العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-20-10, 10:30 PM
المستفسر المستفسر غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 172
معدل تقييم المستوى: 1
المستفسر is on a distinguished road
يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

إلى متى يا جمهور الراقي

كلنا نحب الأهلي وكلنا نعرف أن الراقي لم يقدم ما نتمناه

ولكن نقسو عليه ، ونجرده من كل شيء

سؤالي لجمهور الراقي ولأعضاء منتدانا الراقي : ـ

ماذا قدمتم للراقي ؟

بصراحه كثير من الأعضاء لم يقدموا إلا التجريح للإدارة واللاعبين

واللي يكتب انه بيعتزل تشجيع الأهلي

يا أخي وش نسويلك ، تبي مباراة اعتزال

الاهلي عشق والله لو كان بدوري الدرجة الثانية لن نتركه

كثير من جماهير الاهلي يقعد يطبل ويمدح الادارة واللاعبين في حالة الفوز

وإذا انهزم ما أحد يسلم من كتاباته

بجد احس كثير من الجمهور جمهور فوز فقط

خلونا مثل جمهور الشمس يدعم ناديه بالتصويت

طيب اللي ماعنده قدره يدعم يقول خير أو يصمت

خلونا نلتف حول الراقي ، ونكون معه بالحلوه والمره

اتمنى يامجانين الاهلي لا تتركوه يوم الثلاثاء

وان شاء الله ستكون عودة الراقي

ودمتم بخير
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 03-20-10, 10:40 PM
مجازي اهلاوي مجازي اهلاوي غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746
معدل تقييم المستوى: 0
مجازي اهلاوي is on a distinguished road
رد: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

تبينا الين متى نصبر

صبرنا صبرنا صبرنا

لدرجة نسينا طعم الانتصارات بالبطولات

مانسمع الا نغمة الموسم القادم افضل
ويجي الموسم اللي بعده اسوء من اللي قبله

واحنا مانبي مباراة اعتزال نبي افعال الرجال
ونبي جمهور يتكلم بالحق مو مثل الاطفال وفهمك كفاااايه
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 03-21-10, 12:22 AM
المستفسر المستفسر غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 172
معدل تقييم المستوى: 1
المستفسر is on a distinguished road
رد: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

شكراً على ردك وهذا يدل على رقييك
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 03-21-10, 12:27 AM
الصورة الرمزية || كاووي جنونكـ ||
|| كاووي جنونكـ || || كاووي جنونكـ || غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 5,762
معدل تقييم المستوى: 1
|| كاووي جنونكـ || will become famous soon enough|| كاووي جنونكـ || will become famous soon enough
رد: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

ومآذا قدم لنا هذا الجيل ..!


سأقول لك ماذا قدمنا :


27 سنه والاهلي لا يحرك ساكنا في الدوري ولا آسيا وكلنا معه ..!


نتمصخر من انديه أقل من ضعيفه ونبقى خلف الفريق ..!


نقطع ألاف الكيلومترات ونذهب لمختلف المدن ونشجع ونؤازر ولا نرى تطور ..!

ماذا قدم لنا هذا الجيل لكي نقدم له ..!؟
__________________
[shr71=https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT2GVrBmX5LjVDXkeVdIVUzgU7rZZb0w ctGdNVQislttQkHeF8x]الداهية ياروليم[/shr71]



شككرآً جاروليم فأنت من جعل جمهور آلآهلي يطمحـ لبطوولة آلقآآرهـ !!

شككرآً جاروليم فأنت من جعل جمهور آلآهلي يطمح لبطولة الدوري بعد ما كان الطموح دخول كأس آلملك !!
**سآفتخر يوما من آلآيام وآقول عشت زمن جاروليم**

اللهم اغفر وارحم جدي سعود واسكنه فسيح جنانك ،، اللهم اميين
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 03-21-10, 12:32 AM
الصورة الرمزية امبراطور من مكه
امبراطور من مكه امبراطور من مكه غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
العمر: 40
المشاركات: 1,694
معدل تقييم المستوى: 1
امبراطور من مكه is on a distinguished road
رد: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

انا اسالك

ماذا قدم لنا الاهلي

وانظر للاتحاد بكل مشاكله

فريق يبرد القلب
__________________
وما من كاتبٍ إلا سيفني ** ويبُقي الدهر ما كتبت يداه. فلا تكتب بكفك غيرَ شيْ يسرك في القيامة أن تراه. فاللهم استعملنا في طاعتك وارزقنا جنتك وارض عنا واهدنا لما اختلف فيه من الحق بإذنك.
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 03-21-10, 12:34 AM
الصورة الرمزية بندوري الاهلي
بندوري الاهلي بندوري الاهلي غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,210
معدل تقييم المستوى: 1
بندوري الاهلي is on a distinguished road
رد: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

سؤال في غير محله
كيف وش قدمنا لجمهور الاهلي
يكفي ان الاهلي النادي الوحيد اللي ينهزم باستمرار وتشوف جماهيره تزحف وراه وين ماكان وتشجع بحماس وفي الاخير تسوف الحسرة على وجيههم
دايما ندعمهم ونشجعهم ونآزرهم لكن على قول المثل:
الضرب في الميت حرام
طالما عندك لاعبين لايشعرون بالمسئولية اذن لن يفلح الاهلي
اتمنى ان تكون واقعي ولا ترمي الفشل على الجماهير (الغلبانة)
خلك شجاع وقول الادارة واللاعبين هم اساس الفشل
حتى المدرب ماله دخل
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 03-21-10, 12:40 AM
عاشق الاهلاويين عاشق الاهلاويين غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 1
عاشق الاهلاويين is on a distinguished road
رد: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندوري الاهلي مشاهدة المشاركة
سؤال في غير محله
كيف وش قدمنا لجمهور الاهلي
يكفي ان الاهلي النادي الوحيد اللي ينهزم باستمرار وتشوف جماهيره تزحف وراه وين ماكان وتشجع بحماس وفي الاخير تسوف الحسرة على وجيههم
دايما ندعمهم ونشجعهم ونآزرهم لكن على قول المثل:
الضرب في الميت حرام
طالما عندك لاعبين لايشعرون بالمسئولية اذن لن يفلح الاهلي
اتمنى ان تكون واقعي ولا ترمي الفشل على الجماهير (الغلبانة)
خلك شجاع وقول الادارة واللاعبين هم اساس الفشل
حتى المدرب ماله دخل

يا اخي جماهير النصر تحضر وفريقهاا يهزم وشوفو كم اخذ النادي من زين هالموسم


رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: يا جماهير الأهلي ماذ قدمتم للراقي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جماهير الأهلي ... جماهير أبو ريالين ... وليد الحجوري منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 19 12-14-10 04:52 PM
شكرا على ما قدمتم ولكن لا زال هناك ضعف !!! الاهلي الذي احب منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 05-04-10 10:50 AM
حصريا ً للراقي ( نهائي البطوله الخليجيه لكره الطائره،،^ ملخص ^، لاعبين،^جماهير^،طرائف ^،تصريحات ^{ فيديــو} -][waleed][- استديو الراقي للكرة الأهلاوية - منتديات الراقي الاهلاوية 35 04-12-09 11:22 AM
حصريا للراقي : الأهلي يقترب من .......... ابو عبدالاله منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 67 02-11-07 01:30 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP