العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد
 

الملاحظات

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد العاب جوال - ثيمات جوال - رسائل جوال, جوال, sms, mms, اكترونيات, اختراعات, العاب نوكيا, مسجات, خلفيات جوال, رسائل, وسائط, الجيل الثالث, نوكيا, سوني, اريكسون, موتورولا, سامسونج, ثيمات للجوال, Nokia, رسايل جوال, جديد الجوال, جوالات, N70 ،N73 ،N80 ،N95 ،Nokia" يمنع " التطرق للنغمات ومواضيعها على صفحات المنتدى لأنها " محرمة "


جوالات تدعم تقنية "بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية"

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-09-04, 06:39 AM
حســــــــايف حســــــــايف غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 69
قوة السمعة: 1
حســــــــايف will become famous soon enoughحســــــــايف will become famous soon enough
جوالات تدعم تقنية "بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية"

تكشف (بـانـاسونيك)، عن أحدث تقنياتها للجوال خلال مشاركتها في فعاليات معرض "جيتكس دبي 2004"، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 3 حتى 7 أكتوبر المقبل، وسوف تعرض الشركة مجموعة جديدة من أجهزة الجوال ثلاثية الموجـات "أكـس 700" التي تدعـم تقنيـة بطاقـة الذاكـرة المحميـة "ميني أس. دي", وهي أصغر بطاقات الذاكرة من نوع فلاش على الإطلاق بالإضافة إلى الهواتف ثلاثية الموجات "أكس 300 ".
وقامت الشركة بتطوير منتجاتها الجديدة من الجوال بحيث تتلاءم مع نمط حياة الفئات الشابة التي تتطلع للحصول على أجهزة تتميز بخصائصها ووظائفها المبتكرة إلى جانب حجمها الصغير وتصميمها الأنيق. وتتوقع الشركة أن تصبح بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية الجديدة "ميني أس. دي" معياراً قياسياً مفضلاً لدى مختلف الشركات المصنعة لأجهزة الجوال في العالم والراغبة في اعتماد وسائط تخزين مدمجة وقابلة للإزالة بهدف تعزيز وظائف وإمكانات الأجهزة الجوال التي تقوم بتوفيرها.
وتتميز هذه البطاقات بمستويات أداء وقدرات تخزينية عالية بالإضافة إلى حجمها الصغير الذي يقدر بنحو 40بالمائة من حجم بطاقات الذاكرة الرقمية المحمية العادية.
وقال شيغيرو أونو، المدير العام لأنظمة المنتجات في شركة (باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق): حرصنـا على طرح مجموعة الهواتف المتطورة الجديدة "أكس 700" بغية الوفاء بالاحتياجات النوعية المتباينة لقطاع كبير من الزبائن الذين يحتاجون إلى هواتف نقالة صغيرة الحجم وأنيقة المظهر تلبي متطلبـاتهم المهنيـة والشخصيـة على حد سـواء. وتتبنى هذه الأجهزة نظام التشغيل "سيبمبيـان" ومنصـة "سيريس 60", الأمر الذي يسمـح بقراءة وتعديل ملفـات "مايكروسوفت ورد" و"اكسـل" وعروض "بـاور بوينت"، وبالتالي نقلها بسهولة إلى مختلف الحلول السمعية والبصرية.
وتشتمل هذه الهواتف على حزمة من التطبيقات الخاصة بمعالجة الصور, وذلك لتعديل ومعالجة الصور التي يقوم المستخدمون بالتقاطها باستخدام الكاميرا المتطورة المدمجة في هذه الأجهزة. ومن خلال تقنيات "جافا" المتضمنة في هذا الطراز المتقدم من الجوال, يمكن للمستخدمين تحميل مختلف التطبيقات المعلوماتية والرنات متعددة النغمات "بوليفونيك" والألعاب.
و ستعرض الشركة اثناء مشاركتها مجموعة الجوال "أكس 300" التي تعتمد حزمة من أحدث التقنيات المخصصة للأجهزة الجوال. وتشتمل هذه المنتجات على وظائف وخصائص متميزة من بينها كاميرا مدمجة من نوع "في. جي. إيه" التي يمكنها التقاط الأفلام الفيديوية القصيرة أو الصور الثابتة بالإضافة إلى شاشة بارزة "pop-up" ملونة متقدمة بدرجة تركيز تصل إلى 65 كيلو والرنات متعددة النغمات "بوليفونيك" وتسجيل وعرض اللقطات الفيديوية.
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-13-04, 06:41 AM
الصورة الرمزية نجمة الكويت
نجمة الكويت نجمة الكويت غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 3,723
قوة السمعة: 1
نجمة الكويت will become famous soon enoughنجمة الكويت will become famous soon enough
يعطيك العافية اخوي
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: جوالات تدعم تقنية "بطاقة الذاكرة الرقمية المحمية"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"داعس" اختار "عبيد" و"غبيش" أصبح "غباش" و"حشوة" اختارت "نوال" الأسمراني مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 2 02-28-05 08:27 PM
"داعس" اختار "عبيد" و"غبيش" أصبح "غباش" و"حشوة" اختارت "نوال" الأسمراني مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 0 02-28-05 06:24 AM
"الاتصالات" تقدم "الجوال" دون رسوم تأسيس وترقي جوالات "سوا" دون مقابل الراقي أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد 5 06-12-04 11:30 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP