http://www10.0zz0.com/2017/05/26/23/763646625.png

http://www10.0zz0.com/2017/05/26/23/365815693.jpg

 


 
العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


القبض على الجاني قبل معرفة مصير المجني عليه

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-11-04, 09:46 PM
الصورة الرمزية الطير المهاجر
الطير المهاجر الطير المهاجر غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 234
قوة السمعة: 1
الطير المهاجر will become famous soon enoughالطير المهاجر will become famous soon enough
القبض على الجاني قبل معرفة مصير المجني عليه

كشفت تفاصيلها خلال "30" ساعة
يحى سد اذنيه عن التعليمات والتوعية ودفع ثمنها عمره


رجال الأمن يتابعون عملهم

ارتقى بهم الحس الامني وشموا رائحة الجريمة دون ان يكون في ايديهم خيط واحد يدلهم على شيء.
انجاز امني حققته شرطة سيهات التابعة لشرطة القطيف حين تلقت بلاغا من احد الاشخاص من شرطة الخبر يبلغ عن صديقه في احد القطاعات العسكرية اثر تغيبه عن عمله لمدة يومين لم تكن هذه عادته فقد كان ملتزما محافظا امينا اضاف المخبر معلومه صغيرة ان لديه جوالا ومنجرة صغيرة في سيهات.
الحقائق الضائعة
على الفور اخذت الاجهزة الامنية في متابعة القضية وكان الهاتف المحمول مغلقا لا يجيب ولا يدري احد اين هو؟! توجهت الفرقة التي شكلها العقيد مجثل الغامدي وعززها بفرقة من القطيف الى المنجرة التي يمتلكها المختفي وبدأت الاسئلة تنهال على العمال الذي اتضح انهم من العمالة السائبة ويعملون لديه دون اقامة او كفالة رسمية وخرج المحققون بخيط ادخلهم في دوامة لا عمق لها.
كان الخيط الذي عرفوه ان صاحب المنجرة جاء في الساعة العاشرة صباحا وذهب مع العامل (ايمان) بنغلاديشي الجنسية ولم يعد سوى العامل وفيه اثار جروح بسيطة على رقبته احتار المحققون في تحديد حقيقة ايمان بعدما لاحت في الافق جريمة اشبه ان تكون قتلا لكن المتهم اختفى ولا اثر له ولا معلومات يمكن ان تقود الاجهزة الأمنية اليه.

انكار
فما كان من خيار الا مسح المنطقة في جميع الاتجاهات حتى وصلت معلومة تفيد بان عاملا في الدمام قريبا للمتهم فتوجهت اجهزة الامن لاستجوابه فانكر كل صلة تربطه بهذا الاسم وحين تم تفتيش منزله وجدت بعض الادوات التي سرقها المتهم من المنجرة لكنه ابعد انتباه المحققين حينما قال انها كانت لديه من صديق قبل اكثر من شهر لكن هذه المراوغة لم تنطل على حصافة رجال الامن فتم احتجازه على ذمة القضية حتى اعترف انها للمتهم الذي مازال مصرا على نفي قرابته به وعلمه بمكان اقامته الحالية.
وقفت عجلة القضية مرة ثانية واستمر عزم الفرقة على كشف ملابساتها ومعرفة كامل تفاصيلها حتى تلقى المحققون معلومة اخرى جرت المتهم الى غرفة التحقيق.
المواجهة
لازمته اللاءات دون اعتراف رغم وجود كل الادلة التي ضبطتها فرق التحقيق والمتمثلة في الجروح التي على رقبته وبصمات الاجهزتة المسروقة واخيرا مقابلته بالعمال الذين كانوا معه وتعرفوا عليه على الفور فرضخ امام هذه الادلة لينطق لسانه بما حاول اخفاءه.
العمالة السائبة
خرجت الاسئلة مسرعة لتعرف مصير صاحب المنجرة ليرد ايمان بانه مقتول فطلبوا منه ان يدلهم على موقع الجريمة فدخل بهم مزارع مهجورة ومكانا موحشا وسرد لهم تفاصيل الجريمة. قال ايمان جاء بي من الدمام ولا يعرف الا اسمي ولا معلومه اخرى وطلب مني العمل معه فوافقت حتى اصبح لي عنده (2500) ريال رواتب سابقة وكلما طالبته اعتذر لي واجلني فاحسست ان حقي ضائع فقررت قتله.
طلب ايمان من المجني عليه ان يوصله الى اصدقائه لانه يحتاج مبلغا من المال وعندما قام بذلك ادخله في مزارع مهجورة ومكان مقطوع لا تصله الانظار ولا يجيب على نداء الاستغاثة الا صدى اجوف وكان معه سكينه غرسها في خاصرته واتبعها بثانية فتوقف عن القيادة وترجل يجر اقدامه ودماؤه تتناثر حوله لحق به وسدد له طعنات عدة ونحره بدم بارد وجره الى مجرى الماء الفارغ ليملأه بالدماء ويدفنه بالتراب بكل بشاعه قتل يحي في زهزة الشباب بعد ان وظف عاملا سائبا هاربا من كفيله قتله مقابل (2500) ريال لم يسمع نداء التوعية والارشاد وكاد دمه ان يضيع في سراب المعلومات المتناثرة والحقائق التائه لولا براعة رجال الأمن وحسهم الامني حيث قبضوا على الجاني قبل معرفة مصير المجني عليه وقادتهم فراستهم خلال (30) ساعة فقط لمعرفة كل التفاصيل.
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: القبض على الجاني قبل معرفة مصير المجني عليه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدفاع المدني ينقذ اسرة كاملة من الغرق في الفياضانات من انجااازااات الدفاااااع المدني التي يشكر عليها ώ ђ ṁ منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 4 11-29-11 07:10 PM
من الجاني ومن المجني عليه هزاعكو منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 10-27-10 02:23 AM
مقتل لاعب الجبلين الشمري في ملعب ترابي والشرطة تلقي القبض على الجاني في وقت قياسي ][ دحباش ][ منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 13 05-14-09 08:25 PM
حادثة ضرب عدنان جستنيه((من الجاني ..ومن المجني عليه))؟؟... اسـ العيون ـير منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 2 10-24-04 05:50 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP