العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


আ۝ღ[ઔ҉ਿআܔ. خُــلاآآصـة الـكـلاآآمـ .. لـمـعــشـوق الـقـلـب .ܔআੀ҉ઔ]ღ۝ আ

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-21-10, 04:01 PM
teli2010 teli2010 غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 1
teli2010 is on a distinguished road
n;kk; আ۝ღ[ઔ҉ਿআܔ. خُــلاآآصـة الـكـلاآآمـ .. لـمـعــشـوق الـقـلـب .ܔআੀ҉ઔ]ღ۝ আ

بعد السلام والتحيه ....


عندما تنهال الدموع من القلم

لنرى ما يخطه من مكاتيب جميلة

مكمنها الحب الدافئ والغيرة على معشوقه

فسنرى تلك الحروف المبعثرة والمتناثرة والمتطايرة

متجمعة لتكتب خلاصة الكلام .. لمـعـشـوق الـقـلـب ..



على كل حاآآآل ..

الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه .. اخواني محبي الأهلي .. لنتفق على شئ واحد أننا مهما أختلفنا ومهما وقعت الاخطاء من البعض ..إلا أننا نتفق جميعا على حب الأهلي وكل منا عبر عن حبة بطريقتة الخاصة .. حتى من قسى على الأهلي وحتى من تحامل عليه بطريقة أو بأخرى فكان هدفه كما يعتقد انه يساعد الأهلي حتى وأن اتت تصرفاته بنتائج عكسية ..

لنتناسى الماضي من أجل الأهلي ولنفكر بهدوء وبعيد عن العاطفة من أجل انقاذ النادي متجردين من الاحكام المسبقة .. ماهو دورنا وتصوراتنا واقتراحاتنا للحلول التي يمكن أن تساعدنا على الخروج من هذا النفق .. لاأشك مطلقا ان النوايا لدى الجميع خيرة وتتمنى عودة الأهلي وأن أختلفت الرؤى وتضاربت ..

لن يكون بحديثي جديد لم نذكره من قبل غير التذكير والدعوة للجميع بالتكاتف وتغليب الصالح العام وتناسي الخلافات والبعد عن الاحكام المسبقة والميول الشخصية والتفتيش عن الاخطاء وتضخيمها متناسين أن الاولى هو البحث عن الحلول .. فأي نادي ابتعد عن البطولات لايحتاج لأينشتاين ليكتشف الاخطاء بل بحاجة للعمل على الحلول ووضعها موضع التنفيذ..

الكل مدعو للأدلاء بدلوه في قضية النادي وليس منا من يمتلك ناصية الحق وحده دون سواه ولكن أتمنى عليكم أن نبتعد عن المشاحنات والعواطف والغوص في الاخطاء فموضوعنا هو كيف نساهم كمحبي الأهلي بالخروج بتوصيات ورؤى تصب في خدمة النادي , ولنبتعد عن تصفية الحسابات فهي لن تخدمنا ,وقضيتنا أكبر من أن نختزلها بأسم رئيس , الأهلي ملكنا جميعا , أنما الرئيس والادارة هما اداة تنفيذية لرغبة الجماهير ..

ليراجع البعض منا مواقفهم والحملة التي شنت على الادارة هل قدمت شئ للنادي أم ساهمت بالوضع الحالي , حتى مع التسليم بسلامة النية والقصد .. إلا أن الواقع يقول انها ساهمت بطريقة أو بأخرى في تعثر النادي ..

أن وافقنا جميعا على أن الجميع متفق على الأهلي وضرورة عودتة أليس من الاجدر أن نقف جميعا يد بيد , ونتناسى الخلافات بما أننا نجمع على الهدف الاكبر وهو عودة الاهلي وهذا عامل مشترك بين الجميع الا يستحق أن يجمعنا , خاصة وفي جو التكالب على النادي ممن لايتمنون عودتة , فما موقفكم ؟

مادور من يقوم في ألزام المرشح بأعلان برنامجة الذي من خلاله ينتخب وعلى أساسه يحاسب لا أن تطالب الادارة بالأستقاله مع كل أخفاق !

متى نتوقف عن الدوران في الحلقة المفرغه والنظر للماضي بحلوه ومره ؟

والبدء في التفكير كيف نرجع النادي أقوى مما كان , ماهي السبل والاجرائات التي يجب أن نقوم بها , هل نحتاج أن ينزل الأهلي للدرجة الثانية لنستشعر بالخطر !

أختلفنا وهذا واقع فمن كان المستفيد ؟هل أفدنا الأهلي بختلافنا ؟ أم كنا جميعا الخاسرين!!!!

ليقف كل منا مع نفسة وقفة صدق ومكاشفة لانريد أن يخطئ بعضنا البعض بل لتتولد من هذه الوقفه مواقف تصب بخدمة النادي , عند الخسارة كلنا خسرانين وحين الفوز كلنا فائزين , فأين تقف وماهو موقفك ؟؟

أن عودة الأهلي هي كالولادة القيصرية لابد لها من ألم ودفع الثمن فالسماء لاتمطر لاذهبا ولا فضه بل لابد من ألأخذ بالاسباب , وبالامكان أن نعيد الاهلي لسابق عهده ولكن ليس بهذه الاجواء المشحونه والمكهربة التي لن تساهم بشئ ايجابي , وكما للاخفاق أسباب فللعودة أسباب ..

الاهلي يحتاج وقفتكم الصادقة للدفاع عن سمعتة , هذه السمعة التي كونت هذه الجماهير قبل أن تكونها أي بطولة وللاسف خسارتنا للسمعة والهيبة أكبر من خسارة البطولات ..

الأهلي أصبح مادة سهلة للاستهلاك وللنهش وللتشفي وللاسف منا من يساهم ويساعد ويستمتع بتغذية هذة الحملة في سبيل تحقيق هدف تغيير الادارة متناسيا أنه في سبيل تحقيق هدف مشروع يساهم في تأزيم الوضع لما هو أسوأ. .

تغيير الادارة حق مشروع ولكن عندما تكون هذه قضيتنا الاهم وفي سبيلها ليكن مايكون هنا الخطأ الاكبر , غالبية الجماهير انتمت للاهلي قبل الاستاذ عبدالعزيز العنقري فنتمائها ليس مرتبطا برئيس ولكن عندما نقدم مهم على أهم تكون هنا المشكلة وما الوضع الحاصل لدى اللاعبين من تهاون وتعالي على النادي الا نتيجة تدني سمعة النادي وهيبته التي جعلت من البعض يرى أنه اكبر من النادي. .

أي خلاف يجب أن يحل داخليا وتحت سقف النادي وفي جو أسري مترابط يقدم الصالح العام للنادي فوق أي شئ ومن بيده أن يقدم شئ للنادي فليقدمة غير مشروط بكرسي أدارة من عدمه .
الاهلي موجود والادارات زائلة فمن ولائة للنادي علية أن يراجع نفسه وأن اخطأ بغير قصد بحق النادي فليصحح خطاه .. وما زال الأمل بالجماهير أن تساهم بالتصحيح وتدفع به . ..
.



جميعنا عشقنا الاهلي وتربينا على عشقه

فكيف لنا الا نتألم عندما يُجرح الحبيب

لينزف بعدها دماً وهو في العناية المركزة ما بين الموت والحياء ..!!.
.

عندما يعود الاهلي فالجميع سيكون في حالة السبات الطويل ..

فمتى ستكون تلك العودة يا أهلينا ... متى ..؟؟

عاشق الاهلي ابورايـــد
__________________
غالب او مغلوب .......الاهلي في القلوب :p

آلتآريخ يقول ((الآهلي آعرق آلآنديه آلعآلميه)) لله درك يآرآقي....

من كآن له مآضي لآتخشى عليهـ...من كآن له ماضي لآيد ان يعود اليهـ...

مـــجــــنــــونك يآلــــــــرآقــــي.....
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: আ۝ღ[ઔ҉ਿআܔ. خُــلاآآصـة الـكـلاآآمـ .. لـمـعــشـوق الـقـلـب .ܔআੀ҉ઔ]ღ۝ আ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
שǁ¦[ܔ. موت بلا طلوع الروح .ܔআੀ]¦ǁ Hani - ARG مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 4 08-26-09 07:16 AM
আωש ǁ¦[ઔ҉ਿআܔ. عودة الامير عبدالله بن فيصل من فرنسا غـدا .ܔআੀ҉ઔ]¦ǁ שωআ || كاووي جنونكـ || منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 27 06-16-09 02:19 AM
!ணೋ Ѿ҉ਿـ‗φ أمنيات و طموح ܔتعازي و مواساة ܔ كذبة قلم! φ‗ـੀ҉Ѿ ೋண سقراط الأهلاوي مواضيع مميزة 31 02-25-09 04:13 PM
আωש ǁ¦ الصـــــدقـــه ..... ∫ الصــــــدقـــه ....., وفضائلها ..... ¦ǁ שωআ اسير عشق الراقي الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 2 01-26-09 05:46 PM
আωש¦[ઔܔ. البساطة ܔআੀ҉ઔ]¦ǁআ ابن عمــر مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 10 09-11-08 11:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP