العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


الضاهر بيبرس ضيف على برنامج الاتجاه المعاكس

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-25-04, 02:55 PM
رياض الصالحين رياض الصالحين غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 738
قوة السمعة: 1
رياض الصالحين will become famous soon enoughرياض الصالحين will become famous soon enough
الضاهر بيبرس ضيف على برنامج الاتجاه المعاكس

الضاهر بيبرس ضيف على برنامج الاتجاه المعاكس
مؤخراً تم فصلي من بلدية منفوحة قسم (الخضراوات الفاسدة) بسبب قضية الحزب (المنفوحي الشيوعي)

أصبحت عاطلاً عن العمل

حتى رهاني خسرته (حزب الطليعة اليمني)

دولة اليمن أصدرت أمراً بمنعي من الدخول إلى أراضيها

تخيل دولة الفوضى والاختطاف والذمم الواسعة تمنعني من الدخول إلى أراضيها

إيه دنيا ؛ لا حول ولا قوة إلا بالله

قطع حبل تفكيري رنين الهاتف

أف من يكون هذا المزعج أيضا؟؟؟؟؟

لعله صاحب دين

أرد أم لا ؟؟؟؟

أرد ولا لا ؟؟؟؟؟

يله خربانة خربانة

الضاهر بيبرس : نعم من ؟؟؟؟

المتصل : منزل الأستاذ الضاهر بيبرس ؟؟؟

الضاهر بيبرس: من يريده ؟؟؟

المتصل : أنا مندوب عن قناة الجزيرة الفضائية بدولة قطر

اقشعر جسدي لوهلة

الضاهر بيبرس: نعم من ؟؟؟؟؟؟

المتصل : مندوب قناة الجزيرة

الضاهر بيبرس: ماذا تريد يا أخي ؟

المتصل : أود الحديث مع السيد الضاهر بيبرس

الضاهر بيبرس: لماذا ؟؟

المتصل : الله هو تحقيق ولا إيه ؟؟

الضاهر بيبرس: إسمع يا حمار أنا ماني ناقصك الي فيني كافيني

المتصل : الله الله الله دا بيشتم

الضاهر بيبرس: اشتمك واشتم أهلك ثم صفقت السماعة بغضب ؛ قال قناة الجزيرة ؛ والتبن

الهاتف مرةً أخرى

الضاهر بيبرس: نعم ؟

صوت مؤدب للغاية : الأستاذ الضاهر بيبرس موجود

أنا الضاهر بيبرس من يريده ؟؟

أنا مندوب عن قناة الجزيرة

الخفاش : وماذا تريد ؟؟

المتصل : سوف تصلك دعوة موجهة من قبل قناة الجزيرة نأمل منك التكرم بالرد عليها وقبولها

الضاهر بيبرس: لماذا ؟؟

المتصل : لأجل برنامج الاتجاه المعاكس

الضاهر بيبرس: نعم ؟؟؟؟؟؟

المتصل : برنامج الاتجاه المعاكس

الضاهر بيبرس: لماذا تم اختياري أنا ؟

المتصل : والله يا أخي أنا مندوب فقط ؛ لكن يبدو لي أنك سياسي محنك ومعارض موضوعي

الضاهر بيبرس: أي موضوعية يا أخي ؟؟

الضاهر بيبرس: قفاي مثل (مؤخرة القرد) من شدة الصفع وتقول موضوعي

المهم ما علينا أنا قبلت الدعوة

المتصل : إذن التذكرة تجدها في مكتب (العالم الآخر السياحي)

الضاهر بيبرس: العالم الآخر ؟؟؟؟

أعوذ بالله إيش الأسماء هاذي ؟

المتصل : يجب أن تكون في العاصمة القطرية يوم الاثنين مساء

الضاهر بيبرس: طيب ماهو موضوع الحلقة؟؟

المتصل : شوف قناة الجزيرة وأنت تعرف

الضاهر بيبرس: بس ما عندي دش يا أخي

المتصل : تصرف يا أخي مع السلامة

قمت من مكاني كأني نشطت من عقال إلى أحد المقاهي

دخلت المقهى

أعوذ بالله مخلوقات غريبة للغاية ؛ يبدوا لي أن هؤلاء هم أعضاء الحلقة المفقودة التي تحدث عنها (تشارلز داروين) العالم الإنجليزي صاحب نظرية أصل الإنسان

طلبت براد شاي وجلست أحملق في شاشة التلفاز

بعد ساعتين تنقلت فيها بين قنوات الرقص والهز وقلة الأدب وانعدام الأخلاق والسياسة والتمثيل جاء الفرج

هاهو فيصل القاسم يحيكم

الحرية الشخصية في الوطن العربي هل هي مكفولة ؟؟ حقوق الإنسان بين الواقع والحقيقة ؟ لماذا يتهجم البعض على الحكومات العربية ويصمها بالخيانة ؟ أليست دولة البوليس والقمع هي الوجه الأفضل لحفظ الأمن ؟ ما هو مستقبل حقوق الإنسان في العالم العربي .؟؟؟

هذه الأسئلة وغيرها تأتيكم في برنامج الاتجاه المعاكس الساعة السادسة وخمس دقائق حسب توقيت (الملكة إليزبيث) التاسعة وخمس دقائق حسب توقيت مكة المكرمة

هذا البرنامج يأتيكم برعاية بسكويت (مينو) بسكويت مينو طبيعي مائة بالمائة

قمت من مكاني

ركبت السيارة ؛ والله مشكلة هاذي الحلقة ؛ الله يستر

في الصباح توجهت إلى مكتب (العالم الآخر السياحي) حصلت على التذكرة والحجز وعدت إلى منزلي

لم أمكث سوى دقائق ؛ أعددت حقيبتي وتوجهت إلى المطار طبعاً أنا ممنوع من السفر خارج المملكة بعد حادثة اختطافي في دولة اليمن

لكن الفضل لله ثم لشقيقي التوأم (نور الدين زنكي) الذي أعارني جواز سفره وهو أشد جنوناً مني في السياسة

أكملت إجراءات سفري وصعدت الطائرة

مكثنا في الجو خمساً وأربعين دقيقة ثم نزلت الطائرة بحفظ الله ورعايته إلى مطار الدوحة

أنهيت إجراءات سفري وخرجت من صالة السفر لأفاجئ بالأخ الكريم (الزبير نايل) المذيع السوداني في قناة الجزيرة

الزبير : أهلاً أهلا

داير شنو يازول ؟

الضاهر بيبرس: الحمد لله

الزبير : علي الطلاق يا زول أنك تنزل ضيف عندي اليوم

الضاهر بيبرس: أكرمك الله الفندق أحسن

الزبير : إذن لا تنسى غداً التاسعة إلا ربع سوف تصلك سيارة من قناة الجزيرة وتحملك إلى موقع المناظرة

الضاهر بيبرس: بس سؤال أنا بناظر مين؟؟

الزبير : هاذا سر يا زول ما يعرفه إلا فيصل القاسم

الضاهر بيبرس: الله كريم

انقضى المساء بسرعة

ثم جاء الوقت الموعود

مر الوقت سريعاً سبحان الله ؛ تململت في مكاني

نهضت ولبست ثيابي ؛ ثم نزلت إلى أسفل

في البهو جلست أتصفح الوجوه ؛ ثم وصل المندوب

توكلنا على الله

ركبت السيارة ؛ دقائق وأنا عند قناة الجزيرة

حراسة مشددة عند المبنى غريبة ؟؟

دخلت المبنى

ثم توجهت إلى الأستديو

لفت نظري في طريقي أن الحراسة مشددة للغاية من الحكومة القطرية في ممرات المبنى ؛ بعض الوجوه الغريبة والسحنات الكئيبة أعوذ بالله

دخلت الأستوديو

رحب بي الدكتور فيصل القاسم

جلست على كرسي من الكراسي المخصصة لي على يمين الدكتور فيصل

أما على يساره فهناك كرسيان اثنان ؟؟؟؟؟

غريب من هو الخصم هذه المرة

قلبت الأسماء في ذاكرتي (موسى صبري الصحفي المصري ؛ مصطفى ميرو رئيس الوزراء السوري ؛ عبد القادر باجمال الوزير اليمني ؛ (أحمد عدوية) لالا هذا شغلته ينبح ماله في السياسة (السح دح بو) وأخواتها ؛ عصمت عبد المجيد الأمين العام للحظيرة )

قطع حبل هذه الخواطر فيصل القاسم مرحباً

الضاهر بيبرس: يا أخي الوقت أزف وين الضيف؟؟؟؟؟؟

صوت ضحكاتٍ مألوفةٍ لدي ها ها ها ها ها ها ثم!!!!!! ....... يالله ؟؟؟؟؟؟؟؟

تقلصت أمعاء بطني بشدة محمد حسني مبارك

ومجنون البشرية العقيد معمر القذافي

ألم فظيع في بطني ورغبة شديدة في الت..........

حاولت التراجع

لكن المخرج أفسد علي تراجعي

المخرج يقول 3 2 1 أبدأ

هاهو فيصل القاسم يحيكم من الدوحة ويقدم لكم برنامج الاتجاه المعاكس

الحرية الشخصية في الوطن العربي هل هي مكفولة ؟؟ حقوق الإنسان بين الواقع والحقيقة ؟ لماذا يتهجم البعض على الحكومات العربية ويصمها بالخيانة ؟ أليست دولة البوليس والقمع هي الوجه الأفضل لحفظ الأمن ؟ ما هو مستقبل حقوق الإنسان في العالم العربي .؟؟؟

هذه الأسئلة وغيرها تطرح ولأول مرة في تاريخ قناة الجزيرة على الهواء مباشرة على كلٍ من فخامة الرئيس المصري محمد حسني مبارك

وفخامة العقيد معمر القذافي الرئيس الليبي

والأستاذ الضاهر بيبرس المعارض والمناضل عن حقوق الإنسان رئيس ومؤسس الحزب المنفوحي الشيوعي سابقاً بضاحية منفوحة

باسمكم جميعاً أرحب بالضيوف الكرام

العقيد القذافي ينظر إلى بشزرٍ وغضب

ومحمد حسني ينظر إلى بطرف عين ويغمض الأخرى تذكرت قول الشاعر (ينام بأحدى مقلتيه ويتقي _____ بالأخرى فهو يقظان هاجع ) وفي رواية (نائم) بدلاً من هاجع

سعادة العقيد فخامة الرئيس : الحرية الشخصية في الوطن العربي هل هي مكفولة ؟؟

العقيد : تفضل يا أخ محمد

الرئيس حسني : لالا والنبي أنتا تقول أول

العقيد : حرية مكفولة مكفولة (بالزاف) [ يعني بشدة ] كل مواطن عربي في العالم العربي عبا الحرية (ديالة) [ يعني أخذ حقه] وزيادة

عندنا لجان ثورية هي المشرعة وصاحبة القرار

الرئيس المصري : آه الكلام دا صحيح ؛ بص أنا حاأوول لحضرتك حاجة ؛ الحرية دي عندنا الشعوب العربية بتشربها زي المية بالزبط شوف إحنا مجلس الشعب بتعنا بيعمل إيه ؛ بيناقش كل قضايا الشعب والدولة بمنتهى الشفافية والموضوعية

أستاذ الضاهر بيبرس ما ردك على كلام الزعيمين ؟؟؟

الخفاش : والله يا أخي الكلام هذا إنشائي ومكرر وسمج للغاية أسطوانة مشروخة

يعني بالعربي الزعيمين الكريمين (ماهما إلا مكررين)

حسني : لالالا أنا مسمحلكش بقلة الأدب دي

الضاهر بيبرس: أرجوك دعني أكمل يا أخ محمد حسني

حسني : إحنا هنا بنتحاور مش بنئل الأدب

فيصل القاسم : يا جماعة يا جماعة

القذافي : الضاهر بيبرس تفقد راسك على هذا الكلام

الضاهر بيبرس: يعني تهددني يا سعادة العقيد ؟؟؟

فيصل : يا جماعة نحن على الهواء

العقيد : أنا اخبرتك تفقد راسك

الضاهر بيبرس: أنا لا أتهدد .

فيصل : يا جماعة يا جماعة

الضاهر بيبرس: المهم أنا أقول أن الزعيمين العربيين كما يقول المثل العامي عندنا (إذا صار خصمك القاضي فمن تقاضي)

حسني : إيه الكلام دا يا معمر

معمر : ماكا نعرفش [لا أعرف]

حسني : أوعا يكون بيشتمنا ؟؟؟

الضاهر بيبرس: أقول بالنسبة للعقيد القذافي ماذا حقق لشعبه ؟؟

يحكم منذ ثلاثين عاما ماذا فعل؟؟

ما عدا تصريحاته المجنونة !!!!!!!!! حنبدا بئلة الأدب تاني ؟؟ دي حاجا ماينسكتش عليها

فيصل : ياجماعة يا جماعة نحن على الهواء

يا حسني : أنا شتمت القذافي أنتا إيش شغلك ؟؟؟

القذافي باختصار يدعم أي حركة تحررية ضد الشرعية حتى لو كانت هذه الحركة في كوكب المريخ أو في جزيرة (الواق واق) التي لا وجود لها

أما الرئيس المصري تقول مجلس الشعب ؟؟؟؟

هذا مجلس الشعب ولا مجلس النهب ؛ أعضاء المجلس أكثرهم مهربي مخدرات ؛ بلطجية نصابين على قولكم في مصر (بتوع التلات ورءات) والعضوات المحترمات تجيب الكوسة والملوخية وتقطف الملوخية وتحشي الكوسة في أثناء انعقاد المؤتمر ؛ في المستقبل إنشاء الله إفتحوا مجال للطبخ

العقيد القذافي أعجبته النكته وفغر فمه (المصاب بتسوس الأسنان) ضاحكا شامتا في حسني

حسني : بتضحك ليه يا معمر ؟؟

العقيد: اهزأ بكلامه (يحاول أن يرقع)

حسني : أنت قليل الأدب يا الضاهر بيبرس

العقيد القذافي : هادا كافر زنديق ؛ هادا إمبريالي عدو الثورة

الضاهر بيبرس: أي ثورة يبا أي ثورة ؟ الله يرحم والدينك

إيش الثورة هاذي أهدرت أموال الشعب ؛ إعدامات تنقل على الهواء مباشرة لخيرة أبناء ليبيا وتقول ثورة

العقيد : هؤلاء متطرفين زنادقة

حسني : آه الكلام دا صحيح

الضاهر بيبرس: أقول يا أخ حسني خليك في حالك لو سمحت

حسني : بص أنا حاخد على خطري منك

الضاهر بيبرس: خليك من خطرك ؛ أقول الله يرحم (سليمان خاطر) الجندي البطل الذي قتل الإسرائيليين ؛ قلتم عليه إنه مجنون ثم حكمتم عليه ثم قتلمتوه داخل السجن وادعيتم أنه انتحر

حسني : لالا لكدا ومسمحلكش

القذافي : هادا إمبريالي

الضاهر بيبرس: أما أنت يا معمر أود أن أسألك عن داعية حقوق الإنسان الليبي (منصور الكيخيا) الذي قمت بخطفه قبل عامين من مصر ؟ وأنا لا أستغرب حضورك اليوم مع حسني ؛ الأول ذبح والثاني طبخ

حسني : يضرب بشده على الطاولة أنتا إنسان سافل ودي منتهى السفالة وقلة الأدب

فيصل : ياجماعة يا جماعة عيب ما يصير

القذافي : هادا إنسان كلب ليبرالي عميل صهيوني

الضاهر بيبرس: طيب إنسان مفهومه

بس إنسان وكلب يعني كيف ؟ انت كيف أصبحت رئيس وأنت بمثل هذه الحماقة ؟

قام معمر القذافي وحسني في آن معاً وحاولا الاشتباك

فيصل : يحاول مستميتاً أن يخفف الوضع ؛ المخرج تدخل

حسني : سيبوني أربيه دا سافل دا ........................... كلام لا يقال ؛ دا الضاهر بيبرس لما كان في مصر عندنا بوليس الآداب مسكو مع ( فيفي عبده ) أنا عندي تقارير سرية والله لا خلي الي ما يشتري يتفرج

الضاهر بيبرس: أقول يا حسني تقاريرك بلها واشرب ميتها

حسني : طيب أنا حا وريك أزاي

بدأت الضجة تخف وأخذنا مقاعدنا وكل طرف يتوعد الآخر

فيصل : والآن مع موجزٍ لأهم الأنباء

انقطع الإرسال مؤقتاً وكنت مستعداً هذه المرة قلت أقسم بالله لو مسني أحد منكما فلن أقف مكتوف الأيدي

حسني : والنبي لا شرب من دمك بس خلينا نخلص اللقاء

معمر : أنتا ميت راسك (غادي دفقدو ) [يعني رأسك سوف يفقد]

فيصل : يهدئ الأوضاع

انتهى الموجز وعدنا مرةً أخرى

حسني يتصنع ابتسامةً بلهاء

معمر مكشراً غاضبا

فيصل نعود إليكم أيها السادة ؛ فخامة الزعيمين حقوق الإنسان بين الواقع والحقيقة ؟

الرئيس حسني : قبل أن أجيب أقدم اعتذاري الشديد للراقصة الموقرة (فيفي عبده) أقصد أن تقارير الشرطة قالت إنها ألقت القبض على الضاهر بيبرس مع واحده اسمها (عبده فيفي ) هنا ضحكت بشدة ؛ كذلك القذافي

الضاهر بيبرس: يا حسني جاوب على السؤال حتى لا تتعرض للسخرية من قبل المشاهد؛ صناعة التلفيق صناعة قديمة للغاية

حسني : إحنا عندنا خطة متخرش المية لنشر حقوق الإنسان بين الشعب المصري في الأرياف

قاطعته وفي الجمعيات التعاونية

الضاهر بيبرس: عندي سؤال لك يا حسني

حسني : مش حجاوب

القذافي : لالا جاوب عليه

حسني : علشان خاطرك بس يا معمر

الضاهر بيبرس: يا حسني قانون الطوارئ معمول به في مصر من ثلاثين سنة ولم تقوموا بإلغائه لماذا؟؟؟

حسني : انتا قليل الأدب

الضاهر بيبرس: أقول اقلب الشريط

الضاهر بيبرس: إذن أين حقوق الإنسان التي تتبجح بنشرها ؟؟؟ هاذي خطتك خرًت عليها المية من فوق

حسني: بأقول حقوق الإنسان عندنا كاملة ومش حازيد

الضاهر بيبرس: طيب فهمنا هاذي ؛ ليش تحاكم المدنيين من أصحاب الجماعات الإسلامية في محاكم عسكرية ؟

حسني : مش شغلك مش حأولك ليه

الضاهر بيبرس: طيب أنا لا تخبرني هلا أخبرت المواطن العربي والمصري على وجه خاص عن سبب هذه المحاكمات؟

حسني : لما يبقى المواطن العربي يسأل أنا حجاوب

معمر القذافي : حقوق المواطن عندنا مكفولة؛ المواطن (يقل الي خصه) [يعني ما يشاء]

الضاهر بيبرس: الأخ العقيد هل تعرف طائر الببغاء؟؟؟؟

العقيد : اسمع يا خفاش يا خائن أنا لا استفز بكل سهولة

فيصل : عندي مكالمة هاتفية من قبل السيد عصمت عبد المجيد الأمين العام لجامعة الدول العربية ؟؟

عصمت: ألو

حسني : ألو أيوة يا عصمت

عصمت : الو

حسني : أيوة يا عصمت أنا سمعك

عصمت : فخامة الريس أزيك ؟؟

حسني : الحمد لله

عصمت : أحي فيك هذه الشجاعة الأدبية وسعة الإطلاع وهذا الحلم والأدب والتواضع والنباهة والنجابة إلخ..........

حسني : الله يخليك الله يخليك

عصمت : عندي سؤال للضاهر بيبرس

فيصل : تفضل

عصمت : يا الضاهر بيبرس انتا متعلم ؟

الضاهر بيبرس: نعم أنا متعلم

عصمت : عندك شهادة كام

الضاهر بيبرس: هنا اسقط في يدي ......

عصمت : عندك شهادة كام ؟؟؟؟؟

الضاهر بيبرس: هذا ليس موضوعنا

حسني والقذافي سويا : أخبره أول أنطق جاوب

الضاهر بيبرس: عندي شهادة خامس ابتدائي

عصمت : شكراً ؛ ثم أردف عصمت يا فيصل أزاي تجيبوا واحد مش متعلم أصلاً يكلم في السياسة ؟؟

فيصل : الضاهر بيبرس معارض سياسي مشهور بغض النظر عن شهاداته ومؤهلاته العلمية

عصمت : الضاهر بيبرس دا مش متعلم بس ؛ لا دا قليل الأدب مش متربي ابن شوارع بلطجي ؛ دا لم كان في مصر حاول يعاكس بنتي ؛ دنا شفتو بيتحشش أدام العمارة بتعتي في حي المهندسين

الضاهر بيبرس: أقول يا عصمت ألعب غيرها خليك من التلفيق يا اخي ؛ صناعة التلفيق صناعة عفى عليها الزمن

حسني : ربنا يخليك يا عصمت

عصمت : متشكر يا فندم

عصمت : والنبي يافندم أنا عندي موضوع عايز أقولو بس مكسوف من حضرتك

حسني : لالا أول يا جدع

عصمت : ابن خلتي الواد (عواضين)

فيصل : ياجماعة مو وقته نحن على الهواء في برنامج سياسي ما يصير

حسني : استنى يا فيصل ؛ كمل يا عصمت

عصمت : الواد عوضين ابن خلتي عاوز يخش كلية الشرطة بس يافندم عنده سوابق قبل كدا وانتا عارف النظام يافندم

حسني : بس كدا ؟ خلا ص اعتبره في الكلية

عصمت : ربنا يخليك يا فندم

عصمت : ازيك يا سعادة العقيد ؟

العقيد : الحمد لله

عصمت : والنبي أنا عايز منك خدمة ( زغنطوطة آد كدا )

العقيد : متبرماً نعم

عصمت : جوز خالة عمة أبويا الله يرحمها إسمه ( بيومي ) عندكم في السجن علشانه حرامي وانا عاوزه يطلع

العقيد : لكن

حسني : ماطلعه يامعمر الله

العقيد : غادي نشوف [سوف أرى]

عصمت: ألف شكر يافندم

الضاهر بيبرس: الحين هاذي الديموقراطية والحرية ؟ على الهواء يطلب خدمات من حسني والقذافي وين الحرية ؟؟ وحقوق المواطن؟؟

حسني : وانتا مالك يا خويا

فيصل : فخامة الرئيس معمر لماذا يتهجم البعض على الحكومات العربية ويصمها بالخيانة ؟

العقيد : مكشراً عن أنيابه أسأل صاحب الشهادة خامس ابتدائي قل له يجيب عن السؤال

فيصل : أرجوك سعادة العقيد

العقيد : نحن أخلصنا لشعوبنا قدمنا لهم كل ما نملك ؛ سهرنا على راحتهم ؛ أعطيناهم كامل الحقوق ؛ والذي يهاجمنا ماهو إلا خائن عميل إمبريالي

الضاهر بيبرس: علشان كذا أنت في الحكم من ثلاثين سنة

القذافي : اخرس يا كلب يا زنديق

حسني : الخفاش دا حأول إيه بس ؟ روح يا شيخ منك لله ربنا على المفتري

الضاهر بيبرس: من الأفضل لك أن تسكت يا حسني ؛ هلا طالبت بدماء الأسرى المصريين الذين أعدموا على يد الصهاينة أيها البطل ؟؟

حسني : مسمحلكش بكدا انتا تجاوزت حدك

الضاهر بيبرس: نحن نتناقش الآن أجب ؟

حسني : مش حجاوب الجنود بتعنا انتا ملك ؟

الضاهر بيبرس: يعني اليهود أشرف منك ومن هذا العقيد يطالبون ألمانيا بتعويضات مالية عن أحداث لا ذنب للدولة الألمانية فيها

حسني : أنا منسحب يا فيصل

فيصل : فخامة الرئيس نحن على الهوا

حسني : على الهوا ولا في الطيارة أنا ماشي مع السلامة

ولا حا أولك أنا قاعد أهو

فيصل : أجب يا فخامة الرئيس

حسني : أنتا معاي ولا معاه ؟

فيصل : نريد وضع النقاط على الحروف

حسني : انتا مش شغلك يا فيصل

فيصل : عندنا مكالمة هاتفية من قبل الأستاذ فايز الطروانة رئيس الوزراء الأردني السابق

فايز : ألو تحيةً للحضور

عندي سؤال للسيد الضاهر بيبرس ؟

الضاهر بيبرس: نعم يا أخي

أنت في نظري من المرتزقة الذين يتاجرون بشعارات الحرية وحقوق الإنسان ؛ وأنا أشك في الدور الذي تنوي القيام به ؛ بل أجزم أنك وغد خائن عميل

حسني : شكرا لك يا أستاذ فايز

الضاهر بيبرس: شكراً لك على الشتيمة والاتهام لكن لماذا تمت إقالتك من منصبك يا فايز يا بن الطراونة؟؟؟

فيصل : أستاذ الضاهر بيبرس ألا ترى أن دولة القمع والبوليس هي الوجه المؤهل للحفاظ على الأمن؟؟

الضاهر بيبرس: إطلاقا ، الكبت يولد الانفجار والدمار

حسني : مش صحيح كلامك يا خفاش شوف فخامة الرئيس معمر دولته بوليسية لكن شعبه يحبه كثيراً ويجله ويقدره

معمر : أشكرك بعنف

الضاهر بيبرس: والله ما صارت هاذي ندوة سياسية واحد يطبل والثاني يرقص

حسني : الشعوب العربية عايشة احسن عيشة بتبوس يدها على النعمة

الضاهر بيبرس: علشان كذا الجوع والبطالة والفقر والهجرات السرية للدول الغربية

حسني : أبدأ مش صحيح كلامك

الضاهر بيبرس: على أي حال يا حسني الشعوب العربية استيقظت من النوم .

العقيد : تهددني يا إمبريالي ؟؟؟

حسني : يا معمر متردش عليه

الضاهر بيبرس: أنا ماشي يا فيصل

حسني : رايح فين يا جبان ؟

الضاهر بيبرس: انتهى النقاش يا عزيزي

العقيد : مانتهاش اللقاء يا إمبريالي

فيصل : السؤال الأخير ما هو مستقبل حقوق الإنسان في العالم العربي .؟؟؟

حسني : أنا حاأقول ؛ الإنسان العربي عايش بكرمتو عايش احسن عيشة وانا زي ما أٌولت لحضرتك الديموقراطية عندنا بيشربها الشعب المصري من مية النيل ؛ والشعوب في الوطن العربي زي أشقائها في مصر بيشربوها

الضاهر بيبرس: يا أخ حسني ماهي آخر أخبار شارع الشواربي ؟؟؟؟؟؟ قال بيشربوا الديموقراطية ؛ يشربوا السم الهاري واللعنات تنزل على رؤسكم من قبل شعوبكم المستضعفة

القذافي : أنا أقول كلام الخائن الضاهر بيبرس غير صحيح وأضم صوتي لصوت فخامة الرئيس

حسني : أنا مشفتش قبل كدا إنسان بمثل هذه الحقارة

الضاهر بيبرس: شكرا

فيصل في الختام أوجه شكري لفخامة الزعيمين محمد حسني ومعمر القذافي والأستاذ الضاهر بيبرس .

إلى اللقاء في الحلقة القادمة

حسني : خلاص انتا تقرأ على نفسك الفاتحة أنتا ميت

القذافي : سوف أرسل إليك من يقوم بتصفيتك جسدياً في أقرب فرصة

شعرت بخوفٍ حقيقي وخرجت مسرعاً ؛ ركبت السيارة إلى المطار

ثم إلى السعودية لأجد الجماعة هناك في الانتظار ؛ توجهنا بفضل الله من الطائرة إلى (عليشة) كالعادة

في أمان الله.
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 06-27-04, 08:08 AM
الصورة الرمزية الوسيم
الوسيم الوسيم غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: نايف الشيخي
المشاركات: 2,698
قوة السمعة: 1
الوسيم will become famous soon enoughالوسيم will become famous soon enough
اخي الضاهر بيبرس ....
تسلم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع ...

الله يعطيك العافيه ....
__________________
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 06-28-04, 01:15 AM
رياض الصالحين رياض الصالحين غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 738
قوة السمعة: 1
رياض الصالحين will become famous soon enoughرياض الصالحين will become famous soon enough
مشكووووور

الوسيم على قرائتك
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-12-04, 06:11 AM
حادي الأرواح حادي الأرواح غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 32
قوة السمعة: 1
حادي الأرواح will become famous soon enoughحادي الأرواح will become famous soon enough
موضووووع رائع من شخص رائع
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 07-19-04, 04:08 PM
رياض الصالحين رياض الصالحين غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 738
قوة السمعة: 1
رياض الصالحين will become famous soon enoughرياض الصالحين will become famous soon enough
مشكوووووووووورين
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الضاهر بيبرس ضيف على برنامج الاتجاه المعاكس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤ الاتجاه المعاكس ¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤ [^] سهم الملكي [^] منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 01-05-10 05:19 PM
|| أدعية .. ولكن في الاتجاه المعاكس || ارجوانـــــــه الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 5 12-10-09 07:19 AM
الضاهر بيبرس في قبضة المخابرات -- رياض الصالحين مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 2 07-19-04 04:07 PM
الضاهر بيبرس في سجن المرور رياض الصالحين مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 2 07-19-04 04:06 PM
مادري شيسوي الضاهر بيبرس نجمة الكويت العاب و الغاز و مقالب الأعضاء 17 07-16-04 04:54 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP