العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


خبر عاجل (( بخصوص السويد ))

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-22-04, 12:48 PM
الصورة الرمزية رياضي2000
رياضي2000 رياضي2000 غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: في ذاكرة التاريخ
المشاركات: 3,648
قوة السمعة: 1
رياضي2000 will become famous soon enoughرياضي2000 will become famous soon enough
خبر عاجل (( بخصوص السويد ))

[align=center] بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الثلاثاء 4/5/1425هـ

أنهى نادي الإتحاد التوقيع مع
اللاعب إبراهيم السويد لاعب النادي الأهلي سابقاً
وبذلك يكون ثاني لاعب إهلاوي
يوقع للإتحاد خلال 72ساعة
حيث سبق للاعب (( خالد قهوجي ))
الإنتقال للإتحاد يوم السبت الماضي .


وكل عام والقلعة بخير
[/align]
__________________



رد مع اقتباس

  #2  
قديم 06-22-04, 04:58 PM
الصورة الرمزية المارد
المارد المارد غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: ((المدينة المنورة))
العمر: 32
المشاركات: 9,385
قوة السمعة: 1
المارد will become famous soon enoughالمارد will become famous soon enough
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأامنك يابلوه بس أحسن اتنكبوا بالسويد
__________________


رد مع اقتباس

  #3  
قديم 06-22-04, 05:44 PM
الرعد الاهلاوي الرعد الاهلاوي غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 34
قوة السمعة: 1
الرعد الاهلاوي will become famous soon enoughالرعد الاهلاوي will become famous soon enough
خلاص انتظر مكتوفي الايدي حتى يطير طلال المشعل لازم من التحرك من وقف النزيف00
__________________
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 06-22-04, 06:20 PM
ibraheem ibraheem غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2004
العمر: 14
المشاركات: 36
قوة السمعة: 1
ibraheem will become famous soon enoughibraheem will become famous soon enough
السلام عليكم
اقول الفكه منه غنيمه
لكن اللي موهاين علينا القهوجي
__________________
انت الشــــــــــــــــــوق وانت الــــذ وق
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 06-22-04, 08:20 PM
أبوعبدالعزيز أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 51
قوة السمعة: 1
أبوعبدالعزيز will become famous soon enoughأبوعبدالعزيز will become famous soon enough
Exclamation

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتقل القهوجي للإتحاد
انتقل السويد
انتقل فلان وعلان
ليش زعلانين ياجماهير الراقي

المثل بيقول {{ لو فيه خير مارماه الطير }}

إفهمووووووووووووووووووووووووها ياراقين
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 06-22-04, 09:46 PM
الصورة الرمزية الصقرالاهلاوي
الصقرالاهلاوي الصقرالاهلاوي غير متواجد حالياً
راقي متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الرياض
المشاركات: 31,794
قوة السمعة: 1
الصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant future
[align=center][grade="FF1493 32CD32 0000FF 4B0082"]ليه الزعل على لاعبين لم يقدرا حب وإخلاص الجماهير الأهلاوية لهما [/grade].

مع الف سلامة ( [grade="FF0000 0000FF 008000 FFA500"]ومن باعنا بالرخص بعناه ببلاش[/grade] )[/align]
__________________
الأهلي في قلبي
و
قلبي في الأهلي

التعديل الأخير تم بواسطة الصقرالاهلاوي ; 06-22-04 الساعة 09:51 PM
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 06-22-04, 10:11 PM
أبو أحمد أبو أحمد غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
أبو أحمد will become famous soon enoughأبو أحمد will become famous soon enough
وش البطولات اللي شفناها مع السويد والقهوجي00000خلهم يطسون0ومبروك على عبد الريال والشخصيه الاهلاويه السابقه اللي أنقلوا السويد الى الاتحاد 0بس عسى يرضى عنهم البلوي بعد أن أصبحوا سماسره يبجبيون له لعيبه من الاهلي
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: خبر عاجل (( بخصوص السويد ))
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل ..عاجل .. بخصوص سفير الوطن ؟ % أهلاوي % منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 07-06-09 05:03 PM
عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا (بخصوص المحترف الاسيوي القادم للنادي الاهلي) خط الاستواء(مجارده) منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 47 05-06-09 09:36 PM
عاجل: الهريفي يطالب سلطان بن فهد بإجراء تحقيق عاجل بخصوص ياسر عاشق أهلااااوي منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 23 01-30-09 08:25 PM
عاجل عاجل عاجل >> أريد مصمم ريبورتاج بخصوص الغندور !!! ربع الدنيا منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 12-18-08 08:26 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP