العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الرياضية - الاخبار الرياضية - الاحداث الرياضية > منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية
 

الملاحظات

منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية مختصة بـ الألعاب السعودية, كرة قدم، كرة طائرة، كرة يد، كرة سلة, كرة الماء, تنس طاولة, العاب قوى, سباحة, فريق اول, اولمبي, ناشئين, شباب, درجة اولى, درجة ثانية, اخبار رياضية, دوري زين, الدوري السعودي, رياضة سعودية, كرة سعودية, دوري زين للمحترفين


الأولمبي خذلنا مرّة أخرى وسقط بالثلاثة

منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-13-04, 06:20 AM
الصورة الرمزية المثالي
المثالي المثالي غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 615
قوة السمعة: 1
المثالي will become famous soon enoughالمثالي will become famous soon enough
الأولمبي خذلنا مرّة أخرى وسقط بالثلاثة

برغم تعادل الكويت وعمان.. العراق الى اولمبياد أثينا



فشل منتخبنا الأولمبي مرة اخرى في الوصول لنهائيات اولمبياد اثينا برغم تعادل الكويت وعمان سلبيا أمس في الكويت بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها امام المنتخب العراقي الذي خطف بطاقة المجموعة وتأهل ممثلا لها في اولمبياد اثينا.. بعد ان جرّع منتخبنا الوطني بخسارة مخجلة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف وجاء تأهل العراق عن هذه المجموعة برصيد(9) نقاط وبفارق الاهداف امام عمان..
أحداث لقاء منتخبنا جاءت متشابهة للقاء الكويت الذي خسرناه في الدقائق الاخيرة..
ولعب المنتخبان منذ البداية من اجل الفوز الذي لا بديل عنه لان اي نتيجة اخرى تصب في مصلحة عمان او الكويت, واستطاع منتخبنا افتتاح التسجيل عبر البيشي الذي تلقى كرة عرضية من ياسر القحطاني تابعها مباشرة في شباك الحارس احمد جابر (22).
ولم يتأخر الرد العراقي سوى 5 دقائق عن طريق المدافع المتقدم حيدر عبد الامير الذي استغل دربكة امام مرمى الحارس السعودي سعيد الحربي اثر ركلة ركنية وخطف هدف التعادل من ضربة رأس (27).
وتابع المنتخب العراقي افضليته فكان الاكثر استحواذا للكرة ووصولا الى منطقة منافسه, واهدر هوار محمد فرصة التعزيز بعد دقيقتين عندما واجه الحربي منفردا واطاح بالكرة خارج الخشبات (29), ثم اهدر احمد صلاح مرتين للعراق (32 و43), وابعد جابر خطر تسديدة القحطاني المركزة (45).
وفي الشوط الثاني, ابطل المدافع حمد المنتشري مفعول فرصة جدية لاحمد صلاح (55) لكن صالح سدير عوضها بالهدف الثاني مستغلا كرة وصلته وسط الزحمة في موقع مناسب تابعها بيسراه داخل الشباك (60).
وحاول السعوديون ادراك التعادل دون جدوى بسبب تفوق العراقيين في كل شيء والذين ترجموا تفوقهم وافضليتهم بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع حمل توقيع هوار محمد اثر كرة من قصي منير..
-مثل العراق: احمد جابر- هوار محمد وباسم عباس وحيدر عبد الرزاق وحيدر عبد الامير وحسان تركي وصالح سدير وقصي منير ومهدي كريم (سعد عطية) واحمد صلاح (علي جواد) واحمد مناجد (هيثم كاظم).
-مثل السعودية: سعيد الحربي- حمد المنتشري وسلمان الخالدي وجابر حقوي (بندر تميم) وخالد عزيز ووليد عبد ربه (ناجي مجرشي) واحمد عطيف وعبد اللطيف الغنام وسالم العبود (وليد الرجا) وياسر القحطاني وعبد الرحمن البيشي.
كما تعادل الكويت مع عمان صفر-صفر امس الاربعاء على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة في الجولة السادسة الاخيرة من تصفيات المجموعة الاسيوية الثالثة المؤهلة الى اولمبياد اثينا.
وبدأ الشوط الاول بفترة جس نبض في الدقائق العشر الاولى مع تفوق ميداني واضح للعمانيين الذين اخترقوا الخطوط الخلفية لـ''الازرق'' عبر هجمات قادها المدافع المتقدم خليفة عايل والجناح الايمن المتحرك احمد مبارك وبدر المهيني وحمدي هوبيس بيد ان تدخل الحارس نواف الخالدي بديل شهاب كنكوني الموقوف, انقذ الموقف في اكثر من مناسبة.
من جهته, اكتفى المنتخب الكويتي بمحاولة ايقاف المد العماني المتواصل وبدا متراجعا في منتصف ملعبه ولم يجازف في الهجوم على مرمى علي الحبسي حيث سيطر الحذر والارتباك على اداء لاعبيه نظرا لحساسية المباراة.
وفي اول فرصة, سدد عماد الحوسني كرة من مسافة قريبة ابعدها الخالدي ببراعة حارما المنتخب العماني من افتتاح التسجيل (23), ومرر فوزي بشير كرة الى يوسف شعبان داخل منطقة الجزاء ابعدها علي النمش في الوقت المناسب (27), وسنحت للكويتي الفرصة الوحيدة في هذا الشوط عندما تلقى علي النمش كرة من بدر المطوع وانطلق بها واخترق منطقة الجزاء وسدد بمحاذاة القائم الايمن مهدرا ابرز هجمة للكويت (33).
وتخلى المنتخب الكويت عن حذره في الشوط الثاني, وانطلق نحو الهجوم من دون تركيز فسدد البديل محمد جراغ فوق المرمى (56), ورد عليه احمد مبارك بكرة قرب القائم بعد اربع دقائق, ثم مرر جراغ كرة عرضية قلشت عن قدم فهد الفهد على باب المرمى (61).
__________________
-

۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ ۞
۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ ۞
۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۞
۞ *•.¸.•**• صدق الله العظيم *•.¸.• ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞

رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الأولمبي خذلنا مرّة أخرى وسقط بالثلاثة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصنع‘ـي مرطب شفااه بنفسك حربيه اهلاويه وافتخر المنتدى النسائي - عالم حواء - عالم المرأه - للنساء فقط 4 04-24-10 03:17 PM
لماذا نجح الهلال...وسقط الأهلي...؟؟؟ العطر منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 28 05-22-08 06:08 PM
الجمعة الفريق الأول....والأحد الأولمبي...والمنتخب الأولمبي معسكر!!!! وين التنظيم خيال5000 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10 12-24-07 09:53 AM
وسقط القناع التمساحasaaad خواطر - نثر - عذب الكلام 2 02-26-07 11:38 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP