض الجماهير .....!

لا داعي بـ إن نعيد و نزيد في هذا الموضوع ........!
لكن كما تعلمون يـ معشر الجماهير الاهلاويه .....!

إننا نحن نمر بـ ايام فضيله ... / ... وعيد مبارك إن شاء الله .....!

لكن مـ احلى هذه الفرحه بـ إن تكون فرحتين او اكثر ....!
فرحنا بـ الامس بـ اسماعيل خيبري يعود عن قرار اعتزاله ........!
واليوم فرحتنا بـ عيد الاضحى المبارك ....!
مـ احلى فرحة الغد لو سمعنا بـ إعفاء تركي من العقوبه ......!

يعلم الله إن ما صدر من تركي حز في خاطري .....!
لكن دعونا نعفو عن هذا الولد ......!

يـ اهلاويه لو تركنا تركي بدون أن نسأل عنه او نقف بجانبه ......!
فـ إنه سوف يفقد الكثير من بريقه ......!
دعونا نعفو عنه فـ عنـــــــــاد متأكد بإن هذا العفو سوف يكون داعماً قوياً له للعودة لمستواه ....!
والايام سوف تثبت لكم ذلك .....!
سوف يحاول جاهداً بـ إن يرسم الصوره الجميله لدى هذه الجماهير ......!

في هذه الفتره نحن محتاجين لكل اهلاوي ......!
من الصغير إلى الكبير ......!

فـ لا نكبر المواضيع و تأخذ اكبر من حجمها ......!

فـ تركي نعم غلط ... وعاد واعتذر ....!

فـ هل توفقوني بـ طلب الإعفاء عن تركي الثقفي ؟

:

][®][^][®][عنــــــــــاد][®][^][®][
يقولها

مسمووووووووووووووووووووووووووووووووووووح يـ تركي

فـ تكفون يـ إدارة النادي الاهلي بـ الإعفاء عنه
اتمنى منكم المطالبه بـ الإعفاء ونسيان ما حدث ونبدأ صفحة جديده

:

دمت بوددددددددد ................!
__________________
Twitter : @enaad76
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-30-06, 04:58 AM
الصورة الرمزية عاشق الثقفي
عاشق الثقفي عاشق الثقفي غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ح ــآئـل بع ــد حـيي
المشاركات: 454
قوة السمعة: 1
عاشق الثقفي will become famous soon enoughعاشق الثقفي will become famous soon enough
كلنا نتمنى فعلا عودة زيزو العرب

فكلنا امل بان يعفى عنه لنتمتع بابداعات ليس لها مثيل من الساحر تركي

مشتاقين لفنك الراقي ياتركي

شكرا على الموضوع كنت ناوي اكتبه

بس المثل يقول ( من سبق لبق )
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 12-30-06, 07:03 AM
الصورة الرمزية السندباد الاهلاوي
السندباد الاهلاوي السندباد الاهلاوي غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 4,152
قوة السمعة: 1
السندباد الاهلاوي will become famous soon enoughالسندباد الاهلاوي will become famous soon enough
انا اعارضكم ياخوان تركي الثقفي لاعب متعالي وخاصه في الأونه الاخيرة دعو الادارة تعمل الصحيح

حتي يكون عبره لغيره لا لعفو تركي
__________________
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 12-30-06, 11:07 AM
اهلاوي طايفي اهلاوي طايفي غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 241
قوة السمعة: 1
اهلاوي طايفي will become famous soon enoughاهلاوي طايفي will become famous soon enough
اذا كان الادارة هذا النظام لديها فلتطبقه على كل اللاعبين وانتم عارفين من اقصد .
وتركي اتعلم هذي الحركات من الي أكبر منه
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 12-30-06, 11:13 AM
الصورة الرمزية awoss
awoss awoss غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: جده
المشاركات: 747
قوة السمعة: 1
awoss will become famous soon enoughawoss will become famous soon enough
يستاهل الايقاف ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للعفوا لانه درس يجب ان يتعلم منه لانه في بدايه حياته الكرويه
__________________
تعال اسقيك من جدول غرامي

شرابا فيه للعاشق تهنئ

رد مع اقتباس

  #6  
قديم 12-30-06, 11:24 AM
الصورة الرمزية أهلاوي غامد
أهلاوي غامد أهلاوي غامد غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,712
قوة السمعة: 1
أهلاوي غامد will become famous soon enoughأهلاوي غامد will become famous soon enough
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كــــــــل عام وأنتم بخيـر .


عزيزي عنــــــــاد !!!


بالنســــــبه للموضوع المطـروح !! فأنـــــا أختـــــلف معـك فيه جملة وتفصيلا .. وذلك لأن الادارة اتخــذتــ القــرار


الصائـــبــ وهـــو قرار تأديبي للاعــب حتــى يدرك أهمية المحافضــه على أعصابه واحترامه لنفسه كلاعب . وكذلك


ليدرك ـن ما قام به أنــ هناك مــن يحــسبــ عليه تصرفاتــه . حتى لا يعود لهذه الا فعال مرة اخرى .


وأيََــضا يا عزيزي هذه هي القــرارت المتبعه في جميع أندية العالم . المحــترفــه والتي تطبق مبدا العقاب على الاعــب


متى ما أخطا ز مهما كــان أسمه أو شهرته .



لذلك أنــا أرجو أنــ يكــون هــذا العقابــ درســا له . لكي لا يعود لها . وعبرة لغيرة من اللاعبــين .



.
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 12-30-06, 01:06 PM
الصورة الرمزية حبي الاخضراني
حبي الاخضراني حبي الاخضراني غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,948
قوة السمعة: 1
حبي الاخضراني will become famous soon enoughحبي الاخضراني will become famous soon enough
ياعالم اللاعب إ ذاترك قد يفقد عزيمته ومستواه فيجب علينا تشجيعه لا إفقاده حماسته وحبه للاهلي عارف بعضكم حيقول ان تركي غلطان وهوصحيح غلط بس ليش مانسامحه كونونا جمهور صح ولا خطاء
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ][ متى تكتمل فرحتنا بـ العفو عن تركي ... طالبوا بها][
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعاقد مع هذا المدرب سوف تكتمل الكارثه ابوياسر1414 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 08-30-10 06:21 AM
*** لن تكتمل فرحتنا إلا بالفوز على الزعيم *** أبوأحمد عبدالله منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 8 01-24-09 11:08 PM
متى تكتمل صفوف اهلينا ؟ امبراطور من مكه منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 08-21-08 10:46 PM
لن ...... تكتمل الفرحة إلا ........... أهلاوي موووووت منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 04-28-07 12:44 AM
<> قصة لم تكتمل <> البيداء قصص واقعية - قصص اسلامية - قصص اطفال - روايات - حكايات 14 03-16-05 05:48 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP