العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


السويد: طويت صفحه الأهلي وفضلت عرض الاتحاد

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-30-04, 10:32 AM
الصورة الرمزية ابن الراقي
ابن الراقي ابن الراقي غير متواجد حالياً
][ المــدير الفني ][
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: مصلح الشيخي [ جدة ]
المشاركات: 4,055
قوة السمعة: 5
ابن الراقي has a spectacular aura aboutابن الراقي has a spectacular aura about
السويد: طويت صفحه الأهلي وفضلت عرض الاتحاد

السويد : اخترت العميد عن قناعة ولن أجد صعوبة في اللعب أساسياً!
إبراهيم السويد في مؤتمر صحفي حضره قهوجي:
لم أتخاذل مع الأهلي وصفحته طويتها من حياتي
فضلت ملايين الاتحاد على وعود أهلاوية غير جادة
أعتبر أيام الأمير محمد العبدالله العصر الذهبي


نجما الأهلي السابقان القهوجي والسويد يتصافحان ويتعاهدان على إعطاء الاتحاد حقه وضرورة تأكيد نجاح صفقة انتقالهما له أخيراً

عقد لاعب الوسط الدولي إبراهيم السويد مؤتمراً صحافياً ظهر أمس بمكتب رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي وبحضور حمد المنيع إداري الفريق الاول، كشف فيه النقاب عن بعض النقاط المتعلقة بانتقاله لنادي الاتحاد وجوانب اخرى متعلقة بعلاقته مع النادي الأهلي الذي لعب في صفوفه على مدى السنوات الماضية وإسهامه في تحقيق بعض البطولات المحلية والخارجية للقلعة الخضراء.
وقال: لاشك بأنني فخور جداً وسعيد جداً بانضمامي لنادي الاتحاد واللعب في صفوف فريقه الكروي وارتداء شعاره في الموسم الكروي الجديد بعد انتقالي اليه (رسمياً) في الاسبوع الماضي اثر انتهاءعقدي مع النادي الأهلي الذي لعبت في صفوفه لأكثر من 10سنوات مضت وأجدها فرصة لاقدم شكري وتقديري للاتحاديين.

@ لماذا اخترت الاتحاد دون غيره من الأندية الاخرى؟
- اللعب لنادي الاتحاد الذي اعتبره من أكبر الاندية السعودية هو شرف كبير ومطلب لكل لاعب سعودي نظراً لسمعة وعراقة هذا النادي الكبير ووجود أعضاء شرف فاعلين وإدارة واعية ونجوم كبار وجماهير عريضة عاشقة ومحبة لناديها.

@ هل تعتقد أن انضمامك للاتحاد سيعزز وضعك كلاعب محترف؟
- بدون شك وأنا أخترت اللعب للاتحاد عن قناعة تامة وكنت مقتنعاً تماماً أن هذه الخطوة ستعزز مسيرتي كلاعب يسعى لتحقيق المزيد من التوهج في مشواره في عالم الكرة ولن يجد نادياً آخر سيمنحه هذا الشيء سوى نادي الاتحاد في ظل وجود لاعبين كبار في صفوفه على قدر كبير من الاداء والمهارة.

@ هناك من شكك في امكانية تمثيل السويد مع الاتحاد في ظل وجود لاعبين كبار؟
- اولا التوفيق من المولى جلت قدرته وأنا سأبذل المزيد من الجهد حتى أكسب التحدي وأكون لاعباً أساسياً في صفوف الاتحاد وأعتقد انني لن أجد أي صعوبة في التأقلم مع لاعبي الاتحاد بعد أن لعبت معهم كثيراً في صفوف المنتخب الوطني في مشاركته القارية والاقليمية الماضية.

@ وصف بعض الاهلاوين اختيارك لمدير الأعمال محمد عبدالجواد بانه حركة مقصودة هدفها النكاية في النادي الأهلي؟
- كلام غير منطقي على الاطلاق أنا كنت حريصاً على ان يتولى مكتب متخصص (إدارة أعمالي) وإجراء المفاوضات نيابة عني مع أي ناد يسعى للحصول على خدماتي حتى أتفرغ كلية لأداء واجباتي كلاعب مع المنتخب الوطني والنادي بعيداً عن أجواء المفاوضات التي تؤثر على اللاعب وتشغل تفكيره.

@ هناك من قال إن محمد عبدالجواد اثر على إبراهيم السويد وعلى قراره بالتوقيع للاتحاد؟
- أنا اخترت محمد عبدالجواد للقيام بهذه المهمة وفقاً لقناعات تامة بأنه الشخص القادر على اختيار الشيء المفيد لي شخصياً بعيداً عن أي اعتبارات اخرى والذي يندرج في مصلحتي كلاعب ويؤمن مستقبلي ومستقبل أسرتي ومحمد عبدالجواد لم يؤثر عليّ أو على قراري باللعب لنادي الاتحاد الذي كان عرضه جيداً.

@ هل حقق محمد عبدالجواد طموحاتك الاحترافية كلاعب عندما نقل خدماتك لنادي الاتحاد؟
- بدون شك ولولا قيامي بخطوة توقيع عقد مع مكتب محمد عبدالجواد لعشت وضعاً صعباً لا أستطيع أن أصفه وأنا أشكر الاخ محمد عبدالجواد على كل الجهود التي بذلها من أجل تأمين مستقبلي كلاعب محترف.

@ كيف وجدت عرض الاتحاد مقارنة بعرض الأهلي؟
- حصلت بعد ارتباطي بنادي الاتحاد وتوقيعي العقد مع مسؤوليه على ثلاثة ملايين ريال نظير موافقتي على اللعب للاتحاد ولاشك بأن عرض الاتحاد يفوق كثيراً عرض النادي الأهلي الذي كان (شفوياً) وكان عبارة عن شراء (فيلا) خاصة لي نظير استمراري في الأهلي لأربع سنوات.

@ لماذا رفضت عرض النادي الأهلي؟
- رفضت عرض الأهلي لانه غير مناسب لي على الاطلاق ولا يواكب طموحاتي كلاعب محترف يسعى لتأمين مستقبله ومستقبل أسرته ومن هذا المنطلق وجدت ضالتي في مكتب محمد عبدالجواد.

@ هل خاطبت الإدارة الأهلاوية قبل شروعك في التوقيع مع الاتحاد؟
- وكيل أعمالي هو الذي بعث خطاباً للنادي الأهلي قبل شهرين من انتهاء العقد وفقاً للوائح وأنظمة الاحتراف من أجل مناقشة تجديد عقدي مع النادي وعندما لم نتلق الرد من الإدارة الأهلاوية قررنا قبول العرض الاتحادي بعد يوم واحد فقط من انتهاء عقدي مع النادي الأهلي.

@ شقيقك محمد السويد عارض فكرة انتقالك للاتحاد؟
- أنا أحترم وجهة نظر شقيقي الأكبر (محمد سويد) التي أعلنها في بعض الصحف والتي حملت في مضمونها هجوماً على قراري، وقد اتخذت هذه الخطوة انطلاقاً من مصلحتي الشخصية كما أنني أتخذته عن قناعة تامة وبدون تأثير من أي شخص لاداركي أن ما فعلته هو الصحيح ولولا ذلك لما تمكنت من الحصول على عرض مغر يواكب طموحي كلاعب محترف ويؤمن مستقبلي ومستقبل أسرتي.

@ ذكر بأن عضو شرف أهلاوي أخفى إبراهيم السويد عن أنظار الأهلاويين عندما طلب منه السفر إلى الخارج وترك أمور المفاوضات لوكيل أعماله عبدالجواد فما صحة هذا الشيء؟
- كلام غير منطقي وغير صحيح أنا غادرت لخارج الوطن لقضاء بعض أيام للراحة بعد انتهاء الموسم الرياضي وقبل أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني والذي سيعقبه المشاركة في بطولة كأس الامم الآسيوية كما فعل غيري من لاعبي الاندية الاخرى ولا أدري لماذا يروج البعض لمثل هذه الشائعات التي لا تليق بأناس قدموا الكثير والكثير من العطاء والجهد لرياضة السعودية.

@ الأهلاويون شككوا في ولائك للنادي الأهلي عندما تعمدت عدم المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية؟
- أنا أرفض الاتهامات الأهلاوية التي شككت في ولائي للنادي الأهلي وأنا أسفت كل الأسف لهذه الاتهامات التي طالتني رغم الجهود والتضحيات الكبيرة التي قدمتها من أجل الأهلي في السنوات الماضية وأسهمت خلالها مع بقية زملائي اللاعبين في تحقيق بطولتين في مسابقة كأس ولي العهد ومثلهما في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بالاضافة إلى بطولة الاندية العربية واسهمت كذلك في وصول الأهلي لأكثر من نهائي في المسابقات المحلية في السنوات الماضية.

@ هناك اتهامات أهلاوية اخرى تقول إنك تعمدت ادعاء الاصابات حتى لا تشارك مع الفريق في الأسابيع الأخيرة من انتهاء عقدك مع النادي فبماذا ترد على هذه الاتهامات؟
- هذه تهمة باطلة وظالمة في نفس الوقت وأحب أن أرد على هذه الاتهامات وأقول انني تعرضت للاصابة في الركبة أثناء مشاركتي مع المنتخب الوطني امام منتخب سيرلانكا وقد نصحني طبيب المنتخب بالخلود للراحة وعدم المشاركة مع الأهلي في مبارياته المحلية والخارجية المقبلة.

@ وبماذا تفسر خروجك في الشوط الثاني من لقاء فريقك امام الاتحاد؟
- شعرت بالاجهاد الشديد بعد أن شاركت مع الأهلي في الشوط الاول من مباراته أمام الاتحاد وأخبرت مدرب الفريق فلامير بين الشوطين بعدم قدرتي على اللعب في الشوط الثاني والمدرب قدر موقفي.

@ استمرار غيابك عن المشاركة مع الفريق في مبارياته ثم مشاركتك مع المنتخب الوطني عزز من هذه الاتهامات الأهلاوية؟
- أنا تعرضت للاصابة بتمزق في العضلة الضامة وقرر طبيب النادي ضرورة خضوعي للراحة التامة لمدة ثلاثة أسابيع دون المشاركة في التمارين أو المباريات وصادف في الايام الاخيرة من برنامج علاجي ان اخترت ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي كانت تنتظره مباراة هامة امام تركمانستان.

@ اعتبر بعض النقاد والمراقبين ان إبراهيم السويد وطلال المشعل كانا المعنيين باتهامات اللاعب حسين عبدالغني التي أطلقها بعد المباراة النهائية في مسابقة كأس ولي العهد والتي قال فيها إن بعض اللاعبين خذلوا الأهلي؟
- أنا لم أسمع أو أقرأ كلام عبدالغني وهناك من قال لي بهذا الشيء وحقيقة أنا لا استطيع أن أرد على كلام عبدالغني وكل ما يمكنني قوله هو شكراً يا حسين عبدالغني اما بخصوص طلال المشعل فالكل يعرف ويدرك واولهم حسين عبدالغني مدى أهمية طلال المشعل بالنسبة لفريق الأهلي.

@ كيف ترى انضمام زميلك خالد قهوجي لنادي الاتحاد؟
- انتقال خالد قهوجي للاتحاد كان مفاجأة بالنسبة لي لانني لم أعلم
بذلك ولم يخبرني خالد بعزمه على الانتقال للاتحاد وحقيقة أنا سعدت جداً بهذا الشيء، ولاشك بأن خالد قهوجي هو نجم كبير وغني عن التعريف وانضمام القهوجي أعتبره خبراً سعيداً وسنبذل أنا وخالد جهدنا حتى نكون عند حسن ظن الاتحاديين
__________________
لا اعترف بالهزيمة
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 06-30-04, 06:38 PM
الصورة الرمزية المارد
المارد المارد غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: ((المدينة المنورة))
العمر: 32
المشاركات: 9,385
قوة السمعة: 1
المارد will become famous soon enoughالمارد will become famous soon enough
صدق من قال لا تشتري العبد إلا والعصا معك إن العبيد لأنجاس مناكيد
__________________


رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-01-04, 10:55 PM
نــ الاهلي ـادر نــ الاهلي ـادر غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: قلعة الكؤوس
العمر: 31
المشاركات: 125
قوة السمعة: 1
نــ الاهلي ـادر will become famous soon enoughنــ الاهلي ـادر will become famous soon enough
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي

الله يسامح اللي كان السبب
والحق ينقال السويد كان خلوق جدا

الله يوفقه في طريقه الجديد
__________________
[align=center]اذا كان
مارادونا وزيدان
قادمان من كواكب اخرى

فان
[mark=333333][mark=99FF99]رونالدينيو[/mark][/mark]
قادم من مجرة اخرى[/align]
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-06-04, 05:10 AM
عاشق الغزال عاشق الغزال غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: جدة العرووس
المشاركات: 268
قوة السمعة: 1
عاشق الغزال will become famous soon enoughعاشق الغزال will become famous soon enough
ياحبيبي السويد صفحة مو طويناها من زمااااان


قطعناها من زمااااااااان
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: السويد: طويت صفحه الأهلي وفضلت عرض الاتحاد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وليد الجيزاني: طويت صفحة الأهلي وجماهيره التي أصابتني بالإحباط *اهلاوي وافتخر* منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 59 01-12-10 01:41 PM
العماني أحمد كانو لـ ( دنيا الرياضة ) :تلقيت عروضاً سعودية كثيرة .. وفضلت الأهلي بعد الاستخارة احلامي سراب أرشيف الحوارات - أرشيف اللقاءات 57 10-29-09 03:19 PM
الاتحاد يقترب من ملامسة ذهب العرب بعد ان هزم الصفاقسي التونسي بهدفي (السويد) الأسمراني الرياضة العربية و الرياضة العالمية 1 06-27-05 11:19 AM
الاتحاد يقترب من ملامسة ذهب العرب بعد ان هزم الصفاقسي التونسي بهدفي (السويد) الراقي الرياضة العربية و الرياضة العالمية 2 06-26-05 07:44 PM
حـوار : لـ عبده بسيسي [ رفضت عرض الاتحاد المغري .. وفضلت التوقيع للأهلي على بياض ] الراقي أرشيف الحوارات - أرشيف اللقاءات 15 05-21-05 02:28 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP