العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


زيارة شيطانية ... جريمة

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-02-04, 02:44 AM
الصورة الرمزية الراقي
الراقي الراقي غير متواجد حالياً
المدير العام لـ شبكة الراقي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: عبدالله مصلح الشيخي
المشاركات: 14,327
قوة السمعة: 5
الراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura about
زيارة شيطانية ... جريمة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رحبت بهما وقدمت لهما الطعام فقتلاها

بعد أن اصبح صلاح قادرا على إدراك ما يدور حوله شعر بأنه مثل النبت الشيطاني فالرباط الأسري بينه وبين أسرته ممزق وخبرته تلقاها من صحبة السوء.. فغلبت على شخصيته نزعات الاستهتار واللامبالاة فلفظه أفراد الأسرة وأصبح بينهم غريبا.

وجد صلاح ضالته في السطو على المحلات، وقد استغل ذكاءه وظل بعيدا عن الشبهات لفترات طويلة، وفي إحدى المرات ظل يراقب أحد المحلات التي رشحها للسرقة حتى تسرب الشك إلى نفس مديحة زوجة صاحب المحل، وحينما اكتشفت السرقة كان اتهامها موجها ضد صلاح الذي كان قد اكمل عامه التاسع عشر.

ورغم ذلك أسهمت الظروف في ألا ينال الجزاء اللازم، إلا انه أسرّها في نفسه وعقد العزم على الانتقام منها.

والتقاه صديقه بدوي (17 سنة) ابن زوج مديحة كي يطيب خاطره وليقدم له الاعتذار عن اتهام زوجة أبيه له وقضيا معاً سهرة طويلة واتضح خلالها انه يكره مديحة التي تزوجها والده على أمه.

واتفق الصديقان على السفر إلى إحدى الدول العربية للبحث عن فرصة عمل كي يبدأ كل منهما حياته إلا أن الحظ لم يكن حليفهما فظلا يتخبطان في العمل ويتنقلان من مهنة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر دون أن يدخرا جزءا من الأموال، وفي النهاية اصدرا حكمها على التجربة بالفشل، وقبل أن يستعدا للعودة إلى الوطن اتفقا على تعويض هذا الفشل على حساب مديحة ورأى كل منهما أن التخلص منها نوع من الانتقام ورد الاعتبار، وفي الوقت نفسه الحصول على مدخرات زوجها، والد بدوي، الذي يحتفظ بأمواله عندها بحكم انه تاجر، ومما شجع بدوي على ارتكاب جريمته علمه بأن زوجة والده حامل وأنها في طريقها لوضع مولود من الممكن أن يستحوذ على ثروة والده بعد وفاته.

وتفرغ الاثنان لوضع سيناريو لنهاية مديحة فور عودتهما إلى أرض الوطن، وبعد وصولهما بدأ بدوي يتردد حتى لا يثير أية شبهات تجاهه فأغدقت عليه من مالها ولبت جميع طلباته فهدأت رياح الجريمة في نفسه واصبح مترددا فيما اتفق عليه مع صلاح الذي عقد العزم على التخلص منها دون رجعة.

وأكد بدوي لصلاح انه لن يستطيع أن يفعل شيئا وظلت الأمور هادئة حتى علم بدوي بأن والده أرسل إليها مبلغاً كبيراً من المال حصيلة صفقة تجارية.. فبدأ الشيطان يزين له سوء العمل فطرح الموضوع ثانية على صلاح وبالفعل عاد الصديقان إلى استئناف الحوار لوضع سيناريو جديد حسب المستحدثات التي طرأت ومن أهمها ضخامة المبلغ ودور كل منهما في الجريمة.

وفي الموعد المحدد اندفع بدوي إلى منزل مديحة في زيارة شيطانية فاستقبلته بترحاب كالعادة وقدمت إليه واجب الضيافة، وبعد دقائق طرق صلاح باب المنزل بحجة السؤال عن بدوي فطلبت منه الدخول وهمت مسرعة لإعداد طعام العشاء لهما.

وتقدم الاثنان لتناول العشاء ودار بينهما حديث صامت وبخاصة حينما شاهد صلاح بطانية على إحدى المقاعد فشعر بأهمية استخدامها في تنفيذ الجريمة. وفجأة غافل صلاح الضحية فتسللت يداه إلى البطانية وطرحها بسرعة على وجهها ثم طوق عنقها بيديه فأطلقت صرخات استغاثة غير مسموعة، عندئذ اخرج بدوي سكينا كان يخفيها بين طيات ملابسه ووجه إليها عدة طعنات في الوجه والصدر والبطن حتى خارت قواها تماما فتحولت إلى جثة هامدة واتجها إلى غرفة نومها حيث أرشد بدوي صلاح إلى مكان النقود فوجدا مبلغا كبيرا استوليا عليه وفرا هاربين.

وقبل منتصف الليل عاد الزوج إلى منزله وفور مشاهدته لزوجته جثة هامدة أصيب بحالة من الذعر فتجمع الجيران من حوله وأفادت إحدى السيدات بأن ابنه قد زار الضحية منذ عدة ساعات قبل وفاتها وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة وتمكن رجال المباحث من القبض على بدوي الذي أرشد عن أداة الجريمة وعن صلاح شريكه وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما احتياطيا وأحالتهما إلى محكمة الجنايات.
__________________
۞۩۞ طالبكم يـ احبتي في الله ان تدعو لـ والدي بالرحمه و المغفرة بين الحين و الاخر بـ الدخول علـ الرابط التالي ۞۩۞
http://al-raqi.net/showthread.php?t=425104


قال تعالى { وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى }

رد مع اقتباس

ads

  #2  
قديم 08-02-04, 05:24 AM
الصورة الرمزية المارد
المارد المارد غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: ((المدينة المنورة))
العمر: 31
المشاركات: 9,385
قوة السمعة: 1
المارد will become famous soon enoughالمارد will become famous soon enough
مشكور أخوي الراقي والقانون راح ياخذ مجراه
__________________


رد مع اقتباس

  #3  
قديم 08-06-04, 11:38 AM
الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة البرنسيسة غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,480
قوة السمعة: 1
البرنسيسة will become famous soon enoughالبرنسيسة will become famous soon enough
الله لايبلانا

مشكور والله يطيك العافيه
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: زيارة شيطانية ... جريمة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((صحافة شيطانية صفراء))...... الاخضر الحزين منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11 10-17-08 07:24 PM
جريمة الرويسي القرشي منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 1 12-16-06 02:11 PM
أنجولا تزاحم نيجيريا على صدارة المجموعة الرابعة .. وتوجو تعتلي صدارة المجموعة الأولى أهلا القلب وي الرياضة العربية و الرياضة العالمية 4 06-06-05 07:25 PM
: أنجولا تزاحم نيجيريا على صدارة المجموعة الرابعة .. وتوجو تعتلي صدارة المجموعة الأول أبو حازم الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 06-06-05 04:55 PM
زيارة شيطانية ... جريمة الراقي مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 4 08-05-04 10:23 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP