العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


الظالم والمظلوم بين حيرة ذاك الصحفي وبين الأهلي

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-15-04, 01:07 PM
Matit0 Matit0 غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
العمر: 38
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Matit0 will become famous soon enoughMatit0 will become famous soon enough
الظالم والمظلوم بين حيرة ذاك الصحفي وبين الأهلي

الظالم والمظلوم بين حيرة ذاك الصحفي وبين الأهلي



• نهاية موسم كبداية موسم ، الفرق أن الأهلاوي يحترق عشقا كي يري محبوبه ، كي يتغزل في محبوبه ، كي يعانق هو ومحبوبه عنان السماء ، ويترك لغيره التصريحات الموسمية الحارة في لهيبها كحرارة صيف جده غير، والمؤتمرات النارية وكأنها رحلة شوي تحت سعير الشمس والمتضرر الوحيد منها هو جمهور ذاك الجار .
• بين الرياضة والأهلي علاقة خاصة بفرحها وحزنها ، علاقة شبه مميزة ومحتكرة ومسجلة باسم الأهلي ، فكرة القدم كاليد والطائرة والسلة وغيرها من الألعاب فردية كانت أم جماعية ، لأن الأهلي قبل كل هذا ، هو النادي الرائد في تجميع شباب الوطن تحت شعار الوفاء والرقي والإبداع والتضحية من أجل الوطن ، ثم يأتي بعد كل هذا الفوز والخسارة ، البطولة أو الصدارة ، أو حتى الظلم التحكيمي الذي لا يستطيع عليه صبرا إلا من تملك قلبه عشق هذا الأخضر المستمد خضرته من علم بلادي .
• الظالم والمظلوم في خارطة الأهلي ، هو الجمهور الذي كان عاشقا ثم تحول إلى مدافعا عن شعار الأهلي ، سواء داخل الميدان أو من على المدرجات ، فالاثنين عشاق حتى الثمالة ، لكن يعاب عليهم التصديق الكامل للإعلام المريض مع تأكدهما بأنه لا يتمنى أبدا أن يرى نجاحهما !!
• قيل في الأثر " من كثر كلامه ، قل مقداره " ولا أعتقد أبدا بان رئيس نادي الجار قادر على أن يكثر من كلامه ويرفع من مقداره ، خاصة بعد أن يبدأ لهيب الموسم ويعتدل جو العروس جده !
• يحيرني جدا ذاك الصحفي فأول مقاله زهور و ورود في صدر الأهلي ، وأوسطه غلطات فادحه ترتكبها إدارات الأهلي ، ومجمل كلامه عن الأهلي أن إدارة الأهلي القديمة أصبحت مميزة وصاحبت سيادة مطلقة وخالية من الأخطاء والنكسات بعد أن كانت في فترة قيادتها للأهلي أكثر تسلطا ( مقاله) ينتقد الإدارة لأن اللاعب رفض أن يــــشارك أو أن يعلب ، وينتقد الإدارة أيضا عندما يكون اللاعب كالذهبي يلعب بكل حماس ، وينتقد اللاعب لأنه ، حقيقة لم أعد أدري غير أني أقرء كثيرا من الآراء في أي مقالة له عن الأهلي ، ولم أدري بعد ، أ هو فعلا هكذا ، أم أنها الحياة التي تغير الإنسان في قترة لا تتجاوز نهاية السطر وبداية السطر الأخر !!
• أن ينجح قهوجي أو يفشل السويد ، موضع لم يعد يهم الأهلاوية كثيرا ، فهم ينتظرون من ملء قلوبهم العشق الأخضر واكتست أيامهم بالأبيض النقي ،من يلعب للأهلي لا لنفسه ، فالاحتراف ليس أن تهرب حينما يحتاج إليك ناديك !!
• من عمت عينيه عن ما آل إليه كل من المسعد الأنيق والسليمان الصخرة ، أريد أن أقول لهم ما راهنت عليه: ما هي نتائج تجارب من ترك الأهلي ؟ لم ينجح أحد ، سوى عبد الفتاح شعيب كونه لاعب صاحب تاريخ وعدد غير مسبوق من البطولات سوى مع الأهلي أو المنتخب أو ناديه الجديد الاتفاق !!
• كجمهور واعي و كا أهلاويه راقيين يجب أن نعرف ونتيقن أنه كلما قويت علاقتنا بنادينا كلما قصرت صحافتهم عن تغير ما لدينا من قناعات تجاه ما نحبه ونعشقه في الأهلي ، وما استقبال الجمهور للفريق وهو عائد من الإسماعيلية ، بعد تلك المهزلة العربية ، إلا دليل قوي عبر عنه رمزنا الخالد الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الاجتماع الرائع بمن فيه ، الاجتماع الذي كان وقوده الجمهور وشمسه الأمير خالد ونجومه الحضور ، وقال فيه " الأهلي للجميع " التي ستأتي بكل الخير للأهلي بإذن الله .
• بين جونيورسيرجيو ولوبينهاكر وهيريرا والعشرة مليون ريال والمئة مليون ريال والدعم للوطن ، ألف تناقض وتناقض ، لم استطيع بعد أن أرى شيئا واحدا ملموسا إلا الكلام ، والكلام فقط كما يقولون " ببلاش "
• الصداقة تجربة ، وغياب فلامير المفاجئ أولى المسلسلات التي سيغني عليها أولائك الرهط ، فلا تدعونا نستمع إلا تل الأغاني المثيرة للأحقاد كما هي أغاني روبي ونانسي مثيرة للأجساد
• بين الأندية الكبيرة ورؤسائها قصة مثيرة للجدل تبدأ من حيث، من يدور حول نفسه بعشرات المرتزقة ومئات المستصحيفين ، والقادم من ربيعه الخامس والعشرين لقيادة نادي زعم أنه كبير بغير مساعدي الرايات وأصحاب الصفارات ، أما الأصفر الفارس فالله وحده العالم ما هو وكيف يسير وماذا يريد من الرياضة ، كبير يا أهلي برجالك كبير بجمهورك كبير بكل أهلاوي صغير في السن إلى اكبر الجماهير سننا
• شكرا إدارة الشباب ، لأنك فعلا تستحقي الاحترام .
• لأن أضحك عليهم كثيرا هنا ، لأني وأنتم معي سنوزع هذا الضحك على سنة خضراء قادمة ، مثيرة بإذن الله ، ولن أكون غير متفائل بقوة جدا ، لأني أولا وأخيرا أهلاوي وتربى على القمة !
• إنذار شكرا لك يا من علمتنا الحب و أسقيتنا الحب ، وجرحتنا بالغيرة في حين ننتظرك على أحر من الجمر لتكون كما عودتنا دائما !
• للقاء متعة حسية ومعنوية ، فلحين اللقاء " كل عام وأهلاوينا بخير "
__________________
ما أروع أن تؤمن بأن الشجر لن يتخلى عن اللون الأخضر
شكرا لكم يا أروع جمهور في العالم
الأهلي أكبر من كونه إنسان ، الأهلي كيان
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-15-04, 05:40 PM
الصورة الرمزية المارد
المارد المارد غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: ((المدينة المنورة))
العمر: 32
المشاركات: 9,385
قوة السمعة: 1
المارد will become famous soon enoughالمارد will become famous soon enough
مشكورررررر
__________________


رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الظالم والمظلوم بين حيرة ذاك الصحفي وبين الأهلي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضاع الأهلي بين الرقي وبين الحكم وبين (5-4-1) & (3-5-2) راشد الذهبي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 3 09-16-08 12:29 AM
ثلاثة أسئلة حيرت العالم سهاري مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 2 06-11-07 09:02 PM
الظالم والمظلوم معادلة قاسية يااهلاويين عزيز نت منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 4 12-09-06 11:44 PM
ثلاثه اسئله حيرت العالم قلم جاف قصص واقعية - قصص اسلامية - قصص اطفال - روايات - حكايات 6 08-01-06 03:53 AM
* ثلاث أسئلة حيرت العالم ...!!!!!! * *شهد الأهلي* مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 10 12-08-05 09:23 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP