العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > منتديات جوال - منتديات العاب - منتديات سيارات > العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن
 

الملاحظات

العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن العاب اكترونية, العاب كامله, العاب اطفال, العاب مغامرات, العاب قتال, العاب بنات, العاب اكشن, العاب سيارات, العاب حرب, تحميل العاب, fifa, العاب الكترونيه, العاب مجانية, العاب, العاب 2013, العاب سونيك, العاب ماريو, العاب كرة, العاب دبابات, العاب مكياج, العاب دورا, العاب بن تن, العاب شطرنج, العاب رمايه, العاب بلياردو, العاب سبونج, العاب كرة قدم, العاب طبخ


البطل هارب من الشرطة !!

العاب كمبيوتر - العاب فلاش - بلاي ستيشن


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-25-05, 05:07 AM
الصورة الرمزية الراقي
الراقي الراقي غير متواجد حالياً
المدير العام لـ شبكة الراقي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: عبدالله مصلح الشيخي
المشاركات: 14,343
قوة السمعة: 5
الراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura about
البطل هارب من الشرطة !!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تغدو الألعاب القتالية يوماً بعد يوم المسيطر الوحيد على ساحة الألعاب وبخاصة ألعاب الكمبيوتر؛ إذ نشهد ولادة أعداد هائلة من الألعاب الإستراتيجية - القتالية، ومرد ذلك هو الربح السريع الذي تبغيه الشركات المصنعة؛ فالألعاب القتالية هي عموماً أكثر الألعاب مبيعاً، تليها الألعاب الرياضية وألعاب السباق وغيرها

. ولعبتنا هذا الأسبوع هي من ألعاب المغامرات التي لا تخلو من المعارك والتشويق بالإضافة إلى قيادة السيارات السريعة وخوض سباقات مميتة.

فقد قامت شركة Rockstar North المبرمجة للألعاب بتصميم هذه اللعبة، وتولى فريق لشركة Rockstar Games تسويق اللعبة عالمياً، وتحمل هذه الأخيرة اسم Grand Theft Auto: San Andreas، وتعتبر لعبة Grand Theft Auto بأجزائها المتعددة من أشهر الألعاب وهي غنية عن التعريف نظراً إلى شعبيتها الكبيرة خاصة بين أوساط الشباب.

وتحتل لعبة Grand theft مكانة متقدمة في محلات (النتوورك) اللبنانية خاصةً الجزء الثاني من هذه السلسلة الذي يحمل اسم Grand Theft Auto:vice City. ورغم شعبية هذه اللعبة فإنها تشهد انتقادات حادة من الأهل والنقاد على حد سواء نظراً لما تقدمه من أعمال عنيفة كالقتل والتدمير، بالإضافة إلى الإتجار بالمخدرات والأمور الأخرى الممنوعة. ويعتبر العديد من المحللين أن لهذه اللعبة تأثيراً سلبياً على عقول الشباب؛ إذ أنها تدفعهم باتجاه خاطئ.

وخير مثال على هذا ما قام به طفل في ولاية بنسلفانيا الأمريكية إذ قام بتأثير من اللعبة بقيادة سيارة والدته متخيلاً نفسه ضمن مرحلة من مراحل اللعبة!.

وبالعودة إلى لعبتنا Grand Theft Auto:San Andreas فإن هذا الجزء من السلسلة يعتبر الأجمل والأمتع؛ إذ يحتوي على كل ما يمكن للاعب أن يتمناه.

ولكن الشيء الثابت في اللعبة هو موضوعها والقصة، إذ أنها حافظت على المضمون نفسه ويتوجب على اللاعب تكرار الأمور أثناء خوضه غمار اللعبة (القيادة السريعة، التجارة بالمخدرات، مواجهة اللصوص والعصابات وتصفيتهم...).

ويجب ألا ننسى أن على اللاعب العمل على تكبير حجم عصابته التي تسعى الى السيطرة على أرجاء المدينة. ويخوض اللاعب في Grand Theft أشرس المعارك في مواجهة أعضاء العصابات المنتشرة التي تسعى الى قتله.

وعليه توخي الحذر وتجنب الشرطة التي تلاحقه بهدف القبض عليه. وقد يضطر الى مواجهة رجال الشرطة وقتلهم.. ويقود اللاعب سيارته في شوارع Los Santos وهي مدينة كبيرة.

ويمكن القول إن المبرمجين قد قاموا بعمل جبار؛ إذ أنه لا يوجد أي تشابه في أحيائها وشوارعها. وتقدم اللعبة خياراً كبيراً من الأسلحة والسيارات التي يرغب في قيادتها دون أن ننسى أنه يمكنه سرقة السيارات إذا دعت الحاجة.

ويشار إلى أن التحكم في اللعبة جيد ولا يواجه اللاعب صعوبة تذكر في قيادة السيارة أو التحكم في مجريات اللعبة وأحداثها، كما أن تصوير الكاميرا مميز يغطي أدق التفاصيل.

أما الصورة فتمتاز بنقائها، كما أن الموزع الثلاثي الأبعاد يمتاز بثباته الذي يعطي الصور حياة وواقعية. وكذلك الصوت جيد من كل زواياه.

لعبة Grand Theft Auto: San Andreas من الأمتع على الإطلاق، ويستحسن خوضها على أجهزة PIII 1000 وما فوق بالإضافة إلى 256 MB RAM و3.6 GB Hard Disk.
__________________
۞۩۞ طالبكم يـ احبتي في الله ان تدعو لـ والدي بالرحمه و المغفرة بين الحين و الاخر بـ الدخول علـ الرابط التالي ۞۩۞
http://al-raqi.net/showthread.php?t=425104


قال تعالى { وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى }

رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-20-05, 06:42 PM
الصورة الرمزية حسين الاسمري
حسين الاسمري حسين الاسمري غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 5,513
قوة السمعة: 1
حسين الاسمري will become famous soon enoughحسين الاسمري will become famous soon enough
مشكور اخوي الغالي عبدالله
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: البطل هارب من الشرطة !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرحمة تحارب و الشعب هارب عابد الغفار الملتقى الإسلامي - طريقك إلى الجنة - على مذهب أهل السنة والجماعة 3 06-26-10 10:38 PM
رحيل طالب في حادث دهس والشرطة تبحث عن هارب جريح المدينه يوتيوب - فيديو - مقاطع |[ يمنع اي مقطع به موسيقى او نساء ]| 8 07-25-09 05:15 PM
في لحظة وداعك ستجدني هارب جنون الاهلاويه خواطر - نثر - عذب الكلام 4 02-18-09 10:18 AM
(( صورة للأسـ العيون ـير وهو هارب من سحالي المنتدى )) اسـ العيون ـير منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 19 10-31-04 03:45 AM
البحث عن سائق هارب تسبب في وفاة شخص على الساحلي الحلم الغائب مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 4 09-17-04 10:01 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP