العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


طلب صغير من الأعضاء الكرام

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-01-04, 04:23 AM
الصورة الرمزية alahlawi
alahlawi alahlawi غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2004
العمر: 35
المشاركات: 632
قوة السمعة: 1
alahlawi will become famous soon enoughalahlawi will become famous soon enough
طلب صغير من الأعضاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و صلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم..وبعد.

الملاحظ في الفترة الأخيرة تركيز الأعضاء على الكتابة عن إنتقال السويد وقهوجي وعبد الجواد وعلى الدب معصور

(أستغفر الله العظيم) فالرجاء من الأعضاء عدم الإهتمام بهؤلاء الأشخاص اللذين لولاء (الله) ثم الأهلي لما

عرفوا فهم أصلا نكرات ليسوا شيئا وإنما أرادوا الشهرة ولم ولن ينالوها من دون الأهلي حتى يعرفوا أن

الأهلي سيد الكل ولن يتوقف على حثالة أمثالهم.

أيضا يكتب الأعضاء عن إنتقال بعض الخدم إلى أسيادهم مثل محمد ثور فالأهلي ليس مكانا لهؤلء الحثالة من

اللأعبين فعمال النظافة في النادي الأهلي خير من هذا اللأعب

وأخيرا أتمنى من الأعضاء أن نكتب عن فرساننا العظام وعلى رأسهم روح القلعة أبو فيصل أطال الله في

عمره وأتأسف للأعضاء عن الألفاظ السيئة في المقال ولكن هذه هي الحقيقة.

............أخوكم/ALAHLAWI
.............
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-01-04, 10:42 PM
نــ الاهلي ـادر نــ الاهلي ـادر غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: قلعة الكؤوس
العمر: 31
المشاركات: 125
قوة السمعة: 1
نــ الاهلي ـادر will become famous soon enoughنــ الاهلي ـادر will become famous soon enough
[align=center]قمة القهر تشوف اللي لك فضل عليه
ينكر[/align]
__________________
[align=center]اذا كان
مارادونا وزيدان
قادمان من كواكب اخرى

فان
[mark=333333][mark=99FF99]رونالدينيو[/mark][/mark]
قادم من مجرة اخرى[/align]
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-05-04, 03:48 AM
عاشق الغزال عاشق الغزال غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: جدة العرووس
المشاركات: 268
قوة السمعة: 1
عاشق الغزال will become famous soon enoughعاشق الغزال will become famous soon enough
المثل يقول:

اعمل الخير وارميه في البحر


والسلاااممممم
__________________
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-05-04, 06:45 AM
bahbhani bahbhani غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 72
قوة السمعة: 1
bahbhani will become famous soon enoughbahbhani will become famous soon enough
أنظروا إلى الأمام فالمستقبل مازال للأهلي
__________________
§¤~¤§¤~¤§bahbhani§¤~¤§¤~¤§
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: طلب صغير من الأعضاء الكرام
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إهداء خاص لجميع الأعضاء في المنتدى و الزوار الكرام -- برنامج القران الكريم -- لأي جوال نوكيا . "أرجو التثبيت" . صبي فارس أخبار الجوالات - برامج جوال - آيفون - جالاكسي - بلاك بيري - ايباد 0 11-16-09 07:00 PM
طلب من الأعضاء الكرام .. عاشق فن الأهلي استديو الراقي للكرة الأهلاوية - منتديات الراقي الاهلاوية 3 06-19-08 03:26 AM
أخواني الأعضاء الكرام لمن أراد مشاهدة هدف ميسي في البيرو فاليدخل اهلاوي موت2007 الرياضة العربية و الرياضة العالمية 3 07-11-07 02:56 AM
الأخوة الأعضاء رزقني الله بأهلاوي صغير...وش أسميه شرقاوي أهلاوي منتدى الترحيب و التهاني - ملتقى الأعضاء - إستراحة الأعضاء 16 06-08-07 07:17 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP