العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


"هوس النجوم" مرض خطيرعانى منه أغلب النجوم

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-13-04, 11:14 AM
اليمامة اليمامة غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 4,680
قوة السمعة: 1
اليمامة will become famous soon enoughاليمامة will become famous soon enough
"هوس النجوم" مرض خطيرعانى منه أغلب النجوم

قصة الفيشاوي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة

رغم ان القصة المثيرة والخطيرة والغريبة التي تشغل الرأي العام حالياً والاوساط الفنية والصحفية في مصر والمتهم فيها الفنان الشاب احمد الفيشاوي بالزواج العرفي من مهندسة ديكور تدعى هند الحناوي وحملها منه - كما تتدعي - وانكاره هو لذلك.. تختلف شكلاً وموضوعاً عن القضايا والحوادث التي زج فيها باسماء نجوم الفن ومشاهيره في علاقات عاطفية وزواج وانجاب.. الخ.. الا انه من المؤكد ان هذه القضية لن تكون الاخيرة وتجعلنا هي والقضية - المثارة حالياً ايضاً - والتي اتهمت فيها فتاة مراهقة المطرب حمادة هلال باقامة علاقة معها وايقاعها في حبائله باسم الحب.
نفتح ملفا شائكا وطويلا ومثيرا وغريبا وطريفا احياناً اسمه هوس النجوم وذلك من خلال التحقيق التالي:

خبر مثير
نشرت الصحف والمجلات مؤخراً خبراً مثيراً ومشابهاً لقضية الفيشاوي عن فتاة صغيرة لا يتعدى عمرها 15 عاماً تتدعي فيها انها على علاقة عاطفية حميمة بالمطرب الشاب حمادة هلال وانه غرر بها باسم الحب وتطالبه باصلاح ما افسده والارتباط بها والا انتظر عواقب وخيمة تهدد مستقبله، وهو ما انكره حمادة على الفور جملة وتفصيلاً واكد عدم معرفته بهذه الفتاة.. واحتار الجميع في تصديق هذه القضية ام تكذيبها.
ولكن هذه الحيرة تلاشت بسرعة مع سرعة التحول في موقف الفتاة التي تراجعت بلا مقدمات عما قالته كله وكشفت عن ان امها هي السبب الرئيسي في هذه الحكاية المختلقة وانها اجبرتها على هذا الاداء الكاذب طمعاً في شهرة المطرب وماله وانها عرفته كرجل طيب وخير عندما كادت تلجأ الى احدى الجمعيات الخيرية بعدما ضاقت الدنيا بها لايوائها وحمايتها من اسرتها التي تحثها على الوقوع في الرذيلة وهي في هذه السن الصغيرة.. وحمادة يقطن في العمارة المجاورة لهذه الجمعية فعطف عليها عندما شاهدها وعرف حكايتها وقدم لها مبلغا من المال عارضاً تحمل مبالغ اخرى لتعليمها والانفاق عليها بل واتصل بأهلها يحثهم على حسن رعايتها دون ان يكشف عن شخصيته الحقيقية.

حادثة إلهام شاهين
لعلنا جميعاً نتذكر ونذكر حتى الان الحادثة المثيرة والغريبة والشهيرة التي وقعت للنجمة الهام شاهين امام منزلها قبل 7 سنوات عندما كادت تفقد حياتها على اثر تربص احد الاشخاص بها ولها محاولاً قتلها وتشويهها بماء النار.. وبعد القبض على هذا الشخص الغريب اعترف انه جاء مدفوعاً ومأجوراً من مليونير لبناني اسمه عزت قدورة للانتقام من الفنانة التي كانت على حد ما قيل زوجته وطلقت منه على غير رغبته. وهو ما نفته الهام مؤكدة انها رغم معرفتها بقدورة في لبنان معرفة عادية.. الا انها لم تتزوجه في يوم من الايام وانه يبدو عليه انه شخص غير طبيعي ويهوى لعبة الانتقام دون سبب واضح.

يسرا وأبو الروس
في هذه الاونة ايضاً شغل الرأي العام بحادثة مماثلة ولكن تبدو اكثر غرابة وجرأة عندما اقتحم ضابط شرطة شاب يدعى محمد ابو الروس شقة النجمة الرقيقة يسرا بشارع العزيز بالله بالزمالك بالقوة مهدداً كل العاملين بها، ولم تكن النجمة بها مؤكداً انه على علاقة عاطفية حميمة بيسرا وانه جاء لرؤيتها لانه اشتاق اليها جداً وهو معتاد على ذلك منذ فترة طويلة، وبعد القبض عليه اثبتت التحقيقات وقتها كذب هذه الادعاءات مع انكار يسرا لمعرفتها به وعدم وجود اية علاقة لها به وقد اتضح انه مريض نفسياً واقدم على ذلك دون وعي رغم انه متزوج ومن اسرة طيبة ولا يعاني أي مشاكل عاطفية من أي نوع. وقد تردد ان المؤلفة ماجدة خير الله قد استمدت من هذه الحادثة الشهيرة فيلمها "اول مرة تحب" الذي لعبت بطولته جالا فهمي مع تامر عبد المنعم واخرجه علاء كريم وعرض منذ بضعة اشهر دون ان يحقق ادنى نجاح.

ابن ايطالي لعمر الشريف
النجم المصري العالمي عمر الشريف لم يسلم هو الاخر من مرض "هوس النجوم" الذي يصيب بعض المعجبين والباحثين عن الشهرة بأي وسيلة حيث فوجئ المحبون له والمعجبون به في مصر والوطن العربي ودول العالم الاخرى بظهور شاب وسيم يبلغ من العمر 25 عاماً في مطلع عام 1996 ايطالي الجنسية واسمه روبين يدعي انه ابن النجم عمر الشريف..
وقد انكر الشريف نسب هذا الشاب اليه وان لم ينكر احتمال لقائه بأمه قبل 25 عاماً واقامة علاقة معها.
وكذلك معرفته بالشاب الايطالي ولقائه به بضع مرات مؤكداً انه لوكان هذا الشاب ابنه حقاً ما تردد او خجل لحظة في الاعتراف به ابناً له، اما عن الشبه الكبير بينهما فقال انه يخلق من الشبه اربعين حقاً.

مجنون ليلى
منذ بضع سنوات ايضاً اشتهرت في الوسط الفني قصة المعجب المهووس بالنجمة الجميلة ليلى علوي والذي كان يطاردها في كل مكان وفي كل وقت مدعياً انه على علاقة حب قوية معها وانها تبادله مشاعر بأقوى منها وظل هكذا لفترة حتى تم القبض عليه بعد عناء طويل وايداعه احدى المصحات النفسية بعدما اشتكت منه النجمة الشهيرة.

حكاية قمر
منذ بضع سنوات نشرت الصحف خبراً مثيراً عن سيدة انجليزية من اصل عربي "مريم محمد خليل" وصلت الى القاهرة واقامت في احد الفنادق الخمس نجوم لنحو اسبوعين حتى وصلت فاتورة حسابها للفندق الى نحو 20 الفاً من الجنيهات وعندما تمت مطالبتها بهذا المبلغ عجزت عن الدفع فتم تحويلها الى نيابة قصر النيل وهناك ادعت انها زوجة المطرب الشاب مصطفى قمر الجديدة وانها جاءت الى مصر لتراه كما اعتادت قبل ذلك ولكنها علمت انه مسافر خارج البلاد في احد حفلاته فاقامت بالفندق لانتظاره ولما حضر انكر قمر معرفته بها ورفض بالتالي دفع حساب الفندق فتم حبسها، واكد قمر انه متزوج من غادة وسعيد جداً معها وبحبها.
__________________
رد مع اقتباس

ads

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: "هوس النجوم" مرض خطيرعانى منه أغلب النجوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~~بــويان: برشلونة لا يحتاج لاعبين لأنه يضم كل النجوم .. والموسم سيشتعل مع "مورينهو" .~~ بلآك آكس الرياضة العربية و الرياضة العالمية 6 07-24-10 09:22 AM
لقب جديد للفنان عبدالرحيم جيزاوي " نجم النجوم " المتفائل منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 02-15-10 02:03 PM
الاتحاد القطري يرفع عدد الأندية المشاركة في "دوري النجوم" إلى 12 FAHAD_888 الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 04-14-09 10:49 PM
" شوستر " : " برشلونة لا يعامل رونالدينيو كما يستحق .. و هكذا كانوا مع جميع النجوم " H.A.M الرياضة العربية و الرياضة العالمية 3 01-12-08 11:32 AM
ريال مدريد يودّع آخر "النجوم الذهبيين" بإحراز لقب الدوري Lampard7 الرياضة العربية و الرياضة العالمية 1 07-09-07 12:40 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP