العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف
 

الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف آخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية والدولية, أخبار طريفة، أخبار غريبة، أخبار خفيفة, حوادث, جرائم, احداث,


خطف ابتهال .. جريمة النهضة .. فتاة الخرج .. بنت العزيزية .. سلسلة جرائم السعودية ؟؟؟

الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 12-05-09, 11:59 PM
\=D
راقي محترف
\=D غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 84517
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 1822 يوم
 أخر زيارة : 02-17-13 (08:07 PM)
 المشاركات : 876 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : \=D will become famous soon enough\=D will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
gb.l; خطف ابتهال .. جريمة النهضة .. فتاة الخرج .. بنت العزيزية .. سلسلة جرائم السعودية ؟؟؟



خطف ابتهال .. جريمة النهضة .. فتاة الخرج .. بنت العزيزية .. سلسلة جرائم السعودية ؟؟؟



إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ

المملكة العربية السعودية ... من الدول التي يضرب بها المثل في الأمن و الاستقرار الداخلي، كيف وهي من قامت على كتاب الله وسنة رسوله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، و لا يخفى على احد بأن ديننا الحنيف جعل من أهم أولوياته حفظ الضروريات الخمس ( الدين والنفس والعرض والمال والعقل ) كما أمر هذا الدين العظيم بالمحافظة على الدماء المعصومة وذلك من حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام : " من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة، وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاما " ..

المملكة حفظها الله حققت إنجازات عظيمة في مواجهة الإرهاب وتحقيق الأمن للمواطنين والمعاهدين ...

لكن ما نشهده في الآونة الأخيرة من تزايد أعمال الخطف والتحرش بالأطفال والنساء والتعدي على الممتلكات الخاصة بشكل يدعو للاستغراب، يدعو إلى أن تتكاتف الجهود من رجال الأمن والمواطنين الشرفاء للحد من هذه الجرائم و ضبطها لئلا تتفاقم و تصبح السيطرة عليها يوما ما معدومة، وقد ذكر الدكتور سعود المصيبيح " مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية " بعد أحداث تفجيرات الأمن العام من قبل الإرهابيين ان المواطن أيضا مستهدف من قبل العمليات الإرهابية .. لكن ما يدعو للاستغراب بأن جرائم الخطف و السرقات و تهريب المخدرات زادت بشكل ملحوظ جدا ولا اعلم ما السبب؟.

=====================









قبل رمضان الماضي شهدت الرياض هزة ضخمة... بعد التحرش الحاصل في نفق النهضة من قبل أربعة شباب بفتاتين رغبن بممارسة رياضة المشي في منتصف الليل! .. كانت تلك المشاهد المقززة رسالة إلى رجال الأمن و الأسرة و الفتيات أنفسهن بأن هناك خلل أمني يحتاج إلى وقفة صادقة من رجال الأمن و المواطنين ولابد من تكاتف الجهود لوضع حلول أمنية تحد من تفاقم الجريمة في شوارعنا التي تتحول تدريجيا إلى شيكاغو و لوس انجيليس أخرى حيث العصابات والجرائم والسرقات التي تتمتع بها شوارع أميركا دولة السلام والديموقراطية .. بعد مرور سنوات و مع التغيرات الحاصلة هل سنجد عصابات شبيهة بالعصابات الأميركية (Florencia 13 ) و (38th street gang ) تثير الرعب في نفوس المواطنين وتقوم بخطف الفتيات والأطفال بنية اغتصابهم أو تهريبهم خارج البلاد للاستفادة من أعضائهم أو استغلالهم في تجارة الرقيق .

المهم أن جريمة نفق النهضة هزت الرياض ..

و هزت معها مشاعر الرجال و النساء الذين استنكروا هذا الفعل المشين الذي تنكره الفطرة السليمة ...

طبعا هناك الكثير.. من عمليات الخطف التي تذهل العقل وتجعل الحليم حيران، ومنها على سبيل المثال فتاة العزيزية التي خطفت قبل عدة أشهر وتم تهريبها إلى عسير، بالإضافة إلى حالات خطف لفتيات امتدت لساعات من أمام المشاغل أو بعد الخروج من المدرسة و بعدها يتم رميهن لتعاني الفتاة كابوسا يلازمها مدى الحياة وعذاب نفسي لا تمحوه الأيام ..

=============================






ننتقل من العاصمة الرياض إلى محافظة الخرج ..التي عثر احد هواة صيد الطيور في احد الكهوف القريبة من مزرعة التوضحية هيكل بشري، ومع كشف الطبيب الشرعي وأخذ عينة ( DNA ) لتحديد الهوية أتضح انه لامرأة تبلغ من العمر ( 17 ) عاما ومقتولة منذ ( 6 ) سنوات، كانت الجثة ملفوفة بشرشف مربوط من الجانبين ومتحللة بالكامل، وقد ربطت الجهات الأمنية بين وجود هذه الجثة وقضية فتاة من نفس منطقة " الخرج "، اختفت قبل ست سنوات وعمرها سبعة عشر عاما ولم يتم العثور عليها إلى يومنا هذا.

=====================================






ننتقل من محافظة الخرج إلى محافظة بريدة .. لكن الحادثة هذه المرة مختلفة ..

فالبراءة تنتهك ...

والمخطوف طفل ..

خالد العميريني طفل يبلغ من العمر سبع سنوات من منطقة القصيم ومن محافظة بريدة تحديدا، خُطِف من أمام منزله ولم يتم العثور عليه إلا بعد سنة وتسعة اشهر ... ياااه سنة وتسعة اشهر !!

بالله عليكم أين كان هذا الطفل طوال تلك الأشهر، ومع من ؟!.

=================================






الآن جاء دوري ...

اسمي ابتهال سلطان المطيري ..


عمري ثلاث سنوات من محافظة المجمعة تم خطفي يوم الإربعاء الموافق 7/3/1427ه في الساعة الواحدة و النصف ظهراً.. حملتني تلك اليد المجهولة إلى حياة جديدة، وجوه مرعبة مخيفة ما فيها ماما و بابا ..

أخذتني إلى عالم مجهول ..

لا اعلم أين أنا ..

ولا اعلم هل أنا في عداد الأموات أم الأحياء ..

أريد أمي ..

أريد أبي ..

أريد أن أعود إلى بيتي اركض والعب مع إخوتي ..

ماما بابا تعالوا خذوني ..

خلاص ثاني مرة ما راح اطلع برا ..

وما راح آكل آيسكريم كثير ..

علشان ما يعورني حلقي ..

و ترتفع حرارتي ..

ماما بابا أنا أحبكم كثير ..

كثير مرة مرة ..

آسفة..

على الإطالة ..

دوري انتهى في هذه السلسلة الأليمة والمرعبة ..

لكن نهايتي لم تكتمل ..

فلا تتركوني وحدي ..

ولا تنسوني من دعائكم ..

سأدعكم مع تغريد لتذكر لكم تفاصيل المطاردة التي تنتظرونها بشوق ..

ابتهال المطيري ..

ابتهال حبيبتي .. الله يرجعك لأهلك سالمة من كل شر ..

حسبنا الله و نعم الوكيل في من كان السبب ..

طبعا بعد تلك الحوادث، تنتظرون تفاصيل المطاردة...


==============================





في جدة

هذه الحادثة وقعت يوم السبت الماضي لإحدى السيدات في مدينة جدة ..

تقول السيدة ... خرجت من المحل التجاري في حدود الساعة العاشرة و النصف صباحا و برفقتي ابنتي الصغيرة، اتجهنا نحو السيارة وركبناها وبعد مدة ونحن متجهين للبيت ذكر لي السائق ان إحدى السيارات تطاردهم بشكل مريب، تقول فإذا هي سيارة صغيرة رصاصية اللون و يقودها رجل من ذوي البشرة الداكنة و شكله مخيف ..

قلت للسائق اذهب لتلك الصيدلية التي كانت بطريقنا .. وعند وقوفنا بجانبها، نزلت من السيارة برفقة ابنتي ودخلت إلى الصيدلية .. وتظاهرت بأنني أرغب في الشراء، بعد دقائق خرجت من الصيدلية وهممت بركوب السيارة فاخبرني السائق بان السيارة ما زالت موجودة تقول شعرت بخوف شديد بعدها أمسكت بيد ابنتي ودخلت للصيدلية مرة أخرى، واتصلت بزوجي ولم اخرج منها حتى جاء .. خرجنا سويا ولم تكن موجودة تلك السيارة ولا ذاك الرجل ...

وقد سألت زوجها هل هناك أي مشاجرة بينه وبين احد الأشخاص أو سوء تفاهم فأجاب بالنفي التام !!


الان .........

بعد تلك القصص الحزينة و المخيفة، برأيكم ما السبب في ازدياد عدد الحوادث بهذه الصورة المرعبة؟



هل السبب هو ...................







* الروايات الجنسية والتي تحولت إلى موضة فمن غازي القصيبي إلى تركي الحمد إلى عبده خال .. وأخيرا رجاء الصانع ، المشكلة أن هذه الروايات كُتبت من أشخاص يمثلون بلاد الحرمين الشريفين!، و حروفها رخيصة تجذب الشهوة قبل العقل .




هل السبب هو ...................



* القنوات الفضائية و دورها في دغدغة قلوب الشباب والتي يمتلك اغلبها رجال أعمال من الجنسية السعودية ... أم هي صحافتنا المحلية، و دورها الكبير في دغدغة قلوب الشباب و ذلك بإظهار صور النساء متبرجات بمناسبة و غير مناسبة، حتى بات الشاب ينظر إلى صورة المرأة وكأنها تناديه.


هل السبب هو ...................
* إهمال الأسرة، وعدم اهتمامهم بأبنائهم فالشاب تائه في الشوارع والاستراحات من غير رقيب ... أم هي الفتاة و طريقة لبسها للعباءة بشكل غير محتشم والذي لا يؤدي المقصد من فرضية الحجاب وهو الاحتشام وعدم إبراز مفاتن المرأة، إلى ذلك نرى فتيات صغيرات بوضع مزري بقصد " الموضة والتمدن " .


هل السبب هو ...................
* البطالة .. فالشاب لا يجد فرصة عمل ليكسب الربح الحلال ويهتم بنفسه ومستقبله ويبحث عن شريكة عمره التي تغنيه عن الوقوع في الحرام.

هل السبب هو ...................
* إهمال من قبل بعض رجال الأمن، وعدم إدراكهم لأهمية موقعهم في البلد وان الثغرات الأمنية ستؤثر سلبا في ازدياد عدد حالات السرقة والخطف للأطفال و الفتيات ..


هل السبب هو ...................
* أم أن هناك عصابات تريد زرع الرعب في البلد .


هل السبب هو ...................
* أم ان المجرمين من السعوديين، والعمالة الأجنبية تمردت بعد التراخي في تطبيق الأحكام الشرعية، وعمل الدعايات بعد كل حادثة قتل للضغط على أهل القتيل للتنازل عن حقهم في تطبيق شرع الله والاكتفاء بالدية، وما حدث في قضية فتيات النهضة، واغتصاب الطفلة ذات الأربع سنوات، والخادمة التي تسببت في قطع أصابع طفلة وتشويه جسدها والاعتداء على فتاة مقيمة في احد الأسواق الشعبية " البطحاء " في ضوء النهار وتمزيق ملابسها أمام العالم لهو خير دليل على ذلك.


هل السبب هو ...................
* أم ضعف الوازع الديني، وعدم الإلتفات لأوامر الله سبحانه بالمحافظة على مال وعرض أخيه المسلم وما سيفعله به سيكون دين في رقبته في الدنيا أو بالآخرة.


هل السبب هو ...................
* أم ان { ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَى قَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَأَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ } .


أم ماذا؟



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف



 توقيع : \=D

..


..لست مجبره أن أُفهم الناس من أنا ..
.. فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس ..
.. سأكون أمامه كالكتاب المفتوح ..
..وعليه أن يحسن الإستيعاب

رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 12:40 AM   #2
عنادالشوق
راقي فعال


الصورة الرمزية عنادالشوق
عنادالشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 71752
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 11-10-12 (10:22 PM)
 المشاركات : 481 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue



لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
هذاغيض من فيض

ويقلون بلدنا تنعم بالامن
لاوازيدك وانااخوك قبل خمس سنوات
حصلت قضية بجده وتحديدا بحي بريمان
هناك سيده سكنت بهذاالحي واخذت تزورجاراتهابحكم
انهاساكنه جديدةبهذالحي ولاتعرف احدوتنتظرمن الجارات
ان يردواالهازيارتها في البيت وهنابداية الجريمة
حيث يكون بالشقةشباب مستاجرين هذه السيدةلاعمالهم
وبعدفضيحةامرهم وباعترافاتهم على جرائمهم انهم متلقين
بين الاحياءواغتصابهم لسيدات ذووضع اجتماعي وقصة طويلة
الخلاصة و صارت بلدي مرتاعاللجريمة والكوارث والسرقات والنهب
والضحيه انا وانت
ويقلون ايش معاللوطنية ولاالحين يقلون
وطن لانحميه لانستحق العيش فيه
طيب احمووووووووووووونامن البطاله والفقروغلا المعيشة وحياة الذل
احموناواحموا اهلينا من الكوارث والمصائب





المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


 
 توقيع : عنادالشوق



رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 05:10 PM   #3
\=D
راقي محترف


الصورة الرمزية \=D
\=D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84517
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 02-17-13 (08:07 PM)
 المشاركات : 876 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue



هلاا وغلاا

لكـ من مر على صفحتي وانارها بعطر مشاركته


تح ــيتي لكـم ,,,



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


 
 توقيع : \=D

..


..لست مجبره أن أُفهم الناس من أنا ..
.. فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس ..
.. سأكون أمامه كالكتاب المفتوح ..
..وعليه أن يحسن الإستيعاب


رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 05:53 PM   #4
’’غريب الدار’’
راقي ألماسي
الأهلي عشقي الأزلي


الصورة الرمزية ’’غريب الدار’’
’’غريب الدار’’ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 73086
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 العمر : 28
 أخر زيارة : 11-18-12 (02:33 PM)
 المشاركات : 14,096 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

يارب

فرج

همي
لوني المفضل : Limegreen



نـــعــم أنــا أقـــول بــلـــدنـا تــنــعم بالامن والامــان ولـــكن تــوجد بعض <الـشـرذمـه> وذوي الاخــلاق الـمـنـحرفه لانــحكم على الوطن كلـه ,,
هــذه الـفـئـه هي من دمــرتنا وهي مـن أوقعتنا في مشــاكل نحن في غــنى عــنــهــا نـعـم هـنـاك ما يوجد من الشذوذ الجنسي والانــحــــراف الاخــــلاقي
لــكـن أســال الله أن يــفــضــح ويهلـك ويــدمـر كــل من له نيه ومن فعل من قبـل اللـــهــم آمــيـــن
اللــهم احفظــنــا في امــنـنـا وأهـلــنـا
يـــــارب الــعــــالــمين وأسال الله أن يصــبر كل أهـالي هـؤلاء ...
لـك مني كل التقدير والاحتــرام<أبومتعب



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


 
 توقيع : ’’غريب الدار’’






رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 11:22 PM   #5
greenman11
راقي نجم


الصورة الرمزية greenman11
greenman11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2983
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 أخر زيارة : 09-07-12 (06:30 PM)
 المشاركات : 1,406 [ + ]
 التقييم :  101
لوني المفضل : Cadetblue



[align=center]
اسباب كثيره منها:

انتشار الرشوه بشكل كبير وتقريبا (علني) فلا تستطيع ان تنفذ معامله الا بالدفع(رشوه) لتسهل المعامله...!

الظلم ....ظلم القوي للضعيف .....الا من رحم ربي ...!

العطاله ....اكبر الاسباب فالمملكه اغنى دول العالم لكن اكثر دول العالم في نسبة البطالة تقريبا...!

الاعلام......الاعلام اصبح فاسد...!! اغلب القنوات (الهابطه) يملكها اشخاص ينتمون الى بلاد الحرمين....!!

تركي الحمد ....اعتقد اني قرأت انه ( مرتد ) بسبب كلام قاله في احد كتبه او صحيفة...ومع ذلك لم يتم الاجراء الشرعي معه ...لانه من عائله مرموقه....!!

وفي النهايه كما ذكرتي ...ان الله لن يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم...,

نسأل الله الهدايه والسلامة من كل شر وان يحفظ بلاد المسلمين من كل سوء

d=/ موضوع مميز وخطير يحتاج منا الى مراجعة انفسنا المقصره......يعطيك العافيه
[/align]



المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


 
 توقيع : greenman11

[align=center]
[mark=#FFFFFF]Na[/mark][mark=#999999][mark=#006600]y[/mark][/mark][mark=#FFFFFF]ef[/mark]

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
اللهم انصر المسلمين في غزة .. وتقبل موتاهم شهداء ..امين
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 02-27-10, 08:10 PM   #6
\=D
راقي محترف


الصورة الرمزية \=D
\=D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84517
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 02-17-13 (08:07 PM)
 المشاركات : 876 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue



هلاا وغلاا

لكـ من مر على صفحتي وانارها بعطر مشاركته



تح ــيتي لكـم ,,,












المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


 
 توقيع : \=D

..


..لست مجبره أن أُفهم الناس من أنا ..
.. فمن يمتلك مؤهلات العقل و الإحساس ..
.. سأكون أمامه كالكتاب المفتوح ..
..وعليه أن يحسن الإستيعاب


رد مع اقتباس
قديم 02-27-10, 08:40 PM   #7
M i l a n i s t a 07
مُخرج ومُنتج شبكة الراقي


الصورة الرمزية M i l a n i s t a 07
M i l a n i s t a 07 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52725
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-19-14 (04:56 PM)
 المشاركات : 10,404 [ + ]
 التقييم :  2512
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
يَ َرَبْ

أَذِقَنِيْ مِنْ حُلّوْ آلإِيّمَآنْ شَهّدَاً ..
وَأَحّطِنِيْ بِطَآعُتُكْ .. وَهَبّنِيْ مِنْ رِضَآكَ أَمّآنَاً ..
أَمّيِنَ
لوني المفضل : Black



البلاوي والفضائح ما تصدر الا من أشخاص معدومين الضمائر وفئة بعيدة كل البعد عن طاعة ربها

واللي يساعدهم على هـ الشئ (( ضعف الوازع الديني وضعف الرقابة عليهم )) .. ومثل ما يقول المثل :

]] من آمًن ً العقوبة أساء الأدب [[

ولا ننسى الاهمال وعدم اللامبالاه من بعض الاهالي .. وهذا هو سبب المشكلة الثانوي ..!!

نسمع بـ (( جرائم العرض)) الله يكفينا الشر .. والحمدلله يتم القبض ع الجاني ومحاكمته محاكمة شرعية ويتم

القصاص منه .. طيب لو سألنا : وش اللي حداهـ هذا القاتل بأن يتجرأ على أنتهاك (( شرف العائلة )) أو المساس

بأمنها ..؟؟

سؤال يحتاج أعادة نظر !

نحن لا نعترض على حكم رب العالمين لكن لكل شئ أسباب [[ تعددت الاسباب والموت واحد ]]


طرح موفق وجميل والشرح يطول فيه




المصدر : نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي - من الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


 
 توقيع : M i l a n i s t a 07






رد مع اقتباس
إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: خطف ابتهال .. جريمة النهضة .. فتاة الخرج .. بنت العزيزية .. سلسلة جرائم السعودية ؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النهضة يطمح لتأكيد التأهل .. والعروبة يسعى لإسقاط النهضة بملعبه حسن99 الرياضة السعودية - الكرة السعودية 3 06-20-10 11:56 AM
شرطة الخرج عثرت على فتاة الشرقية مع شابين بالناصفة مرودي مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 6 06-21-08 03:07 AM
ابشع جرائم البنجلاديش ( بنغالية ) في السعودية والخليج صور وجرائم انسان حر مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 7 05-15-07 01:16 AM
جريمة اغتصاب فتاة في بنك الرياض الحلم الغائب قصص واقعية - قصص اسلامية - قصص اطفال - روايات - حكايات 9 07-17-05 04:40 AM




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها

Security team

نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي - al-raqi.net
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP