العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


ضد القانون

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-09-10, 08:15 AM
الصورة الرمزية رسام الاهلي
رسام الاهلي رسام الاهلي غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: l love makka
المشاركات: 1,945
معدل تقييم المستوى: 1
رسام الاهلي is on a distinguished road
ضد القانون

بسم الله الرحمن الرحيم



هي مهنة معتادة من رجال القلعة .. اعتدنا على تكرار المشاهد واعادة صياغتها .. كل ما هو مختلف فهو الأهلي وكل ما هو ضد القانون فهو بالطبع من صناعة الاهلاويين فقط .. تعالوا لنشاهد التخصص الأهلاوي في الوقوف لحظة مع غرائب النادي الأهلي والتي ضد القانون وضد المعتاد دوماً ..

في الأهلي ليس هناك كرسي مستقل ابداً .. لدينا ولله الحمد مكاتب تنفيذية واخرى استشارية وثالثة فنية ورابعة وخامسة والقائمة تطول .. ياله من تخبيص عفواً اقصد تخطيط اداري متقن ..

تقول القاعدة للنجاح الف اب وللفشل اب واحد .. في الاهلي القاعدة تختلف قليلاً .. فالنجاح ليس له سوى رب واحد .. والفشل مشترك .. والدليل رئيسنا الموقر عندما رفض توجيه الاخفاق لشخص ..

يقول المثل .. العفو عند المقدرة .. والكلام ذو شجون .. اما تلاحظ عزيزي المتابع للنادي الأهلي .. انهم غيروا المفردات قليلاً .. فالكلام ذو سجون .. والعفو عند المقبرة .. هناك عندما ترحل ..

نتميز في جميع الالعاب ونترك الواجهة الاهم .. ويقولون اننا نتميز .. هل بعد هذا الخروج عن المألوف خروج .. عفواً كرة القدم لا ترضي طموح الاهلاويين ايها المتابع .. فهم ضد القانون ..

قائمة نجوم .. غادروا لوجود ازمة وفاء .. ولم يكونوا سوى نخبة نجوم النادي .. فهل بعد هذا الخرووج عن القانون من خرووج .. تباً لهكذا تميز .. وهنا يكمن الخلل ..

ليس قدرك انك تعشق ناديك ايها الفتى . ولكن قدرك ان ناديك لا يأبه لروح الابطال المزروعة في اعماق قلبك المتدفق حباً عارماً لقلعة اكتست بالخذلان لعشقك والرفض لعودتك ..

كلي تفاؤل .. ولكن ولأننا نعمل في النادي الاهلي على ان نكون ضد القانون .. فسأكون متشائماً لعل وعسى ان نخالف القانون وننتصر .. فقد تفائلنا الكثير وفشلنا .. مهمتكم ايها الجمهور لتكونوا ضد القانون .. والان نريد رحيل ابراهيم هزازي

ودي لكم

عزف .. عفواً نزف .. رسام الاهلي..
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 08-09-10, 05:49 PM
الصورة الرمزية رسام الاهلي
رسام الاهلي رسام الاهلي غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: l love makka
المشاركات: 1,945
معدل تقييم المستوى: 1
رسام الاهلي is on a distinguished road
رد: ضد القانون

مشاهدات عجيبه بلا ردود ودي لكم
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ضد القانون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدوري رقم 16 عالميا وحكام مايعرفون القانون ؟؟؟؟؟؟ الــ2009ــغــامدي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 08-19-09 02:55 AM
الاهلي وجمهوره خارجين عن القانون بتجمهر الهيلتون عزيز نت منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 62 06-08-09 02:57 AM
جمال الغندور .. تعال اتعلم القانون so2so2 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 12-18-08 03:09 AM
هل الحب إحدى الجرائم التي يعاقب عليها القانون ..... أبو صرة خواطر - نثر - عذب الكلام - خاطرة 2 01-24-08 11:19 AM
مقال : محمد الشيخي ( نور والعزف على هيبة القانون !! ) ابن الراقي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 07-06-06 03:14 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP