العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الرياضية - الاخبار الرياضية - الاحداث الرياضية > الرياضة العربية و الرياضة العالمية
 

الملاحظات

الرياضة العربية و الرياضة العالمية آخر المستجدات على الساحة الرياضية العربية والعالمية, ابطال اوربا, الدوري الانجليزي, الدوري الاسباني, الدوري الايطالي


حان الجد .. في جولة الرد ( لمسابقة دوري ابطال اوروبا )

الرياضة العربية و الرياضة العالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 01-01-70, 03:00 AM
 
المشاركات: n/a
غم% صاحبة السمو|)÷’

رد مع اقتباس

  #1  
قديم 03-06-06, 10:05 PM
الصورة الرمزية الأسمراني
الأسمراني الأسمراني غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 3,037
قوة السمعة: 1
الأسمراني will become famous soon enoughالأسمراني will become famous soon enough
Arrow حان الجد .. في جولة الرد ( لمسابقة دوري ابطال اوروبا )

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



تستكمل غداً الثلاثاء والأربعاء المقبلين مباريات إياب الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا بثلاث لقاءات وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2006م يبرز منها المواجهة المرتقبة والثأرية بين برشلونة الاسباني وتشيلسي الإنجليزي والتي ستكون الأهم ويتوقع ان يتابعها الملايين نظراً لكوكبة النجوم التي يحظى بها كل فريق..

وستشهد الجولة نفسها أربع مواجهات يوم الأربعاء الموافق 9مارس 2006م سيبرز منها مواجهتان تجمع الأولى الريال الاسباني والارسنال الانجليزي وايس ميلان الايطالي وبايرن ميونيخ الألماني .. وفيما يلي وصف متكامل عن كل اللقاء السبع المقامة نهاية هذا الاسبوع الجاري في دوري ابطال اوربا :

برشلونة × تشيلسي
تستحوذ هذه المباراة على الاهتمام الأكبر لانها تجمع الفريقين الاقوى ترشيحاً لإحراز اللقب كما أنهما الأفضل على الساحة الاوروبية في الوقت الحالي لما يمتلكانه من نجوم وعناصر قوية ورائعة لاسيما وانها ستكون ثأرية نوعا ما بعد لقاء الذهاب الذي اقيم بينهما الاسبوع الماضي في انجلترا وانتهى اللقاء بفوز البرشا بهدفين مقابل هدف واحد سجلها للأسبان نجمه صامويل ايتو والاخر من مدافع تشيلسي جون تيري فيما سجل للفريق الانجليزي مدافع برشلونة موته في مرماه ..

ويستقبل برشلونة منافسه الانجليزي تشيلسي في لقاء ثأري بالدرجة الاولى.. ويزيد من سخونة المواجهة ان مباراة الذهاب في انجلترا شهدت تنافساً كبيراً بين الفريقين مما سينعكس على مباراة الرد بشكل اكبر وسيجعل الفريقين يبذلان كل جهودهم لاسيما وان المواجهة لابد ان يكسبها احدهم لان الخاسر سيخرج من المنافسة على لقب البطولة الأوربية الأغلى.

يوفنتوس × فيردر بريمن
يستضيف الفريق الايطالي بوفنتوس منافسه فيردر بريمن الالماني في عقر دارة بروما وجل تركيزه تعويض الخسارة التي تعرض لها في لقاء الذهاب بالمانيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين واستغلال الدعم الجماهيري الكبير المتوقع ان يساهم في ترجيح كفة الفريق الايطالي والمساهمة في فوزه وتأهله لدور الاربعة للمسابقة الاوربية عن طريق الفريق الالماني فيردر بريمن والذي ايضاً يطمح في المحافظة على تقدمه وفوزه في لقاء الذهاب حتى يجتاز منافسه اللدود اليوفنتوس ..

وتبدو حظوظ السيدة العجور (لقب اليوفنتوس) قوية لتخطي فيردر بريمن الالماني والاقتراب اكثر واكثر من احراز لقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 1985 و1996. ويستطيع يوفنتوس التركيز على هذه المسابقة خصوصا انه انفرد بصدارة الدوري المحلي بفارق مريح (10 نقاط) عن اقرب منافسيه. ويحوم الشك حول مشاركة المدافعين جانلوكا زامبروتا والفرنسي جوناثان زيبينا.

فياريال × رينجرز
المواجهة الاضعف هذا اليوم تجمع الفريق الاسباني فياريال مع الفريق الاسكتلندي الوحيد في البطولة رينجرز والمقامة على ملعب الفريق الاسباني وستكون قريبة من أصحاب الأرض بعد التعادل الايجابي في لقاء الذهاب بهدفين لكل منهما مما سيسهل على فياريال المدعوم جماهيرياً الفوز والتأهل لدور الاربعة .. عموما نظرا لتقارب مستوى الفريقين كما انهما يعتبران الاقل ترشيحا لاحراز اللقب بين فرق هذه الجولة فستكون مواجهتهما اقل متابعة من الجماهير الرياضية.

الارسنال × ريال مدريد
تبرز في هذا اليوم قمة الرد بين الارسنال والريال حيث يستضيف الفريق الانجليزي منافسه القوي جدا ريال مدريد على ملعبه بانجلترا وطموحه المحافظة على الانتصار القوي والرائع له في لقاء الذهاب عقب تحقيقه فوز صعب على الريال في مدريد بهدف نظيف سجله نجمه الفرنسي تيري هنري ويسعى الريال اليوم الى تعويض تلك الخسارة والعودة بكل قوة للمنافسة والتأهل لمواصلة تميزه في حصد الالقاب الاوربية والتي حقق فيها الرقم القياسي بعد احرازه (9 القاب)

في الوقت الذي سيسخر الفريق الانجليزي كل جهوده لمواصلة فوزه ومصالحة جماهيره الغاضبة من مستوياته المحلية لاسيما وانه يحتل المركز الخامس ويواجه خطر عدم بلوغ المسابقة الاوروبية الأم الموسم المقبل مع ما يترتب عليه من خسائر مادية جسيمة خصوصا انه سينتقل الى ملعبه الجديد الذي اطلق عليه اسم «استاد الإمارات».. اضافة للغضب الجماهيري الكبير على ادارة النادي اللندني بعد استغنائه عن قائد الفريق الفرنسي باتريك فييرا لمصلحة يوفنتوس الايطالي مطلع الموسم الحالي ..

ميلان × بايرن
فريق ميلان الايطالي يستضيف هذا اليوم ايضا منافسه القوي الالماني بايرن ميونيخ في لقاء لايقبل القسمة على اثنين وسهل على كل فريق التأهل نظرا لتعادلهما في الذهاب في المانيا بهدف لكل فريق سجلها للفريق الايطالي نجمه الاوكراني شيفشنكو فيما سجل لبايرن الدولي الالماني بالاك .. ولن تقل مباراة بايرن ميونيخ وميلان وصيف المسابقة الموسم الماضي اهمية عن المباراة الاولى ويسعى الفريق الالماني الى الثأر من الفريق الايطالي الذي هزمه موسم 2002-2003 ذهابا وايابا بالنتيجة ذاتها 2-1 وتسبب في خروجه من الدور الاول ..

كما يأمل الفريق الايطالي الذي خسر المباراة النهائية الموسم الماضي بطريقة دراماتيكية بعد ان تقدم على ليفربول 3- صفر قبل ان يسقط امامه بركلات الترجيح في احراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه .. ويحوم الشك حول مشاركة حارس بايرن العملاق اوليفر كان الذي عاودته الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد هانوفر السبت قبل الماضي برضوض في ساقه لكن مدربه فيليكس ماغاث اعرب عن امله في مشاركة الحارس الذي يعتبر ركنا اساسيا في الفريق البافاري.

ليفربول × بنفيكا
حامل اللقب الفريق الانجليزي ليفربول سيتابع هذا اليوم مشوار الدفاع عن لقبه ضد بنفيكا البرتغالي على ملعبه في انجلترا ويسعى لتعويض خسارته التي تعرض لها في البرتغال بلقاء الذهاب حين استطاع نجم الفريق البرتغالي لويساو خطف هدف اللقاء الوحيد الذي ساهم في كسب نتيجة اللقاء والاقتراب نوعا ما من التأهل لاسيما وان بنفيكا اخرج الفريق الانجليزي الاخر مانشستر يونايتد في الدور الاول للمسابقة .. وتصب الترجيحات في مصلحة الفريق الانجليزي المدعوم جماهيرياً رغم أن الفريق البرتغالي من الصعب تجاوزه وسيكون ندا قويا للفريق الانجليزي خصوصا وانه كسب مواجهة الذهاب التي ستدعمه كثيراً ايضا كما ذكرنا في التأهل.

ليون × اندهوفن
الفريق الفرنسي اليوم سيستضيف ضيفه الهولندي اندهوفن في هذه المواجهة وسيكون اقرب للفوز بعد ان استطاع تجاوز لقاء الذهاب الذي أقيم في هولندا بهدف وحيد سجله نجمه جونينيو .. في الوقت الذي ستكون المواجهه قوية ايضاً بسبب الروح المعنوية العالية للاعبي الفريقين بعد صدارتهما الدوريين الهولندي والفرنسي مؤخراً اضافة للياقة البدنية العالية ايضاً التي ظهرت على الفريقين في لقاء الذهاب.

العنصرية تهدد الأبطال
لم تكن ردة فعل اللاعب الكاميروني والمحترف في صفوف نادي برشلونة الاسباني مستغربة بعد ان فضل عدم اللعب مع فريقه بسبب الهتافات العنصرية الجماهيرية في مباراة فريقه مع سرقسطة في الدوري الاسباني لتعرضه لهتافات عنصرية كريهة .. فلقد شعر اللاعب ايتو بالذل وقد يكون لقاء البرشا امام تشيلسي القادم صعبا على اللاعب بسبب تلك الصيحات المتوقعه عليه مما قد يؤثر على نفسية اللاعب ولن تسمح له بتقديم اداءه المميز المعروف عنه .

(لابورتا:. التخاذل والتراخي يعني وداع دوري الابطال)
حذر رئيس نادي برشلونة الاسباني جوان لابورتا لاعبي فريقه من لقاء تشيلسي القادم واكد لهم بأنه سيكون صعبا جدا وحذرهم ايضا من عدم التراخي في المستوى ومحاولة بذل كل الجهود حتى يتجاوزوا تلك العقبة الصعبة عليهم مع ايضاحه بأنهم سوف يستخدمون كل الحيل القانونية بحثاً عن الفوز .

(ليفربول مهدد بفقدان اللقب)
بات فريق ليفربول الانجليزي حامل لقب بطولة دوري ابطال اوربا العام الماضي مهددا بفقد اللقب بعد ان تعرض للخاسرة الأولى له في البطولة في اهم اللقاءات حين خسر من منافسه فريق بنفيكا البرتغالي في لقاء الذهاب الذي جمعهم الاسبوع الماضي الامر الذي قد يصعب عليه تعويضه كثيراً.

(صراع اسباني إنجليزي على اللقب)
لعل من اقوى الاندية الاوربية في الفترة الحالية اندية انجلترا واسبانيا اللتين لم تبتسم لهما قرعة الدور الثاني في البطولة واقعت ممثليهما امام اقوى الفرق سواء في اسبانيا او انجلترا .. حيث واجه تشيلسي الانجليزي فريق برشلونة الاسباني فيما واجه الارسنال الانجليزي منافسه اللدود ريال مدريد الاسباني في تحد واضح بين اندية البلدين

(رونالدينو يتعافى من الاصابة في الركبة)
رغم الإصابة التي تعرض لها نجم فريق برشلونة الاسباني البرازيلي رونالدينهو مؤخراً الا ان الاصابة لن تمنعه من دعم صفوف فريقه في لقائه القادم والمهم امام تشيلشي الانجليزي وقد صرح رونالدينيو بأنه مازال يتذكر لحظات خروجهم على يد تشلسي الموسم الماضي وأنه يريد الثأر منهم هذه المرة.

(بنفيكا يهدد حامل اللقب بورقة المتصدر بورتو)
استعد فريق بنفيكا البرتغالي استعدادا قويا جدا ورائعا لفريق ليفربول الانجليزي بهدف اخراجه من المنافسة والتأهل على حسابه للدور نصف النهائي للمسابقة وذلك بعد ان استطاع احتلال المركز الثالث في الدوري البرتغالي حين كسب المتصدر بورتو كأقوى استعداد للفريق قبل مواجهة الفريق الانجليزي.

(ديلهورنو يكتب الرحيل المبكر لتشيلسي)
سيخوض تشيلسي الانجليزي لقائه الهام امام برشلونة الاسباني في غياب احد ابرز لاعبيه وهو ديلهورنو وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين عقب مخاشنته الواضحه للاعب البرسا ميسي .. الامر الذي سيجعل مدرب تشيلسي البحث عن بديل سريع يحل مكان هورنو.

(ميسي : نكره تشيلسي)
اشعل النجم الارجنتيني الصاعد ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم نيران الخصومة بين ناديه الاسباني ونادي تشلسي بقوله «لاعبونا يكرهون تشلسي.

وقد اثار ميسي غضب لاعبي وجماهير تشلسي عندما تسبب في طرد مدافع النادي الانجليزي اسيير دل هورنر خلال مباراة الفريقين بدور الستة عشر لبطولة دوري ابطال اوروبا التي فاز فيها برشلونة 2/1 على ملعب ستامفورد بريدج بإنجلترا.

موضحا ميسي ان في برشلونة لاعبين يكرهون تشلسي أكثر من ريال مدريد لم اعتقد قط انني قد اقول هذا الكلام.. كما انني كنت أعتقد انني لن ارى خصومة اسوأ من خصومة فريق بوكا جونيورز مع ريفر بلايت الارجنتينيين او خصومة البرازيل مع الارجنتين ولكن هذه الخصومة هي كذلك.

واكد ميسي ان برشلونة يفضل اللعب مع اي من الفرق الانكليزية الاخرى مثل الارسنال او مانشستر يونايتد او غيرهما على ان يتواجد على ملعب واحد مع تشلسي.

(نجوم الارسنال الافضل في أوربا)
تم اختيار اللاعب تييري هنري لاعب الارسنال أفضل لاعب لهذا الاسبوع حسب موقع (َُُُِِّّّْْم) وجاء هذا الاختيار نتيجة الهدف الرائع الذي سجله في مرمى كاسياس حارس مرمى الريال..

المييز في الأمر أنه تم اختيار ثلاثة لاعبين من الارسنال وهم فلاميني وفابريجا وهنري .. خاصة ان فلاميني وفابريجاس يعتبرون مواهب كرة القدم في المستقبل وهذا قد يشكل دافعا لهم في سبيل الابداع والثقة والايمان بقدراتهم الرائعة.

(الظروف السيئة تداهم الريال)
جاءت استقالة رئيس نادي ريال مدريد برنتينو في وقت جدا ضيق على الفريق المقبل على لقاء هام امام الارسنال الانجليزي في مسابقة دوري ابطال اوربا وقد تنعكس تلك الاستقالة على مستوى الفريق الذي ينتظر منه محبيه تعويضهم عن لقاء الذهاب والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة .

نجم رينجرز يترك الفريق
قرر نجم نادي رينجرز الأسكتلندي ناشو نوفو العودة الى بلاده أسبانيا وترك رينجرز في نهاية الموسم الجاري، وقال نوفو '' أنا أريد العودة إلى إسبانيا للانضمام إلى ناد يحقق طموحاتي، أنا حالياً ألعب مع رينجرز في دوري أبطال أوروبا ولكن ليس من السهل اقتناص اللقب، هناك عدة أندية قدمت عروضها لي وهي ديبورتيفو لاكارونيا وسلتا فيغو وفياريال ولكني سأنظر بالموضوع وأقرر النادي الذي أحلم بالإنضمام إليه، ولكن هي مسألة بين يدي مدير أعمالي هو الذي جلبني إلى أسكتلندا وسأترك كل شي بين يديه، رينجرز يعلمون بأن لدي رغبة باللعب في أسبانيا ، مما لاشك فيه أنه سيكون صعب المنال ولكني لن أتخلى عن حلمي.. مما يجدر ذكره ان الفريق الاسكتلندي سيواجه فياريال الاسباني.

متابعة : نايف مشهور - جدة
__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 03-06-06, 10:41 PM
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
أهلا القلب وي أهلا القلب وي غير متواجد حالياً
شخصيه هامه
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Jeddah city, Saudi Arabia
المشاركات: 10,413
قوة السمعة: 1
أهلا القلب وي will become famous soon enoughأهلا القلب وي will become famous soon enough



يعطيك العافية أخوي الأسمراني


وإن شاء الله التأهل يكون من نصيب هذه الفرق


برشلونة الأسباني

أرسنال الإنجليزي

ميلان الإيطالي

فيردر بريمن الألماني

فياريال الأسباني

ليفربول الإنجليزي

ليون الفرنسي



رد مع اقتباس

  #3  
قديم 03-06-06, 11:09 PM
الصورة الرمزية اهلاوي مرعب99
اهلاوي مرعب99 اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: k.s.a
المشاركات: 2,196
قوة السمعة: 1
اهلاوي مرعب99 will become famous soon enoughاهلاوي مرعب99 will become famous soon enough
يعطيك العافيه أخوي

بالنسبه لي

أتمنى أن يتأهل برشلونه والإرسنال
__________________


رد مع اقتباس

  #4  
قديم 03-07-06, 04:20 PM
rzdgr rzdgr غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
العمر: 27
المشاركات: 576
قوة السمعة: 1
rzdgr will become famous soon enoughrzdgr will become famous soon enough
إنشاء الله تأهل البلوز اليوم
والريال غداً
والميلان
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 03-07-06, 08:39 PM
a.a.k a.a.k غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 108
قوة السمعة: 1
a.a.k will become famous soon enougha.a.k will become famous soon enough
ان شاء الله الفرق اللي تتأهل:
1-تشلسي
2-انترميلان
3-اي.سي.ميلان
4-ليون
5-يوفنتوس
6-رينجرز
7-ليفربول
8-ارسنال
وشكررررررررررراً.................
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حان الجد .. في جولة الرد ( لمسابقة دوري ابطال اوروبا )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوري ابطال اوروبا نايف منشاوي القناة الرياضية للكرة السعودية والعربية والعالمية 2 08-30-08 05:41 AM
قرعة دوري ابطال اوروبا : بطل اوروبا الميلان وجاره الانتر بمواجهتيين ثقيلتيين مع ارسنا حمدان الاهلاوي الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 12-21-07 04:52 PM
نتائج قرعة دوري الثمانيه في دوري ابطال اوروبا red.devil8 الرياضة العربية و الرياضة العالمية 13 03-09-07 08:52 PM
دوري ابطال اوروبا الـ Raqinho24 الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 12-08-06 10:55 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP