العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات المجتمع - منتديات الاسرة > المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط
 

الملاحظات

المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط عالم المرأة الخاص، المرأة العربية, مكياج, اناقه، جمال, أزياء, ملابس, فساتين, تنظيف بشره, عطور, تفتيح بشره, تسريحات شعر, اكسسوار


>> شخصيتك من دولابك <<

المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-10-05, 02:54 PM
البيداء البيداء غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: ^^ بين أبيات القصيدة ^^
المشاركات: 2,521
قوة السمعة: 1
البيداء will become famous soon enoughالبيداء will become famous soon enough
>> شخصيتك من دولابك <<

[align=center]^^ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

هذي أول مشاركة لي بمنتدى المرأة .. لذلك حبيت تكون المشاركة إهداء للسحالي الأسمرانيات


اليوم اسمحولي .. بادخل دولايب ملابس السحالي وأكتشف من دولاب كل واحدة صفات شخصيتها
يعني اليوم بتظهر الفضايح اللي في دواليبكم على يدي إن شاء الله .. جاهزين ؟؟
يالله بابدأ جولتي التفتيشية على الدواليب .. عشان بعدها أحلل شخصياتكم ...


لورا شايفتك .. سيبي الدولاب خلاااص ما يمديكي تعملي شي .. لاتحاولي ترتبي شي
خلاص يا ماما فات الأوان .. أوقفي مكانك وشوفي تحليل شخصيتك انتي ودولابك هههههههه


يالله شوفوا هالدراسة وش تقول عن دواليبكم يا هانم منك .. لها .. لها .. لها ...


آخر الدراسات النفسية التي قام بها فريق من علماء النفس ( برئاسة البيداء وبعض الدخاترة النفسيين ) تركزت حول العلاقة بين ترتيب حواء للدولاب الخاص بها وبين شخصيتها ...

الدراسة تقووووول :





1 . إذا كان دولابك بسيطاً في محتوياته ويحتوي على حاجاتك الضرورية ...
فأنت تتمتعين بشخصية قوية ومقدرة قيادية كما أنك تخططين لأهدافك بدقة , وليست الأشياء المادية هي اهتمامك الأول .


طبعاً هذي ميييين ؟؟ هذي الحلوة نسيمو .. هذا اللي شفته في دولابها .. ما شاء الله تبارك الله
نسيمو ملابسها محدوووودة ومرتتتتتبة وحاطة كل شي بمكانه الصحيح بشكل منظم
من جد نسيموو إنتي اللي فيهم ... يا واد انت يا قيااااادي .. هههههههه





2 . أما إذا كان دولابك ممتلئاً جداً بملابسك التي تستخدمينها والتي توقف استخدامك لها .. ( وممكن يكون فيه ملابس بنات الجيران بعد )
فهذا يعني أنك إنسانة حالمة و خيالية .


(( وهذي مييييين ؟؟ هذي الهانم لورا اللي راحت تحااول تنقذ دولابها اللي بيوم حيطيح على راسها
من كثر مافيه من ملابس ماااااالها داعي من سنة جدي وهي قاعدة في الدولاب )) ههههههه
قال حالمة وخيالية بعد !!! باااااين ..
لورا حبيبتي .. على الأقل رجعي ملابس الجيران خلي عندك دم البنت أعطتك هي سلف وانتي مبلطة عليها للحين ؟؟؟ ههههههههه





3 . وإذا كنت من هواة ملء الدولاب بالملصقات والصور العائلية ..
فأنت عاطفية تحبين حفظ أسرار الناس .


عاد هذي مااااايبيلها كلام.. هذي مييييين ؟؟ هذا دولابي وبلافخر هههههههههه
ومن زود العاطفية حاطة صور العائلة الكريمة كلها وكل ما أحد تصور ألصق الصورة
على طول .. ياعيني الدولاب صار شايل صور أكثر من الملابس ... هههههههههه





4 . وفي حالة تكاثر محتويات دولابك حتى يبدو أنه مخزن , سواء بالملابس أو حقائب يد أو علب مختلفة ممتلئة وفارغة أو قلائد قديمة ..
فهذا يدل على إخلاصك وحنينك للماضي وعندما تسافرين خارج بلدك فإن الحنين يجرفك للعودة إليه .


تدرون هالشي لقيته وين ؟؟ بدولاب أميرة الشوق .. الهانم ما خلت على قلبها شي قديم
إلا وحطته في الدولاب .. قال إيه ؟ عندها حنين للماضي ... طيب صدقتك يا أميرة
بس خلي بالك أخاف يوم ألاقي صحون وقدور في الدولاب من زود الشوق والحنين للماضي ههههههههه أحيي إخلاصك وحنينك أميرتي .





5 . الشخصية الفوضوية يتسم دولابها بالفوضى أي غير مرتب تخرج ما تحتاج إليه بصعوبة ..
وصاحبة الدولاب غير المنظم ذات شخصية سطحية لا تهتم بملابسها ولا بالآخرين . يعني بالعربي
باااايعتها وماعندها وقت ترتب دواليب وكلام فاضي .


وهذي بعد مااااايبيلها كلام .. هذي الست هانم يمامة اللي بايعتها ومكدسة الملابس فوق بعضها
يعني من جد دولابها حررااااج .. خفي شوية يمامتي ترى الدولاب مكسر وكله مسامير
طالعة من كل مكان من كثر التكديس .. ارحميه شوي وخصصي له يوم لله ورتبيه ههههههههه .





كانت هذه آخر دراساتي على أنواع الدواليب وتحديدها لشخصية كل سحلية ...

ألقاكم بدراسات قادمة إن شاء الله ..

مع تحيات .. البيداء وفريق الدخاترة النفسيين هههههههههه




تحيااااااااااااتي .


( منقول مع بعض التعديلات الجوهرية واللمسات السحرية )[/align]
__________________


بيداء ُ اسمي وإن قالوا أني قاحلة ٌ ..
قلتُ انظروا قلبي ففيهِ منابت ُ الزهر ِ
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 03-10-05, 03:11 PM
الصورة الرمزية احلى لورا
احلى لورا احلى لورا غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,133
قوة السمعة: 1
احلى لورا will become famous soon enoughاحلى لورا will become famous soon enough
هلا هلا بالجنيه بيدو

اماااااااااااانه كيف عرفتي حالة دولابي

والله انه بالفعل زي ماقلتي هذي حالة دولابي


بس ويييييييييييييين انا ووين الحلم عني... خليها على ربك بس ... مافي غير كوابيس


وعلى فكره انا ماعندي ملابس جيراننا لاتتبلي عليه....... بعدين تصير مضاربه في العماره واحنا مو ناقصين
__________________
[flash=http://msharee25.jeeran.com/ahla-lora.swf]WIDTH=350 HEIGHT=280[/flash]
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 03-10-05, 03:31 PM
البيداء البيداء غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: ^^ بين أبيات القصيدة ^^
المشاركات: 2,521
قوة السمعة: 1
البيداء will become famous soon enoughالبيداء will become famous soon enough
هههههههههههههه

لورا حبيبتي اشلون عرفت ؟؟ هذي شقى سنين في الطب النفسي والدخترة

<< برفسورة تعرفها وهي طايرة

مشكورة لورتي على مرورك الحاااااالم والخياااالي



تحياتي لك .
__________________


بيداء ُ اسمي وإن قالوا أني قاحلة ٌ ..
قلتُ انظروا قلبي ففيهِ منابت ُ الزهر ِ
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 03-11-05, 03:05 AM
الصورة الرمزية نسيم
نسيم نسيم غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,232
قوة السمعة: 1
نسيم will become famous soon enoughنسيم will become famous soon enough
يـــــــــســــــــــــــلـــــــــــمــــــــــــ ـــــو بــيـــــــــــدو..


وربي كلامك عال العال .. وصح لسانك


داريه في دولابي .. مرتبته الاسبوع الي فات

بس تدري انا صلا مرتبه في كل شي في شعري في ملابسي

في دولابي في غرفتي <<< الله يستر لو احد يشوف غرفتها تقولون شقة 10شباب عزابيه
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 03-11-05, 07:13 AM
الصورة الرمزية ألفتان
ألفتان ألفتان غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 295
قوة السمعة: 1
ألفتان will become famous soon enoughألفتان will become famous soon enough
المثل يقول الجواب باين من دولابه

نيأأأأأأ

أنا دولابي مشترك مع أخوي ولذا فمن الصعب تحليلي لأن الوضع يحتاج صبر

يسلمو ويسمنو على الموضوع
__________________
[align=center]

مين اللي صحاني؟

يالهوي[/align]
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 03-11-05, 08:01 AM
اليمامة اليمامة غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 4,680
قوة السمعة: 1
اليمامة will become famous soon enoughاليمامة will become famous soon enough
البيداء

بالنسبة لاميرة اي والله صادقة


كل شيئ محتفظة بالكتب


بس حرام عليج والله انا مرتبة


كل شيئ في مكانه



عندي كتب كاتب فية 10 ارفف للجواتي وانتي بكرامه والشنط طبعا 5 حقي ومو كيفيني

وفوقهم فيه خزانه احط فيها الكراتين مالت الجواتي يعني اذا صار الصيف ارفع فيهم البوتات واذا صار اشتى ارفع فيهم الصنادل

وعندي كتب مقسم الى قسمين فوق وتحت فوق للقمصان والبلايز وتحت للتنانير والبنطلونات

وعندي كتب علاق كامل مو مقسم للدراريع والنفانيف السهرة والبدل الرسمية

وعندي كبت مقسم للملابس البيت وطبعا مقسم وفية ادرج بالاخير


والله اني مرتبه


كل هذا علشان اوضح لج اني مرتبة


طبعا بس بالملابس اما بمكتبي الله لا يواريكم من زود الشطاره
__________________
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 03-11-05, 08:38 AM
البيداء البيداء غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: ^^ بين أبيات القصيدة ^^
المشاركات: 2,521
قوة السمعة: 1
البيداء will become famous soon enoughالبيداء will become famous soon enough
هلا بالقيادية .. هلا بنسيموو

تسلمين على مرورك القيادي نسيموو


بس ليه الفضايح ؟؟ كان سكتي الحين يشككون بدراستي الله يهديك
ما عليكم منها تراها تمزح ..



تحياتي لك نسيموو .
__________________


بيداء ُ اسمي وإن قالوا أني قاحلة ٌ ..
قلتُ انظروا قلبي ففيهِ منابت ُ الزهر ِ
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: >> شخصيتك من دولابك <<
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من ناديك المفضل > ادخل يازائر وياعضو وشوف شخصيتك من ناديك كـسوٍِوٍِوٍِب نكت جديدة | طرائف | مواقف | وناسة 31 10-27-11 07:05 PM
كبر دولابك يا راقي كاس الخليج في الطريق لك ينادي البعد الثالث منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 12-03-08 11:21 AM
حسب ردك فسر شخصيتك غاوي مشاكل العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 5 01-21-07 10:51 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP