العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف
 

الملاحظات

الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف آخر المستجدات على الساحة المحلية و العربية و الدولية , أخبار عاجلة , عاصفة الحزم - أخبار سوريا - اخبار فلسطين ، أخبار طريفة ، أخبار غريبة ، أخبار خفيفة , حوادث , جرائم , احداث


"كيان" تسعى لاستكمال إجراءات طرح 50% من أسهمها للاكتتاب العام

الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-18-05, 12:15 PM
الصورة الرمزية الأسمراني
الأسمراني الأسمراني غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 3,037
قوة السمعة: 1
الأسمراني will become famous soon enoughالأسمراني will become famous soon enough
"كيان" تسعى لاستكمال إجراءات طرح 50% من أسهمها للاكتتاب العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد العضو المنتدب لشركة الكيان للبتروكيماويات (كيان) المهندس ماجد الأحمدي أن العمل يسير حسب المخطط لبناء مجمع الشركة الصناعي العملاق في مدينة الجبيل الصناعية.

وأوضح أن الشركة تمكنت خلال الأسبوع الماضي من الانتهاء من توقيع
جميع الاتفاقيات اللازمة مع عدد من الشركات العالمية لاستخدام تقنيات تصنيع عالمية مرموقة في وحدات التصنيع المختلفة، ويعد هذا نجاحا لفريق عمل الشركة. وبين أنه في الوقت نفسه يتم تجهيز عقود الأعمال الإنشائية لبناء مصنع تكسير الأثيلين ومرافق المجمع الصناعي.

كما أكد عزم الشركة على المضي في طرح (50%) من أسهم الشركة للاكتتاب العام، وبين أنه تم تكوين فريق عمل للقيام باستكمال الإجراءات اللازمة للحصول على موافقة الجهات المختصة، وفي مقدمتها التعاقد مع أحد البنوك المحلية ذات الخبرة ليكون المدير المالي لعملية الاكتتاب.

كما أعلن الأحمدي أنه تمت إضافة منتج البولي كربونيت، حيث قرر مجلس إدارة الشركة إضافة وحدة لتصنيع هذه المادة التي ستشكل إحدى أهم الإضافات النوعية.وأوضح أن الدراسات تشير إلى تزايد الطلب العالمي سنوياً عليها بنسبة نمو تقدر بـ 7 %، وبهذا القرار تكون شركة "كيان" قد أدخلت تقنية جديدة للمملكة بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام وهي تقنية شركة أساهي اليابانية.

وأشار إلى أن توفير هذا المنتج في السوق المحلي سيتيح فرص صناعية متوسطة الحجم - تحويلية- وبالتالي فرص عمل للقوى العاملة السعودية من خلال قيام مشاريع عالية التقنية في البلاد تعتمد على البولي كربونيت كلقيم . وبين أن البولي كربونيت من اللدائن الهندسية التي تتميز بمستوى عال جدا من المعطيات الفنية حيث يستخدم في تطبيقات عالية الأداء نظرا لقدرته على التحمل ومقاومة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية وكذلك شفافيته.

ويستخدم المنتج في صناعات عدة مثل صناعات الوسائط البصرية، والإنشاءات والإسكان والسيارات والتطبيقات الكهربية والإلكترونية وتقنية المعلومات والأدوات وعدد من التطبيقات الصناعية والميكانيكية والطبية والرياضية الأخرى.وبذلك تصبح المنتجات النهائية للمجمع: أثيلين، بروبلين، بولي بروبلين، بولي أثيلين، جلايكول الأثيلين، ميثيل الأمين، ثنائي ميثيل الفرماميد، كلورايد الكولين ، إيثول الأمين، الإيثوكسليت، بيسفينولأ، إضافة إلى البولي كربونيت، بطاقة إجمالية تسويقية سنوية قدرها (2.6) مليون طن.

وأشار إلى قيام مجلس إدارة الشركة بعدد من الزيارات التنسيقية خلال الأسبوعيين الماضيين، وكان من أهمها مقابلة المسؤولين في وزارة البترول والثروة المعدنية، وكذلك زيارة الإدارة العامة للهيئة الملكية بالجبيل والوقوف على الأرض المخصصة في مدينة الجبيل الصناعية للمجمع، وعلى سير العمل في مكاتب الشركة، والمكاتب الاستشارية المكلفة بإنجاز الأعمال الفنية والتقنية ومنها مكتب الشركة في كمبرلي ببريطانيا بفريق عمل يناهز (250) شخصا ما بين خبير وفني ومهندس واستشاري. ومن المتوقع أن يبدأ التشغيل في نهاية عام 2008.
__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-25-05, 08:26 PM
الصورة الرمزية أبو حازم
أبو حازم أبو حازم غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: فلسطين
العمر: 32
المشاركات: 11,168
قوة السمعة: 1
أبو حازم will become famous soon enoughأبو حازم will become famous soon enough



مشكور أخوي


بارك الله فيك

وجزاك الله كل خير


الله يعطيك العافية


__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: "كيان" تسعى لاستكمال إجراءات طرح 50% من أسهمها للاكتتاب العام
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرح 50 بالمائة للاكتتاب العام لشركة "كيان" الراقي الساحة الأخبارية - اخبار اليوم - اخبار الصحف 1 12-25-05 08:20 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP