العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


جرائم غريبة في دفتر أحوال اليمن

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-01-04, 01:20 AM
الصورة الرمزية راقي للابد
راقي للابد راقي للابد غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 486
قوة السمعة: 1
راقي للابد will become famous soon enoughراقي للابد will become famous soon enough
جرائم غريبة في دفتر أحوال اليمن

جرائم غريبة في دفتر أحوال اليمن

شهدت الأيام العشرة الماضية في اليمن وقوع جرائم وحوادث بعضها غريب والبعض عجيب والبعض الثالث رهيب، وجميعها تحدث أو يُعلن عن حدوثها لأول مرة في اليمن.البداية ستكون مع طلاب لم تعجبهم نتائجهم في الامتحان،وبدلاً من معاقبة أنفسهم على الرسوب، قرروا تسجيل أغرب “ردة فعل” ومعاقبة مدرستهم، بإحراقها.

كان هذا في مديرية النادرة في محافظة إب، وقالت المصادر المحلية في المديرية ان مجموعة من طلاب مدرسة “الوحدة” فشلوا في اختبارات نهاية العام الدراسي، فأحرقوا المدرسة مما أدى إلى إتلاف معرض للصور وبعض الوسائل التعليمية.

في العاصمة صنعاء تتعرض لمداهمة خمسة شباب اقتربوا بسيارتهم منها أثناء سيرها في وسط ميدان التحرير وخطف أحدهم قبل أن يلوذوا فارين حقيبة الفتاة التي لم تكن أفاقت من حالة الدهشة والرعب التي انتابتها، فلم تتشبث بالحقيبة.

وقع المفاجأة لم يمنع الفتاة من التقاط رقم اللوحة المرورية للسيارة، وكشف البحث عن صاحبها في إدارة المرور جريمة ثانية وهي سرقة اللوحة من سيارة أخرى.

وفي مجال السرقة أيضاً ضبطت الشرطة في مدينة تعز الأسبوع الماضي ثلاثة أشخاص اعتدوا على خطوط نقل التيار الكهربائي وسرقوا 1200 متر من أسلاك توصيل التيار.وكانت المفاجأة لعناصر الشرطة في ان بين اللصوص امرأة.

ومن سرقة المال إلى سرقة وتهريب الأطفال، إذ تمكنت أجهزة الأمن في منطقة حرض في محافظة حجة قبل يومين من ضبط شخص في الثالثة والعشرين من العمر في منطقة حرض أثناء محاولته تهريب طفل عمره 12عاماً إلى الأراضي السعودية بطريقة غير مشروعة.

وحسبما أفادت مصادر صحافية فإن السلطات اليمنية عثرت أيضاً على ستة أطفال آخرين تتراوح أعمارهم بين (13-6) أعوام، بالقرب من خط الحدود مع السعودية “حيث حركهم بعض الأشخاص بعد أن وجهوهم الى التحرك بمفردهم سيراً على الأقدام في اتجاه الأراضي السعودية”.

ونقلت الصحيفة الإلكترونية الرسمية “26سبتمبرنت” عن مصادر أمنية أن الأطفال الستة أعيدوا إلى أهاليهم، وقالت إن السلطات ترجح أن تكون العناصر المتورطة في هذه العملية على تنسيق مسبق مع عناصر أخرى شريكة لها كانت تنتظر الأطفال على الجانب الأخر من الأراضي السعودية. وفي محافظة عدن عثرت أجهزة الشرطة مؤخراً على ثلاث فتيات (شقيقتين وزميلتهما في المدرسة) تتراوح أعمارهن بين 14 و17 عاماً بعد اختفائهن ثلاثة أسابيع عن أسرتيهما في العاصمة صنعاء.

كما ضبطت أجهزة الأمن بتعاون الأهالي شخصاً مصاباً بحالة نفسية يبلغ من العمر 27عاماً أثناء محاولته خطف طفلة عمرها أربع سنوات عندما كانت تلعب بجوار منزل أسرتها. بينما تلقت شرطة منطقة السبعين في صنعاء بلاغاً من شاب في الخامسة والثلاثين من عمره عن اختفاء شقيقته البالغة من العمر 18 عاماً والتي أفاد أنها تعاني من حالة نفسية وانها خرجت من المنزل ولم تعد.

وفي جرائم أشد وقعاً قتل شاب في الخامسة والعشرين من عمره يدعى فهمان ناشر قاسم الحكم في حادث إجرامي بشع اهتزت له مدينة الضالع ليلة الاثنين الماضي، والده البالغ من العمر (55 عاما) بأن أطلق عليه بلا خوف أو رحمة عدداً من الأعيرة النارية. وأفادت مصادر مقربة من الضحية أن الجريمة ترجع كما يدعي الابن إلى أن والده اجبره على العودة من بريطانيا حيث كان يعيش مغترباً.

وفي مديرية عتمة ذكرت مصادر محلية أن شخصاً في الثامنة والثلاثين من عمره قتل زوجته التي تصغره في العمر بعشر سنوات، بأن أطلق عليها عياراً نارياً من مسدسه قبل أن يختار اللحاق بها والانتحار بعيار ناري ثانٍ أطلقه على رأسه، لينهيا بذلك فصلاً من الخلافات الزوجية التي ظلت تدب بينهما وتزداد حدة في الفترة الأخيرة.

ومن أغرب حوادث الخلافات الأسرية أيضاً التي تطورت إلى قتل،حادثة وقعت الخميس الماضي في مدينة ذمار، بدأت بخلاف أسري حاد نشب بين رجل ووالد زوجته الذي راح يطلق الرصاص على منزل الأول، وهو لا يدري أن إحدى الرصاصات ستخترق أسطوانة غاز مطبخ المنزل وتشعل فيه حريقاً هائلاً التهم المنزل كاملاً وأودى بحياة صهره وابنته البالغة من العمر 25 عاماً، وأصاب الزوجة الثانية له وأربعة من أولاده.

وعلى ذكر السلاح وحوادث انتشاره واستخدامه العشوائيين، عثر طفل على قنبلتين يدويتين في أحد براميل القمامة بجانب سور الميناء في مدينة المعلا في عدن. وقال مصدر أمني إن الطفل الذي كان يرمي بالقمامة في وقت متأخر من مساء أمس الأول أبلغ أهالي الحارة بوجود قنبلتين وبدورهم أبلغوا الشرطة التي حرزتهما، موضحاً ان التحقيقات كشفت ان القنبلتين لم تكونا معدتين للانفجار.
__________________
رد مع اقتباس

ads

  #2  
قديم 08-01-04, 01:41 PM
الصورة الرمزية المارد
المارد المارد غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: ((المدينة المنورة))
العمر: 31
المشاركات: 9,385
قوة السمعة: 1
المارد will become famous soon enoughالمارد will become famous soon enough
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
__________________


رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: جرائم غريبة في دفتر أحوال اليمن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
][ جرائم اليهود قديمة ][ ارجوانـــــــه الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف 5 01-16-09 01:30 AM
تقديم ][ الامارات × اليمن ][ حامل اللقب امام طموح اليمن Raqinho24 خليجي 19 12 01-05-09 08:26 PM
صور حيوانات غريبة غريبة غريبة أبو راكـــــان منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 6 02-02-08 01:34 AM
وتستمر جرائم البنغلة‎ اهلا الطايف وي مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 1 02-01-08 09:55 AM
حدث جرائم الأغتصاب اميرة الشوق منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 5 08-06-05 04:08 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP