العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد
 

الملاحظات

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد العاب جوال - ثيمات جوال - رسائل جوال, جوال, sms, mms, اكترونيات, اختراعات, العاب نوكيا, مسجات, خلفيات جوال, رسائل, وسائط, الجيل الثالث, نوكيا, سوني, اريكسون, موتورولا, سامسونج, ثيمات للجوال, Nokia, رسايل جوال, جديد الجوال, جوالات, N70 ،N73 ،N80 ،N95 ،Nokia" يمنع " التطرق للنغمات ومواضيعها على صفحات المنتدى لأنها " محرمة "


أجهزة الحياة المستقبلية السهلة

أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-17-04, 08:05 AM
الصورة الرمزية البرنسيسة
البرنسيسة البرنسيسة غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,480
قوة السمعة: 1
البرنسيسة will become famous soon enoughالبرنسيسة will become famous soon enough
أجهزة الحياة المستقبلية السهلة

أجهزة الحياة المستقبلية السهلة: طباخات خفية وغسالات ملابس وصحون متحركة وثلاجات بعيون
معدات منزلية ناطقة تركب في الجدران اختصارا للمسافات لا تتعب ربة المنزل ولا تستهلك الكثير من الماء والكهرباء


يبدو أن تقليعة الحركة والتعددية الوظيفية والتصاميم الفضائية المدمجة ما عادت تقتصر على طاولات الكومبيوتر والكنبات وجدران الغرف، لأنها ستمتد مستقبلا إلى المطبخ والحمام لتحرك كافة «أعضائهما» الحيوية.
وبعد أن أطل علينا معرض كولون الدولي في العام الماضي بنزعات الطاولات متعددة الوظائف التي تغوص الكومبيوترات داخلها وتتحول إلى موائد طعام، والثلاجات المتحركة على عجلات والبانيوات المتحركة دائريا، تطل علينا العديد من الشركات العالمية بمنتجاتها الجديدة الرامية إلى تقليص المساحات التي تحتلها الأجهزة، الأدوات سهلة الاستعمال وتقليل استهلاك الماء والكهرباء. وهكذا ستشهد أسواق العالم في العام الحالي والعام المقبل نزول منتجات جديدة مثل «الطباخ الخفي» والغسالة الناطقة وأحواض الغسيل المتنقلة وغسالات الملابس والصحون المتنقلة.

وستطرح شركة «اليكتروليكس» ـ فرع ألمانيا هذا العام آخر صيحات عالم غسيل الصحون، المتمثلة بغسالة الصحون المتنقلة. وذكر شون كارني رئيس قسم التصاميم في الشركة أن الشركة قررت البدء بانتاج الغسالة المتحركة «فلامنغو» بعد دراسة شملت 6000 مستهلك أبدوا قناعتهم بفائدة وحضارية الغسالة. وتتميز الغسالة بتصميم مستقبلي جديد لا يكشف أبدا حقيقتها وبعجلات مخفية تحركها بسهولة في مختلف الاتجاهات. ويمكن تحريك الغسالة باليد أو بواسطة الريموت كونترول (التحكم عن بعد) لقيادتها إلى غرفة الطعام، ونقل الصحون المتسخة إلى جوفها ثم إعادتها إلى مكانها في المطبخ. وحسب تصريح كارني، فإن دفعة صغيرة من بعيد تكفي إلى التحام الغسالة «الأم» بالمحطة الصغيرة الموضوعة في الجدار، والتي تحتوي أنابيب مياه التموين ومياه الصرف ونقطة الكهرباء. فالغسالة تلتحم بمكان الأنابيب، الموجودة داخل صندوق ذي ديكور جديد، من دون أي مجال لتسرب الماء وكما يدخل الإنسان كابل الراديو في الفيشة الكهربائية.

وهذا ليس كل شيء في عالم غسالات الصحون والملابس من اليكتروليكس لأن الغسالات الجديدة تكون دائما بمستوى وسط الإنسان كي تجنبه الانحناء أثناء ملئها وتفريغها من الصحون والملابس. كما ان هناك ميلا عاما في هذا المجال لإنتاج الغسالات التي تنفتح من الأعلى بهدف الحفاظ على قامة الإنسان منتصبة أثناء العمل. أما الميل الثاني لها فهو وضعها داخل الجدران أو داخل دواليب المطبخ بمستوى وسط الجسم اختصارا للمساحات.

والابتكار نفسه يسري على سلسلة جديدة من مغاسل الصحون في المطابخ. فهي عبارة عن منصات متحركة ترتبط بمصادر المياه مثل الغسالات ويمكن استخدامها كمناضد. وتنتظر الشركة أن يطرح فرعها في الهند هذا العام أول غسالة من نوعها تسمى «الناطقة» مزودة بشاشة صغيرة لعرض طريقة الاستعمال وتتحدث مع المستخدم في أفضل طريقة لتنظيف ملابسه. وفي عالم الطبخ، وخصوصا للمطابخ الصغيرة، ابتكرت «اليكتروليكس» طباخات تغوص داخل الجدار أو داخل دواليب المطبخ وبما يمكن المستخدم من استعمال الدواليب كمساحة عمل او كمنضدة طعام. وهي بدورها طباخات أمينة لا تحرق أيادي الأطفال لأن من الممكن اخفاءها وهي ساخنة بفضل تقنية عزل متقدمة. ولمطابخ الطلبة المشتركة، وللعوائل الكبيرة، وللمطاعم تطرح الشركة منصة الطبخ المتعددة «بابيون» التي يمكن أن يعمل عليها ثلاثة طباخين على ثلاثة «أجنحة» في الوسط. والطباخ متعدد «العيون» في الوسط قابل للغوص داخل المنضدة التي يعمل عليها ليتحول إلى منضدة متعددة الوظائف.

من ناحيتها تستعد شركة «سادبك» الألمانية لطرح سلسلة غسالاتها وثلاجاتها ذات الشاشات الصغيرة التي توجه المستخدم بطريقة الاستعمال وتشي للمستهلك (الثلاجات) بما ينقصه من مواد. والأهم أنها ستطرح لأول مرة في العالم غسالة ملابس اسطوانية الشكل، تنفتح في الأعلى، وتحتوى على 4 حجرات مختلفة. والغسالة قادرة في دورة غسيل واحدة على غسل الملابس البيضاء والملونة والصوف.. إلخ، في حجرات منفصلة ووفق برامج غسيل مختلفة. كما زودت الشركة غسالتها المسماة «Cyclopses» بحجرة إضافية لتنظيف السراويل والجاكيتات من دون الاضرار بكيها. وهي حجرة كبيرة نسبيا لأنها تتيح غسل السروال أو الجاكيتة من دون الحاجة إلى طيها.
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-17-04, 10:07 AM
الصورة الرمزية الحلم الغائب
الحلم الغائب الحلم الغائب غير متواجد حالياً
راقي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
العمر: 32
المشاركات: 9,533
قوة السمعة: 1
الحلم الغائب will become famous soon enoughالحلم الغائب will become famous soon enough
يعطيك العافيه اختى البرنسيسه على الاجهزة
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 09-18-04, 02:32 PM
تأملات حكيم تأملات حكيم غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
العمر: 27
المشاركات: 809
قوة السمعة: 0
تأملات حكيم will become famous soon enoughتأملات حكيم will become famous soon enough
الله يجزاك خير اختي البرنسيسة على الموضوع
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 09-19-04, 06:56 AM
الصورة الرمزية نجمة الكويت
نجمة الكويت نجمة الكويت غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 3,723
قوة السمعة: 1
نجمة الكويت will become famous soon enoughنجمة الكويت will become famous soon enough
يعطيج العافية البرنسيسة
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أجهزة الحياة المستقبلية السهلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ومازال مسلسل ضياع الفرص السهلة مستمر هيمو اهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 03-15-10 11:02 AM
خططــــي المستقبلية يمكن تعجبكم أهلاوية2008 نكت جديدة | طرائف | مواقف | وناسة 11 05-13-09 02:52 PM
أسباب أربعة وواضحة + الحلول المستقبلية aasem منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 8 10-28-07 11:07 PM
أجهزة الحياة المستقبلية السهلة البرنسيسة أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد 3 09-22-04 07:43 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP