العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


معـا لبنـي القلعـة...

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-08-10, 08:05 PM
الصورة الرمزية al-kasser_alhlawy
al-kasser_alhlawy al-kasser_alhlawy غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 1
al-kasser_alhlawy is on a distinguished road
معـا لبنـي القلعـة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بدوووووون مقدمات
بصراحة مالوم الرئيس أو المدرب أو الاعبين إذا ماجابوا بطولة السنة الجاية
أنا عارف إن بعضكم بيقول هذا مو في وعية أو خرف لكن هذي الحقيقة الصعبة علي وعليك
وعلى كل أهلاوي وشلون تبون بطولة واحد يسب ويشتم واحد ياليت واحد كان هانت
والثاني الطقم بايخ ياخي الطقم إلي بيلعب وإلا الاعبين خلنا نكبر عقلنا شوي وماعلينا بالطقم
الاعبين مثل الاطفال تشجعهم يتحمسون بالله ويش تخسر لو قمت صفقت للاعب الفلاني والله يتحمس
ويش تستفيد لمن تسب الاعبين تروح وتروح وتدور وترجع فيك عشان كذا ياجمهور الاهلي نبي بطولة
نبغى جمهورنا يصير رقم واحد بالسعودية نبغى نصير يد وحدة مع رئيسنا ولاعبينا ومدربنا
وعلى قولة المثل (قوم تعاونوا ماذلوا) صدقوني ياجماهير الاهلي يد وحدة ماتصفق .
معـا لبنـي القلعـة
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي:
Abo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0od
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 08-08-10, 08:11 PM
نظر الاهلي نظر الاهلي غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,427
معدل تقييم المستوى: 1
نظر الاهلي is on a distinguished road
رد: معـا لبنـي القلعـة...

أقلك ترى ما خرب الاهلي الى النوعيات اللي انت منهم .....مع احترامي لك
كل فرق الانديه حتى بأروبا متعصبين اكثر

لكن انتم للاسف ما خذينها شماعه مع الاداراة حقتكم المضروبه
__________________
لتواصل

shlaal2005@hotmail.com
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 08-08-10, 08:23 PM
الصورة الرمزية al-kasser_alhlawy
al-kasser_alhlawy al-kasser_alhlawy غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 1
al-kasser_alhlawy is on a distinguished road
رد: معـا لبنـي القلعـة...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظر الاهلي مشاهدة المشاركة
أقلك ترى ما خرب الاهلي الى النوعيات اللي انت منهم .....مع احترامي لك
كل فرق الانديه حتى بأروبا متعصبين اكثر

لكن انتم للاسف ما خذينها شماعه مع الاداراة حقتكم المضروبه

ياخي إنت إيش عليك بأروربا خلك على الاهلي وإذا إحنا على قولتك شماعه

هذا دليل إننا غيورين على نادينا.

وأعتقد الشماعه أفضل من إني أسب وأشتم لاعبيننا إلي هم مستقبلنا بإذن الله.

تحبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تي
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 08-08-10, 09:28 PM
الصورة الرمزية عاشق الاهلي الرقي
عاشق الاهلي الرقي عاشق الاهلي الرقي غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 1
عاشق الاهلي الرقي is on a distinguished road
رد: معـا لبنـي القلعـة...

ياعمي اسرولكم كلكم ميتين
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 08-08-10, 09:32 PM
الصورة الرمزية al-kasser_alhlawy
al-kasser_alhlawy al-kasser_alhlawy غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 1
al-kasser_alhlawy is on a distinguished road
رد: معـا لبنـي القلعـة...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاهلي الرقي مشاهدة المشاركة
ياعمي اسرولكم كلكم ميتين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

قـل خيـرا أو أصمـت

لا ومسمـي نفسـك عاشـق أي عشـق ياعمـي

عشـق طـل
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 08-08-10, 09:34 PM
الصورة الرمزية جيزا
جيزا جيزا غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 1
جيزا is on a distinguished road
رد: معـا لبنـي القلعـة...

مشكور الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 08-08-10, 09:42 PM
الصورة الرمزية al-kasser_alhlawy
al-kasser_alhlawy al-kasser_alhlawy غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 1
al-kasser_alhlawy is on a distinguished road
رد: معـا لبنـي القلعـة...

جيـزا فديتـك واللـه
العفـووووووووو واللـه يعافيـك ويخليـك يالغـلا
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: معـا لبنـي القلعـة...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تَـصَـدِقْ [مْـا تغََّيـّر] شَـــيْ ,,} كورة على القوس خواطر - نثر - عذب الكلام - خاطرة 4 08-03-10 10:46 PM
الحقيقة........الاهلي متوفي دماغيا معانق الاهلي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 10-23-08 05:14 PM
كما وعتكم فيديو كليب (لتوفي الاهلي) froose1010 استديو الراقي للكرة الأهلاوية - منتديات الراقي الاهلاوية 17 09-19-08 05:55 AM
محمــد مســعد جوكـر القلعـة.... فــي الأهــلي ( حاجــة) غـــلط هديل الشهري أرشيف الحوارات - أرشيف اللقاءات - أرشيف المقابلات 41 04-09-08 09:44 PM
حــلم الآسيـوية وبطولات الموسم .. يارجــال القلعـة !!! هديل الشهري منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 26 01-04-08 01:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP