العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-25-10, 04:51 AM
الصورة الرمزية فراقك 24 صعب
فراقك 24 صعب فراقك 24 صعب غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,106
قوة السمعة: 1
فراقك 24 صعب will become famous soon enoughفراقك 24 صعب will become famous soon enough
wsd;d 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

الموضوع عن الاجانب طال ومشاكل الاهلي بدأت
بالبينات ولن اصدق اي شي من المركز الاعلامي
بالاهلي بعد بيان نفي رحيل فارياس والان ظهر
بيان جديد بخصوص فيكتور يخوفي يكون مثل بيان
فارياس ويذهب فكتور هذا شي مزعل جمهورنا
الصابر ومكدر خاطرهم لم نعد نصدق من يعمل
بالنادي الاهلي الا من رحم الله وانتم السبب
بذلك ياداره الاهلي الموقره ولن تلومنا على هذا
الزعل لانكم تضحكوا علينا ولم يعد كل شى واضح
يادارتنا الموقره حتى بالاعبين الاجانب كل يوم
نسمع اللاعب الاجنبي قرب يوقع كانت بالبدايه
24 ساعه صارت 42 ساعه ثم صارت 72 ساعه
وكلو كذب في كذب وضحك على جمهورنا الغالي
وانا واحد منهم وتبغوا الصراحه بدأنا بفقد الثقه فيكم
وها نحن نتابع المسلسل المكسيكي تبعكم
ونضحك على انفسنا ونقول بتجي صفقه قويه
بس الصبر ومينين اجيب الصبر والسلام عليكم
يسلموا عليكم جمهور الاهلي ويقولكم فرحونا
وحنوا شوي
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-25-10, 08:31 AM
الصورة الرمزية ريم محمد الشهري
ريم محمد الشهري ريم محمد الشهري غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 367
قوة السمعة: 1
ريم محمد الشهري will become famous soon enoughريم محمد الشهري will become famous soon enough
رد: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

ياجماااااااااااهير انتو وش فيكم مره متحمسييييييين خلونا نشوف الاداره وش بتسوي صدقوني سكوتهم هذا حسسني انهم بيجيبون لعيبه من طراز عاااااالي و بتشوفون وانا اللي بذكركم
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-25-10, 08:54 AM
الصورة الرمزية || كاووي جنونكـ ||
|| كاووي جنونكـ || || كاووي جنونكـ || غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 5,762
قوة السمعة: 1
|| كاووي جنونكـ || is a glorious beacon of light|| كاووي جنونكـ || is a glorious beacon of light|| كاووي جنونكـ || is a glorious beacon of light|| كاووي جنونكـ || is a glorious beacon of light|| كاووي جنونكـ || is a glorious beacon of light
رد: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

أتوقع أن السبب في التأخير هو انتظار الدفعه المالية من عقد الاتصالات ,,
__________________
[shr71=https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT2GVrBmX5LjVDXkeVdIVUzgU7rZZb0w ctGdNVQislttQkHeF8x]الداهية ياروليم[/shr71]



شككرآً جاروليم فأنت من جعل جمهور آلآهلي يطمحـ لبطوولة آلقآآرهـ !!

شككرآً جاروليم فأنت من جعل جمهور آلآهلي يطمح لبطولة الدوري بعد ما كان الطموح دخول كأس آلملك !!
**سآفتخر يوما من آلآيام وآقول عشت زمن جاروليم**

اللهم اغفر وارحم جدي سعود واسكنه فسيح جنانك ،، اللهم اميين
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-25-10, 09:37 AM
الصورة الرمزية حسن الزين
حسن الزين حسن الزين غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 509
قوة السمعة: 1
حسن الزين will become famous soon enoughحسن الزين will become famous soon enough
رد: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

والله من جد ا كلام الامير فهد بن خالد قال باقي 48 ساعه صارت 72 سا عه
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 07-25-10, 01:43 PM
الصورة الرمزية ♥ Ŗớṃᾰήćy َ♥
♥ Ŗớṃᾰήćy َ♥ ♥ Ŗớṃᾰήćy َ♥ غير متواجد حالياً
راقي متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: °• ツ jêđdầђ
العمر: 27
المشاركات: 45,149
قوة السمعة: 1
♥ Ŗớṃᾰήćy َ♥ will become famous soon enough♥ Ŗớṃᾰήćy َ♥ will become famous soon enough
رد: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

ربنا يكتب الي فيه الخير

ثاني شي
لا نستعجل
ويقول المثل كل تأخيره فيهأآ خيره

انا اقول سبب التأخير

هو التردد بين جلب وسط ام مهاجم

وشكل سوليد قال اصبروا افكر
الى ان يدرس اوضاع الفريق التكتيكيه

والله الموفق

ودي

رومنس

~~~~~~~~ْ
__________________
الي حاب يتاببعني على تويتر دا حسابي dr_rkrks@

https://twitter.com/dr_rkrks
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 07-25-10, 02:07 PM
الصورة الرمزية بقايا إحساس
بقايا إحساس بقايا إحساس غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: нάΐℓ
العمر: 26
المشاركات: 3,038
قوة السمعة: 1
بقايا إحساس will become famous soon enoughبقايا إحساس will become famous soon enough
رد: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

اصبـــــــــــــــــــــــــروا لا تستعجلون
__________________
http://www.al-raqi.org/uploads/13157533921.jpg
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 07-25-10, 02:12 PM
الصورة الرمزية دموع الفراق
دموع الفراق دموع الفراق غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 4,921
قوة السمعة: 1
دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about
رد: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟

نصبر ونشوووف النهايه

والله يكتب اللي فيه الخير للاهلي
__________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
][ تعال معي نكسب أجرا ][

لا إله إلا الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم صل وسلم على نبينا محمد أفضل الصلاة واتم التسليم
أستغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: 42 ساعه صارت 72 ساعه كم تصير بعد كذا لاعبونا الاجانب والمسلسل المكسيكي؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبـــــــد ربـــــة والمسلسل المكسيكي صوت الحق منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 4 11-04-09 03:26 PM
في الجولة :الامير فهد بن خالد وانباء سارة لجماهير الاهلي خلال 48 ساعه المقبلة ابو مبارك منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 44 10-09-09 07:51 PM
الاهلي والمسلسل المكسيكي شامخ الاهلي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 09-19-08 05:19 AM
الاهلي والمسلسل المكسيكي شامخ الاهلي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 09-19-08 05:13 AM
100 ساعه بالفلاش اختر ساعه للتوقيع الحلم الغائب مجالس التصاميم و الابداع | فوتوشوب - فلاش - سويتش - جرافيك 10 12-16-04 12:09 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP