العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


الاجنبي الرابع ... وفيكتور

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-07-10, 10:14 PM
الصورة الرمزية الراقي2008
الراقي2008 الراقي2008 غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 253
معدل تقييم المستوى: 1
الراقي2008 is on a distinguished road
الاجنبي الرابع ... وفيكتور

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته











تحلمون ياللي في المحترف الرابع تفكرون
والله كلام المدرب اليوم يخوف وقبله كلام فهد بن خالد في العربية
يقولك اذا ما فيه محترف قد طموحاتنا راح نلغي فكرة المحترف الرابع
يا خوفي انها جس نبض من ادارة الاهلي للجمهور الاهلاوي
ونطلع اخر شي نقول نجيب محترف في الفترة الثانية
اتمنى ان ادارة الاهلي اذا قالت المحترف الرابع في الفترة الثانية
تقول كمان نأجل المنافسة الى ما بعد
ا لفترة الثانية واحنا موافقين

اما فيكتور
فلا زال الغموض حوله كل يوم يقولوا بكرة وكل يوم يخلقو لنا عذر
وبصراحه وانا استنى خبر انو فيكتور انتقل لنادي اخر بس الله يستر

واتمنى في النهاية ان كلامي يكون غلط لكن الواقع يخوف

وسلامتكم






:: تم تغيير العنوان بما يتناسب مع المضمون ::

المشرف العام
__________________

اطربونا وامتعونا وانثروا كل الفنون
علموهم مين الاهلي اذا هم مايدرون
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 08-07-10, 10:34 PM
الصورة الرمزية mrayani
mrayani mrayani غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: JeDDaH
المشاركات: 932
معدل تقييم المستوى: 1
mrayani is on a distinguished road
رد: مبروك عليكم المحترف الرابع + وصول فيكتور

عذرا ً أخي


العنوان شرق ..... والموضوع غرب









بالتوفيق لأهلينا الراقي
__________________
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 08-07-10, 10:38 PM
Raqi 9 Raqi 9 غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 159
معدل تقييم المستوى: 1
Raqi 9 is on a distinguished road
رد: مبروك عليكم المحترف الرابع + وصول فيكتور

اتمنى اذا بتكتب موضوع اكتب عنوان يركب على موضوعك
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 08-07-10, 10:38 PM
@حارس القلعه@ @حارس القلعه@ غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 1
@حارس القلعه@ is on a distinguished road
رد: مبروك عليكم المحترف الرابع + وصول فيكتور

انا مع الاداره اما محترف قد الطموح ولابلاش من التبذير في اموال النادي
اما فكتور
على قول المثل انا غدآ لاناظرهي لقريب
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 08-07-10, 10:39 PM
الصورة الرمزية البرنس الدوسري
البرنس الدوسري البرنس الدوسري غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلامية سابقآ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الـــريـــاض
المشاركات: 14,132
معدل تقييم المستوى: 1
البرنس الدوسري is a jewel in the roughالبرنس الدوسري is a jewel in the roughالبرنس الدوسري is a jewel in the rough
رد: مبروك عليكم المحترف الرابع + وصول فيكتور

يعني انت كاتب موضوع كذب علشان الناس تدخل ؟

استغفر الله ياربي

ع العموم كلامك صحيح لكن لو تغير اسم الموضوع يكون أحسن
__________________


{ سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
}

رد مع اقتباس

  #6  
قديم 08-07-10, 10:40 PM
الصورة الرمزية مداوي الاحزان
مداوي الاحزان مداوي الاحزان غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 871
معدل تقييم المستوى: 1
مداوي الاحزان is on a distinguished road
رد: مبروك عليكم المحترف الرابع + وصول فيكتور

مع الاسف العنوان في وادي والطرح في وادي.
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 08-07-10, 11:08 PM
عازف الاطلال عازف الاطلال غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 1
عازف الاطلال is on a distinguished road
رد: مبروك عليكم المحترف الرابع + وصول فيكتور

لعنوان غير المضمون
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الاجنبي الرابع ... وفيكتور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاجنبي الرابع من يكون ؟ afa منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 9 07-30-10 12:35 AM
الاجنبي الرابع ... فريق لحاله قلب الاسد911 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 22 05-11-10 04:14 PM
حكاية الاجنبي الرابع اوف سايد منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10 01-27-09 07:10 PM
الاجنبي الرابع........... كـــــــايــــــو منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 8 01-22-08 12:24 PM
بخصوص الاجنبي الرابع في الاسيوية meme2008 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 33 01-09-08 05:20 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP