العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي > أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي
 

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي أخبار النادي الأهلي السعودي Alahli Saudi club في الصحف - اخبار الصحف


اخبار الاهلي في صحف اليوم | السبت 8-5-1433هـ | اخبار النادي الاهلي السعودي

أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-31-12, 07:17 AM
الوسيم
|| نايف الشيخي ||
راقي مميز
الوسيم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
|| اذكر الله يذكرك ||
لا اله الا الله ـ محمد رسول الله
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 فترة الأقامة : 3811 يوم
 أخر زيارة : 03-10-14 (11:34 AM)
 الإقامة : ][ جـدة ][
 المشاركات : 2,693 [ + ]
 التقييم : 115
 معدل التقييم : الوسيم will become famous soon enoughالوسيم will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
o;n77 اخبار الاهلي في صحف اليوم | السبت 8-5-1433هـ | اخبار النادي الاهلي السعودي



اخبار الاهلي في صحف اليوم | السبت 8-5-1433هـ | اخبار النادي الاهلي السعودي







أشعة مغناطيسية تشخص الحوسني وبالومينو



خالد دغريري من جدة


ينتظر أن يجري العماني عماد الحوسني والكولومبي خايرو بالومينو لاعبا فريق الأهلي لكرة القدم اليوم فحوصا طبية في أحد المستشفيات الخاصة للوقوف على نوعية الإصابتين اللتين تعرضا لهما البارحة الأولى أثناء نزال ''الديربي'' أمام الاتحاد في الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي 0/1.


حيث تعذر إجراء اللاعبين البارحة لأي فحوص طبية في ظل إجازة نهاية الأسبوع، وسيخضع الحوسني وبالومينو إلى أشعة مغناطيسية تحدد البرامج العلاجية التي يحتاجان إليها، إلى جانب المدة الزمنية الكافية لعودتهما من جديد لمزاولة كرة القدم. وكان الحوسني وبالومينو قد رفضا استغلال يوم الراحة التي منحها الجهازان الإداري والفني للاعبين البارحة، إذ فضلا الحضور إلى عيادة النادي لإجراء جلسات علاجية تسبق الفحوص الطبية من أجل زوال الكدمات التي يشتكيان منها.
يذكر أن الحوسني تعرض للشد في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن في حين أصيب بالومينو في ركبته اليمنى التي سبق أن أصيب فيها في منتصف الموسم الرياضي الحالي.

من ناحية أخرى، يستأنف لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لملاقاة النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا. وسيصب الجهاز الفني جل تركيزه على اللاعبين غير الأساسيين من أجل منحهم الفرصة للمشاركة في اللقاء، في ظل احتفاظه باللاعبين الأساسيين تحسبا لآخر لقاءين في مشوار دوري زين أمام كل من الرائد والشباب. ‏






الحوسني وبالومينو يخضعان للكشف الطبي اليوم



جدة - البلاد

ذكرت إدارة الكرة الأهلاوية أن اللاعبين عماد الحوسني وبالومينو سيخضعان لكشف طبي دقيق اليوم السبت في أحد المستشفيات الخاصة وسيصدر توضيح رسمي بحالتهما من خلال مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي وجوال النادي الأهلي..

وقال طارق كيال مدير إدارة كرة القدم : أن خضوع اللاعبين للكشف الطبي يهدف للخروج بتقرير طبي دقيق يشخص إصابتهما.
من جهة أخرى يعود الفريق الكروي الأول للتدريبات مساء اليوم السبت بعد يوم راحة.



شباب الاتفاق يسقط الأهلي بهدفي الزبيدي



الدمام ـــ حمود الزهراني


حقق فريق شباب الاتفاق عصر أمس فوزا ثمينا على ضيفه فريق الأهلي صاحب المركز الثالث عندما استطاع لاعبو شباب الاتفاق من تحويل خسارتهم بهدف إلى الفوز بهدفين خلال مجريات الشوط الثاني حيث كان فريق الأهلي قد تقدم بهدف السبق عن طريق لاعبه البراء عبدالعظيم في الدقيقة الخامسة من انطلاقة المباراة ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 48 تحديدا استطاع اللاعب علي الزبيدي من إعادة المباراة إلى نقطة البداية بعد تسجيله لهدف جزائي احتسبه الحكم مشاري المشاري بعد إعاقة اللاعب احمد حكمي ليتصدى لها الزبيدي ويودعها المرمى بكل ثقة وتاتي الدقيقة 60 لتعلن الفرح الاتفاقي بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب علي الزبيدي الذي كان رجل المباراة الاول

حيث احرز الهدف بتسديدة يسارية ولا اجمل بعد ان تلقى تمريرة ذكية من النجم أحمد الشهري وكان اللاعب رقم 6 من فريق الأهلي قد تلقى البطاقة الحمراء ليغادر الملعب ويكمل فريقه بقية المباراة بعشرة لاعبين وضاعت عدد من الفرص السانحة للتسجيل من تحت اقدام لاعبي الاتفاق من امام حكمي وكنو والزبيدي والشهري ولكن الأهم هو الثلاثة نقاط التي رفعت رصيد الاتفاق الى 19 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد الأهلي على 35 نقطة في المركز الثالث.






رئيس الأهلي : على جاروليم إيجاد البديل

الإصابة تهدد الحوسني بالغياب أمام الشباب


جدة - عبدالرحمن عابد

قدم رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد إعتذاره للجماهير الأهلاوية التي حضرت بكثافة لاستاد الأمير عبدالله الفيصل ولم تخرج سعيدة في مباراة فريقها مع الاتحاد التي انتهت بفوز الأخير صفر-1، مرجعاً سبب الخسارة للتكتل الاتحادي في المناطق الخلفية, ووعد بالتعويض في مباراة الرائد الجولة المقبلة، وطالب المدرب التشيكي جاروليم بإيجاد الحلول اللازمة لتعويض غياب العماني عماد الحوسني والكولمبي بالومينو. وفي بادرة رياضية جميلة قدّم الأمير فهد بن خالد التهنئة بالفوز لرئيس الاتحاد محمد بن داخل الجهني قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

من جهة ثانية علمت "دنيا الرياضة" أن إصابة المهاجم العماني عماد الحوسني في منطقة الفخذ ومن المحتمل عدم مشاركته أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، ومن المنتظر أن يجري كشفاً طبيّاً في أحد المستشفيات الخاصة بجدة للتأكد من نوعية إصابته.



إدارة الأهلي تعالج الحوسني وبالومينو في مستشفى خاص

جدة - عبدالرحمن عابد
يخضع مهاجم الاهلي العماني عماد الحوسني ولاعب الوسط الكولمبي بالومينو صباح اليوم "السبت" لكشف طبي دقيق على موضع إصابتهما التي تعرضا لها في مباراة الاتحاد في الجولة 24 من دوري "زين"، وكان الجهاز الطبي بالأهلي قد أجرى لهما أمس "الجمعة" فحوصات مبدئية أظهرت بأن إصابتهما قوية وربما يغيبان عن الفريق في الجولتين المقبلتين وتشير الأنباء إلى أن الإصابة القديمة في الرباط الداخلي للركبة قد عاودت الكولمبي بالومينو.





اتهمهم بالخشونة .. الشرفي الأهلاوي خالد الغامدي :
انتهى التنافس مع الاتحاد وهنيئاً لهم «البطولة»

ظافر القرني (جدة)
قال عضو شرف النادي الأهلي خالد الغامدي بعد لقاء فريقه بالفريق الاتحادي «خروج الاتحاد بهجمة واحدة من أمام الأهلي واللعب أمامنا بتسعة مدافعين طيلة المباراة، والتصريحات التي خرجت بعد المباراة والتي باركت بالفوز بالبطولة، تجعلنا نجزم بنهاية التنافس بين الناديين ما دام طموح الاتحاديين وصل إلى اعتبار الفوز على الأهلي بطولة، وما حصل بعد اللقاء في الملعب خير دليل على ذلك».

ومضى يقول «ما حدث من خشونة من لاعبي الاتحاد خلال اللقاء يؤكد النية المبيتة ضد لاعبي الأهلي، وأحب التأكيد على أننا في الأهلي ماضون في تحقيق أهدافنا دون الالتفات لأمور أخرى، تاركين للاتحاديين الاحتفال ببطولتهم وهي الفوز على الأهلي».

على صعيد آخر، منح الجهاز الفني للفريق الأهلاوي اللاعبين راحة ليوم أمس على أن يعود الجميع للتدريبات مساء اليوم استعدادا للقاء النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل، حيث ستغادر البعثة غدا.
وكان لاعبا الفريق العماني عماد الحوسني والكولومبي بالمينو قد أجريا كشفين طبيين على موضعي إصابتيهما التي لحقت بهما في مباراة الاتحاد وستستكمل النتائج صباح اليوم.



العدالة الفنية أجلت الحسم للجولة الأخيرة
كانيدا تفوق في القراءة والأهلي افتقد اللمسة الأخيرة

قراءة: مساعد العمري
من عدالة الكرة في لقاءي الأهلي والشباب أنها أجلت الحسم للقاء الأخير بين الفريقين ولم تدع للاستعانة بصديق دورا، وبالعودة للقاء الأهلي والاتحاد والذي تحكمت في أموره الفنية والتكتيكية الدوافع النفسية والمعنوية فالاتحاد تشكل له المباراة طوق نجاة وإعلان عودة قوية للمنافسات المحلية والقارية ومصالحة جماهير، وفي المقابل اللاعب الأهلاوي لعب بعين وعين وإلى التفاصيل الفنية.

الشبكة والخطوط الخلفية
أثبت المدرب الاتحادي راؤول أنه قارئ جيد للمنافس قبل المباراة، وعرف أن الفريق الأهلاوي لديه خط مقدمة فعال ومؤثر ولديه صناع لعب ويمتلك حلولا هجومية على المستويين الفردي والجماعي وأيضا يعرف أن مشكلته الدفاعية تكمن في متوسطي الدفاع ومن خلال طريقة اللعب 4/5/1 وبجميع تحولاتها نجح في ثلث ملعبه الدفاعي في تضيق المساحات وحجب الرؤية ونجح في عدم (اكتمال بناء الهجمة) واللعب بثلاثة محاور كريري وحسني وأبو سبعان وبتوظيف ومهام هجومية مختلفة عززت أدوار ظهيري الجنب وأعطتهم الجرأة الهجومية والاعتماد على سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية واللعب بالظهيرين كجناحين وهميين مما عزز الأداء الخططي في اللعب على المساحات الخلفية لظهيري الجنب الأهلاوي وبالفعل نجح الهزازي أخوان في خطف هدف العلامة الكاملة للقاء براسية نايف وصناعة إبراهيم.

النواحي الهجومية والمساحات
الدوافع الهجومية للاعب الأهلاوي وبغية إحراز هدف سبق كان على حساب التنظيم وتحديدا الخطوط الخلفية؛ فالفريق الأهلاوي كان يهاجم وبزيادة عددية تحكمت فيها دوافع اللاعبين أكثر من التكتيك، فعلى الرغم من أن الاتحاد يلعب بمهاجم واحد وبنوعية لاعبين يغلب على أدائهم السمات الدفاعية إلا أنها وجدت المساحات الخلفية وخلقت فرصة واحدة سجل منها ولعبت بعقل وبقوة وتنظيم دفاعي يحسب للمدرب واللاعب، في المقابل افتقد الفريق الأهلاوي في أوقات للمسة الأخيرة، وفي بعض الأوقات للمستين معا. وهدف السبق وظروف المباراة وخروج الحوسني وبالمينو وتحفظي على بقاء فهمي وهو لاعب يمتلك الجرأة والثقة والمهارة وقوة ودقة التصويب، فحسابات المتغيرات الفنية جعلت جاروليم لا يحسن التعامل مع ورقة البديل التكتيكي تحديدا.

آخر كلام فني
النتيجة لا تعكس المستوى الفني للمباراة وإن كانت هي الأهم ولعبت خبرة اللاعب الاتحادي ودوافعه في المحافظة عليها إلا أن نسبة الاستحواذ وعمل الفراغات والسمات الإرادية التي كان عليها اللاعب الأهلاوي بالرغم من خروج الحوسني وبالمينو تحسب للفريق الأهلاوي، ويحسب للفريق الاتحادي احترام قدرات المنافس واللعب بالطريقة والتشكيل الأمثل والذي من خلاله حقق العلامة الكاملة والعودة بجرعة معنوية ستنعكس على مسيرته المحلية والإقليمية.

فلاشات فنية
** اللعب بثلاثي متوسط الدفاع في الاتحاد نجح في عزل فيكتور والحوسني عن المجموعة الأهلاوية.
** تفعيل الأطراف عن طريق الهزازي استثمر من خلاله المدرب الاتحاد دوافع الهزازي النفسية والمعنوية ونجح كثيرا في استثماره خططيا.
** توقف الهجوم الأهلاوي عن التسجيل في اختبار الكفاءة الدفاعية.
** هدف السبق سببه مهام هجومية لظهيري الجنب وعدم التغطية والمبالغة في الشق الهجومي.
** ياسر فهمي المتغيرات الفنية والنتيجة وظروف المباراة كانت تطالب به كحل هجومي أخير لم يوفق المدرب في اتخاذه بدل عباس البعيد عن لياقة المباريات.




جاروليم يجهز البدلاء لمواجهة النصر


جدة ـ عبدالغني الشريف
طوى الأهلاويون صفحة خسارة فريقهم أمام المنافس الاتحاد في دوري زين للمحترفين وفتح ملف مواجهة الفريق أمام النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا وفضل المدرب التشيكي جاروليم منح لاعبيه راحة أمس الجمعة على أن تعاود التدريبات اليوم السبت قبل السفر إلي دبي غداً الأحد لمواجهة النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وبعد نهاية مباراة الفريق أمام الاتحاد فضل رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أن يعقد اجتماع مع اللاعبين في غرفة الملابس بحضور عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد ومدير الكرة طارق كيال والجهاز الفني طالب من خلاله اللاعبين بنسيان مباراة الاتحاد والخسارة.

وأشاد بما قدمه اللاعبون من جهد وطالبهم ببدل قصارى العمل في المباراتين المتبقيتين أمام الرائد والشباب وأن حسم الدوري لا يزال بأيديهم.. مبيناً أن هناك أخطاء تحتاج إلي تعديلها، وقال التكتل الكبير لمدافعي الاتحاد تسبب في الخسارة، ولم نوفق في فرصتي تيسير الجاسم ومعتز الموسي، وهدف الاتحاد جاء من خطأ والأهم أن الدوري الآن بين أيديكم إذا أردتم البطولة يجب أن تبدلوا روح قتالية وجهد مضاعف لتجاوز مباراتي الرائد والشباب..فيما أجرى المهاجم عماد الحوسني برفقة الكولومبي بالمينو صباح أمس الجمعة كشفاً طبياً في أحد المستشفيات لتشخيص الإصابة ومعرفة مدى إمكانية الحاجة للعلاج الطبيعي.

وكشف المهاجم العماني عماد الحوسني في اتصال أجرته "الرياضية" معه عصر أمس الجمعة عن أنه ينتظر نتائج الأشعة التلفزيونية التي أجراها أمس في أحد المستشفيات وسيصدر التقرير الطبي اليوم.. وعن حدوث الإصابة قال الحوسني: كنت مندفعاً بسرعة في الهجمة ومع دخول المدافع أسامة المولد شعرت بألم قوي في أعلى الفخذ الأيمن، حاولت ن أكمل لكن الألم كان قوياً، وكنت في حالة نفسية سيئة وأنا أتابع المباراة من على مقاعد البدلاء.. وأضاف أشكر جمهور الأهلي على تشجيعهم لي بعد المباراة، وهذا رفع روحي المعنوية وبإذن الله تكون الإصابة بسيطة ولا تتجاوز أسبوعاً حتى أكون مع زملائي.

فيما يعاني المحترف الكولومبي بالمينو من إصابة في الركبة اليمني بعد كرة مشتركة مع لاعب وسط الاتحاد سعود كريري، كما تعرض كماتشو لإصابة خفيفة، وكذلك منصور الحربي، وسيعمل الجهاز الطبي من اليوم السبت على إخضاع كل المصابين لبرنامج علاجي لتجهيز البدلاء لمباراة النصر الإماراتي.

تجهيز البدلاء
فيما سيعمد المدرب جاروليم إلي العمل على تجهيز البدلاء الذين سيدفع بهم في مباراة النصر الإماراتي، حيث ينتظر أن يغيب الحوسني وبالمينو عن مباراة النصر الإماراتي، وبالتالي تجهيز محمد مجرشي وياسر الفهمي والجيزاوي وحسن الراهب للدفع بأحدهم إلي جوار فيكتور في خط المقدمة.. وربما يكتفي المدرب بتواجد فيكتور في خط المقدمة وتغيير طريقة اللعب إلي 4ـ5ـ1 ولن يجد المدرب جاروليم صعوبة في وجود بديل للكولومبي بالمينو خاصة مع جاهزية محمد مسعد ومحسن العيسي ووليد باخشوين وأحمد درويش وسيعمل الجهاز الفني والإداري على تهيئة اللاعبين نفسياً بعد الخسارة أمام الاتحاد، وربما إراحة بعض العناصر الأساسية استعداداً لمباراة الرائد في الدوري.

تدريبات الفريق التي تستأنف اليوم السبت ستكون تدريبات خفيفة حتي لا يكون هناك ضغط على اللاعبين مع توالي المباريات وسيكون التدريب الأساسي للفريق غداً الأحد قبل المغادرة إلى دبي فيما سيكون التدريب الأخير على ملعب آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي.. ومعروف أن نادي النصر الإماراتي يضم بين صفوفه الإيطالي لوكا توني ومواطنه ماركو بريشيانو وليوناردو ليما وامارا ديانيه ويدربه الإيطالي والتر زينجا.

من جهته قال مدافع الفريق كامل الموسي إن خسارة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد لن تؤثر علينا، بل ستكون دافعاً قوياً لنا لحسم لقب الدوري.. وأضاف لم نكن نستحق الخسارة قدمنا أداء جيداً، والاتحاد فاز علينا بهجمة واحدة وبعد ذلك لعب بطريقة دفاعية والمباراة كانت جيدة لولا الخشونة التي حدثت من بعض لاعبي الاتحاد ومعها خسرنا الحوسني وبالمينو.



خشونة الاتحاديين أسقطت لاعبينا وأسامة يستحق الطرد



استغرب المسؤول الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالسلام سقناوي بالخشونة التي كان عليها لاعبو فريق الاتحاد خلال المباراة التي خسروها بهدف وحيد أمس الأول ضمن الجولة 24 لدوري زين.. وذكر أنهم نسوا مباراة الديربي، ويعملون حالياً على تحضير الفريق الأهلاوي لدوري أبطال آسيا والمباراتين المتبقيتين بالدوري.

ـ ماهي أسباب الخسارة أمام فريق الاتحاد في الجولة 24 من مسابقة الدوري؟
لم يكن الأهلي يستحق الخسارة عطفاً على السيطرة الكاملة على مجريات المباراة، لكن الخشونة من قبل لاعبي الاتحاد والموجهة ضد لاعبي الأهلي كانت من أسباب إعاقة لاعبينا على تحقيق النتيجة الإيجابية، إلى جانب ذلك فإن الطريقة الدفاعية التي لعب بها فريق الاتحاد بشكل (مبالغ) فيه وبتواجد 9 لاعبين في المناطق الخلفية كانوا يؤدون دور قلب الدفاع، صعبت المهمة على لاعبينا الذين جردوا من أسلحة مهمة من جراء الإصابة التي تعرض لها لاعبان مهمان (الحوسني، وبالومينو).

ـ ماذا عن الإصابات التي تعرض لها عماد الحوسني، وباولمينو؟
أحب أن أشير إلى أن معظم لاعبي الأهلي قد تعرضوا للخشونة أثناء المباراة، وشاهد الجميع الاحتكاكات القوية المباشرة على لاعبينا، والتي منها (الكوع) الذي أصاب وجه المهاجم عماد الحوسني من قبل المدافع أسامة المولد، والذي كان يستوجب البطاقة الحمراء، إلا أنه في كل مجريات اللقاء حافظ لاعبونا على هدوئهم وسلوكهم المثالي، وحاولوا أن يعدلوا النتيجة بالطرق المشروعة إلا أن التوفيق لم يكن حليفهم.. وفي ما يخص الحوسني وبالومينو فقد أجرى اللاعبان الكشوفات الطبية اللازمة يوم أمس الجمعة وعلى ضوء نتيجة الكشف الطبي ستحدد المدة اللازمة للعلاج.

ـ ماهي رؤيتكم للمباراتين المقبلتين أمام الرائد والشباب؟
كنا نبحث عن تحقيق الفوز في لقاء الاتحاد ليكون وضعنا أفضل في المنافسة، ولكن الآن سننسى مباراة الاتحاد وسيبذل لاعبونا جهداً مضاعفاً في اللقاءين المقبلين أمام الرائد والشباب، وبإذن الله يكون فريقنا في أفضل حالاته الفنية ويتحقق الفوز في هاتين المباراتين ويحقق الأهلي لقب بطولة دوري زين.

ـ ماهو برنامج الفريق في الأيام المقبلة؟
سيستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت بعد أن منح المدرب جاروليم راحة للاعبين يوم أمس، وستتم مناقشة بعض الأمور الفنية والإعداد البدني والفني للقاء الذي سيخوضه الفريق الثلاثاء المقبل أمام النصر الإماراتي في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2012، وسيغادر الفريق إلى الإمارات يوم غدٍ الأحد وسنسعى لتحقيق النتيجة الإيجابية في اللقاء الآسيوي، وبعد ذلك العودة إلى جدة للاستعداد لمباراتنا أمام الرائد في الجولة 25 من مسابقة دوري زين.

ـ بماذا تود أن تختم اللقاء؟
حقيقة أحب تقديم الشكر والإشادة بالوعي الكبير من قبل جماهير الأهلي الوفية عقب انتهاء مباراتنا أمام الاتحاد مباشرة حيث إنها قامت بتحية لاعبي الأهلي، والشد من أزرهم، والهتافات الإيجابية وتحفيزهم معنوياً في صورة تمثل الوعي، والموقف الإيجابي المهم الذي أعطى مؤشراً إيجابياً وكان أثره على اللاعبين عند دخولهم غرف الملابس بوعودهم القوية بأن يعوضوا فقدان نقاط مباراة الاتحاد، بالعمل على بذل قمة العطاء في مستوياتهم وقدراتهم وتقديم المستوى المميز في مباراتي الرائد والشباب وتحقيق 6 نقاط كفيلة بإذن الله بأن تمنح فريق الأهلي لقب بطولة دوري زين وتقديمه لجماهير الأهلي المخلصة والوفية.




أشعة مقطعية تحدد مصير الحوسني وبالومينو


جدة: فيصل الغامدي، عبدالرحمن زيد

أجرى أمس مهاجم الأهلي، العماني عماد الحوسني (28 عاما) ومحوره الكولومبي خايرو بالومينو (23 عاما) أشعة مقطعية لإصابتيهما اللتين تعرضا لها خلال مواجهة الاتحاد أول من أمس، وستظهر الأشعة صباح اليوم إمكانية مشاركة الثنائي في الجولتين المتبقيتين من المسابقة بجانب مواجهة الفريق بعد المقبلة في دوري أبطال آسيا أمام النصر الإماراتي في الـ18 من الشهر المقبل بجدة، بعد تأكد صعوبة لحاقهما بلقاء الفريق ذاته حينما يلتقيان الثلاثاء المقبل بدبي.

وكشفت الفحوصات المبدئية للحوسني عن وجود تمزق في العضلة الخلفية، وأوضح اللاعب لـ"الوطن" عن حاجته للراحة لفترة تصل إلى أسبوع مع العلاج المكثف للعودة، مستغرباً الضرب المتعمد الذي تعرض له من قبل مدافعي الاتحاد وخاصة أسامة المولد الذي تعمد ضربه مرتين دون أن يجد أي قرار حازم من قبل حكم المباراة، واعداً جماهير الأهلي بأنه وزملاءه سيعملون بكل قوة لتحقيق لقب دوري "زين"، بدوره حظي موقف الكولومبي بالومنيو بتعاطف جماهيري عريض عندما ذرف الدموع بغزارة خلال وجوده في مقاعد الاحتياط بعد خروجه متأثراً بإصابة في الركبة بعد تدخل عنيف من قبل كريري لحظة تسديده لكرة.

من جهته أكد مدير الفريق عبدالسلام سقناوي، أن الفحص الأولي للإصابتين يؤكد بأنهما ليستا بالقويتين، مؤكداً على أن إصابة بالومينو ليست في موقع إصابته القديمة، ولم يخف انزعاجهم بالخسارة أمام الاتحاد، مؤكداً أن ما حدث لن يثني الفريق عن مواصلة الركض في سبيل الحصول على لقب الدوري قائلا "لا زالت حظوظنا قائمة في مسابقة الدوري وسنلعب المواجهتين المقبلتين بروح الأهلي المعروفة".

ورفض سقناوي التعليق على طريقة الاتحاد الدفاعية التي دخلوا بها اللقاء والتي لم يسبق أن لعبوا بها في لقاءاتهم السابقة، مكتفياً بالقول إن "المدرب الاتحادي اعترف بأنه لعب حسب إمكانياته للحصول على ثلاث النقاط وهذا بالطبع شأن اتحادي".

إلى ذلك منح الجهاز الفني، اللاعبين راحة أمس على أن يعودوا اليوم للتدريبات استعداداً للقاء النصر الإماراتي آسيوياً في دبي ومن ثم مواجهة الرائد الأحد المقبل في بريدة ضمن الجولة 25 من دوري "زين"، وأبدى التشيكي كاريل ياروليم ثقته في جميع لاعبيه وأنه لن يواجه مشاكل في حال تأكد غياب الحوسني وبالومينو، وانه سيسعى إلى تجهيز البديل الذي سيقوم بنفس الأدوار.

على صعيد لقاء "الديربي"، عاشت جماهير الأهلي لحظات صعبة في المدرجات قبل أن تصلها نتيجة منافس فريقها على اللقب وتعادله مع الاتفاق، ليتحول قلقها إلى سعادة غامرة رغم خسارة فريقها في تلك اللحظات المثيرة وبدأت في ترديد الأهازيج وحفزت لاعبيها كثيراً لتحقيق لقب الدوري، وإن أظهرت حسرتها كثيراً على إصابة نجمي الفريق الحوسني وبالومينو وغيابهما المحتمل عن مشاركة الفريق الذي تنتظره مواجهات حاسمة ومهمة محلياً وقارياً خلال الأيام المقبلة، كما أبدت استغرابها تجاه التصرفات الاستفزازية التي قام بها لاعب الاتحاد محمد أبو سبعان بعد نهاية المباراة أمام المدرج الخاص بجماهير الأهلي.





في الأهلي “ دهشة ” من تكتل الاتحاد
و“ فرحة ” بتعادل الشباب


سليمان الزبيدي ـ جدة

أعادت نتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة الاتفاق والشباب الأمل للفريق الأهلاوي للظفر بلقب الدوري بعد غياب 28 عامًا بعد أن كانت كل الدلائل تشير إلى أن الشباب في طريقه لحسم اللقب قبل أسبوعين من نهاية المسابقة باعتبار المباراة السهلة التي سيخوضها أمام الأنصار في الرياض، من خلال الفوز الاتحادي الذي كانت تسير عليه مباراة (ديربي) جدة قبل أن يتنفس الجمهور الأهلاوي الصعداء بانتهاء مواجهة الدمام تعادلية ويبدأ يحتفل بالنتيجة خلال مباراة جدة برغم خسارة فريقه.

وتعتبر الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين أمس الأول من أكثر الجولات إثارة حيث كانت نتائجها ستؤثر بدرجة كبيرة في تحديد ملامح البطل بدرجة كبيرة، وشهدت الجولة فوزا هلاليا كبيرا على الفتح بخمسة أهداف نظيفة أبقت على (شعرة) الأمل التي يتعلق بها الهلال للاحتفاظ باللقب والمتمثلة في خسارة الشباب لمباراتيه أمام الأنصار والأهلي، وخسارة الأهلي نفسه لمواجهته مع الرائد، وهي أمان هلالية تلامس المستحيل.وبالعودة إلى لقاء الاتحاد والأهلي فقد تأثر الفريق الأهلاوي بخروج الثنائي عماد الحوسني وبالومينو متأثرين بالإصابة مما أثر كثيرا على مردود الفريق الفني حيث يعد اللاعبان ركيزتين أساسيتين في خطي الوسط والهجوم. وأجرى اللاعبان أمس فحصا طبيا لتشخيص إصابتيهما.

فهد بن خالد : تكتلوا بأكثر من ثمانية لاعبين
وعلى الصعيد الإداري قدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي اعتذاره للجماهير الأهلاوية بعد خسارة الفريق أمام الاتحاد، مشيرًا إلى أن التكتل الدفاعي الكبير لفريق الاتحاد جعل الأمور تبدو صعبة على الأهلي خصوصا أن الاتحاد تكتل في المناطق الدفاعية بأكثر من ثمانية لاعبين وقال: (عندما كنت أشاهد اللقاء من المنصة شعرت بأن التسجيل يبدو صعبًا على الفريق في ظل التكتل الدفاعي الاتحادي الكبير)، وأشار الأمير فهد بن خالد إلى أن مدرب الفريق جاروليم سيجد الحلول اللازمة لتعويض غياب عماد الحوسني وبالومينو عقب إصابتهما في المباراة .واختتم سموه الحديث بالتأكيد على أن فرصة المنافسة على اللقب مازالت سانحة متمنيا أن يوفق الفريق في تجاوز الرائد في المباراة المقبلة أولاً قبل التفكير في اللقاء الأخير أمام الشباب.

جاروليم : لعبوا بتكتيك ناجح
وعلى الصعيد الفني أشار مدرب الأهلي جاروليم إلى أن التكتيك الدفاعي الذي انتهجه فريق الاتحاد صعب كثيرا من مهمة الأهلي في المباراة إلا أن لاعبي الفريق تمكنوا من اختراق التكتلات الدفاعية والوصول للمرمى في عدد من الفرص التي لم يوفقوا في استغلالها، مبينا أن الخصم استفاد من خطأ دفاعي تمكن من خلاله من تسجيل هدفه الوحيد .. وأضاف : تأثر الفريق كثيرًا بإصابة عماد الحوسني وبالومينو.

الجاسم : شكرًا للاتفاقيين
وأكد تيسير الجاسم قلب الوسط الأهلاوي النابض (والذي أسهم بحركته الدؤوبة في المباراة في صنع أكثر من فرصة للمهاجمين علاوة على نجاحه في اختراق دفاعات الاتحاد مرتين حاول في واحدة منهما مراوغة الحارس مبروك زائد لكن الأخير أمسك بالكرة بصعوبة)، وأكد أن الفريق الأهلاوي قدم مباراة جيدة وتمكن من السيطرة على مجريات اللعب إلا أنه لم يوفق في ترجمة الفرص المتاحة أمام المرمى، وأشار الجاسم إلى أن فرصة المنافسة على اللقب مازالت متاحة أمام الفريق خصوصا بعد تعادل الشباب مع الاتفاق في المباراة الأخرى.

بلغيث : بالومينو والحوسني السبب
فيما أرجع عقيل بلغيث مدافع الأهلي المنتقل إليه حديثا من الفيصلي، خسارة الفريق في المباراة إلى عدم التوفيق في المقام الأول ومن ثم إصابة لاعبي الفريق عماد الحوسني وبالومينو التي أثرت على الأداء، متمنيًا أن يوفق اللاعبون في تحقيق النتائج الإيجابية في المباراتين المتبقيتين في الدوري أمام الرائد والشباب.




المسيليم : انشغالي منعني من زيارة نور

تركي أبوعيشة - جدة
برر حارس مرمى فريق الأهلي ياسر المسيليم عدم زيارته لقائد الاتحاد محمد نور المصاب على إثر احتكاك بينهما في المباراة التي أقيمت أمس الأول، بأنه كان مشغول ولم يستطع زيارته.وأشار إلى أن الاحتكاك كان عادياً وغير مقصود وهو يحدث بين اللاعبين، وعن من تحدث عن وجود خلاف بينهما في مباراة العام الماضي، قال إن هذا الكلام غير صحيح، فنور كان يحفز زميله. جاء ذلك خلال تصريحه لبرنامج «أكشن يادوري».



ياروليم يريح الأساسيين أمام النصر

مصير الحوسني وبالومينو يتحدد اليوم

ياسر النهدي - جدة
أكدت إدارة الكرة الأهلاوية بأن اللاعبين عماد الحوسني وبالومينو سيخضعان لكشف طبي دقيق اليوم السبت في أحد المستشفيات الخاصة، وسيصدر توضيح رسمي بحالتهما عبر مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي وجوال النادي الأهلي.

وقال طارق كيال مدير كرة القدم: إن خضوع اللاعبين للكشف الطبي يهدف للخروج بتقرير طبي دقيق يشخص إصابتيهما. من جهة أخرى يعود الفريق الكروي الأول للتدريبات مساء اليوم بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني والاداري بقيادة المدرب التشيكي ياروليم عقب خسارة الفريق ضمن الجولة الماضية بنتيجة 1-0 من الاتحاد في الديربي، حيث يسعى الجهاز الفني اعتباراً من اليوم لإعداد اللاعبين للبطولة الآسيوية استعداداً لملاقاة النصر الإماراتي، حيث من المتوقع أن يزج المدرب بالبدلاء وإراحة بعض الأساسيين خوفاً من الإرهاق تاهباً لملاقاة فريق الرائد ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين.



الأهلي يعلن الاستنفار .. لتجهيز الحوسني وبالومينو

سليمان الزبيدي - جدة
حالة استنفار كبير تشهدها غرفة العلاج في مقر النادي الأهلي بعد الإصابات التي داهمت لاعبي الفريق أثناء لقاء الديربي أمام الاتحاد والذي انتهى بفوز الأخير 1/0.

إزعاج إداري فني
الإزعاج الذي عاشه الجهازان الفني والإداري بعد مباراة أمس الأول بسبب الإصابات التي لحقت بأفضل لاعبي الفريق المحترفين العماني عماد الحوسني والبرازيلي بالومينو اللذين كانا في كامل عطائهما ولكن الإصابتين اللتين لحقت بهما أخرجتهما من الملعب ليخسر الفريق أفضل أجانب (محترفين) في الملاعب السعودية. بعد خروج اللاعبين من الملعب أبدت الجماهير خوفها من أن الإصابات قد تعيق اللاعبين عن المشاركة في المباراتين المهمتين أمام الرائد والشباب التي تعني لهم الكثير، مشيرين إلى أن وجودهما مهم جدا خلال أهم اللقاءات التي ستحدد مصير الفريق لصدارة دوري زين.

متابعة شرفية
تابع الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف حالة اللاعبين واطمأن على إصابتيهما، وقد وجد ذلك ارتياحاً كبيراً لدى اللاعبين الذين عاشوا في وضع سيئ بعد خروجهم من الملعب، كما أن اهتمام الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أسهم في رفع معنويات اللاعبين اللذين عاشا في وضع سيئ بسبب الإصابات.

بالومينو أجهش بالبكاء
الشيء اللافت للأنظار هو إجهاش اللاعب بالومينو بالبكاء بسبب الإصابة التي منعته من الاستمرار في اللعب مع فريقه الأهلي خلال لقاء الاتحاد، وكان يتمنى أن يخدم فريقه خلال اللقاء إلا أن الظروف وقفت ضده وقد وجد تشجيعا من الجهازين الإداري والفني اللذين وقفا معه بعد المباراة.

الجماهير استعدت للمقبل
رغم الخسارة إلا أن الجماهير الأهلاوية كان همها الاطمئنان على إصابات لاعبيها وخصوصاً الحوسني وبالومينو وقاموا بزيارتهما والاطمئنان عليهما.. الجماهير أكدت وقفتها الدائمة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.







المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي



 توقيع : الوسيم


رد مع اقتباس
قديم 03-31-12, 07:20 AM   #2
]| ALomdah |[
مراقب المنتديات الأهلاوية سابقآ


الصورة الرمزية ]| ALomdah |[
]| ALomdah |[ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106785
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 02-25-14 (10:43 AM)
 المشاركات : 31,377 [ + ]
 التقييم :  2399
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black



~




يعطيك ألف عافية
بالتوفيق لأهلينا آسيوياً ومحلياً يارب
وألف لاباس للحوسني وبالمينو




~



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-31-12, 07:24 AM   #3
قلبي دقته اسرع
راقي برونزي


الصورة الرمزية قلبي دقته اسرع
قلبي دقته اسرع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 117269
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 11-24-13 (12:19 PM)
 المشاركات : 3,217 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown



يعطيكم الف عااافيه

وقدامهم العااافيه >> العمده وبالومينو

وان شاء يرجعون بأسرع وقت ونشوفهم في المباريات الباقيه



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-31-12, 07:26 AM   #4
صلاتي نبراسي
شخصية هامة
استغفر الله وأتوب اليه


الصورة الرمزية صلاتي نبراسي
صلاتي نبراسي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84705
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : اليوم (04:44 AM)
 المشاركات : 16,455 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black



الله يعطيك العاااافيه
وبالتوفيق للاهلي



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 
مواضيع : صلاتي نبراسي



رد مع اقتباس
قديم 03-31-12, 07:27 AM   #5
قلبي نبضة اهلاوي
عضوة البث المباشر
قلبي نبضة اهلاوي


الصورة الرمزية قلبي نبضة اهلاوي
قلبي نبضة اهلاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 83658
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (02:02 AM)
 المشاركات : 18,027 [ + ]
 التقييم :  490
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم ان مغفرتك أرجى من عملي
ورحمتك اوسع من ذنبي[COLOR=Green]اللهم ان كان ذنبي عندك عظيم [/COLOR
]فعفوك اعظم من ذنبي ياراحم الراحمين
لوني المفضل : Limegreen



عوووووووووافيكـــــــــــــ



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 
 توقيع : قلبي نبضة اهلاوي












رد مع اقتباس
قديم 03-31-12, 07:42 AM   #6
زيزو الملكي
راقي سوبر


الصورة الرمزية زيزو الملكي
زيزو الملكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100556
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 العمر : 21
 أخر زيارة : 08-06-14 (05:46 PM)
 المشاركات : 1,827 [ + ]
 التقييم :  135
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Z
لوني المفضل : Black



يعطيك ألف عافية
بالتوفيق لأهلينا آسيوياً ومحلياً يارب
وألف لاباس للحوسني وبالمينو



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-31-12, 07:50 AM   #7
♥ Amasi
راقي متميز


الصورة الرمزية ♥ Amasi
♥ Amasi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 109603
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 04-27-14 (10:55 PM)
 المشاركات : 20,091 [ + ]
 التقييم :  1287
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black



يارب يارب يارب طلبناك اشفيلنا العمده وبالومينو عاجلا غير اجلا ياكريم
واحمي جميع لاعبي اهلينا من الاصابات..
حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب..عساهم بالشطب يارب..
الف شكر لكم لجنتنا..



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاعب الاهلي, لاعبين الاهلي, مباريات الاهلي, أخبار الأهلي, أهلي جدة, مواقع الاهلي, منتدى الاهلي, منتدى النادي الاهلي, منتديات الاهلي, موقع الأهلي الرسمي, موقع الاهلي, موقع الاهلي السعودي, موقع النادي الاهلي, موقع نادي الاهلي السعودي, الأهلي السعودي, الامبراطور, الاهلي, النادي الاهلي السعودي, اهازيج الاهلى, اهداف الاهلي, جمهور الأهلي, يوتيوب الاهلى, شبكة الأهلي, شبكة النادي الاهلي, صور الاهلي

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اخبار الاهلي في صحف اليوم | السبت 8-5-1433هـ | اخبار النادي الاهلي السعودي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الراقي في الصحف اليوم | السبت 2 جمادى الأولى 1433هـ | اخبار النادي الاهلي اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 74 03-25-12 04:17 AM
اخبار الراقي في الصحف اليوم | السبت 24 ربيع الثاني 1433هـ | اخبار النادي الاهلي السعودي اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 98 03-18-12 03:40 AM
اخبار الراقي في الصحف اليوم | السبت 10 ربيع الثاني 1433هـ | اخبار النادي الاهلي اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 100 03-04-12 08:39 PM
اخبار الراقي في صحف اليوم | السبت 27 صفر 1433هـ | تم تحديث - اخبار النادي الاهلي اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 111 01-22-12 03:44 PM
أخبار الراقي في صحف اليوم ( السبت 20 صفر 1433هـ ) تم تحديث - اخبار النادي الاهلي اللجنه الإخباريه أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 133 01-15-12 04:25 PM




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها

Security team

نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP