العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن
 

الملاحظات

العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن العاب اكترونية, العاب كامله, العاب اطفال, العاب مغامرات, العاب قتال, العاب بنات, العاب اكشن, العاب سيارات, العاب حرب, تحميل العاب, fifa, العاب الكترونيه, العاب مجانية, العاب, العاب 2013, العاب سونيك, العاب ماريو, العاب كرة, العاب دبابات, العاب مكياج, العاب دورا, العاب بن تن, العاب شطرنج, العاب رمايه, العاب بلياردو, العاب سبونج, العاب كرة قدم, العاب طبخ


حرب النجوم .. فارس الامبراطورية القديمة

العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-12-06, 12:45 AM
الصورة الرمزية الراقي
الراقي الراقي غير متواجد حالياً
المدير العام لـ شبكة الراقي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: عبدالله مصلح الشيخي
المشاركات: 14,343
قوة السمعة: 5
الراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura about
حرب النجوم .. فارس الامبراطورية القديمة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ألعاب قليلة تمكنت من الدخول بسرعة إلى قلوب الشباب وعشاق ألعاب الكومبيوتر، وقلة من الألعاب تمكنت من تحقيق نجاح جعل منها حالة استثنائية ومطلباً من اللاعبين، إلا ان بعضها لم يعد مجرد لعبة ليصبح سلسلة ذات أجزاء قتالية لها جمهورها وهواتها الذين يتتبعون آخر إصداراتها

من أبرز هذه الألعاب نذكر counter strike اللعبة القتالية بامتياز، ولعبة age of empire الاستراتيجية، ولعبة Star Wars التي سنتطرق إليها في هذا المقال.

وتعد لعبةStar wars من أكثر الألعاب إن لم تكن اكثرها من حيث الأجزاء المتعددة، ومن الطبيعي ان تكون لعبة Star Wars تملك مثل هذه الشعبية الكبيرة، إذ ان سلسلة أفلام Star Wars تقدم للعبة دعماً قوياً جداً، وخصوصاً أن إطلاق معظم هذه الأجزاء يترافق مع إطلاق الأفلام في صالات السينما الأمر الذي يؤدي إلى زيادة في المبيعات نظراً الى الرواج الناتج من إطلاق الفيلم في الصالات.

وتقدم لنا شركة Lucas Arts المسوقة للالعاب بالتعاون مع شركةObsidian Entertainment المبرمجة الجزء الجديد من لعبة Star Wars الذي يحمل اسم Knights of the old Republic2: the Sith Lords.

وكمعظم أجزاء Star wars فإن اللعبة تتناول الصراع بين الخير والشر، حيث يسعى العدو لاحتلال الكون ويكون امل البشرية الأخير مقاتل واحد مع فرقته حيث يتولى اللاعب قيادة العمليات العسكرية وتدمير العدو.

وتمتاز اللعبة بشدة معاركها وتراتبية المراحل فيها، إذ ان اللعبة عبارة عن نوع من الأحجية على اللاعب حلها، ويتم ذلك عبر وصوله إلى المراحل الأخيرة فيها حيث يحقق النصر.

واللافت في اللعبة ازدياد الصعوبة فيها تدريجياً مع تقدم المراحل، وتقدم اللعبة إمكانية حفظ المراحل التي تعطي اللاعب فرصة للاستمرار وألا اضطر لإعادة هذه المراحل منذ البداية.

وتتشابه لعبة the Sith Lords كثيراً مع الأجزاء السابقة من Star Wars حيث ان العدو لم يختلف بالشكل كثيراً، كما أن المخلوقات الفضائية التي تحالفت مع البشر لم تتغير بدورها.

ويحظى اللاعب في the sith Lords بعدد من الأسلحة أبرزها السيف، الأسلحة الرشاشة والمتفجرات، كما يقوم اللاعب بقيادة السفينة الفضائية في بعض المراحل.

ويتوجب على اللاعبين عند بدء اللعبة القيام باختيار الأسلحة، الحصول على المعلومات المتعلقة بطابع المهمة الموكل اليهم تنفيذها وعدد المقاتلين لديهم.

ويحصل اللاعب على تقرير حول حجم قوته ومدى الإصابة التي تعرض لها أثناء المعارك، كما يحصل من أرض المعركة على المساعدة الطبية التي يلتقطها بشكل حقائب طبية تعطيه قوة والمزيد من الحياة.

من حيث تقنيات الصورة والصوت فإن الصورة لم تتغير كثيراً عن بقية الأجزاء ويمكن إعتبارها جيدة نسبياً، اما الصوت فهو ممتاز إذ تم ادخال الكثير من التحسينات عليه، بحيث أصبح فعالاً ويشعرنا بأننا في معارك فضائية حقيقية.

اختصاراً فإن لعبة Star Wars Knight of the Old Republic2: The Sith Lord لا تقدم اموراً مختلفة كثيراً عن سائر ألعاب Star Wars ، لذا فإن كنتم من محبي هذه السلسلة فعليكم تجربة هذا الجزء ويمكن خوض the sith lords على أجهزة PIII,1000 بالإضافة إلى MB RAM 256
__________________
۞۩۞ طالبكم يـ احبتي في الله ان تدعو لـ والدي بالرحمه و المغفرة بين الحين و الاخر بـ الدخول علـ الرابط التالي ۞۩۞
http://al-raqi.net/showthread.php?t=425104


قال تعالى { وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى }

رد مع اقتباس

  #2  
قديم 02-15-06, 11:36 PM
الصورة الرمزية أبو حازم
أبو حازم أبو حازم غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: فلسطين
العمر: 33
المشاركات: 11,168
قوة السمعة: 1
أبو حازم will become famous soon enoughأبو حازم will become famous soon enough



يعطيك العافية أخوي




__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حرب النجوم .. فارس الامبراطورية القديمة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المبارايات القديمة العطرالأخاذ منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 09-16-09 04:24 PM
الأهلي هو من يصنع النجوم وليس النجوم هم من يصنعون الأهلي العاصفه منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 07-27-09 11:07 PM
الامبراطورية الزعامة بايسن منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 03-07-07 05:38 PM
تعالوا باركوا لاهلاوي -98 على الامبراطورية رغد الاهلاوية منتدى الترحيب و التهاني - ملتقى الأعضاء - إستراحة الأعضاء 7 01-31-05 05:41 PM
فارس نجد مع فارس الدهناء على صفيح ساخن الراقي منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 0 09-02-04 05:34 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP