العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن
 

الملاحظات

العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن العاب اكترونية, العاب كامله, العاب اطفال, العاب مغامرات, العاب قتال, العاب بنات, العاب اكشن, العاب سيارات, العاب حرب, تحميل العاب, fifa, العاب الكترونيه, العاب مجانية, العاب, العاب 2013, العاب سونيك, العاب ماريو, العاب كرة, العاب دبابات, العاب مكياج, العاب دورا, العاب بن تن, العاب شطرنج, العاب رمايه, العاب بلياردو, العاب سبونج, العاب كرة قدم, العاب طبخ


رجل أعمال يصمم لعبة إلكترونية ويذهب بلاعبيها للفضاء

العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-03-06, 09:43 PM
الصورة الرمزية الأسمراني
الأسمراني الأسمراني غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 3,037
قوة السمعة: 1
الأسمراني will become famous soon enoughالأسمراني will become famous soon enough
رجل أعمال يصمم لعبة إلكترونية ويذهب بلاعبيها للفضاء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



بعد شهور من الاستعدادات أماط رجل أعمال شهير اللثام عن لعبة جديدة تسمى SpaceShot وهي لعبة للتنبؤ بالأحوال الجوية يشارك فيها اللاعبون عبر الإنترنت. أما جائزة من يفوز في هذه اللعبة فهي رحلة إلى الفضاء الخارجي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار المساعي المبذولة حالياً بهدف توطيد فكرة الرحلات الفضائية ونشرها.. كما يمثل هذا المشروع استراتيجية جديدة للاستثمار في رحلات القطاع الخاص إلى الفضاء، ليس من خلال بناء السفن الفضائية، ولكن من خلال الاستغلال الناجح للاهتمام العام في منافسة لجمع المال تكون جائزتها الخروج من هذا العالم.

يقول دينكين، رجل الأعمال ومصمم اللعبة بمناسبة الافتتاح، (عندما كنت طفلاً، كانت هناك وعود بأن الفضاء سوف يكون للجميع، وسوف تكون لعبة SpaceShot الأولى لتنفيذ هذا الوعد).

ولا تعد SpaceShot اللاعب الوحيد في سوق المسابقات الفضائية، فهناك شركتين خاصتين أخريين في المجال الفضائي، وهما شركة Virgin Galactic البريطانية وشركة Space Adventures الأمريكية، التي قامت بعرض رحلات فضائية تحت مدارية من خلال العروض الترويجية.

وعلاوة على ذلك فإن Virgin Galactic تعمل مع شركة شقيقة وهي Virgin Skill، في لعبة عبر الإنترنت سوف تقدم في النهاية جائزة تتمثل في رحلة إلى الفضاء.. إلا أن البداية تبقى محسوبة مشروع (دينكين) الأول، وذلك في الحصول على مال مقابل صور للفوز برحلة إلى الفضاء.

وفيما يلي طريقة عمل اللعبة:
مقابل 3.50$ للعب لمرة واحدة يضع المستخدمون توقعاتهم للأحوال الجوية في اليوم التالي في الحديقة المركزية في نيويورك، كما هو مسجل من خلال خدمة الأحوال الجوية الوطنية: درجة حرارة مرتفعة أو منخفضة، جو حار أو رطب. بعد ذلك يتم تكوين زوجين من المستخدمين ضد بعضهم البعض في (المستوى الأول) من المنافسة، والزوج الذي يمكنه تقديم توقعات قريبة يمكنه التقدم إلى المستوى التالي للعب مرة ثانية وهو مشابه لدوري كرة السلة March Madness .

وفي هذه الحالة يتعين على الفائزين الانتقال إلى أعلى أكثر من ثلاثة مرات من خلال المستويات المتعددة للمسابقة، وهي 17 مستوىً على وجه التحديد. كما أنه بالإمكان كذلك البدء في مستوى أعلى من خلال دفع مزيد من المال. على سبيل المثال، إذا دفعت 150.000$ سوف تصل إلى المستوى (17).

وتؤدي هذه الألعاب إلى جائزة كبرى واحدة: رحلة على متن المركبة الفضائية المدارية Rocketplane التي سوف يتم بناؤها في اوكلوهاما (بقيمة حوالي 200.000$) زائد 100.000 دولار إضافي لتغطية الضرائب والمصروفات الأخرى. كما يمكن للفائز أن يتطلع أيضاً إلى جائزة نقدية تبلغ 150.000 $، مع العلم أن هذا الرقم قد يتم تعديله بمرور الوقت.

وحول الجائزة الكبرى البديلة يقول دينكن: (إنني أخشى أن تكون مرتفعة للغاية، ولكنني أتوقع أن تكون نقطة جيدة للبداية).
وعلى كل بطولة أن تجذب حوالي 131.072 عملية دخول في المستوى الأول، ولكن يتعين تسجيل كافة التوقعات في نفس اليوم.

وقال دنكين في حديث مع موقع MSNBC.com (إن ابتكاري هنا هو السماح لنا بتفكيك المركزية، فإذا كان هناك مئات الآلاف يلعبون كل يوم، من المحتمل أن تنتهي المسابقة خلال 17 يوماً).
ولكنه أضاف (في حالة أن المسابقة بطيئة، قد ينتظر الشخص الأول الذي يصل إلى المستوى 17 لفترة).

انتظار الرحلة الفضائية
كما سوف ينتظر الفائزون كذلك مدة زمنية لا بأس بها كي يحصلوا على موعدهم مع تدريبات انعدام الوزن: فالجدول الحالي لسفينة Rocketplane يتطلب أن تبدأ الرحلات في 2007 ، بينما لا تزال السفينة الفضائية تحت الإنشاء. ولا يوجد تأكيد حتى الآن حول ما إذا كانت هناك أي سفن فضائية مدارية جاهزة للطيران خلال السنتين القادمتين.

وهناك قضية أخرى تتعلق بالوضع القانوني للعبة SpaceShot. فقد وصفت الشركة بشكل دقيق منافسة التوقعات بالأحوال الجوية على أنها لعبة مهارات ولا تعتمد على الفرص.
هذا لأن لعب الفرص تخضع لقيود كثيرة أو قد يتم حظرها.
ومع ذلك، فإن كل ولاية سوف يكون لها مطلق الحرية للموافقة على وجهة نظر SpaceShot.

وأضاف دينكين (إذا قام أي مدع عام بالاتصال بي وقال يرجى منع ولايتي من المشاركة، سوف أقوم بذلك ويتم ذلك عادة من خلال رفض تسجيلات البطاقات الائتمانية من هذه الولاية).

وأخيراً يقول دينكين: إن SpaceShot تعاقدت مع Rocketplane لمئات من الرحلات التي تبلغ قيمتها عشرات الملايين من الدولارات.
ويأمل أن يؤدي هذا المشروع إلى دفع حركة الازدهار في مجال السفر المداري، ليس فقط بالنسبة ل Rocketplane، ولكن كذلك لصناعة الرحلات الفضائية الشخصية ككل.
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رجل أعمال يصمم لعبة إلكترونية ويذهب بلاعبيها للفضاء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نعشق ونحب ويذهب من عشقنا .,.,بقلمي نبضـ أهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10 07-05-09 06:58 AM
لعبة رائعه على الانترنت اجمل من لعبة ترافيان الشهيره لعبة مصاصي الدماء والمستذئبون(صور) فيصل الراقي العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 7 10-16-08 03:42 PM
يارب يغيب ويذهب عنا الغاش khalid-1582 خواطر - نثر - عذب الكلام 2 02-26-07 11:43 PM
الصورة التي اذهلت علماء ناسا للفضاء 0000000000000000000000000ادخل كاتمة العبرات مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 12 10-18-06 08:18 AM
لعبة كل واحد يسأل سوأل غبي عاشق الغزال العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 29 01-03-06 01:01 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP